نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

مستكفّة 16-01-2017 06:32 PM

انا حاسه بخذلان و تعب و هم والله يفرجها.

البحار في البحر 16-01-2017 06:37 PM

اختي مستكفه هل هذا الاحساس جديد عليك أكيد لا واكيد قد أتى مرات ومرات وسيذهب اختي العزيزه تصبري

مستكفّة 16-01-2017 06:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحار في البحر (المشاركة 1226133)
اختي مستكفه هل هذا الاحساس جديد عليك أكيد لا واكيد قد أتى مرات ومرات وسيذهب اختي العزيزه تصبري

كل ماله يزيد و الله كريم
ربي يحميك و يكفيك كل مكروه و يسخر لك الطيبين
شكرا لك 🌹

البحار في البحر 16-01-2017 07:29 PM

كل شي متحرك ومتغير في هذا الكون وسيغير الله من حال الى حال ترقب الانفراجة باْذن الله

مستكفّة 16-01-2017 07:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحار في البحر (المشاركة 1226144)
كل شي متحرك ومتغير في هذا الكون وسيغير الله من حال الى حال ترقب الانفراجة باْذن الله

الله يفرجها علينا جميعا ربي يسعدك 😊

عبدو عمر 16-01-2017 07:33 PM

السلام عليكم

...

أبو عبادي 16-01-2017 07:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحار في البحر (المشاركة 1226131)
السلام عليكم جميعا الان لما الأعراض تجي وتروح وكل مره نحس انها اول مره تجي
ثانيا لماذا لانعود الي البدايه من الحكايه أو بدايه المرض لماذا ترسخت في عقولنا هذه الاوهام والقناعات لماذا لا نبحث في مصداقية ما نحن على قناعة به الا يوجد به ثغرات تغير الفكره الوسواسيه
فضفضه تايم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

خلها علي ربك الوسواس مزعج وليس من السهل تجاهله خصوصاً لحالاتنا ويحتاج لوقفة قوية ضده من بداية الفكرة
بس أحياناً لم نتعب نضعف ويبدأ مسلسل الملل تاعه الله المستعان 😔

البحار في البحر 16-01-2017 07:40 PM

وعليكم السلام يا عبدو ارحب يا بطل

أبو عبادي 16-01-2017 07:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 1226132)
انا حاسه بخذلان و تعب و هم والله يفرجها.

قوليلي بس من زعلك عشان أروح ادربو 😂😂

لابأس عليك الله يرفع عنك وعنا والله جاني شعور مدري كيف وتفشت زيادة 😭 وكرهت كل شيء قدامي الله المعين 😔

لاتنسوني من دعائكم 🌹

البحار في البحر 16-01-2017 07:45 PM

اخي ابو عبادي خادم القوم خدمك المال والبنون والصدر الحنون شكرًا لردك الجميل
مشكلتنا اوهام اعلم مدى الم الوسواس وازعاجه وين المشكلة هل هي نابعه من ثقافتنا أو من البيئة أو مماذا

مستكفّة 16-01-2017 07:52 PM

ماني قادره اتأقلم مع البشر تعبت والله
عملي خالص لوجه الله و ضميري حي
اكون جالسه حالي حال نفسي و تجيني الاذيه
انا كثير اصبر نفسي في قراره نفسي اقول ما جاهم مني اذيه
اعاملهم كاني اعامل اخواتي اخاف عليهم و اخاف الله فيهم هم بدوخلهم عارفين اني ما استاهل يكفي انهم يحسوا ببشاعه ما يبدر منهم تجاه انسانه ما شافوا منها اكثر من ابتسامتها و صدق دعائها انا حساسه جدا حساسه لدرجه لو وحده نظرت لي نظره قاسيه تتعبني و اللي واجعني اني غير مفهومه اوقات احس اني شاذه عنهم حتى اللي في سني لما اجلس معاعم احس نفسي طفله غبيه مالها داعي وماهي داريه عن الدنيا و اللي عند الخلق و اللي يسووه كاني من كوكب ثاني صعب ابعد نفسي عن الناس انا احب الناس احب احس بقيمتي اوفي و اعطي و اتغاضى و اتغافل و اطبطب حتى على عدوتي لجل اكسب اجر فيها احس اني اجاهد وسط الناس و اللي ينغص علي اكثر الانانيه و النفاق و الرياء و الغيبه اليوم كان صعب جدا في دوامي لدرجه عزلت نفسي في غرفه لمده ثلاث ساعات الين انتهى الدوام مابغى احتك باحد محتاجه الهدوء و ربي يتولاني برحمته و رعايته.

البحار في البحر 16-01-2017 08:20 PM

مستكفه الشجره المثمره هي من يؤذونها البشر الزهرة الرائعه ذات الرائحه الزكيه هي من يغتال البشر جمالها بالقطف الإحساس بمن حولك من اجمل نعم الله علينا فلا تلومي نفسك عليها ولا تخسريها كونك نقيه ليس سذاجه وغباء انه أسمى معاني الرقي عالمك ملك لكي اغرسي فيه من تحبين وتحميلي حماقته واخرجي من عالمك من يؤذيك انتي صاحبه القرار فلك الحكم خلقك الله فريده لك فكرك وشخصيتك لم تخلقي لترضي غيرك الله وحده وكفى دمتي بود وتالق

أبو عبادي 16-01-2017 08:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 1226162)
ماني قادره اتأقلم مع البشر تعبت والله
عملي خالص لوجه الله و ضميري حي
اكون جالسه حالي حال نفسي و تجيني الاذيه
انا كثير اصبر نفسي في قراره نفسي اقول ما جاهم مني اذيه
اعاملهم كاني اعامل اخواتي اخاف عليهم و اخاف الله فيهم هم بدوخلهم عارفين اني ما استاهل يكفي انهم يحسوا ببشاعه ما يبدر منهم تجاه انسانه ما شافوا منها اكثر من ابتسامتها و صدق دعائها انا حساسه جدا حساسه لدرجه لو وحده نظرت لي نظره قاسيه تتعبني و اللي واجعني اني غير مفهومه اوقات احس اني شاذه عنهم حتى اللي في سني لما اجلس معاعم احس نفسي طفله غبيه مالها داعي وماهي داريه عن الدنيا و اللي عند الخلق و اللي يسووه كاني من كوكب ثاني صعب ابعد نفسي عن الناس انا احب الناس احب احس بقيمتي اوفي و اعطي و اتغاضى و اتغافل و اطبطب حتى على عدوتي لجل اكسب اجر فيها احس اني اجاهد وسط الناس و اللي ينغص علي اكثر الانانيه و النفاق و الرياء و الغيبه اليوم كان صعب جدا في دوامي لدرجه عزلت نفسي في غرفه لمده ثلاث ساعات الين انتهى الدوام مابغى احتك باحد محتاجه الهدوء و ربي يتولاني برحمته و رعايته.

لاتفكري كذا بنفسك ياخلود والله أنتي إنسانة طيبة الله يتقبل
منك صالح الأعمال ويؤجرك ويشهد ربي تعلمت من تفاؤلك وصبرك الكثير ولاتهتمي لمن لايهتم لك والله الزمن دا طلعت فيه ناس تخوف كل همها الحسد والكره والضغينة على إيش مدري مادروا انوا الدنيا فانية ولاتستاهل كدر من أو زعل ومن أجل ناس ماتستاهل كمان ف الله الله كوني قوية ولاتشكي بقدراتك وتميزك بين الناس الله يحفظك يا أختي الغالية 🌹🌹

مستكفّة 16-01-2017 08:50 PM

مالي خاطر ارد عليكم يا اخوتي

أبو عبادي 16-01-2017 09:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحار في البحر (المشاركة 1226159)
اخي ابو عبادي خادم القوم خدمك المال والبنون والصدر الحنون شكرًا لردك الجميل
مشكلتنا اوهام اعلم مدى الم الوسواس وازعاجه وين المشكلة هل هي نابعه من ثقافتنا أو من البيئة أو مماذا

العفو حبيبي البحار الله يسعدك وشكراً لك على كلامك الجميل

والله ماعاد ندري من لقافتنا الزايدة نشغل نفسنا بالوساوس الله المعين 😭😭

الساعة الآن 09:37 AM