نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

مخطوبه 22-10-2013 05:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انكسار ملكه (المشاركة 905521)
اول شي لمن تقدمي الاوراق للاماره ماتجلس عندهم يومين وتروح الشرطه وبعد كذا تروحي انتي او الولي الامر اللي قدم الخطاب للاماره للشرطه وبياخذ الطلبات ورقه برنت للاحوال ورقتين تحليل وحده لك وحده للخطيب ورقه البصمات للخطيب وبس ولمن تعملو التحاليل وتطلع النتيجه والبصمات وكل شي تروحوا لشرطه تعطوهم الاوراق
وربي يوفقك يارب ويسهل لك

حبيبتي انتي ريحتيني وربي ربي يسعدك بس ع العمر مارح يسالو او يتعبوني ولا

جذور الورد 22-10-2013 07:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسو عزوز (المشاركة 905502)
انا اتصدرت للامارة يوم 26 /11

ويوم 26 / 12 ان شاء الله الولي اخوي يجي من السفر ان شاء الله يوصل بالسلامه ونراجع الامارة

بس خايفه يشوفوا شهر مارجعنا الامارة يقوموا يرجعوها الشرطة خايفة من ده الشي

اللى عندها فكره ياليت تفيدني

سوسو مو اعطوكي رقم صادر راجعي بيه بالموقع شوفي فين معاملتك
وان شاء الله كل خير يارب ومااعتقد يرجعوها يمكن شهرين كدا يرجعوها
الله يوفقك

جذور الورد 22-10-2013 07:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخطوبه (المشاركة 905525)
حبيبتي انتي ريحتيني وربي ربي يسعدك بس ع العمر مارح يسالو او يتعبوني ولا

شوفي يااختي عشان نكون صرحين معاكي لو عندك واسطة استخدميها لانه عمرك اقل من المطلوب هما شروطهم 25 مابدي احبطك بس فيه ناس تجيهم وناس تنحفظ عشان العمر
لانه 19 فرق 5 سنين عن 25 مو مثلا 23 او 24 دايم اسمع انه بهادي الاعمار تمشي لكن انتي صغيرة
لكن توكلي على ربك اولا واستعملي واسطتك عشان لاتحفظ المعاملة
لانه السن والتحاليل والبحث الجنائي اهم شي في المعاملة وزي ماقلت لك عمرك صغير وااخاف يحفظوا لك المعاملة لو ماعندك واسطة جربي ويارب تتسهل معاكي واي سؤال نحنا بخدمتك اختي

ألوسا 22-10-2013 08:54 AM

حبايبي في احد معاملته لسا في الداخلية زيي 😔

اعصابي تلفت و ربي من التأخير دحين لها شهر و اسبوعين و خطيبي بيتابعها كل يومين ولسا ما رجعت للامارة

أصداف الحلم 22-10-2013 08:57 AM

الله يسعدك انكسار ملكة وييسرلك باذن الله
وعقبال نفرح فيكي قريب يارب
وعقبالك انتي كمان سوسو
ربي يعجل بفرحكم يارب
اخت مخطوبة صعب لو عمر البنت 19 والولد كمان جات حالة كان الخاطب والمخطوبة 19 قلهم الشرطي صعبة حتى بالواسطة
انا اليوم خطيبي جا من المدينة يراجع المحكمة قالوله لسا ماوصلنا معاملتك اخر شي وصلنا بتاريخ 10 ونحن تاريخ 12
الله يسامح حق الامارة خوفني لما قال اسسبوع وترجعلنا
ربي ييسرلنل اجمعين

أصداف الحلم 22-10-2013 09:00 AM

سوسو الامارة يمديكي تراجعي معاملتك فيها بالتلفون جربي تدقي وتشوفي

احبك ياديني 22-10-2013 11:22 AM

اصداف ماشاء الله تبارك الله

الفين مليونين ترليونين مريالين ريالين مبروووك

الاندلسيه 22-10-2013 11:54 AM

لووووووووووووووووووووولي يااصداف اخيرا الحمدالله عوض صبرك وتعبك خير لاكده نبغ الحلاوه وحشتنوني يابنات والله فرحتلك يااصدف يالله عقبالنا الحين انا معاملتي اتحولت المحافظه بس ماادري ايش يصير بعد كده بجد الحين خفت يارب يستر وتمشي الاوراق هداي ع خير لانها خلاص ع مرحتلها الاخيره ادعولي يابنات بجد خايفه

الاندلسيه 22-10-2013 11:59 AM

الوسا لاتنتتلف اعصابك ولاشي الاسبوع الجاي انشاءالله تتحول بس ادخلي الموقع حق وزاره الداخليه واكتبي الرقم المعامله وشوفي وينىوصلت لانهم في الداخليه بجد يطولو وممكن يجلس شهرين بس لاتخافي الداخليه بتمشي الاوراق سوسو انشاؤ الله انا وانتي وجذور واحبك دنتي وانكسار وكل البنات يغرحو ونخلص من هذا الهم

الاندلسيه 22-10-2013 12:01 PM

بنات بعد المحافظه ايش يصير بجد الحين خفت وبذات عندي شرط مو منطبق عليا قالو الي تصحيح لازم تكون خمس سنين واناا مااكمل زواجي خمس سنين وربي خايفه الله يسهلها عليا وع البنات

انكسار ملكه 22-10-2013 12:42 PM

بنات راح اليوم خطيبي الشرطه قالو له تعال نهايه الاسبوع الجاي عشان نعطيك الرقم الصادر من الاتصالات الاداريه

انكسار ملكه 22-10-2013 01:56 PM

ياحلوين دحينا اخو اخطيبي راح المحكمه اليوم قالولو تعال بكره انتا والبنت وابوها واثنين شهود بس ماطلبو منه شي لا ورق والتحاليل ولاحاجه كذا صح ولا لازم اوراق والتحاليل

الاندلسيه 22-10-2013 02:10 PM

انكسار انا مو فاهمه المعامله حق مين حقك ولاحق احد ثاني وكمان المفروض تتحول من الاماره وبعدين المخكمه ويطلبو اوراق التحاليل وكمان ورقه مثبت براتب وماتدري يانكسار مل مره يكلغو بقرار جديد يمكن معاد يطلبو الاوراق دي

أصداف الحلم 22-10-2013 02:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انكسار ملكه (المشاركة 905628)
ياحلوين دحينا اخو اخطيبي راح المحكمه اليوم قالولو تعال بكره انتا والبنت وابوها واثنين شهود بس ماطلبو منه شي لا ورق والتحاليل ولاحاجه كذا صح ولا لازم اوراق والتحاليل

لازم اثباتاتهم والتحاليل الشيخ يطلب يشوفها
واحيانا يكون مافي زحمة فيقولو تعال اعقد بكرة
اليوم خطيبي سال قالوله الاثباتات والتحاليل والشهود و صك حصر الارث في حال وفاة الوالد
انكسار فين في اي مدينة دا الكلام في جدة برضو ؟؟؟

أصداف الحلم 22-10-2013 02:28 PM

الله يبارك فيكم احبك ياديني والاندلسية وعقبالكم قريب ان شاء الله

جذور الورد 22-10-2013 03:17 PM

اندلسية واصداف والوسا وسوسو وانكسار واحبك ياديني وكل الموجودين معانا الله ييسر لكم وتتسهل يارب

جذور الورد 22-10-2013 03:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أصداف الحلم (المشاركة 905637)
لازم اثباتاتهم والتحاليل الشيخ يطلب يشوفها
واحيانا يكون مافي زحمة فيقولو تعال اعقد بكرة
اليوم خطيبي سال قالوله الاثباتات والتحاليل والشهود و صك حصر الارث في حال وفاة الوالد
انكسار فين في اي مدينة دا الكلام في جدة برضو ؟؟؟

اصداف منجد نرجع نجيبها تاني يعني نجيب الاصل ولا بس صور زي تعريف الراتب نجيب صورة ولا اصل

سوسو عزوز 22-10-2013 04:01 PM

كيفكم صبايا

اتابعها بالنت الحمدلله لسه المعامله ف الامارة

واخت مخطوبه ترى 19 سنه صغيره لازم 25 او 21 اذا فيه بينكم صله قرابه

أصداف الحلم 22-10-2013 05:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جذور الورد (المشاركة 905665)
اصداف منجد نرجع نجيبها تاني يعني نجيب الاصل ولا بس صور زي تعريف الراتب نجيب صورة ولا اصل

جذور ارجع اقولك كل مدينة لها مطالب ثانية ومختلفة

انكسار ملكه 22-10-2013 06:13 PM

يااصداف انا من جده
اندلسيه لامعاملتي انا باقي بالشرطه وهذا اللي تكلمت عليه اخو خطيبي ماقاله الموظف جيب اوراق زي كذا قالوه تعال انتا والبنت واثنين شهود حتى سالت قلت مقالكم جيبو اوراق قالت البنت لا

مخطوبه 22-10-2013 06:34 PM

طيب حبايبي بس انا عندي واسطه بس بجرب بدونها اول يمكن تجيب فايده

ادا قدمت الاوراق لمحافظة جده و طلعلي ( احيلت في 17-12-1434 ) الى ادارة الحقوق بإجراء للتأشير )
اش يعني فين راحت ممكن تفيدوني ضروووري

مخطوبه 22-10-2013 06:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسو عزوز (المشاركة 905691)
كيفكم صبايا

اتابعها بالنت الحمدلله لسه المعامله ف الامارة

واخت مخطوبه ترى 19 سنه صغيره لازم 25 او 21 اذا فيه بينكم صله قرابه

احنا بيننا صلة قرابه مرررررا بعيده

مخطوبه 22-10-2013 06:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جذور الورد (المشاركة 905550)
شوفي يااختي عشان نكون صرحين معاكي لو عندك واسطة استخدميها لانه عمرك اقل من المطلوب هما شروطهم 25 مابدي احبطك بس فيه ناس تجيهم وناس تنحفظ عشان العمر
لانه 19 فرق 5 سنين عن 25 مو مثلا 23 او 24 دايم اسمع انه بهادي الاعمار تمشي لكن انتي صغيرة
لكن توكلي على ربك اولا واستعملي واسطتك عشان لاتحفظ المعاملة
لانه السن والتحاليل والبحث الجنائي اهم شي في المعاملة وزي ماقلت لك عمرك صغير وااخاف يحفظوا لك المعاملة لو ماعندك واسطة جربي ويارب تتسهل معاكي واي سؤال نحنا بخدمتك اختي

بس حبيبي هما قالو 25 ادا من سكان الرياض و انا من سكان جده قالو لازم 21 ادا بيننا صله قرابه و احنا نقرب لبعض من بعيييييد اش تشوفو اسوي

سوسو عزوز 22-10-2013 07:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخطوبه (المشاركة 905737)
احنا بيننا صلة قرابه مرررررا بعيده

الله يوفقك واذا قالولك لازم اثبات صله القرابه فيه ورقه اسمها صك قرابه

الاندلسيه 22-10-2013 07:43 PM

والله يامخطوبه التساهيل من عند الرحمن انتي قدمتي واحتمال تمشي بس هما يدقوقو بشرط العمر بس ماعليكلي قدمي هذا وشوفي وين توصل رحمه ربي واسع كل شي اذا بينكم نصيب لو اجتمعت الناس كلها محد يقدر يفرقكم بس بعد كده احتمال يرسلولها للشرطه واذا لاقدر الله حفظت المعامله شغلي واسطتك وكمان حكايه القرابه بعيده اجل انسيه تكتبي او تقولي شي لانو فيها حووووسه هداي بحد ذاتها كانها معامله ثانيه تقدمي في محكمه ورقه عمده وشهود ورقه من الشرطه انسي والله يسهلك ياختي ويسهلنا جمعينا

مخطوبه 22-10-2013 07:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخطوبه (المشاركة 905735)
طيب حبايبي بس انا عندي واسطه بس بجرب بدونها اول يمكن تجيب فايده

ادا قدمت الاوراق لمحافظة جده و طلعلي ( احيلت في 17-12-1434 ) الى ادارة الحقوق بإجراء للتأشير )
اش يعني فين راحت ممكن تفيدوني ضروووري

افيدوووووووووني الله يرضى عليكم

مخطوبه 22-10-2013 07:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاندلسيه (المشاركة 905748)
والله يامخطوبه التساهيل من عند الرحمن انتي قدمتي واحتمال تمشي بس هما يدقوقو بشرط العمر بس ماعليكلي قدمي هذا وشوفي وين توصل رحمه ربي واسع كل شي اذا بينكم نصيب لو اجتمعت الناس كلها محد يقدر يفرقكم بس بعد كده احتمال يرسلولها للشرطه واذا لاقدر الله حفظت المعامله شغلي واسطتك وكمان حكايه القرابه بعيده اجل انسيه تكتبي او تقولي شي لانو فيها حووووسه هداي بحد ذاتها كانها معامله ثانيه تقدمي في محكمه ورقه عمده وشهود ورقه من الشرطه انسي والله يسهلك ياختي ويسهلنا جمعينا

يعني ما اقول انو بيننا صله قرابه حتى لو بعيده و هما راح يمشوها
لانو بابا قدم قبل كدا و حفظوها ف الشرطه عشان الواسطه حقي ماجا معاهم
ولا كانت رح تمشي لانو واسطتي بالشرطه يشتغل
يااااااااااربي املك بسرررررعه انا ليا سنتين مخطوووبه وربي تعبت من كلام الناس

مخطوبه 22-10-2013 07:52 PM

حالة المعاملة : أحيلت في 17/12/1434هـ إلى ادارة الحقوق، بإجراء : للتأشير.

طلعلي كدا ممكن تشرحولي اش قصدهم

الاندلسيه 22-10-2013 08:28 PM

والله يااخت مخطوبة نفسي افيدك طيب انتي الحين قدمتي المعامله متى يعني في بدايتها انا اعرف لو من بدايتها من المحافظه الي الشرطه بس افتكر وحده قبل كده كانت معالمتها في النهايه وراح للاماره وفي الاماره اتحول للاداره الحقوق إجراء التاشير وجاءها الموافقه بس انتي لاتخافي طالما قدمتي وماارجع قسم الاستقبال راح يمشي بس اناي ادعي انو مايحفظوها في الشرطه الكلام مو في المحافظه الكلام في شرطه يدققو في كل شي ويحفظو في المعاملات الله يستر

نسج الخياال 22-10-2013 08:47 PM

السلام عليكم
بنات انا جديدة في هالمنتدى واتمنى تقبلوني أختكم
كنت بسال مين خطيبها مولود هنا في السعودية ؟؟
عشان ابغى اعرف ايش هيا الاجارءات الي حتصير
انا قدمت معاملتي للمحافظة قبل اجازة الحج واليوم اتحولت للشرطة ممكن احد يفيدني ايش راح يصير بعد كذا
وايش راح يطلبو مني

مخطوبه 22-10-2013 08:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاندلسيه (المشاركة 905767)
والله يااخت مخطوبة نفسي افيدك طيب انتي الحين قدمتي المعامله متى يعني في بدايتها انا اعرف لو من بدايتها من المحافظه الي الشرطه بس افتكر وحده قبل كده كانت معالمتها في النهايه وراح للاماره وفي الاماره اتحول للاداره الحقوق إجراء التاشير وجاءها الموافقه بس انتي لاتخافي طالما قدمتي وماارجع قسم الاستقبال راح يمشي بس اناي ادعي انو مايحفظوها في الشرطه الكلام مو في المحافظه الكلام في شرطه يدققو في كل شي ويحفظو في المعاملات الله يستر

حبيبتي انا قدمتها امس و لقيت الكلام اللي قلتو انكتب اليوم

مخطوبه 22-10-2013 08:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسج الخياال (المشاركة 905775)
السلام عليكم
انا قدمت معاملتي للمحافظة قبل اجازة الحج واليوم اتحولت للشرطة ممكن احد يفيدني ايش راح يصير بعد كذا
وايش راح يطلبو مني

انا خطيبي مولود بالسعودية
بس انا لسه م اتحولت معاملتي للشرطه
و ابا اعرف زيك اش حيطلبو مني

الاندلسيه 22-10-2013 09:05 PM

اجل يامخطوبه اصبري عليها لو في رفض كان قالو احيلت لقسم علاقات الجمهور وقصدهم الاستقبال بس استني نهايه الاسبوع يحولها للشرطه ونسج الخيال الشرطه هناك يطلبو ننك طلبات برنت وتحاليل واشياء وانشاء الله تمشي

نسج الخياال 22-10-2013 09:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاندلسيه (المشاركة 905783)
اجل يامخطوبه اصبري عليها لو في رفض كان قالو احيلت لقسم علاقات الجمهور وقصدهم الاستقبال بس استني نهايه الاسبوع يحولها للشرطه ونسج الخيال الشرطه هناك يطلبو ننك طلبات برنت وتحاليل واشياء وانشاء الله تمشي

اندلسية انتي خطيبك مولود هنا ؟؟

مخطوبه 22-10-2013 09:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاندلسيه (المشاركة 905783)

الاندلسيه ربببببي يبشرك بالجننننه حبيبتي فرحتيييييني
راح استنى و اشوف متى تتحول للشرطه و ابشركم

سوسو عزوز 22-10-2013 11:31 PM

انا مكتوب عندي الى ادارة الاستقبال باامارة مكه ايش يعني ؟

سوسو عزوز 22-10-2013 11:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسج الخياال (المشاركة 905775)
السلام عليكم
وايش راح يطلبو مني

الاجراءات التالي

شهاده تعريف بالراتب وكشف صحي وكمان البصمات له هذه تطلبها الشرطه منك بعدين يعملوا بحث عنه وتتحول للامارة

والله ييسر امورك يارب

انكسار ملكه 22-10-2013 11:39 PM

هلا نسج حبيبي الله يحيك بيننا اخت عزيزه الموهم انا خطيبي مولود هنا وانا من جده ولمن رحت اعطوني ورق تحاليل ورقه بصمات ورقه برنت للاحوال وبعد ماتخلصي وتطلع النتايج تروحو تودوها لشرطه

مخطوبه 23-10-2013 02:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انكسار ملكه (المشاركة 905875)
هلا نسج حبيبي الله يحيك بيننا اخت عزيزه الموهم انا خطيبي مولود هنا وانا من جده ولمن رحت اعطوني ورق تحاليل ورقه بصمات ورقه برنت للاحوال وبعد ماتخلصي وتطلع النتايج تروحو تودوها لشرطه

انكسار حبيبي بسالك سؤال و اسفه ع السؤال حبيبي
انتي كم عمرك

انكسار ملكه 23-10-2013 03:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخطوبه (المشاركة 905929)
انكسار حبيبي بسالك سؤال و اسفه ع السؤال حبيبي
انتي كم عمرك

عادي حبيبتي اسالي خذي راحتك انا عمري 25 بس انتي قدمي وشوفي وربك كريم الطف بعباده واذا مانع معاك او شي شوفي الواسطه اللي عندك وربي يسهلك بكل خطوه ويوفقك ويوفق الجميع

الساعة الآن 07:10 PM