نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

نورة الأنوار 24-01-2015 09:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسسيلْ (المشاركة 1044994)
يارب ييسر امرك

الحين يقولون الاحد بكرة اجازة فقط

كيف طمنيني عنك مافي شي جديد لازم تقدمين وتحاولين لانو اول والتالي الوقت ضايع ع الاقل يضيع بمحاولة ولا بدون شي
والله قلبي معاك ومع كل بنت تبغى موافقة وتنتظر زي نفسي والله احس فيكم
الله ييسر لنا يارب كل عسير

امين يارب الله ييسر لنا كل عسير و يرزقنا الرزق الطيب الحلال و يكفينا بحلاله ويغننا عن حرامه

وحسبي الله ونعم الوكيل في كل احد يصعب الامور للي يبغوا الحلال ..

نورة الأنوار 24-01-2015 09:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسسيلْ (المشاركة 1045003)
يارب ان شاء الله يسمع منك

يارب يجي امر ف صالحنا كلنا يا كريم وتتسهل
يقولون كل المعاملات مقبولة وروحو اتزوجو :(

قدمي و لا تتفرجين خلي لك كلمة و اسعي
وربي يوقف معاكم يارب

يارب يارب يارب .

رسسيلْ 24-01-2015 09:52 PM

امين الله ييسر لنا يارب و يجعل الضيقة تكفير ذنوب و من يعد ضيق فرج و فرح يارب

نورة الأنوار 24-01-2015 09:56 PM

يا رزاق ياكريم اشرح لي صدري ويسر لي امري و فرج لي همي انك على كل شي قدير ..
يا مسهل الشدائد سهل علي كل ما استصعبته نفسي و افتح لي الرزق من واسع رحمتك يالله ولا تجعلني اخسى سواك ياعظيم ياجبار ..
يارحيم ارحم ضعفي وقلة حيلتي ولا تكلني لنفسي طرفة عين ..
استغفر الله و اتوب اليه ..

رسسيلْ 24-01-2015 10:07 PM

الموضوع شوي و يختفي كان نشيط كثير

ربي يوفق من طلعت له الموافقة ويجي يوم و نفرح الباقين بالموافقات
عاجلاً غير آجل يارب ♥️

نورة الأنوار 24-01-2015 10:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسسيلْ (المشاركة 1045022)
الموضوع شوي و يختفي كان نشيط كثير

ربي يوفق من طلعت له الموافقة ويجي يوم و نفرح الباقين بالموافقات
عاجلاً غير آجل يارب ♥️

ايوة والله صادقة بس هويام و لحظة تفائل مو مقصرات ..

و عالاقل اغلب اللي مقدمين ومقدمات من المنطقة الغربية كلكم فبعض بس انا اللي احس اني شاذة DCQWDD

الله المستعان وكفى به حسيبا و وكيلا ..

فيصل البلوشي 25-01-2015 01:25 AM

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاتة .... اسعد الله صباحكم ....

اولا , اتقدم احر التعازي للمسلمين بوفاه شيخ العرب والمسلمين الملك عبدالله سائل المولى ان يتغمد روحه بجنات الفردوس

ثانيا استفساري هل استطيع تقديم طلب زواج سعودية من غير سعودي عن طريق موقع المحافة اون لاين دون الذهاب الى الامارة وهل تقدم احد منكم بذه الطريقة ام يفترض ذهاب الخطيبه الى مقر الامارة وتقديمها يدوية ؟

وشكرا

تركي القيسي 25-01-2015 02:09 AM

سويت موعد يااخوني موعد تحليل وكان اقرب موعد في القليمي يوم الاثنين الاسبوع الجاي عاد يقولو الاجنبي ادفع 800 ريال طيب بعدها استلم انا التحليل والي هم يرسلوها لقسم الشرطه ويارب انو افرح فيكم كلكم وياسر اموركم ونكلمل نص الدين ونتبع سنه المصطفي محمد صلي الله عليه وسلم

* لـولـيـتـا * 25-01-2015 02:09 AM

السلام عليكم وصباح الخير على الكل
والله يعين ويرحم فقيدنا الغالي والعزيز علينا جدااااااااا الملك عبدالله بن عبدالعزيز
ويحفظ لنا ملكنا سلمان وولي عهده وكل الاسره الحاكمه من كل شر وسوء يارب العالمين
اللهم ادم علينا النعمه واحفظها من الزوال

رسسسيل مدري اذا الاداره ارسلت لك شي ؟؟
تركي ارسلت للمشرفه حوالي اربع رسائل مدري اذا وصلت لك او لا؟؟
وجاتني رساله منك وحده فقط على العموم ان شاء الله موضوعك ينتهي على خير يارب

تركي القيسي 25-01-2015 02:11 AM

الافضل ا يذهب الاماره يكون احسن له والتوفيق بيد الله

تركي القيسي 25-01-2015 02:14 AM

وصلت ثلاث رسايل وارسلت لك رساله واقرها ورد عليه والله يجزاكم الله الجنه انت ومن يحب الخير لناس ويعلم الله اني اكتسبت اخوان ومتفال فيكم بعد الله ونشالله تدوم المحبه بيننا

هويام 25-01-2015 02:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي القيسي (المشاركة 1045116)
سويت موعد يااخوني موعد تحليل وكان اقرب موعد في القليمي يوم الاثنين الاسبوع الجاي عاد يقولو الاجنبي ادفع 800 ريال طيب بعدها استلم انا التحليل والي هم يرسلوها لقسم الشرطه ويارب انو افرح فيكم كلكم وياسر اموركم ونكلمل نص الدين ونتبع سنه المصطفي محمد صلي الله عليه وسلم

عليه الصلاة والسلام

مسا النور

ان شاء الله اذا التحاليل سليمه انت بتستلمها واذا لاقدر الله فيها شي بيحولوها للشرطه سيدا وان شاء الله سليمه يارب وانت اللي تستلمها .

والله ييسرلك وتفرحنا قريبا انها تحولت للمحكمه يارب متفائله بيك انت العريس القادم ان شاء الله .

* لـولـيـتـا * 25-01-2015 02:37 AM

ايوه قريتها وراح ارد عليها ياذن الله لما اتاكد من المعلومات ويارب يسهل لك ويسهل للباقين يارب

ولاء مبتعثه 25-01-2015 02:56 AM

مازلت هنا اتابع الموضوع ،
معاملتي و صلت الاماره و لما الوالد استفسر قالوا فيما يبدوا في ورقه ما وقعتها بنتك !!!! انا انصدمت لان كل الأوراق اللي أعطوني هيا كلها موقعه و عندي نسخه منها .
ما غير أقول غير حسبي الله و نعم الوكيل و ننتظر يوم الاثنين و نتصل و نشوف وان شاءالله خير و تتسهل بأذن الله

سمووو 25-01-2015 04:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واو جيم . (المشاركة 1045002)
والله من جد ماحسيت الموضوع كذا يقلق الاعصاب وتوتر والمشكلة انو حلال ربي يعين والله ،
انا للان ماقدم خطيبي ويقول بيقدم من الداخلية مع اني اشوف ان الداخلية مارح نستفيد شي لانها بترجع على الامارة والمشكلة ذي اول معاملة وهما الظاهر يبغو يتعبو على شي مضمون مو يروح الوقت انا ساكته واتفرج وهو واخوي يسون وربي ييسر الحال
ان شاءالله امير المنطقة يحن ويرجع شرط العمر 25 :(

بالعكس الداخليه اهون وبعدين اذا صدرت الموافقه من الداخليه محد يقدر يرفضها

الساعة الآن 09:51 PM