نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

زهره الالام 15-07-2017 04:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضية (المشاركة 1290260)
السلام عليكم اخواني واخواااتي
كيييفكم ؟؟
اخباااركم .. ؟؟
كيف الامور معاكم .. ؟؟
( ابو عبادي .. انعكاسات .. ام محمد .. الحمدلله دائما .. هديلو .. امنيات .. عبدو عمر .. مزون .. رياحين .. راء المتفائلة .. والكل )

قلت لكم اني بنقطع هالاسبوع عنكم بسبب رجوعي للدراسة .. غيرت المكان والجامعة كمان
والحمدلله تحسنت نفسيتي بنسبة 60% اقدر اقول
يعني احاول انسجم مع الكل ومع كلشي حواليني واتناسى وانظر للناس كيف عايشة حياتها ومبسوطين ويمضي يومهم ببساطة وسعادة دون تفكير وقلق وتوتر وخوف ووساوس
والله افكر في نفسي وفيكم من لما اشوفهم .. احنا محنا ناقصنا شي حتى نصير مثلهم مبسوطين وما نفكر .. كلنا عايشين بنعم ربنا ولله الحمد
الله يشفينا ويقدرنا ننسى هالوسواس ونتعايش مع حياتنا يا الله

المهم ... لسه اعاني من اعراض جسمية
يعني احيانا نغزات " وهاذي تعودت عليها "
واحيانا " آلام القولون " الي هالاسبوع رجعتلي وانا ادري لأني غيرت بوقت اكلي ونوعيته وايضا تعودت عليه
لكن صايبني صداع حول عيني اليسرى .. هو مثل الشد يجعلني احس اني برخي جفني
هو مو مؤلم جدا .. لكن يقلقني ..
يعني احيانا يشد علي كثييير 10 دقايق بعدين يروح ولا كأنه كان في الم
حوالين عيني اليسرى .. او احيانا من على جانبي رأسي احس بشد خفيف
اهلي يقولون لي يمكن جيوب انفية خاصة اني اعاني من جفاف في عيوني وانفي ..
او يمكن يكون السبب مشكلة في ضرس العقل .. ومفكرة اراجع طبيب الاسنان قريبا
حد مر بهاذي الحالة ؟؟؟

الصداع اللي تحكين عليه انا بعاني منه علي طول فعلا يقعد عشر دقائق مثلا وبعدين يروح اعتقد انه بسبب الجيوب الانفيه لانه بيحصلي كتير في الشتاء خصوصاً لما اتعرض لهواء بارد

هديلو 16-07-2017 01:19 AM

يا جماعة الله وكيلكم انا مرضة لمرضة .. مش عارف شو القصة ولا عمري كنت هيك .. بصير معكم هيك؟؟

أم محمد حكيم 16-07-2017 03:29 AM

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=83288
اختي زهره الآلام هذا هو الرابط

انعكاسات 16-07-2017 07:50 AM

لما قررت اطنش الاعراض والمخاوف واغير من جوي
قلت بلعب مع البنات وبداخلي اقول بتحدى الخوف
صار جسمي هو اللي يعورني
كأني كنت بعرس و رقصت لين دخت 🤦🏻‍♀
يعني ما نفتك من الافكار يجي الالم الجسدي 💔

عبدو عمر 16-07-2017 11:54 AM

السلام عليكم

مشكلة تصفح المنتدى متواصلة
أين يمكنني أن أطرح هذه المشكلة ؟

هديلو 16-07-2017 12:23 PM

يا جماعه بدي حد يجاوبني اليوم وانا نايمة صرت معي رجفة بالصدر لمدة ثواني يوم كنت احس النبض يكون عندي بس جنبو في رجفة ياريت اكون وضحت الموضوع حد عمرها صارت معو وازا صارت شو تفسيرها

أبو عبادي 17-07-2017 02:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدو عمر (المشاركة 1290481)
السلام عليكم

مشكلة تصفح المنتدى متواصلة
أين يمكنني أن أطرح هذه المشكلة ؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلا ياعبدو أي مشكلة تواجهها في قسم الشكاوي تكتب موضوع وحترد عليك الإدارة بإذن الله تعالى

أبو عبادي 17-07-2017 02:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1290497)
يا جماعه بدي حد يجاوبني اليوم وانا نايمة صرت معي رجفة بالصدر لمدة ثواني يوم كنت احس النبض يكون عندي بس جنبو في رجفة ياريت اكون وضحت الموضوع حد عمرها صارت معو وازا صارت شو تفسيرها

ايوة ياهديلو دي تصير معي كثيير يقال عنها خوارج وهي حميدة إن شاء الله هي بسبب القلق الله يعافينا ويشفينا منه آمين

فضية 17-07-2017 02:19 AM

يا جماعة انا رجعت لمخاوف قديمة ..
ان احد يكتب لي تعليق على الفيسبوك مثلا وكان هالشخص ما اعرفه كثير او من زمان ما علق لي ...
واحيانا لما اتجاهل واطنش واقعد اتفاءل وانسى الخوف يجي شي من داخلي يقول لي ليش متفائلة كذا ومستعجلة على الاشياء الحلوة !! انت متأكدة انك بتعيشي او ان ما بصير شي مو زين لاسمح الله .. مادري احس ضايعة عدا عن الاخبار الي تخوف الي اقرأها على مواقع التواصل .

رهايف 17-07-2017 02:22 AM

السلام عليكم كيفكم ان شاءالله بخير

من شهرين رجع اي وسواس الموت بدرجه كبيره مسيطر علي اغلب وقتي والنغزات مدري هي غازات في بطني او ايش واحس جسمي مشدود واذا
ارخيت جسمي وحاولت اهدي اعصابي احس الام في جسمي وتوتر والاحلام كمان وقت نومي الله المستعان

فضية 17-07-2017 02:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1290497)

تحدث معااي خاصة اول نا ابدا ادخل بالنوم .. حسب حالتي خلال اليوم اذا متوترة او هادية
اذا متوترة تلاقيني ارجف واخااف

أبو عبادي 17-07-2017 03:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضية (المشاركة 1290567)
يا جماعة انا رجعت لمخاوف قديمة ..
ان احد يكتب لي تعليق على الفيسبوك مثلا وكان هالشخص ما اعرفه كثير او من زمان ما علق لي ...
واحيانا لما اتجاهل واطنش واقعد اتفاءل وانسى الخوف يجي شي من داخلي يقول لي ليش متفائلة كذا ومستعجلة على الاشياء الحلوة !! انت متأكدة انك بتعيشي او ان ما بصير شي مو زين لاسمح الله .. مادري احس ضايعة عدا عن الاخبار الي تخوف الي اقرأها على مواقع التواصل .

أهلاً وسهلاً يا فضية وسلامات إن شاء الله
عادي جداً كنت بتحسر على أي لحظة حلوة بحكم الافكار اللي كانت تجي ببالي تقولي ليش إنت مبسوط وفرحان وإنت منت ضامن نفسك وعمرك أستغفر الله العظيم شعور صعب والله أسأل الله لكم ولي الشفاء العاجل آمين 🌹
تطمني يافضية وركزي بدراستك وبإذن الله تعيشي ونعيش بسعادة وراحة بال يارب آمين

أمنيات من القلب 17-07-2017 03:02 AM

السلام وعليكم انا رجعت كيف أحوالكم جميعا أتمنى تكونو بألف خييير

أبو عبادي 17-07-2017 03:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهايف (المشاركة 1290568)
السلام عليكم كيفكم ان شاءالله بخير

من شهرين رجع اي وسواس الموت بدرجه كبيره مسيطر علي اغلب وقتي والنغزات مدري هي غازات في بطني او ايش واحس جسمي مشدود واذا
ارخيت جسمي وحاولت اهدي اعصابي احس الام في جسمي وتوتر والاحلام كمان وقت نومي الله المستعان

اهلا وسهلا يارهايف توتر لا أكثر الله يعافيك أنا زيك بالضبط وأحياناً مايروح هالتوتر إلا بعد نومة طويلة
والنغزات معك قولون إنتي؟ النغزات تكثر معي إذا شربت قهوة أو شاهي فجأة ترجع لي وتزعجني الله يرفع عنا جميعاً ويشفينا عالجي القولون وبإذن ح تقل النغزات وقدامك العافية

أبو عبادي 17-07-2017 03:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيات من القلب (المشاركة 1290576)
السلام وعليكم انا رجعت كيف أحوالكم جميعا أتمنى تكونو بألف خييير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ||
أهلاً وسهلاً يا أمنيات والحمد لله على السلامة وبصراحة إفنقدناك بس محد إفتقدك زي أم محمد حكيم الله يشفينا جميعاً يارب العالمين آمين

هديلو 17-07-2017 05:28 AM

يسعد صباحكم .. اليوم صحيت لصلاة الفجر وكنت خايفة .. اليوم عندي مشوار من محافظة لمحافظة والوسواس بقلي ليش صحيتي تصلي عشان رح يصيرلك حادث او تموتي بالطريق لا سمح الله وما بنكر انو خايفة بس كملت الصلاة حتى فتحت اقرء ادعية وبرضو خفت هشي طبيعي ولا كيف... يمكن اكتر شي منيح عملو الوسواس معي انو التزمت بالصلاة الحمد لله .. مع انو برضو هالالتزام بخاف منو .. يارب يشفينا جميعا

هديلو 17-07-2017 07:51 AM

يا جماعة اليوم يوم صحيت من النوم حسيت كأني بسمع بقرءان بذني مع انو فش قرءان .. كانت عمتي حاكية عهيك شي وتوفى سيدي يومها.. حد صار معو هيك مرعوبة كثير.. خايفة اطلع من البيت ... يارب يحفظناواحبتنا ويبعد عنا وعنكم كل شر

رهايف 17-07-2017 08:23 AM

انا من يوم رجع لي وسواس الموت صارت حياتي كاني في عالم ثاني ومتوتره ومشدود جسمي وعصبيه على انفه سبب لدرجة ما اتقبل اي شي من زوجي طول وقتي معصبه عليه وعلى تصرفاته ولما اجلس اصلي وتجيني الافكار بالصلاه عن الموت احاول بسرعه بسرعه اخلص صلاتي واذا جلست اقراء اذكاري والتحصين يدي تتعرق وريقي ينشف ونبضات قلبي تزيد واقول خلاص بموت واقطع الاذكار ما اكملها واذا كملتها بسرعه بسرعه

زهره الالام 17-07-2017 09:12 AM

يا جماعة الاعراض دي عندنا كلنا لو فيه مشوار اخاف اقول احسن يحصلي شيئ كمان مثل ما قالت فضيه لو كتبت تعليق على الفيسبوك اقول ليه كتبت احسن يحصلي شيئ ويقولو سبحان الله دي كانت لسه معلقه عندنا وكل شيء حتي الخوف من الالتزام

فضية 17-07-2017 12:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1290590)
يسعد صباحكم .. اليوم صحيت لصلاة الفجر وكنت خايفة .. اليوم عندي مشوار من محافظة لمحافظة والوسواس بقلي ليش صحيتي تصلي عشان رح يصيرلك حادث او تموتي بالطريق لا سمح الله وما بنكر انو خايفة بس كملت الصلاة حتى فتحت اقرء ادعية وبرضو خفت هشي طبيعي ولا كيف... يمكن اكتر شي منيح عملو الوسواس معي انو التزمت بالصلاة الحمد لله .. مع انو برضو هالالتزام بخاف منو .. يارب يشفينا جميعا

يييييي يا هديلو صار معاي هالحدث اكثر من مرة واااااايد تعودتعليه..لكت حاربته وقضيت عليه
لا تردين .. كلها وساااااااوس احنا محنا رسل ولا ملائكة علشان ربنا يكشف عنا الغيب..اصلا حتى الرسل ما يعرفون الغيب..
وااه تصير معاي احس بسمع قران او تظهر ايات قران امامي..عااادي
هذا كله وهم ونتيجة الافكار الي جوا راسنا الي حتى راسنا مو قادر يستحنلها فيصير تفريغ لها على عدة اشكال..
اطلعي واستانسي وغيري جو وبتشوقي كيف الامور طيبة ??

عبدو عمر 17-07-2017 12:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1290564)
أهلا ياعبدو أي مشكلة تواجهها في قسم الشكاوي تكتب موضوع وحترد عليك الإدارة بإذن الله تعالى

السلام عليكم

واهلين بك أخي العزيز
طرحت المشكلة منذ ايام
ولا رد ..
بالتوفيق دائما

ام جنا 17-07-2017 01:24 PM

اكون جالسة في المكتب في العمل ولا فيه شيء واكتب على الورود واعمل جداول
وفجاه اشعر بدوخه

س 1 . هل بسبب التدقيق في الجهاز والارقام في تصميم الجدول ؟

س 2 . الجفاف في اللسان او النشفان يجيني مو كل اللسان لا .. يجي في اطراف اللسان نفس مناطق اللوز يعني اطراف اللسان من جهة الحلق ؟ هل التهاب جيوب هل نتيجة القلق .؟

س 3 . ليه لما اكون عادي جالسه فجاه كذا الم في اليد او البطن او اي مكان بالجسم اقوم بالمكتب واشغل نفسي لكن احيانا ولا يهدى .. وجالسه بالعمل ومشغله نفسي ايش يجيب هالامور والافكار طيب ؟

***** ارتفاع الغدة له هذي الاسباب ؟ القولون ؟ جرثومه المعدة ؟

أمس بعد الغداء واليوم بعد الفطور اخذت حبه كتبها لي الدكتور دواء دوجاتاميل 50
هل له اعراض يسبب شي كذاا

انا من بعد حاله الخوف اللي جاتني الان في المكتب احس نغزات في صدري .. زي الحرقان

أبو عبادي 17-07-2017 04:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدو عمر (المشاركة 1290641)
السلام عليكم

واهلين بك أخي العزيز
طرحت المشكلة منذ ايام
ولا رد ..
بالتوفيق دائما

وعليكم السلام

معليش أخوي عبدو إنتظر وبإذن الله راح يردوا عليك

أبو عبادي 17-07-2017 04:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام جنا (المشاركة 1290653)
اكون جالسة في المكتب في العمل ولا فيه شيء واكتب على الورود واعمل جداول
وفجاه اشعر بدوخه

س 1 . هل بسبب التدقيق في الجهاز والارقام في تصميم الجدول ؟

س 2 . الجفاف في اللسان او النشفان يجيني مو كل اللسان لا .. يجي في اطراف اللسان نفس مناطق اللوز يعني اطراف اللسان من جهة الحلق ؟ هل التهاب جيوب هل نتيجة القلق .؟

س 3 . ليه لما اكون عادي جالسه فجاه كذا الم في اليد او البطن او اي مكان بالجسم اقوم بالمكتب واشغل نفسي لكن احيانا ولا يهدى .. وجالسه بالعمل ومشغله نفسي ايش يجيب هالامور والافكار طيب ؟

***** ارتفاع الغدة له هذي الاسباب ؟ القولون ؟ جرثومه المعدة ؟

أمس بعد الغداء واليوم بعد الفطور اخذت حبه كتبها لي الدكتور دواء دوجاتاميل 50
هل له اعراض يسبب شي كذاا

انا من بعد حاله الخوف اللي جاتني الان في المكتب احس نغزات في صدري .. زي الحرقان

مرحبا ام جنا
كيف حالك ؟
والله أعراضي نفسك وأشكال ألوان وترا القلق يجيب آلام في البطن وآلام متفرقة لاتتوتري منها انسيها
وهذي الأعراض ممكن تكون جانبية تختفي مع الأيام لاتقلقي منها عادية،أنا لما أتوتر تجيني نغزات وحرقان ومرات حرارة بالمرئ الله يشفينا أجمعين وقدامك العافية

أبو عبادي 17-07-2017 09:40 PM

مساء الخير كيف حالكم 🌺

عبدو عمر 17-07-2017 09:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1290796)
مساء الخير كيف حالكم 🌺

السلام عليكم
الحمد لله..

نقابي تاجي 18-07-2017 12:44 AM

النهاردة زارتني الضيفة التقيلة (نوبة الهلع )كان بقالها مدة مش بتجيلي الظاهر وحشتها لكن انا بقا عندي حالة استسلام فظيعة مش عارفة دة يأس ولاحاجة كويسة يعني استسلمت لنوبة الهلع هي مؤلمة طبعا ضيق نفس وتنميل الرجل بالاضافة للافكار لكن بفكر حعمل ايه يعني بلاقي نفسي بستسلم وخلاص

سعادة منسية 18-07-2017 01:11 AM

ازيكم جميعا
انا الفترة دي عندي صعوبة شديدة في النوم بقعد بالساعات عشان انام مش عارفة اعمل ايه

أبو عبادي 18-07-2017 02:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقابي تاجي (المشاركة 1290857)
النهاردة زارتني الضيفة التقيلة (نوبة الهلع )كان بقالها مدة مش بتجيلي الظاهر وحشتها لكن انا بقا عندي حالة استسلام فظيعة مش عارفة دة يأس ولاحاجة كويسة يعني استسلمت لنوبة الهلع هي مؤلمة طبعا ضيق نفس وتنميل الرجل بالاضافة للافكار لكن بفكر حعمل ايه يعني بلاقي نفسي بستسلم وخلاص

أهلا ياختي الله يشفيك يارب ويرفع عنك
أوعي تقاوميها بالعكس ثواني وتختفي ولاتخافي منها ماتضرك بإذن الله خليك قوية وواثقة من نفسك هيا مثل القلق تجي وتروح بإذن الله تعالى الله يشفيك ويعافيك كوني بخير 🌹

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعادة منسية (المشاركة 1290864)
ازيكم جميعا
انا الفترة دي عندي صعوبة شديدة في النوم بقعد بالساعات عشان انام مش عارفة اعمل ايه

الحمد لله يا ختي سعادة وإزيك إنتي كمان إن شاء الله بخير
الحمد لله هالشئ منو كثيير مرات أرق عندي ومرات نوم ثقيل وخمول ربي يشفينا أجمعين ويرفع عنكم وعنا آمين يارب 🌹

انعكاسات 18-07-2017 03:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقابي تاجي (المشاركة 1290857)

والله انا مثلك 😹
النوبه لها فتره ما جاتني و اشتاقت لي وجات
بس الايام اللي قبلها احس بضيقه و وساوس خصوصا عند النوم

هديلو 18-07-2017 05:27 AM

بتصدقو اليوم صحيت عصلاة الفجر لحالي مع اني في قمة التعب .. وانا اصلي وخايفة يالله شو كنت خايفة معدتي وبطني كلو شادد وبوجع مع الخوف.. مش عارف كيف كملت الصلاة يارب يتقبل مني..ويشفيني ويشفيكم اجماعين

أمل الشفاء 18-07-2017 07:58 AM

صباح الخير
اخوتي بسألكم احد جته حالة ينام متأخر ويقعد خايف مرعوب وايش سويتون حتى حليتوا هالمشكلة

ماندوزا 18-07-2017 08:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1290887)
بتصدقو اليوم صحيت عصلاة الفجر لحالي مع اني في قمة التعب .. وانا اصلي وخايفة يالله شو كنت خايفة معدتي وبطني كلو شادد وبوجع مع الخوف.. مش عارف كيف كملت الصلاة يارب يتقبل مني..ويشفيني ويشفيكم اجماعين

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل الشفاء (المشاركة 1290918)
صباح الخير
اخوتي بسألكم احد جته حالة ينام متأخر ويقعد خايف مرعوب وايش سويتون حتى حليتوا هالمشكلة

انتما الاثنان نفس الاجابه

من الطبيعي جدا ان يستيقظ المتوتر بنوع من الفزع

عاده عند فتح العينيين يبدأ بالتعرق و خفقان القلب و يشعر ان جسده ثقيل جدا وهذا طبيعي جدا

انا الى الان ما زلت استيقظ مع قلق صباحي لكني ابدأ حياتي بشكل طبيعي قدر الامكان و اذهب الى العمل واستمتع بيومي

يجب عليكم ان تعلموا ان ما تشعر به ليس غريبا وان مشاكل النوم عندكم ليست امرا مستغربة لنا

أمل الشفاء 18-07-2017 08:11 AM

انزين شلون نتخلص من هالمشكلة ؟

ماندوزا 18-07-2017 08:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل الشفاء (المشاركة 1290921)
انزين شلون نتخلص من هالمشكلة ؟

انا لست من الناس الذين يقولون لا تقلق سيزول ، ابتعد عن القهوه واستحم بحمام دافئ .....الخ

حتى ان استخدمت الادويه لن يزول القلق الصباحي الا عندما تسيطر على القلق اليومي بمعنى عندما تصبح متمكن من حياتك اليوميه ، سيخف التوتر او القلق الصباحي تباعا

عدا ذلك فلن سزول

أمل الشفاء 18-07-2017 08:57 AM

اخوان من متى وانتوا تعانون من الوسواس؟

نقابي تاجي 18-07-2017 11:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماندوزا (المشاركة 1290922)
انا لست من الناس الذين يقولون لا تقلق سيزول ، ابتعد عن القهوه واستحم بحمام دافئ .....الخ

حتى ان استخدمت الادويه لن يزول القلق الصباحي الا عندما تسيطر على القلق اليومي بمعنى عندما تصبح متمكن من حياتك اليوميه ، سيخف التوتر او القلق الصباحي تباعا

عدا ذلك فلن سزول

ممكن بعد اذنك توضح ازاي الواحد يبقي متمكن من حياته اليومية

ماندوزا 18-07-2017 12:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقابي تاجي (المشاركة 1290942)
ممكن بعد اذنك توضح ازاي الواحد يبقي متمكن من حياته اليومية

هي التعايش مع المرض

مثلا الخفقان ، انت وانا نعرف انه بسبب القلق ولهذا وجب التعايش على التطمين بأن نقول لانفسنا ( حسنا، قلبي يخفق بقوه ولكن اعلم انه من اعراض القلق ) ونكمل حياتنا

وتستطيع عمل هذا بكافة الاعراض

اما عند الوصول لمرحلة لا تستطيع فيها متابعة حياتك فهنا يجب علينا اخذ الدواء لمدة شهرين الى ثلاثه و عند بلوغ هذه المده يكون مفعول الدواء قد ظهر وهذا سيساعدنا على التعايش مع الاعراض بشكل اسهل ، فإن اتى خفقان ، ضيق تنفس وما شابه فبشكل اتوماتيكي سيقول عقلك لنفسك امممم اعراض القلق هذه اتت لا بأس انا اعرفها

وستجد نفسك بالتدريج تتناسى بدون اي جهد وهنا تكون وصلت للسيطره

اما ان تبحث هنا وهناك لإيجاد سبب للاعراض كالفيتامين والمعده و الجن والعفاريت .....الخ .... فأحب ان ابشرك انك ستبقى اسيرا للمرض ولن تجد الخلاص الا اذا الله سبحانه كتب عليك ازالة المرض من نفسه

أمل الشفاء 18-07-2017 01:22 PM

صح اخ ماندوزا معك حق لكن المنتدى هنا كل واحد له راي فيصير المريض متحير يصدق من

نقابي تاجي 18-07-2017 02:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماندوزا (المشاركة 1290956)
هي التعايش مع المرض

مثلا الخفقان ، انت وانا نعرف انه بسبب القلق ولهذا وجب التعايش على التطمين بأن نقول لانفسنا ( حسنا، قلبي يخفق بقوه ولكن اعلم انه من اعراض القلق ) ونكمل حياتنا

وتستطيع عمل هذا بكافة الاعراض

اما عند الوصول لمرحلة لا تستطيع فيها متابعة حياتك فهنا يجب علينا اخذ الدواء لمدة شهرين الى ثلاثه و عند بلوغ هذه المده يكون مفعول الدواء قد ظهر وهذا سيساعدنا على التعايش مع الاعراض بشكل اسهل ، فإن اتى خفقان ، ضيق تنفس وما شابه فبشكل اتوماتيكي سيقول عقلك لنفسك امممم اعراض القلق هذه اتت لا بأس انا اعرفها

وستجد نفسك بالتدريج تتناسى بدون اي جهد وهنا تكون وصلت للسيطره

اما ان تبحث هنا وهناك لإيجاد سبب للاعراض كالفيتامين والمعده و الجن والعفاريت .....الخ .... فأحب ان ابشرك انك ستبقى اسيرا للمرض ولن تجد الخلاص الا اذا الله سبحانه كتب عليك ازالة المرض من نفسه

كلامك مظبوط فعلا البحث في النت بيزود المرض لكن التطنيش والتعايش مع المرض بيهونه

الساعة الآن 11:03 AM