نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   اليوم أنا هاديء ،،، هل انتم كذلك ؟؟؟ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=27551)

حنين الشمري 20-08-2011 06:31 AM

طيب وانتي رايحه الكلية اشتري من مكافئتك زي ما قالت نوفا وليه اهلك رافضينه مو احسن ما حالتك الحين :(

المشتاق الى الجنة 20-08-2011 06:34 AM

ربي يعينك اناستازيا
مشكلتي اكل لقمه واحده او اثنين احس بطني امتلا و ساعات بقرف من الاكل يعني باكل بس غصب مو احس بجوع مثل الناس و بطني لاصق بظهري و احس بنبض قوي جنب السرة يعني باختصار كريم الصومالي مش المغربي

اناستازيا 20-08-2011 06:41 AM

حنين
كيف اروح صيدليه ؟ماعندي سواق خاص مثلا ..مره رحت مع اخوي وبصعووووووبه وافق
ولااعتقد اني الحين اقدر صرت اخاف من اخوي اكثر
المهم ولما طلبت حبوب من اعشاب مساعده للنوم راح سحب الدوا وساله وقرا ايش مكتوب اخ فشله
فمابالك بدوا نفسي!
ولااعرف بالضبط ايش اخذ
ان كنت يوم ذهانيه ويوم وسواسيه ويوم مكتئبه ويوم اختلال انيه ويوم خوف
كل يوم شكل غير

ميراك انا مثلك وهذا يجي من قلة الاكل والجوع يجيك خفقان او تعب ان اكلت
لاتجلس وقت طويل بدون اكل ...واغصب نفسك وشوي شوي تكبر معدتك
واحيانا نتعود بسبب القولون على الخوف من الالم وقلة الاكل

حنين الشمري 20-08-2011 06:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميراك (المشاركة 689353)
ربي يعينك اناستازيا
مشكلتي اكل لقمه واحده او اثنين احس بطني امتلا و ساعات بقرف من الاكل يعني باكل بس غصب مو احس بجوع مثل الناس و بطني لاصق بظهري و احس بنبض قوي جنب السرة يعني باختصار كريم الصومالي مش المغربي

هههههههههههههههههههههههه انت نكته ههههههههههههههه متت ضحك طيب ادعي ربك وتصدق لرفع البلاء انت وانونه حتى لو خمسة ريالات .

اناستازيا 20-08-2011 06:48 AM

ههه حنين
كل الطرق جربتها والحمدلله
الله يعين .......^^

اناستازيا 20-08-2011 06:51 AM

أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله لا إله إلا الله وحده لاشريك له. له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير.رب أسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده وأعوذ بك من شر ما في هذا اليوم وشر ما بعده. رب أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر رب أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر

حنين الشمري 20-08-2011 06:51 AM

بأذن الله يا انونه انك سيدة من سيدات الجنه او تظنين انه هذا العذاب يروح هدر لا والله لا والله لا والله .

اناستازيا 20-08-2011 06:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنيــن (المشاركة 689367)
بأذن الله يا انونه انك سيدة من سيدات الجنه او تظنين انه هذا العذاب يروح هدر لا والله لا والله لا والله .

ههه حسيت نفسي اكلم شيخ

حنين الشمري 20-08-2011 06:59 AM

الله يقطع سوالفك هذا جزاي هع هع هع

يالله من شيخ الى عربجي خخخخخخخخخخ

اناستازيا 20-08-2011 07:11 AM

ههه تسلمين والله ماتقصري معي ^^ كيفك انتي اليوم؟

حنين الشمري 20-08-2011 07:14 AM

هذا واجبي انا اليوم زينه الحمدلله بس تعبني القولون والانتفخااااااات ازعجتني للاسف :(

اناستازيا 20-08-2011 07:20 AM

الله يشفيك حنون

جبت دعاء للهم والحزن
<TABLE border=3 width="100%" height="100%"><TBODY><TR><TD align=middle>اللهم إني عبدك, ابن عبدك, ابن أمتك, ناصيتي بيدك, ماضٍ فيَّ حكمك عدلٌ فيَّ قضاؤك, أسألك بكل اسم هو لك, سميت به نفسك, أو أنزلته في كتابك, أو علمته أحداً من خلقك, أو استأثرت به في علم الغيب عندك, أن تجعل القرآن ربيع قلبي, ونور صدري, وجلاء حزني وذهاب همي </TD><TD align=middle>مرة واحدة </TD><TD align=middle>في أي وقت </TD><TD align=middle>يزيل الحزن والهم ‎</TD></TR></TBODY></TABLE>

حنين الشمري 20-08-2011 07:25 AM

جزاتس الله الف خير يا حبوبة تمسي على خير .

الوردة المغربية 20-08-2011 07:52 AM

استيقضت وانا خايفة حلمت حلم مش حلو

اناستازيا 20-08-2011 09:28 AM

الورده المغربيه تعوذي من ابليس وانفثي يسارك 3 مرات
وتذكري الاحلام المزعجه من الشيطان فقط ليغيضنا
خليك اقوى منهااا عشان ماتتكرر

الساعة الآن 06:21 PM