نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

أم محمد حكيم 02-07-2017 07:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير الاهدل (المشاركة 1287482)
ننام ونحنا خايفين ونفكر واول مانفك عيونا كانوا نكمل اللي كونا نفكر فيه من خوف قلق توتر ترقب اعصاب مشدوده وساوس الله يشفيني ويشفيك ويشفي كل مريض ياااارب العالمين يارحم الراحمين ياسميع ياعليم بحالنا اشفينا يااارب

نفس المخااااوف بلضبط .الوسواس شغال من ساعه مانصحا لغاية ما ننام

أمل الشفاء 02-07-2017 07:59 PM

اخوان بسألكم شلون الماس عايشة بدون ما تفكر في الموت وتضحك وتطلع وعندها دافع للحياة ؟! وانا لا قادرة انسى الموت وتعبت وانا افكر فيه شلون اعيش وانا كل اللي يكلموني ان الموت حق وراح يجي في اي لحظة ويصيدني احباط ؟! شلون

نقابي تاجي 02-07-2017 10:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل الشفاء (المشاركة 1287553)
اخوان بسألكم شلون الماس عايشة بدون ما تفكر في الموت وتضحك وتطلع وعندها دافع للحياة ؟! وانا لا قادرة انسى الموت وتعبت وانا افكر فيه شلون اعيش وانا كل اللي يكلموني ان الموت حق وراح يجي في اي لحظة ويصيدني احباط ؟! شلون

انا زيك والله بفضل افكر واشوف الناس بتضحك وعايشة ويبخطط لحجات تعملها بعد سنين بشوف ناس عواجيز عدو الستين سنة وعايشين وعندهم امل في الحياة وانا بفكر في الموت كل لحظة النهاردة كنت راكبة مع سواق عدي السبعين سنة ربنا يحفظه ويديله الصحة يارب وبيتكلم بتفاؤل وبيقولي انا طلعت عالمعاش وقولت اشتغل عشان اتسلي تخيلت نفسي وانا لسة في بداية حياتي ومبعملش حاجة غير اني مستنية الموت يمكن اللي بيخليني اعمل نشاطات في حياتي شوية ان معايا ولاد وعليا مسؤليات بيتهيالي لو مكنتش متجوزة مكنتش خرجت من البيت اصلا دايما الوسواس لما اكون مبسوطة شوية يقولي حتي لو ممتيش دلوقتي منتي كدة كدة حتموتي يخليني اكتئب احنا فعلا في ابتلاء شديد ربنا وحده اللي عالم بحالنا

أسماء صارة 02-07-2017 10:58 PM

والله معك حق يا نقابي تاجي هذا الوسواس يجعلنا مجانين انا والله من يوم قالت لي اختي اني رايت منام بشع عليك و انا متوترة و الوسواس ما طلع من بالي وين ما رحت و الله تعبنا ربي يشفينا و يسترنا يارب .

أبو عبادي 02-07-2017 11:53 PM

مساء الخير جميعاً كيف حالكم وكيف نفسياتكم بعد رمضان؟

أبو عبادي 02-07-2017 11:53 PM

وضعي الآن

هديلو 03-07-2017 12:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1287583)

انا نفسيا محطمة مافي شي زابط معي والوسواس والالم مدمريني بزيادة مش عارف منوين القاها

هديلو 03-07-2017 01:25 AM

يا جماعة والله الي بنقرئو على مواقع التواصل بخوف .. بزيد الوسواس والاخبار والصور كلها حزن ووفاة والله خوف ورعب .. حاسس حالي مش قادر اتنفس وصدري بوجع من كثر ما قرءت اخبار يارب اشفينا واطل باعمارنا بالخير يارب وييسر امورنا وخفف عنا جميعا

أبو عبادي 03-07-2017 01:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1287604)
يا جماعة والله الي بنقرئو على مواقع التواصل بخوف .. بزيد الوسواس والاخبار والصور كلها حزن ووفاة والله خوف ورعب .. حاسس حالي مش قادر اتنفس وصدري بوجع من كثر ما قرءت اخبار يارب اشفينا واطل باعمارنا بالخير يارب وييسر امورنا وخفف عنا جميعا

الله يعين كلنا زي بعض والمشكلة مواقع التواصل كلها حوادث وأشياء تخوف نسأل الله السلامة والعافية نصيحة إبعدي عنها خالص هدي نفسك ولاتفكري فيها

هديلو 03-07-2017 02:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1287611)
الله يعين كلنا زي بعض والمشكلة مواقع التواصل كلها حوادث وأشياء تخوف نسأل الله السلامة والعافية نصيحة إبعدي عنها خالص هدي نفسك ولاتفكري فيها

والله يا اخوي ابو عبادي مش طبيعي الوضع .. حتى المواقع العادية حتى كلام بخوف يارب يبعد عنا وعنكم الشر يارب.. والحر ما مخليني اعرف اتنفس حتى احس كانها بدها تصيبني نوبة هلع وبتحاشها من كثر الاخبار والحر .. حتى اخوي بيمزح معي وكلامو خوفني

ميسا ء 03-07-2017 02:09 AM

يا جماعة الوسواس رح يجنني كل شيئ اشك فيه حتى اذا اتكلمت مع رفيقتي و قلت لها اعتني بنفسك بقول ليش قلت هيك يمكن رح موت والله تعبت

أم محمد حكيم 03-07-2017 03:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميسا ء (المشاركة 1287618)
يا جماعة الوسواس رح يجنني كل شيئ اشك فيه حتى اذا اتكلمت مع رفيقتي و قلت لها اعتني بنفسك بقول ليش قلت هيك يمكن رح موت والله تعبت

والله انا ايضا اخااااف من أي شيء .انا بقالي فتره كل ما البس شيء جديد أتصور في الموبايل علي غير العاده وطبعااا خفت وقلت ليه كل شويه بتصور

أم محمد حكيم 03-07-2017 03:21 AM

الف سلامه عليك أخي أبو عبادي

انعكاسات 03-07-2017 03:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل الشفاء (المشاركة 1287553)

اييييه والله
لدرجة اشوف ناس بالتويتر او الانستقرام يكتبون بمووت او مت ضحك
واجلس افكر ما يخافون يموتون صدق !
وفي احد البرامج في وحده كتبت سؤال : ايش قاعدين تسوون ؟
رد عليها واحد (على فراش الموت) ويضحكون !!!
كيف كذا الناس عادي عندهم ؟
انا قريت التعليق خفت وهم عادي؟
حتى لما اروح السوق او اطلع اي مكان اتأمل في الناس ليه ما يخافون
ليه ما يفكرون في الموت؟ كيف عايشين حياتهم طبيعي ؟
اسئله كثيييييره وما ادري مين الغلط احنا او الناس ؟

أبو عبادي 03-07-2017 06:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1287632)
الف سلامه عليك أخي أبو عبادي

الله يسلمك يا أم محمد ويعافيك طمنيني إنتي عاملة إيه ويارب حالتك في تحسن آمين

زهره الالام 03-07-2017 07:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1287633)
اييييه والله
لدرجة اشوف ناس بالتويتر او الانستقرام يكتبون بمووت او مت ضحك
واجلس افكر ما يخافون يموتون صدق !
وفي احد البرامج في وحده كتبت سؤال : ايش قاعدين تسوون ؟
رد عليها واحد (على فراش الموت) ويضحكون !!!
كيف كذا الناس عادي عندهم ؟
انا قريت التعليق خفت وهم عادي؟
حتى لما اروح السوق او اطلع اي مكان اتأمل في الناس ليه ما يخافون
ليه ما يفكرون في الموت؟ كيف عايشين حياتهم طبيعي ؟
اسئله كثيييييره وما ادري مين الغلط احنا او الناس ؟

احنا اللي غلط
انا كمان من بعد ما جالي وسواس الموت بطلت اقول جمل مثل بموت من الضحك وكده الاول كنت عادي
ربنا يشفينا

زهره الالام 03-07-2017 07:16 AM

فعلاً وسائل التواصل الاجتماعي احياناً بتزود الوسواس انا مره كنت متوتره وبفكر في الموت والاحلام فشفت عنوان علي الفيسبوك عن تعذيب السجينات السوريات قلت ادخل عليه عبسان اشغل نفسي بحاجة تانيه اتفاجا مكتوب ان فيه بنات افرج عنهم وحكو ان كانت معاهم واحدة حلمت في يوم انها لابسه فستان ابيض وصحيت مبسوطه وقالت يمكن يفرجو عني واروح لامي بعد شويه اخدوها الحراس وقتلوها
انا حسيت ان قلبي هيتوقف من الصدمه يعني انا اصلا داخله موضوع ابعد ما يكون عن الاحلام والموت اتفاجا بالقصه ديه قلت اكيئ ديه اشاره من الله ونفسيتي تعبت جامد

زهره الالام 03-07-2017 09:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياحين (المشاركة 1287512)
انا طبيعتي بخاف منهم وبخاف من طاريهم وما احب اسمع احد يتكلم عنهم
وبخاف اجلس لوحدي اتخيلي راح يطلعو لي بسبب قصص قديمه اسمعها
المهم من جتني نوبات الهلع احد قريباتي الله يسامحها
حشت راسي بأنا الي فيني من الجن اكيد شقتي مسكونه او هذا جني صغير بيلعب فيني وكلام كثثثير ومن ظمنه هيا لها فتره كلا تحلم بالجن يتحرشون فيها

فصرت ابحث وسؤال عن الجن

فطبيعي عقلي الباطن خزن كل الكلام الي قالت لي ولي قريته
لاني من البداية اخاف فزاد خوفي اكثر

لدرجة الحين اذا زوجي راح العمل ولدي راح المدرسة انام بالصالة ع الكنبه اشغل لي التلفاز ع القران ونام وياليت ارتاح بالنومه الا كلها كوابيس كل شوي اقوم افز اشيك انا لوحدي موجوده ولا احد جالس معي

حتى بالليل مستحيل اجلس بالصالة لوحدي اذا دخلو زوجي واولادي ينامو اطر ادخل معاهم حتى لو ماكان فيني نوم المهم ما اجلس لوحدي

احيان اسوي روحي قويه قول عادي بسهر ولاني جايبه خبر وفعلا اندمج مع التلفاز نص ساعة بس يبدا الخوف يجيني انا لوحدي اكيد بيطلع لي او جالس جنبي وانا مدري او من كثر الخوف اتخيل اصوات
والله وقوم اركض ع الغرفه

وهذا حالي كل يوم

وشوفي المعاناه الي احس فيها اذا طلعو زوجي مشوار مع اولادي
يعني تخيلي غير خوف اني اموت لوحدي بالشقة او ادوخ ويغمى علي كمان معاهم خوف من الجن

اختي رياحين قوي قلبك الجن كائنات ضعيفه وتخاف من الانسان بس اذا شافت ان الانسان هو اللي خايف منها تتسلط عليه مش معني كلامي اني مش بخاف مثلا لا احيانا بخاف بس بفكر في الكلام اللي قلتله ده انتي اذكري الله دائما واستعيذي بالشيطان دائما ولما تكوني لوحدك شغلي قران ولما تنزعي ثيابك تقولين بسم الله الذي لا إله إلا هو وربنا يحفظنا جميعاً

ام جنا 03-07-2017 11:53 AM

المشكلة في الاعراض والالم الجسدية

هل فعلا كلها بسبب القلق والوسواس والتوتر ...

اذا حسيت مالي قدرة اقوم او اتحرك احس زيد التعب عندي وقلق وكاني بموت وبيغمى عليه

اذا مافيه شيء لا عادي اكون مبسووطه (( بس طبعا وسواس الموت والمستقبل والامراض 24 ساعه ))

هل هذه الاشارات الوسواسة هيا التي بين فترة وفترة تظهر على الجسم من الالم والتعب وارهاق وووووو والشكوى لله

يعني فعلا مالها حل الاالصبر والانشغال وتروح ان شاء الله

انعكاسات 03-07-2017 01:43 PM

يا جماعه اذا كان عندكم مناسبه عزيمه او زواج او حفله مع الاهل او الصديقات
يجيكم شعور انها كذب !
او ما تتخيلون نفسكم فيها !
ما تقدرون تتصورون شكل الحفله وشكلكم فيها
يجيكم هالشعور ؟

هديلو 03-07-2017 03:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1287741)
يجيكم شعور انها كذب !
يجيكم هالشعور ؟

انا زواجي بعد شهر ونص وبضل خايفة يصيرلي شي ويأسانه وبضل اعمل مشاكل مع خطيبي كثير خايف

رياحين 03-07-2017 03:22 PM

يا جماعة بيصير معاكم كذا ؟
فجئه بحس بتعب فجسمي والم برجلين بصيرو كأنهم ثقال
انا بخاف وبجلس ع طول مابرضى اتحرك بجيني وسواس اني معاد اقدر امشي
هذا من الوسواس و لا نقص الدال ؟

ام جنا 03-07-2017 07:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياحين (المشاركة 1287764)

هذا معي من امس واليوم كمان ..

ساعات يختفي وساعات اكثر يستمررر ...

كنت عادية لكن يوم الجمعه جاتني نزله معويه ومن بعدها بدات هذه الالم او هذا الثقل في الجسم والعيون وعظلات الوجه والايدي

واحس مثل التشنج او شد الاعصاب او ثقل احس ماني قادرة اوصل الفكرة شيء يخليني مرررره اتعب نفسييااااا

يارب الفرج من عندك

أم محمد حكيم 03-07-2017 08:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1287741)
يجيكم شعور انها كذب !
يجيكم هالشعور ؟

كلنا نخاف قبل أي مناسبه

أم محمد حكيم 03-07-2017 08:18 PM

اقتباس:

نفسيييييي بضبط الم في الرجل وتقل فيها وبخااااف

عبدو عمر 03-07-2017 09:29 PM

السلام عليكم

كيف حالكم اليوم..؟
أمسية سعيدة للجميع ...

أمل الشفاء 03-07-2017 10:15 PM

انا اليوم فجأة حسي بحرارة ذبحتني من بطني وصدري وظهري لدرجة حتى عيوني وزادت الوساوس بشكل مو طبيعي ؟ هل حسيتو بمثل هذا الاحساس والاعراض تكون مستمرة على طول

أبو عبادي 04-07-2017 01:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1287762)
انا زواجي بعد شهر ونص وبضل خايفة يصيرلي شي ويأسانه وبضل اعمل مشاكل مع خطيبي كثير خايف

إستهدي بالله ياهديل مايصير كذا بإذن الله نفرح بيكي وح تتغير حياتك للأفضل بعد الزواج وصلي وإدعي وخلي الوسواس يموت بغيضه وعيشي وإسعدي بحياتك إنسي وإشغلي نفسك بأمور الزواج من تجهيزات إلخ.. لاتستجيبي لاي فكرة 💡 وسواسية وقدامك العافية يارب 🌹

أبو عبادي 04-07-2017 01:31 AM

اقتباس:

ايوة ياخت رياحين هالشعور يجيني لما يكون القولون متعبني وتحسي ثقل وتنميل وحرارة بالاقدام ومالك نفس تقومي أنصحك تعودي لدواء القولون فيه خير لك بإذن الله تعالى تطمني

أبو عبادي 04-07-2017 01:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل الشفاء (المشاركة 1287853)
انا اليوم فجأة حسي بحرارة ذبحتني من بطني وصدري وظهري لدرجة حتى عيوني وزادت الوساوس بشكل مو طبيعي ؟ هل حسيتو بمثل هذا الاحساس والاعراض تكون مستمرة على طول

مرحبا أمل وحياك الله بيننا

ايوة هالشئ أصبح عادة يومية في حياتي مرة حرارة ومرة برودة ومرات مغص ومرات تنميل وثقل خليها على الله أهم لاتتجاوبي معها بتاتاً لأنه الوسواس يهيج القلق والخوف وتحسي فعلاً إنها حقيقة تطمني كله خير بإذن الله
ربي يشفينا أجمعين آمين 🌹

أبو عبادي 04-07-2017 01:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدو عمر (المشاركة 1287843)

السلام عليكم

كيف حالكم اليوم..؟
أمسية سعيدة للجميع ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بخير لله الحمد ❤️
وأنتم كيف حالكم ؟

هديلو 04-07-2017 02:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1287899)
إستهدي بالله ياهديل مايصير كذا بإذن الله نفرح بيكي وح تتغير حياتك للأفضل بعد الزواج وصلي وإدعي وخلي الوسواس يموت بغيضه وعيشي وإسعدي بحياتك إنسي وإشغلي نفسك بأمور الزواج من تجهيزات إلخ.. لاتستجيبي لاي فكرة 💡 وسواسية وقدامك العافية يارب 🌹

كلشي حولينا ضاغطتنا يارب يفرج همنا جميعا .. وييسرلي اموري وييسرلكم اموركم جميعا يارب

انعكاسات 04-07-2017 04:26 AM

اهلين
كان عندي مناسبه وكنت خاااايفه قبلها لأني مو حاسه فيها
وفعلا كنت احس اني في حلم و اني مو انا
غير نوبات الهلع و اختلال انيه شديييد 😭
لدرجة مو قاعده استوعب نفسي
صار لي موقف زاد من خوفي
جات وحده سلمت علي قالت الله شكلي حلو ..... الخ
كذا لا ارادي قلت لها قولي ماشاءالله بعدين تحسديني !! على العلم اني محصنه نفسي وقاريه الاذكار
قالت ماشاءالله طبعا ان خففففففت من بعدها
والله زاااادت اللاواقعيه مره وخاااايفه مو حاسه بنفسي
بس قدام الناس امثل 😭
تخيلوا ولاااا اكلت الا شوي مررره مره مالي نفس وشهيتي معدومه
والحين احس بغثياااان واستفراغ اللي يكرمكم
ماقدرت انبسط مثل باقي البنات ولا استمتعت مثلهم

أم محمد حكيم 04-07-2017 04:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1287967)
اهلين
كان عندي مناسبه وكنت خاااايفه قبلها لأني مو حاسه فيها
وفعلا كنت احس اني في حلم و اني مو انا
غير نوبات الهلع و اختلال انيه شديييد 😭
لدرجة مو قاعده استوعب نفسي
صار لي موقف زاد من خوفي
جات وحده سلمت علي قالت الله شكلي حلو ..... الخ
كذا لا ارادي قلت لها قولي ماشاءالله بعدين تحسديني !! على العلم اني محصنه نفسي وقاريه الاذكار
قالت ماشاءالله طبعا ان خففففففت من بعدها
والله زاااادت اللاواقعيه مره وخاااايفه مو حاسه بنفسي
بس قدام الناس امثل 😭
تخيلوا ولاااا اكلت الا شوي مررره مره مالي نفس وشهيتي معدومه
والحين احس بغثياااان واستفراغ اللي يكرمكم
ماقدرت انبسط مثل باقي البنات ولا استمتعت مثلهم

فكرتيني بنفسي كنت راحه عند ست تعبانه وكان ليها جيران وانا نازلة من علي سلمها وحده قالت انتي عسل دنتي زي العسل انا خفففففت لتكون حسدتني ويحصل حاجه بسبب الحسد .

الحمدلله دائماً 04-07-2017 04:50 AM

السسلام ععليكم ..

كيف الجميع 💕؟

ممدري انا اليوم موسوسه ب زيادة تخاصمت مع خطيبي شوي خالتي ترسل برودكاست إنو تخاصمت مع حبيبها وماتت حافظوا ع من تحبون و وسوست والله ب زيادة و يوم تراضينا الحمدلله زاد وسواسي ويقولي مره اشتقت لك وشفت صورتك وخخفت ب زيادة زيادة و زيادة ع اني من 10 الصباح امس صاحيه والله خوف وتوتر وقلق وانا انسانه اللهم لك الحمد م اترك القيام بس اهملتها وصليتها اليوم خفت و كانوا صحباتي يتكلموا عن ازواجهم جيت ب احكي عن خطيبي خفت يحسدوني استغفرك ياربب (' .. الله يطول ب اعمارنا ع طاعته ياربب ❤❤..

ابي انوم مو قادره 😞..

يارب اشفينا شفتء لا يغادره سقماً واسعدنا اضعاف م تألمنا و أحرنا و طول ب اعمارنا يارب ع طاعتك ياربب ❤❤❤..

انعكاسات 04-07-2017 05:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1287975)
السسلام ععليكم ..

كيف الجميع 💕؟

ممدري انا اليوم موسوسه ب زيادة تخاصمت مع خطيبي شوي خالتي ترسل برودكاست إنو تخاصمت مع حبيبها وماتت حافظوا ع من تحبون و وسوست والله ب زيادة و يوم تراضينا الحمدلله زاد وسواسي ويقولي مره اشتقت لك وشفت صورتك وخخفت ب زيادة زيادة و زيادة ع اني من 10 الصباح امس صاحيه والله خوف وتوتر وقلق وانا انسانه اللهم لك الحمد م اترك القيام بس اهملتها وصليتها اليوم خفت و كانوا صحباتي يتكلموا عن ازواجهم جيت ب احكي عن خطيبي خفت يحسدوني استغفرك ياربب (' .. الله يطول ب اعمارنا ع طاعته ياربب ❤❤..

ابي انوم مو قادره 😞..

يارب اشفينا شفتء لا يغادره سقماً واسعدنا اضعاف م تألمنا و أحرنا و طول ب اعمارنا يارب ع طاعتك ياربب ❤❤❤..

انا مثلك والله
على ان كان شعري خربان وماضبط نفس ما ابغاه
بس ذي خربت علي والله خفت من كلامها وجاني خوووف و لاواقعيه
لدرجة طلعت من القاعه جلست برا ابغى استوعب نفسي 😭
رجعت البيت على امل انام وارتاح لان المفروض كنت نايمه
ويادوب غفيت شوي وقمت والغثيان واصل بحلقي
مدري هو من الجوع والا غثيان حقيقي
قاعده ابكي طفشت من وضعي والله مهما حاولت مقدر اتحسن 😭
ابكي من التفكير والخوف والالم والتعب والنوم ومن كل شي
احس اني يائسه 😭

ام جنا 04-07-2017 06:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1287901)
ايوة ياخت رياحين هالشعور يجيني لما يكون القولون متعبني وتحسي ثقل وتنميل وحرارة بالاقدام ومالك نفس تقومي أنصحك تعودي لدواء القولون فيه خير لك بإذن الله تعالى تطمني

شفت ردك أخي ابو عبادي هذا تقريبا الشكوى واحده

يعني فيني اقول انه انا كمان اللي صاير لي هو بسبب القولون خاصه اني من فترة مرتاحه بس هاليومين بعد النزله جاتني الوساوس والقلق والتفكير
واحس جسمي مكسر والم بالعضلات واحس بيغمى عليه وبطيح وضيق ونشفانا بالريق

زمان كنت كذاا من كم سنة وجلست فترة وبعدين الحمدلله ارتحت ...

وهاليومين رجعت لي حاله زمان

يعني ممكن لاني اقلق من اي حاجة تصير لجسمي صخونه زكمه مغص ......

من بعدهايبدا القولون ؟ طيب ليه يجي القلق وليه نتعب نفسي وماهو راضي يهدى بالرغم اطلع واسلي نفسي لكن احس ساعات مستسلمه مرررره

اذا على القولون اليوم ان شاء الله اروح للدكتور واخذ دواء له بس ارح على الاقل من هالافكار والقلق

أبو عبادي 04-07-2017 06:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام جنا (المشاركة 1287980)
شفت ردك أخي ابو عبادي هذا تقريبا الشكوى واحده

يعني فيني اقول انه انا كمان اللي صاير لي هو بسبب القولون خاصه اني من فترة مرتاحه بس هاليومين بعد النزله جاتني الوساوس والقلق والتفكير
واحس جسمي مكسر والم بالعضلات واحس بيغمى عليه وبطيح وضيق ونشفانا بالريق

زمان كنت كذاا من كم سنة وجلست فترة وبعدين الحمدلله ارتحت ...

وهاليومين رجعت لي حاله زمان

يعني ممكن لاني اقلق من اي حاجة تصير لجسمي صخونه زكمه مغص ......

من بعدهايبدا القولون ؟ طيب ليه يجي القلق وليه نتعب نفسي وماهو راضي يهدى بالرغم اطلع واسلي نفسي لكن احس ساعات مستسلمه مرررره

اذا على القولون اليوم ان شاء الله اروح للدكتور واخذ دواء له بس ارح على الاقل من هالافكار والقلق

أهلاً وسهلاً يا أم جنا أسعد الله صباحك بكل خير 🌹
أيوه لاتستهيني بالقولون ف أعراضه قريبة من أعراضنا ويسبب ضيقة وعدم راحة والوسواس مو مقصر حسبي الله ونعم الوكيل فيه لا تشغلي بالك أبداً هدي نفسك وإسترخي وبإذن الله كله خير وطمنيني بعد ماترجعي من عند الطبيب وأنتي طيبة يارب 🌹

أمل الشفاء 04-07-2017 07:34 AM

هل سأظل موسوسة وخائفة مدى العمر 😭؟ سنين تركض من حياتنا واحنا مو عارفين شلون نطلع من هالحالة 😢

ام جنا 04-07-2017 07:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل الشفاء (المشاركة 1288001)
هل سأظل موسوسة وخائفة مدى العمر 😭؟ سنين تركض من حياتنا واحنا مو عارفين شلون نطلع من هالحالة 😢

امل الشفاء اعراضك مثل اعراضي

وكم لك سنة

انا من زمان لكن الحمدلله السنوات الاخيرة كنت الحمدلله بخير بدون دواء

لكن من تعبت من ومين بالنزله والحاله رجعت لي

يارب رحمتك

الساعة الآن 03:54 PM