نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

فوفو نور 14-01-2015 11:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrs.abdulkarim (المشاركة 1043147)
ما طلبت ولا شي بس اخدت رقم الصادر وطبعت لي ورقه من من عندها صغيره وقالت حيتصلوا فيكي بس سالت اليوم قالت استني حيتصلوا بس ممكن يجي مسج ما اعتقد يتصلوا ..

اخويا راح سال قال له لازم تحضر معلومات عن الخاطب وصورة من جواز سفرة لتعبئه الاستمارة

أم سليمان 14-01-2015 12:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوفو نور (المشاركة 1043148)
اخويا راح سال قال له لازم تحضر معلومات عن الخاطب وصورة من جواز سفرة لتعبئه الاستمارة

هل هذا الكلام في المحافظة ولا الامارة؟

لاني انا قدمت من مكة وما طلبوا مني اي اوراق تخص الخاطب وامس وصلت اوراقي امارة منطقة مكة

فوفو نور 14-01-2015 12:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم سليمان (المشاركة 1043150)
هل هذا الكلام في المحافظة ولا الامارة؟

لاني انا قدمت من مكة وما طلبوا مني اي اوراق تخص الخاطب وامس وصلت اوراقي امارة منطقة مكة

انا لمن قدمت اوراقي ماطلبوا مني أي اوراق تخص الخاطب بس لمن سالت في الأمارة اليوم قالو لازم تجيب صوره جواز السفر لتعبئه الاستمارة

mrs.abdulkarim 14-01-2015 12:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوفو نور (المشاركة 1043148)

انا اخدوا صور الباسبور والاقامه في وزاره الداخليه
وكمان طلبوا صور مع الاصل طابقوهم في مكتب الزواج في شرطه جده

فوفو نور 14-01-2015 12:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrs.abdulkarim (المشاركة 1043157)
انا اخدوا صور الباسبور والاقامه في وزاره الداخليه
وكمان طلبوا صور مع الاصل طابقوهم في مكتب الزواج في شرطه جده

امكن عشان انا زواج من الخارج

أم سليمان 14-01-2015 01:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوفو نور (المشاركة 1043159)
امكن عشان انا زواج من الخارج

انا كمان من الخارج
وكنت مقدمة قبل كدة من جدة
في جدة بس في الشرطة اخذوا مني بيانات الخاطب اسمه بالكامل وجنسيته ومكان اقامته ودراسته وعمله الحالي بدون اي اوراق وحفظت معاملتي في الشرطة
اما مكة في الشرطة سالوا عن جنسيته ومكان الاقامة فقط وكمان بدون اي اوراق تخص الخاطب والحمدلله خرجت من الشرطة وحاليا بالامارة

نرسيان 14-01-2015 01:13 PM

السلام عليكم
كيفكم يارب احد يبشرنا بخبر حلو ابغى منكم خدمه في احظ عندو رقم امارة مكه عشان استعلم منهم عن معاملتي

أم سليمان 14-01-2015 01:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نرسيان (المشاركة 1043166)
السلام عليكم
كيفكم يارب احد يبشرنا بخبر حلو ابغى منكم خدمه في احظ عندو رقم امارة مكه عشان استعلم منهم عن معاملتي

حبيبتي لا تدوشي راسك بالاتصال
ارسلي رقم الصادر يلي يكون عندك وبعدين مسافة تاريخ الاصدار على الرقم 71111 ويجيك رد على طول وتقدري تعرفي من الرسالة رقم القيد وتكملي متابعة اونلاين

هندسة 14-01-2015 01:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نرسيان (المشاركة 1043166)
السلام عليكم

وعليكم السلام

0125722727

هويام 14-01-2015 01:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم سليمان (المشاركة 1043137)
ولاء مبتعثة
الله يعينك حبيبتي بس انتي لازم تسألي الامارة عن موضوع التحاليل لك متى تسويها

نداااااء للاخت نونة جدة ارجو منك الدخول واخبارنا بتفاصيل الموافقة من الخارج للبنات السعوديات

امس الحمدلله وصلت اوراقي الامارة ولمن اشيك من الموقع يطلعلي دوائر حكومية

مسا الخير

ان شاء الله في اقرب فرصه تدخل نونه جده ..معلش هي خارج السعوديه وعندهم شويه مشاكل في الدوله اللي هي فيها حاليا .....الله يحمينا ويحميهم يارب

هندسة 14-01-2015 01:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب يسر امري (المشاركة 1043114)
سارووووونة انا مانسيييييتك ع فكرة لانك بنفس عمري بس انا اكبر منك بكم شهر كملت في رمضان 25

اول شي كيفك
تاني شي احب ابشرك على اخواتنا اللي كانو من دفعتنا اجمل انثى ومواهب ماكس جاتهم الموافقة وعقدوا ماشاء الله

والباقين معلقيييين لسه زيي و زيك لكن فرج الله قريب باذن الله وحده لاشريك له

ثالث شي والاهم

شوفي ياقلبي اذا تقدري تختصريها ع نفسك وتطلعوا تقدموا من الرياض او تبوك فااضمني الموافقة بعد مشيئة الله تعالى

عن نفسي اتحفظت معاملتي من شهر 7 ليوووومك دا مكانك سر في معقب اكلنا منو مقلب جامد
واهلي متخوفين من حكاية تقديم من برا وشايلينها من راسهم يقولك ااثبات يجار ومدري ايش

والله المعاملات دي اتبعتنا واشغلتنا لكن ايش نسووووي بنتحمل ونشوف اخرتها
الله لايضيعلنا تعب

ربي ييسرها لكي وليا وللجميع ياااارب

نفس وضعي .. عمي رافض تماماً فكرة انه نثبت السكن من خلال عقد ايجار وهمي ..
ماعنده مشكلة نطلع .. بس اهم شي عنده انه نقدم بطريقة سليمة بدون مانقدم اوراق ممكن أحد يحاسبه عليها انها تزوير حتى لو بنسبة 01%
قاعد افكر بطريقة نثبت فيها السكن بطريقة نظامية ..

الله كريم ..

يارب يسر امري 14-01-2015 02:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هندسة (المشاركة 1043177)
نفس وضعي .. عمي رافض تماماً فكرة انه نثبت السكن من خلال عقد ايجار وهمي ..
ماعنده مشكلة نطلع .. بس اهم شي عنده انه نقدم بطريقة سليمة بدون مانقدم اوراق ممكن أحد يحاسبه عليها انها تزوير حتى لو بنسبة 01%
قاعد افكر بطريقة نثبت فيها السكن بطريقة نظامية ..

الله كريم ..

ايوة

تعب وربي

من جد بيني وبينكم انا نفسي مو ضامنة حكاية عقد الايجار دي
نفسي اشوف عقد ايجار احد طلعو وهو مو ساكن هنا

تاني شي انا عمي في الرياض ينفع ناخد عقد ايجارو ولا لازم الاسم عشان يكون باسم بابا???

يارب يسر امري 14-01-2015 02:47 PM

💗💞بين الحلم والامنيه والقدر والنصيب لا يحدث الا ماكتبه الله لنا 💕 والاشيماء الجميلة دائماً تختبئ خلف العسر 💗💞

أم سليمان 14-01-2015 03:06 PM

عند سؤال واتمنى ألقى اجابة واضحة

هل السعودية يلي بتتزوج من الخارج (غير مقيم) لازم تعقد داخل المملكة وما تقدر تعقد بالسفارة أما السعودي فيمكن يعقد بالسفارة او داخل المملكة

هل في سعودية اتزوجت اجنبي بالخارج وعقدت في السفارة؟

أفنان فيصل 14-01-2015 03:30 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم ياحلوين يارب تبشرونا بأخبار جميلة يارب ..

خطيبي اتصل وسال عن المعاملة اللي المفروض تكون اتحولت من الداخلية لأمارة المدينة من تاريخ 3/10 واللي اعرفه انو المعاملات تاخد اسبوع او 10 ايام ابال ماتوصل لمن اتصل قالوا له في الامارة مافي شي مسجل عندنا برقم القيد من الداخلية

هياا عادة تطول كدا ابال ماتتسجل ولا ايش الهرجة ؟؟؟؟

الساعة الآن 06:57 PM