نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

نجوم لامعه 21-01-2012 09:37 AM

سلالالالام على نفساني وبنات نفساني واعضاااااااااء نفساني وكل من قراء في نفساني
ابشركم انه قدمنا المعامله بعد مابصمت على استلام التقارير انا وزوجي وقدمها زوجي المعامله في الامااااره واعطوه موعد بعد اسبوعين يراجعهم ويااااااااااااااااااااااااااارب عقبال كل البنات الى هنا والى تسعى لاامر زواجها
ان شاء الله اوقع عقدالزواج وتنفك السبحه ياااااارب
اشكرك ملامح ناعمه واشكرك يادانه وياطهر ويا انكسار فرحه وافواحه وياحنين وياابو يوسف واستاذ الحوراني واحزااان وووووكل من دعت ليا او لغيري بالفرج عقبالكم بالفرحه العامره لي ولكم ولبنات امه الحبيب صلى الله عليهوسلم

أمل الروح 21-01-2012 02:43 PM

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

اختي طهر لقد قمت بحذف عنوان صفحة الفيس بوك لان قوانين المنتدى تمنع تبادل العناوين الالكترونية

و ان كان لديك اي استفسار افتحي موضوع في الاقتراحات

عذرا اختي ...

وارجو التفهم.

اسال الله ان يسهل معاملاتكم و يحقق لكم امنياتكم

امين يا رب.

عهود وليد 21-01-2012 03:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجوم لامعه (المشاركة 747409)
سلالالالام على نفساني وبنات نفساني واعضاااااااااء نفساني وكل من قراء في نفساني
ابشركم انه قدمنا المعامله بعد مابصمت على استلام التقارير انا وزوجي وقدمها زوجي المعامله في الامااااره واعطوه موعد بعد اسبوعين يراجعهم ويااااااااااااااااااااااااااارب عقبال كل البنات الى هنا والى تسعى لاامر زواجها
ان شاء الله اوقع عقدالزواج وتنفك السبحه ياااااارب
اشكرك ملامح ناعمه واشكرك يادانه وياطهر ويا انكسار فرحه وافواحه وياحنين وياابو يوسف واستاذ الحوراني واحزااان وووووكل من دعت ليا او لغيري بالفرج عقبالكم بالفرحه العامره لي ولكم ولبنات امه الحبيب صلى الله عليهوسلم

لولولوي.... الله يسعدك ويوفقك ، خبر حلو ويارب يتمم لكم على خير ،، عقبالي يارب وعقبال كل البنات تتسهل أمورهم و نفرح لبعض

عهود وليد 21-01-2012 03:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُهـــرْ (المشاركة 747338)
السلام عليكم ورحمة الله ..

كيفكم أخواتي العزيزات ؟ إن شاء الله الجميع بخير وفي أحسن حال .

أكرر إعتذاري مرة أخرى بسبب التأخير . لكن حصلت بعض اللخبطة وأنا أنشئ الصفحة وحاليا لم أستطع نسخ رابط الصفحة لكن عموما أنا أنشأتها والمشكلة فقط في الرابط . لكن كل من تريد الإنضمام للصفحة تعمل حساب في الفيس بوك وتضيفني ..... ...........وبعدها أستطيع أن أضيفها في الصفحة .

اختي ، ايش اسمك بالفيس بوك . الله يهديهم إدارة المنتدى ،من جد لا ااااااااااا تعليق !

تعبت أشكي 21-01-2012 03:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أختي طهر تم إرسال رسالة لحسابك عالفيس بوك

أمل الروح 21-01-2012 03:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهود وليد (المشاركة 747449)
اختي ، ايش اسمك بالفيس بوك . الله يهديهم إدارة المنتدى ،من جد لا ااااااااااا تعليق !

اختي عهود هذه قوانين المنتدى

و ان كان عندكم نية تبادل العناوين فبامكانكم الاتصال بالادارة عبر الاقتراحات و التواصل مع المشرف العام و ان شاء الله خير .

ارجو المعذرة و التفهم .

عهود وليد 21-01-2012 03:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hope;747452][COLOR="Indigo
اختي عهود هذه قوانين المنتدى

و ان كان عندكم نية تبادل العناوين فبامكانكم الاتصال بالادارة عبر الاقتراحات و التواصل مع المشرف العام و ان شاء الله خير .

ارجو المعذرة و التفهم .
[/COLOR]

صحيح يا اخويا قوانين المنتدى وليست القرآن المنزل ، مع انه فيه غرف دردشة في المنتدى على حسب علمي . الله يهديهم ، كان دعائي لهم . عموما شكرًا لمساعدتكم لنا وتسهيل التواصل بين العضوات .

تعبت أشكي 21-01-2012 04:12 PM

أختي عهود أبحثي عن اسمي عالفيس بوك عربي وإنجليزي وأضيفك على حسابي والله يوفقنا

عهود وليد 21-01-2012 04:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبت أشكي (المشاركة 747463)
أختي عهود أبحثي عن اسمي عالفيس بوك عربي وإنجليزي وأضيفك على حسابي والله يوفقنا

ولا يهمك يا بطة ، بس فيه كثير بنفس اسمك : )

الفواحه 21-01-2012 05:06 PM

V/A33 مبروووووووووووووووووووووك نجوم كللللللللللوش :)
ربي يتمم لك على خير ويسهل لجميع بنات المنتدى يارب

أمل الروح 21-01-2012 07:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهود وليد (المشاركة 747454)
صحيح يا اخويا قوانين المنتدى وليست القرآن المنزل ، مع انه فيه غرف دردشة في المنتدى على حسب علمي . الله يهديهم ، كان دعائي لهم . عموما شكرًا لمساعدتكم لنا وتسهيل التواصل بين العضوات .

اختي عهود \ انا اختك و لست اخوك

و لا داعي للتجريح يا اختي من فضلك ..

فيما يخص القوانين فهي مطبقة عليك و عليا و على كل الاعضاء على حد سواء

وعلينا الالتزام بها ما دمنا وافقنا عليها كشرط موضوع من طرف الادارة و قبلنا التسجيل في المنتدى و المشاركة فيه.

فيما يخص التواصل بينكن فسبق و قلت لك ان باب الادارة مفتوح و بامكانكن التواصل مع المشرف العام و طرح المشكل في الاقتراحات.

عهود وليد 21-01-2012 08:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hope;747483][COLOR="Indigo
اختي عهود \ انا اختك و لست اخوك

و لا داعي للتجريح يا اختي من فضلك ..

فيما يخص القوانين فهي مطبقة عليك و عليا و على كل الاعضاء على حد سواء

وعلينا الالتزام بها ما دمنا وافقنا عليها كشرط موضوع من طرف الادارة و قبلنا التسجيل في المنتدى و المشاركة فيه.

فيما يخص التواصل بينكن فسبق و قلت لك ان باب الادارة مفتوح و بامكانكن التواصل مع المشرف العام و طرح المشكل في الاقتراحات.

[/COLOR]

اختي او اخويا.. مو مشكلة عزيزتي .. بس أنا ما جرحت بكلامي ، قلت وجهة نظري و معاناتنا هنا وعليكم احترام وجهة نظري زي ما تبغوا مننا نحترم قوانين المنتدى : )

دمتي بخير

أمل الروح 21-01-2012 09:07 PM

يا اختي كلنا هنا بنعاني

الله كريم و بيده وحده الفرج سبحانه مو بيد العباد و الحمد لله

الله يفرج عليكم و علينا يا رب

الحوراني 22-01-2012 12:09 AM

الأخت عهود

نحترم وجهة نظرك ، ولكن عليك إحترام قوانين الموقع ، وهذه هي قوانيننا لو سمحتي أنت وغيرك ،،،

الموضوع من سنوات لم يحصل به أي مخالفات ، والجميع ملتزمون ،، وسوف اقوم بإغلاق الموضوع إن تم

به أي مخالفات ،،،،،،

لا داعي للرد والمزاوده ،،، إن حصل أي مخالفه سنضطر الى توقيف عضويتك ،،، ارجو الإلتزام ،،،،

الحوراني 22-01-2012 12:10 AM

الأخت تعبت اشكي

أرجو الإلتزام واحترام قوانين الموقع ،،، وإلا شنضطر آسفين لتوقيف معرفك ،،،،

الساعة الآن 02:33 AM