نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

هويام 25-01-2015 08:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكايه (المشاركة 1045292)
للتصحيح
كل التحاليل تحول للشرطه ازا كانت سليمه او غير سليمه
حتا تحاليلي كانت سليمه ومافيها شي
لمن راح سال عنها في المستشفا رغم انها خلصت في 4 ايام وبالواسطة وكل الي في الولاده يعرفهم واصحابه ماسلموها له
اعطوه ورقه فيها رقم قالو روح واسال عنها في الشرطه وهم الي يعطوك الاصل
ولمن راح للشرطه اعطوه الاصول واخدو صور فقططططط

يمكن في مكه كده بس جده مااعتقد لاني تحاليلنا سليمه واعطونا هي والاخت لحظه مااعطوهم لانو خطيبها كان عندو انيميا الفول تحولت على الشرطه سيدا ...وناس كتير من جده صار لهم نفس الكلام ده.

* لـولـيـتـا * 25-01-2015 09:15 PM

نرسيان اللي يوقع المعاملات مو الامير اللي ينوب عنه اللي هو الوكيل هذا اللي سمعته واعرفه

بالضبط هويام احس مكه غير عن جده في التحاليل
جده يعطوكي تقرير اذا طلع مشكله في التحليل بس مايسلموكي التحليل الا اذا كنتي سليمه
اما مكه فيرسلوها للشرطه سواء سليمه او فيها شي وعندهم ممنوع التقارير
هذا اللي لاحظته

يارب يسر امري 25-01-2015 09:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هويام (المشاركة 1045306)
يمكن في مكه كده بس جده مااعتقد لاني تحاليلنا سليمه واعطونا هي والاخت لحظه مااعطوهم لانو خطيبها كان عندو انيميا الفول تحولت على الشرطه سيدا ...وناس كتير من جده صار لهم نفس الكلام ده.

يب في جدة نستلم التحاليل بنفسنا
انا خطيبي نزل من مكة واستملها بيدو الورقتين حقتي وحقتو اللي فيها صورنا وطلع مكة مامداه يبجبها علينا لانو كانو عندو شغل ضروري
ونزلنا هي بعد اسبوع وروحت سلمتها في مكتب الزواج قسم النساء بنفسي مع بقية الاوراق

هدا الكلام في الحج اللي قبل الماضي

نرسيان 25-01-2015 10:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفائل (المشاركة 1045345)
نرسيان اللي يوقع المعاملات مو الامير اللي ينوب عنه اللي هو الوكيل هذا اللي سمعته واعرفه

بالضبط هويام احس مكه غير عن جده في التحاليل
جده يعطوكي تقرير اذا طلع مشكله في التحليل بس مايسلموكي التحليل الا اذا كنتي سليمه
اما مكه فيرسلوها للشرطه سواء سليمه او فيها شي وعندهم ممنوع التقارير
هذا اللي لاحظته

اها يعني ممكن الوكيل يوقع عادي أنا على بالي بس الامير الله يسرلك امرك يارب ويحققلك كل الي في بالك ريحتينيESWVG

أم سليمان 25-01-2015 10:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هويام (المشاركة 1045306)

حبيبتي انا قدمت من مكة ومن جدة طبعا بس انا لانه غير مقيم بس في جدة يسلموني هي وانا اوديها للشرطة وفي مكة تروح للشرطة على طول من غير ما اشوفها

واو جيم . 25-01-2015 11:08 PM

لحظة حبيبتي ممكن تفيديني اذا جات موافقة من الداخلية والتقديم كان من الداخلية ايش بعدها يصير بالتفصيل لو ماعليك امر.

* لـولـيـتـا * 25-01-2015 11:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واو جيم . (المشاركة 1045406)
لحظة حبيبتي ممكن تفيديني اذا جات موافقة من الداخلية والتقديم كان من الداخلية ايش بعدها يصير بالتفصيل لو ماعليك امر.

حبيبتي اول ماتطلع من الداخليه تتحول لشرطه العاصمه اللي بدورها تحولها لشرطه الحي تاخذ يمكن 15 يوم عشان توصل اذا عملتي طلبات الشرطه قبل كدا
فراح تتحول للمحافظه بعد ثلاث اسابيع يحولونها للمحافظه تاخذي موعد للشهود بعد 15 يوم بعدين حتمر على ادرتين قسم الزواج، بإجراء : شعـب
مكتب وكيل المحافظ باجراء للتأشير يوم واحد ثم تصدر لا اماره منطقه مكه وتمر بهالاقسام
1/الاداره العامه للحقوق الخاصه - تدقيق المعاملات
2/الوكاله المساعده للحقوق - للتاشير
3/الصادر العام باجراء موقعه
4 محكمه الاحوال الشخصيه بعد اربع ايام راجعيهم تلاقي معاملتك وصلتESWVG

حبيبتي احتمال اللي قلته يختلف شوي لان كل معامله لها اجرائات خاصه بس اتمنى اكون افدتك شوي
بالتوفيق

معنى الحياة 25-01-2015 11:35 PM

تسلمو حبايبي الله يعطيكم العافيه ويسهل اموركم
إن شاءالله بكره راح نروح الشرطه نكمل المعامله يارب تتسهل
ويكون فيه توافق في التحاليل ومايعقدوها

هويام 25-01-2015 11:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم سليمان (المشاركة 1045379)
حبيبتي انا قدمت من مكة ومن جدة طبعا بس انا لانه غير مقيم بس في جدة يسلموني هي وانا اوديها للشرطة وفي مكة تروح للشرطة على طول من غير ما اشوفها

ايوه حبيبتي هذا اللي اقصده بالزبط . تختلف جده عن مكه ESWVG

هويام 25-01-2015 11:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معنى الحياة (المشاركة 1045408)
تسلمو حبايبي الله يعطيكم العافيه ويسهل اموركم
إن شاءالله بكره راح نروح الشرطه نكمل المعامله يارب تتسهل
ويكون فيه توافق في التحاليل ومايعقدوها

امين يارب ولاتنسي تبشرينا ان شاء الله توافق.ESWVG

تركي القيسي 26-01-2015 12:45 AM

يارب ياكريم يافتاح ياعليم يسر امورنا

يارب فرج قريب 26-01-2015 03:24 AM

السلام عليكم الحين انا عليه اسوي بصمه ولا بس خطيبي اجنبي بسرعه قبل تطلع الشمس اللي يعرف يرد جزاكم الله خير

طآل انتظآري 26-01-2015 03:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب فرج قريب (المشاركة 1045432)
السلام عليكم الحين انا عليه اسوي بصمه ولا بس خطيبي اجنبي بسرعه قبل تطلع الشمس اللي يعرف يرد جزاكم الله خير

ايوا حبيبتي اللي اعرفو خطيبك الاجنبي بس
انا خطيبي سوا البصمات وتقريبا انا نفس معنى الحياه
اروح اشوف نتيجة تحاليلي وربي ييسرها ع الجميع

يارب فرج قريب 26-01-2015 03:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طآل انتظآري (المشاركة 1045435)
ايوا حبيبتي اللي اعرفو خطيبك الاجنبي بس
انا خطيبي سوا البصمات وتقريبا انا نفس معنى الحياه
اروح اشوف نتيجة تحاليلي وربي ييسرها ع الجميع

انا معامله غير حقي اسوي كل شي قبل اعطيه الا مارة. يعني انا ما اروح الله يجزاك كل خير الحمد الله سويت الحمد لله ان شاءالله ما يطول انتظارك يارب

يارب فرج قريب 26-01-2015 03:57 AM

يعني اروح اسوي البصمات

الساعة الآن 05:41 PM