نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

رسوم متحركة 05-02-2017 05:18 PM

https://www.youtube.com/watch?v=BlF2b4YPAKk

رسوم متحركة 05-02-2017 05:19 PM

ما عجبني شاعر عراقي كمثل الشاعر وليد الخشماني

رسوم متحركة 05-02-2017 05:53 PM

يسقط هبل

يسقط هبل

يسقط هبل

و الله أعلى و أجل

رسوم متحركة 05-02-2017 06:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دجى القمر (المشاركة 1231389)
ههههههه نعم والله الدوام من الفجر لقبل المغرب
اكيد صعب 😕
اما البرد بالبيت عادي احبه :)
خذ راحتك الله يوفقك يارب

و الله يا بنت عندنا اللي يقولون عنها دفايه زيتيه و اخرطي الله يعز الحطب :) الدفايات هي كانت أم لمبات و شبك هذي اللي عليها الكلام

دوامك كأنه صعب أنا أختي تروح من الفجر ترجع العصر مع ان جامعتها بالحسا و تروح بالقطار

أنتي تروحين من الدمام للجبيل بقطار و الا سفينه ههههههه قصدي باص و الا أهلك يودونك

ربي يوفقك و يسعدك دجو

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1231392)
الحمدالله على السلامة علووو

مساء الخيرات لكل الاحباب

هلا بالطش و القش و البيض المنفقش :)

مسا الخير عليك مع انها مشاركة أمس لكن و الله وقتها كنت سهران و تعبان و ما غير بكاء يعلم الله و يخسى الحزن جاب لي الصداع و ألقهما حبتين بنادول و باليآلله نمت و نوم متقطع لكن أهم شي الواحد يرتاح و لا يجهد نفسه أكثر من اللازم

رسوم متحركة 05-02-2017 06:10 PM

و سامحوني أمس كنت حزين و كل شوي تخنقني العبرة و نكدت عليكم و البعض يشوفني بأني ضعيف و إنسان ما أتحمل و الله صحيح ضعفت أمس و قبله و الأسبوع اللي راح بشكل ما يتصور و الحمدلله على كل حال

رسوم متحركة 05-02-2017 06:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لميا الحزينه (المشاركة 1231381)
طيب انا من البشر كمان ومافيه بشر مايتغير يعني المشاعر والاحاسيس تتبدد وتجي وتروح يعني ناس تحب بعدين صارت تكره والعكس وايه ي عالي تقدر تغير من نفسك اسال مجرب ولا تسال طبيب وهذا انا مجررربة والله يا انا عشت ايام سووودا والله وافكار سوداوية وجربت انتحر ^ ^ ووتمني الموت وكان والله ي عالي ابد يمكن انتم الان افضل مني سابقا كنت اسوء منكم مدري والله كيف كنت عايشة يعني الحين انا اشوف اني افضل من الطبيعين حتى من ناحية التفكير ومن ناحية الامل والتفائل بالله بغض النظر عن القلب والضيقة وايش احس فيه كل شي تغير ولله الحمد للافضل بشكل افضل من الطبيعي يعني صرت حتى لا طلعت انصح الناس يعني صرت فعلا ماتعدي ثانية الا اسوي اشياء تسعدني وودي يكون عمري الف سنة عادي ابي استمتع بوقتي وفيه اشياء كثير ابي اسويها لكن الوقت مايسعفني ايه ي عالي تقدر تغير من نفسك انا قلت لك قبل اعرف نفسك واكتشفها و ابرز مواهبك شوف ايش تحب ولا تخلي ثانية او دقيقة تروح عنك وانت ما انجزت فيها كافح وجاهد نفسك باذن الله انك بتطلع من الي انت فيه خلك واثق بالله ثم ثق بنفسك

الله يرزقنا الصبر و القوة و نشيل اللي على قلوبنا و ظهورنا

لمو أظن ما جربتي شي أسمه وهم أنا تيقنت ان اللي فيني وهم و تعبت منه صراحة اللي حولي يقولون وش ناقصني أنا الحمدلله ما ناقصني شيء إلا ذا الكابوس ( الوهم ) قريت عنه أريد جواب أريد علاج لكن ماله علاج و قريت ان الوهم هو المرض القاتل للأصحاء غريبه

أقول عندي أمل يجيني الأمل و التفاؤل يوم و يخسف به التشاؤم و الحزن أسبوع و يروح العمر و يا كم راح

خلاص أنا ما عاد لي حيلة سوى بس أقول يالله حسن الخاتمه اللي يشوفني يقول شايب و أنا لازال العمر قدامي و لا أدري متى يكتب لي الأجل

رسوم متحركة 05-02-2017 06:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة (المشاركة 1231558)
صباحكم خير وعافية أحبتي :)

مساكم عشاكم :) أكيد عشاكم زين الله يهنيكم به

مساك جنة يا رب

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَارَة (المشاركة 1231576)
صباااااح الخيررااات جميعااا

هلا سارة مالك حس إلا تصبيحه :( وش بلاك :)

الآخرين وينهم

خلود
أمل الروح
لولو
مستر فصله
أبو أمل
مبهم
و الجميع حتى عمر النجار

شكل أول يوم دوام و المدير حازم و الوكيل صارم ههههههههههه طيب اسحبوا أسبوع كما كنا نفعله :)

الله يوفق الجميع لما يحب و يرضى lahzawardlahzawardlahzaward كان هنا فيس داشر يلعب بالخيزرانه وين فطس شكله مداوم اليوم معهم

رسوم متحركة 05-02-2017 06:57 PM

لها ذكريات أليمه الله أكبر عليك يا دنيا :)

https://www.youtube.com/watch?v=80cPuFM5KGg

فيصل KSA 05-02-2017 10:04 PM

احد يعرف وين يباع الصبر ؟

ودي اكون صبور مع المرض

ولا اجلس اتشكى

رسوم متحركة 05-02-2017 10:38 PM

و الله ما أدري وين

لكن الله كريم :) داومت اليوم مستر فصله

فيصل KSA 05-02-2017 10:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسوم متحركة (المشاركة 1231747)
و الله ما أدري وين

لكن الله كريم :) داومت اليوم مستر فصله

ههههههههههههههه دوام بالبيت

مابعد جت الوظيفة

لميا الحزينه 05-02-2017 10:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسوم متحركة (المشاركة 1231669)
الله يرزقنا الصبر و القوة و نشيل اللي على قلوبنا و ظهورنا

لمو أظن ما جربتي شي أسمه وهم أنا تيقنت ان اللي فيني وهم و تعبت منه صراحة اللي حولي يقولون وش ناقصني أنا الحمدلله ما ناقصني شيء إلا ذا الكابوس ( الوهم ) قريت عنه أريد جواب أريد علاج لكن ماله علاج و قريت ان الوهم هو المرض القاتل للأصحاء غريبه

أقول عندي أمل يجيني الأمل و التفاؤل يوم و يخسف به التشاؤم و الحزن أسبوع و يروح العمر و يا كم راح

خلاص أنا ما عاد لي حيلة سوى بس أقول يالله حسن الخاتمه اللي يشوفني يقول شايب و أنا لازال العمر قدامي و لا أدري متى يكتب لي الأجل

اكرر واقول وبكرر وبكرر ان ضعف الاصرار وضعف الهمة والعزيمة هو سبب الي انت فيه خلاص اصحى واستوعب وفيق من الغيبوبة الي انت فيها ي عالي ليه تقول انه وهم ؟؟ يعني وش الوهم الي هو فيه انت تقدر توضح اكثر ؟؟ والحزن والهم اكيد راح يجيك ويتغلب عليك كمان لو انت فتحت له مجال لكن لو كان به اصرار قوة وعزيمة وارادة بعد التوكل على الله صدقني يتغير كل شي واكرر اسال مجرب وولا تسال طبيب : )

لميا الحزينه 05-02-2017 11:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل KSA (المشاركة 1231740)
احد يعرف وين يباع الصبر ؟

ودي اكون صبور مع المرض

ولا اجلس اتشكى

ايه يباع الصبر مع التوكل على الله زيد ايمانك شوف محاضرات توعوية واقرا واقرا واقرا الاشياء الايجابيه الي تفيدك وابتعد عن السلبيه وانتبه يكون عندك وقت فراغ استثمر وقتك وخله بشي يسعدك حتى لو ماحققت كل امانيك وطموحاتك لكن يقال انك اسعدت نفسك وابحث عن ايجابياتك وكسر كل الحواجز وانا اقولك ( السعادة ليست فيما لا تملك بل بالرضا فيما تملك ) والصبر جميل

لميا الحزينه 05-02-2017 11:15 PM

لا تبحث عن السعادة فى الآخرين وإلا ستجد نفسك وحيدا وحزين..
بل ابحث عنها داخل نفسك وستشعر بالسعادة حتى لو بقيت وحيدا

رسوم متحركة 05-02-2017 11:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لميا الحزينه (المشاركة 1231752)
اكرر واقول وبكرر وبكرر ان ضعف الاصرار وضعف الهمة والعزيمة هو سبب الي انت فيه خلاص اصحى واستوعب وفيق من الغيبوبة الي انت فيها ي عالي ليه تقول انه وهم ؟؟ يعني وش الوهم الي هو فيه انت تقدر توضح اكثر ؟؟ والحزن والهم اكيد راح يجيك ويتغلب عليك كمان لو انت فتحت له مجال لكن لو كان به اصرار قوة وعزيمة وارادة بعد التوكل على الله صدقني يتغير كل شي واكرر اسال مجرب وولا تسال طبيب : )

وهم اني ضعيف وهم اني مريض وهم اني ما أنفع نفسي و هذا هو الواقع وهم اني ما أصلح للعيش في الحياة و ان كل شي بالنسبه لي ضجيج مزعج

مسلوب الإراده من الخير و إلى الخير لنفسي و للآخرين لا أسعى كما يسعى من حولي و حولك من البشر إلى مصالحهم بل و أعوذوا بالله من أن يحصل هذا ( ؟! )

أنا صراحة علاماااااااااااااااات من الإستفهام و التعجب

أقدر إهتمامك يا لمو كثيرا ما تشرعين لي شراع الأمل لكن الموج عاتي و طامي و كثيرا ما تضيع بوصلتي للإستقرار في بر الأمان

نعم لا بد أن نقضي مشوار الحياة رغم صعوبتها بالأمل و التفاؤل و حسبي الله و نعم الوكيل

الساعة الآن 09:58 AM