نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

أبو عبادي 12-08-2017 06:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1295801)
وين اختفيت ابو عبادي ان شالله خير

صباح الخير والسعادة يارب عليك وعالجميع يارب

موجود متابع بقلة رغم الظروف الحمد لله

تطمني القلق اللي تحسي بيه عادي وبإذن الله نفرح بيك ونزغرد لك |

عادي قلق تافه لايؤثر على معنوياتك وسعادتك دمتي بحفظ الله ورعايته

أبو عبادي 12-08-2017 06:59 AM

دجى القمر

‏أمنيات من القلب, ‏مثل الطبيعه, ‏مرير, ‏انعكاسات, ‏راء المتفائله, ‏رياحين, ‏هديلو, ‏نور الحميدي

أسعد الله صباحكم أينما كنتم وشفانا الله جميعاً عاجلاً غير آجل آمين

زهره الالام 12-08-2017 09:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الحميدي (المشاركة 1295894)
جماعة الخير انقذوني خااااايفه قررت ما انااام تعبانه اليوم سمعت خبر وفيات كثيييرة

انا مثلك ما بنام الا القليل من القلق والخوف ولما اولادي يسهروني كتير بكون فرحانه اني سهرانه ومش هنام بالليل
لاحظت ان ده شيئ مشترك بينا احنا الموسوسين ان دائما نخاف ننام ليحصل لنا شيئ
الله يشفينا

سعادة منسية 12-08-2017 12:22 PM

كم الأخبار اللي بشوفها كل يوم علي النت كفيلة ترجعلي الوسواس والإحباط
انا حتي لما بغير جو ببقي قعدة أفكر
ابص للناس حوليا اقول طب محدش بيفكر زيي ليه كأنهم عايشين مغيبين ..يعني في ناس عايشة مش بتفكر ف حاجة ومتفاءلين
بس مش عارفة هما برضو اكيد غلط لأن اكيد الوسواس دا بيعرف نا حقيقة الدنيا..
انا اللي بيتعبني برضو أن أي حد بيحصله حاجة بدخل علي بروفايله واقلب ودماغي تقعد تفكر وتربط وارجع لنفس الدائرة تاني حد كدة؟
ساعات لما بيبقي نفسي ف حاجات وأحاول أتفاءل اقعد أفكر كدة خمس دقايق ويرجعلي الإحباط تاني😕

هديلو 12-08-2017 07:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1295913)
صباح الخير والسعادة يارب عليك وعالجميع يارب

موجود متابع بقلة رغم الظروف الحمد لله

تطمني القلق اللي تحسي بيه عادي وبإذن الله نفرح بيك ونزغرد لك |

عادي قلق تافه لايؤثر على معنوياتك وسعادتك دمتي بحفظ الله ورعايته

ربي يسعدك ويفرج همنا جميعا يالله ويطول عمرنا على الخير يارب

هديلو 12-08-2017 07:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1295915)
دجى القمر

‏أمنيات من القلب, ‏مثل الطبيعه, ‏مرير, ‏انعكاسات, ‏راء المتفائله, ‏رياحين, ‏هديلو, ‏نور الحميدي

امين يارب يسعدك ويسعد مساكي

هديلو 13-08-2017 08:20 PM

خايف كثير عابوي وامي ابوي معو ضغط وسكر وهالفترة كثير مضغوط بحس وجهو بضل محشر وبضل تعبان عنجد خايفة عليه

انعكاسات 13-08-2017 08:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1295915)
دجى القمر

امييين يارب وياك
كثير ناس اختفوا وقل دخولهم
الله يشفينا ويشفيهم

انعكاسات 13-08-2017 08:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1296228)
خايف كثير عابوي وامي ابوي معو ضغط وسكر وهالفترة كثير مضغوط بحس وجهو بضل محشر وبضل تعبان عنجد خايفة عليه

مثلك والله
اخاف عليهم واراقب اعراضهم اللي معاه ضغط واللي معاه سكر
واخاف اذا حسوا بتعب 😪

ماندوزا 13-08-2017 09:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1296228)

لا تقلق نحن اصحاب مرض السكري اذا احسسنا بالاعراص نطلب المساعده ممن هم حولنا لذا لا تقلق

اما اذا لم يقل شئ ورأيته غير متزن و يتعرق بشكل كثيف فأعطه سكر

الجسم ينبه الشخص وينبه غيره عند نقص السكر

اما اذا رأيته يشرب الكثير من الماء او يشعر بغثيان فهذا يعني ارتفاع وهي اولى العلامات

لذا لا تقلق فالامر سهل الكشف

هديلو 13-08-2017 10:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماندوزا (المشاركة 1296237)
لا تقلق نحن اصحاب مرض السكري اذا احسسنا بالاعراص نطلب المساعده ممن هم حولنا لذا لا تقلق

اما اذا رأيته يشرب الكثير من الماء او يشعر بغثيان فهذا يعني ارتفاع وهي اولى العلامات

قبل شوي فقعت عياط حكا انو عند صلاة الفجر حس حالو بدو يموت وصار يفكر فينا... بالكم هذا وسواس ولا اشي ثاني انا عنجد خايفة عليه

هديلو 13-08-2017 10:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1296230)
مثلك والله
اخاف عليهم واراقب اعراضهم اللي معاه ضغط واللي معاه سكر
واخاف اذا حسوا بتعب 😪

اليوم ابوي خوفني بزيادة قال عصلاة الصبح حس حالو بدو يمووت وانا مرعوبة عليه

انعكاسات 13-08-2017 11:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1296275)
اليوم ابوي خوفني بزيادة قال عصلاة الصبح حس حالو بدو يمووت وانا مرعوبة عليه

عشان انخفض السكر عليه ؟

هديلو 13-08-2017 11:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1296276)
عشان انخفض السكر عليه ؟

لا السكر والضغط تمام الحمد لله هيك بلا سببب .. واتا خايف

انعكاسات 14-08-2017 12:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماندوزا (المشاركة 1296237)

طيب انا كنت قاعده فجأه حسيت بدوخه وعدم اتزان وبرد
قبلها كنت جوعانه بس اكلت شوي
وشربت عصير برتقال ولسى الدوخه فيني وعدم التركيز
هذا انخفاض في السكر؟

راء المتفائله 14-08-2017 02:19 AM

السلام عليكم جميعاً
طمنوني عنكم ان شاء الله بخير
اشتقت لكم وفقدتكم كثير والله
الحمدلله مريت علي فتره كويسه وكنت منشغله وانشغالي كان من صالحي بالنسبه للوسواس
لكن لي اسبوع تقريبا وانا حاسه بشويه قلق
وتعب
وقبل كم يوم شفت هاشتاق نهايه العالم وزادني قلق استغفر الله وااتوب اليه
وحاسه بعدم اتزان وكتمه بالصدر ومفاصلي تالمني
رغم اني قاعده اقنع نفسه انه هالاعراض هي نفسها مرت علي من قبل بسس مدري احس مو طبيعيه
الله يشفينا وياكمم يارب
وانتم طمنوني عنكم ان شاء الله بخير

راء المتفائله 14-08-2017 02:21 AM

ششكرراً بحجججم السماء لكل من سأل عني
الله لا يحرمني محبتكم يارب

زهره الالام 14-08-2017 03:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راء المتفائله (المشاركة 1296315)
السلام عليكم جميعاً
طمنوني عنكم ان شاء الله بخير
اشتقت لكم وفقدتكم كثير والله
الحمدلله مريت علي فتره كويسه وكنت منشغله وانشغالي كان من صالحي بالنسبه للوسواس
لكن لي اسبوع تقريبا وانا حاسه بشويه قلق
وتعب
وقبل كم يوم شفت هاشتاق نهايه العالم وزادني قلق استغفر الله وااتوب اليه
وحاسه بعدم اتزان وكتمه بالصدر ومفاصلي تالمني
رغم اني قاعده اقنع نفسه انه هالاعراض هي نفسها مرت علي من قبل بسس مدري احس مو طبيعيه
الله يشفينا وياكمم يارب
وانتم طمنوني عنكم ان شاء الله بخير

هههههههههه انا مثلك اتضايقت وتعبت لما قرات عن موضوع نهاية العالم ده بس قلت كل سنه تقريبا لازم تطلع اشاعة زي كده

راء المتفائله 14-08-2017 03:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الالام (المشاركة 1296323)
هههههههههه انا مثلك اتضايقت وتعبت لما قرات عن موضوع نهاية العالم ده بس قلت كل سنه تقريبا لازم تطلع اشاعة زي كده

اساسا هو شي عقلاني ، فيه علامات تصير قبل يعني كلام الفلك يعلمون الغيب !!
بسس احنا كوننا مصابين بالوسواس والقلق نفكر ونعطي الشي اكبر من حجمه
انا للحييين جججداً تعبانه من هالموضوع ، ومادري شالي خلاني اقرا عنه
والمشكله كل شوي تطلع لي صوره عنه 😿💔

زهره الالام 14-08-2017 07:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راء المتفائله (المشاركة 1296325)
اساسا هو شي عقلاني ، فيه علامات تصير قبل يعني كلام الفلك يعلمون الغيب !!
بسس احنا كوننا مصابين بالوسواس والقلق نفكر ونعطي الشي اكبر من حجمه
انا للحييين جججداً تعبانه من هالموضوع ، ومادري شالي خلاني اقرا عنه
والمشكله كل شوي تطلع لي صوره عنه 😿💔

اصلاً وكالة ناسا اصدرت بيان وقالت دي اشاعة ما في كوكب هيصتدم بالارض ولا حاجة
الله يشفينا ونرجع مثل الناس الطبيعين اللي يسخرو ويضحكو من المواضيع دي

ماندوزا 14-08-2017 09:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1296292)
طيب انا كنت قاعده فجأه حسيت بدوخه وعدم اتزان وبرد
قبلها كنت جوعانه بس اكلت شوي
وشربت عصير برتقال ولسى الدوخه فيني وعدم التركيز
هذا انخفاض في السكر؟

لا مجرد خوف

مغربي س 14-08-2017 08:08 PM

السلام عليکم.
اللهم رب الناس أذهب البأس اشفي الجميع هنا شفا۶ا لا يغادر سقما.
اخوکم في الله سعيد.
اعاني منذ شهرين مثل الجل هنا من وسواس خوف من الموت مصحوب بأحلام تفقدني ثقتي و صوابي مدعمة بما أتصوره علامات... و نوبات هلع مما يؤدي بي غالبا إلی فشل متواصل و خلل في الترکيز و الواقع ... أتاني هذا بعد شهر من وفاة أمي التي عانت من مرضها...فحزنت في الأسبوعين الاولين بعد الوفاة لکني سرعان ما استرجعت لياقتي لکي لا أجعل هذا الأمر يطغی علی حياتي الشخصية، فاکتفيت بالدعا۶ لها و و و... لکني شعرت بعدها بأيام ...خلال شهر رمضان بعدم الأمان من الناحية الدينية، فلقد کنت مذنبا و عاصيا لله رغم وعيي بذنوبي ... قبل وفاة أمي کنت مستهينا ببعض الشراۓع الدينية.. إلا ما يتعلق بأمي، فلقد ماتت و الحمد لله و هي راضية علي و علی کل إخوتي ...فلربما کانت حصني مما أقترفته من ذنوب... فلما ماتت شعرت بالعرا۶... فعزمت أن أتوب لله توبة نصوحا... فمنذ ذاک أعيش في وسواس قرب الاجل ، وسواس علاقتي بزوجتي، هلع خوف شديد، أحلام، ... فأنا کل ما تجاهلت الأعراض أتتني بشکل أقوی بعد يوم أو يومين من الغياب... لا أريد أدوية ولا طبيب نفسي... لا أطيق أدوية منومة و مهدۓة، أخشی فقدان عملي ... أفقد الترکيز أحيانا ... أحاول المقامة بالتجاهل بآدا۶ الصلوات في وقتها و الأذکار و القرآن ... لکن الوسواس يقاوم... ادعو معي الله يا إخوتي.

زهره الالام 14-08-2017 08:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغربي س (المشاركة 1296436)
السلام عليکم.
اخوکم في الله سعيد.
اعاني منذ شهرين مثل الجل هنا من وسواس خوف من الموت مصحوب بأحلام تفقدني ثقتي و صوابي مدعمة بما أتصوره علامات... و نوبات هلع مما يؤدي بي غالبا إلی فشل متواصل و خلل في الترکيز و الواقع ... أتاني هذا بعد شهر من وفاة أمي التي عانت من مرضها...فحزنت في الأسبوعين الاولين بعد الوفاة لکني سرعان ما استرجعت لياقتي لکي لا أجعل هذا الأمر يطغی علی حياتي الشخصية، فاکتفيت بالدعا۶ لها و و و... لکني شعرت بعدها بأيام ...خلال شهر رمضان بعدم الأمان من الناحية الدينية، فلقد کنت مذنبا و عاصيا لله رغم وعيي بذنوبي ... قبل وفاة أمي کنت مستهينا ببعض الشراۓع الدينية.. إلا ما يتعلق بأمي، فلقد ماتت و الحمد لله و هي راضية علي و علی کل إخوتي ...فلربما کانت حصني مما أقترفته من ذنوب... فلما ماتت شعرت بالعرا۶... فعزمت أن أتوب لله توبة نصوحا... فمنذ ذاک أعيش في وسواس قرب الاجل ، وسواس علاقتي بزوجتي، هلع خوف شديد، أحلام، ... فأنا کل ما تجاهلت الأعراض أتتني بشکل أقوی بعد يوم أو يومين من الغياب... لا أريد أدوية ولا طبيب نفسي... لا أطيق أدوية منومة و مهدۓة، أخشی فقدان عملي ... أفقد الترکيز أحيانا ... أحاول المقامة بالتجاهل بآدا۶ الصلوات في وقتها و الأذکار و القرآن ... لکن الوسواس يقاوم... ادعو معي الله يا إخوتي.

غالبية الاعضاء هنا مثلك اعاني من الاحلام الغريبه واحلام الاموات وكل شيئ حولي اشوفه انه اشاره للموت وكل ما ارتاح من حلم يطلعلي حلم جديد يقلقني واتذكر احلامي قبل الوسواس واقول احسن يكون تفسيرها سيئ
الله يشفينا ويطول في اعمارنا علي طاعته

ماندوزا 14-08-2017 09:08 PM

اقتباس:

السلام عليکم.
اخوکم في الله سعيد.

اضطراب ما بعد الصدمه ،، عاده تزول بعد ستة اشهر واذا لم تزول تحتاج علاج طبي

بالتوفيق

مغربي س 14-08-2017 11:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الالام (المشاركة 1296439)
غالبية الاعضاء هنا مثلك اعاني من الاحلام الغريبه واحلام الاموات وكل شيئ حولي اشوفه انه اشاره للموت وكل ما ارتاح من حلم يطلعلي حلم جديد يقلقني واتذكر احلامي قبل الوسواس واقول احسن يكون تفسيرها سيئ
الله يشفينا ويطول في اعمارنا علي طاعته

اللهم آمين، بارک الله فيک.
الاحلام تأتي تزلزلک، و فتبقی تترصد للعلامات و رأسک سرحان کل اليوم، ليست له الرغبة في القيام بأي شي، و تبقی فشلان طول النهار و في الليل تحب ترتاح ، لا ، تأتيک أحلام... فلا حول ولا قوة إلا بالله.

اللهم اشفنا و اغفر لنا و ارحمنا و اعف عنا، و بارک لنا فيما اعطيتنا و في اعمارنا بطاعتک.

نور الحميدي 15-08-2017 12:08 AM

اقتباس:

السلام عليکم.
اخوکم في الله سعيد.

اخي مغربي سبحان اللّه وكأنك تحكي عن حالتي انا ايضاً توفت اختي الصغرى رحمها الله ووالدتك وجميع اموات المسلمين ومن بعدها اصبت بهذا الوسواس الذي لا يفارقني ولا لحظه وقبل وفاة اختي كنت متهاونه بالصلاة الصيام ووو ولكن بعدها وفاتها الحمدلله اصبحت محافظة عليهم واحرص على الطاعات واخاف من المعاصي اعتقد حالتنا طبيعيه بما اننا متاثرين بوفاتهم وستزول بعد مدة ان شاء الله اسال الله ان يجعلنا ممن طال عمرهم وحسن عملهم

زهره الالام 15-08-2017 12:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغربي س (المشاركة 1296455)
اللهم آمين، بارک الله فيک.
الاحلام تأتي تزلزلک، و فتبقی تترصد للعلامات و رأسک سرحان کل اليوم، ليست له الرغبة في القيام بأي شي، و تبقی فشلان طول النهار و في الليل تحب ترتاح ، لا ، تأتيک أحلام... فلا حول ولا قوة إلا بالله.

اللهم اشفنا و اغفر لنا و ارحمنا و اعف عنا، و بارک لنا فيما اعطيتنا و في اعمارنا بطاعتک.

ايوه فعلا انا طول الوقت سرحانه ومش مركزه وتفكير في الموت والاحلام والإشارات
الله يشفينا ويعفو عنا

أسماء صارة 15-08-2017 01:34 AM

يا جماعة حدا يساعدني انا كنت منيحة لحتى اصابني ضغط و ضيقة وفجاة احسست انو في شبح اسود ماشي ورايا و يراقبني فانا خفت و بدا الوسواس بيشتغل و بدا يقولس دا ملك الموت و كدا و كدا فانا بدات اصرخ و اعيط هو في حدا منكم حصلو كدا و اذا كان في حظا عندو معلومة عن يلي صاير فيي يطمني بليز و الله راح جن يا رب اشفنا و اطل في اعمارنا من اجل طاعتك و حسن عبادتك

هديلو 15-08-2017 09:51 AM

انا بحس حالي مخنوقة دايما وصدري وايدي فيهم وجع ومضغوطة نفسيا وبترقب الاسوء بس

مغربي س 15-08-2017 12:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الحميدي (المشاركة 1296457)
اخي مغربي سبحان اللّه وكأنك تحكي عن حالتي انا ايضاً توفت اختي الصغرى رحمها الله ووالدتك وجميع اموات المسلمين ومن بعدها اصبت بهذا الوسواس الذي لا يفارقني ولا لحظه وقبل وفاة اختي كنت متهاونه بالصلاة الصيام ووو ولكن بعدها وفاتها الحمدلله اصبحت محافظة عليهم واحرص على الطاعات واخاف من المعاصي اعتقد حالتنا طبيعيه بما اننا متاثرين بوفاتهم وستزول بعد مدة ان شاء الله اسال الله ان يجعلنا ممن طال عمرهم وحسن عملهم

نور الحميدي، الله يرحم أختک وکل اموات المسلمين.

اانشا۶ الله ابتلا۶ بسيط يرفع الله به إيماننا.

مغربي س 15-08-2017 02:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسماء صارة (المشاركة 1296466)
يا جماعة حدا يساعدني انا كنت منيحة لحتى اصابني ضغط و ضيقة وفجاة احسست انو في شبح اسود ماشي ورايا و يراقبني فانا خفت و بدا الوسواس بيشتغل و بدا يقولس دا ملك الموت و كدا و كدا فانا بدات اصرخ و اعيط هو في حدا منكم حصلو كدا و اذا كان في حظا عندو معلومة عن يلي صاير فيي يطمني بليز و الله راح جن يا رب اشفنا و اطل في اعمارنا من اجل طاعتك و حسن عبادتك

اسما۶ سارة، هدئي من روعک، ذاک وهم و الشيطان يستغل هلعک ليزيد من رعبک. ملک الموت لا يجري ورا۶ الناس ليرعبهم... اتصلي بالله عز و جل و اکثري من الدعا۶ و الاذکار و القرآن. الله يشفيک. آمين.

ماندوزا 15-08-2017 09:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسماء صارة (المشاركة 1296466)

الريبه والخوف من اعراض القلق النفسي وقلق المخاوف

اذا تأثرت حياتك سلبا تحتاح للتفكير بشكل جدي بعلاح حالتك

زهره الالام 16-08-2017 12:07 AM

يا جماعة فيه حد فيكم يحس بان الموت قرب بس من غير نوبه هلع ولا خوف ولا قلق يكون عادي لكن يحس بالموت قريب؟ ولا انا بس اللي كده

نقابي تاجي 16-08-2017 01:28 AM

انا الحمد لله حاسة اني بدات اتحسن شوية لكن من وقت للتاني بلاقي هجمات شرسة من نوبات الهلع او الافكار السلبية اللي ليها علاقة بالموت هل دة طبيعي وحاجة كويسة ولاايه

نقابي تاجي 16-08-2017 01:31 AM

وعايزة اعرف فين الناس راحو فين
ام محمد حكيم
ابو عبادي
راء المتفائلة
الحمد لله دائما
فضية
روحتو فين يارفاق الكفاح ويارب ماكونش نسيت حد

أم محمد حكيم 16-08-2017 04:33 AM

حبيبتي ٠نقابي تان٠ج

راء المتفائله 17-08-2017 01:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقابي تاجي (المشاركة 1296608)
وعايزة اعرف فين الناس راحو فين
ام محمد حكيم
ابو عبادي
راء المتفائلة
الحمد لله دائما
فضية
روحتو فين يارفاق الكفاح ويارب ماكونش نسيت حد

الله يسعدك
افتقدتكم كثييير
انا هالفتره جججداً منششغله
طمنيني عنك ان شاء الله كويسسة💛💛

نور الحميدي 17-08-2017 04:48 AM

اليوم رحت حفلة قلت عشان انسى الوسواس ذا الي ما يفارقني والحمدلله بعد ما هديت ونسيت جتني بنت صغيره تضمني بقوة وجلست تكلمني وانا خفت لكن المشكله مو هنا المششكله انه هالبنت الصغيره جابت سيرة الموت ومثلت الموت علي انا عاد هنا خلاص قلت ايش الحكاية كل ما اححاول اهدى يجيني شي ينكد علي

زهره الالام 17-08-2017 05:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الحميدي (المشاركة 1296797)
اليوم رحت حفلة قلت عشان انسى الوسواس ذا الي ما يفارقني والحمدلله بعد ما هديت ونسيت جتني بنت صغيره تضمني بقوة وجلست تكلمني وانا خفت لكن المشكله مو هنا المششكله انه هالبنت الصغيره جابت سيرة الموت ومثلت الموت علي انا عاد هنا خلاص قلت ايش الحكاية كل ما اححاول اهدى يجيني شي ينكد علي

بصراحة هو شيء غريب ايه اللي يخلي البنت الصغيره تتكلم عن الموت بس هو عموما التليفزيون خلي كل الاطفال ادراكها عالي ويعرفو كل حاجة
لاتقلقي انا بيحصل معايا صدف كتير زي كده لو احكي عليها ما راح اخلص
احنا الوسواس بيخلينا نركز جامد في اي شيئ يخص الموت

نور الحميدي 17-08-2017 05:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الالام (المشاركة 1296800)
بصراحة هو شيء غريب ايه اللي يخلي البنت الصغيره تتكلم عن الموت بس هو عموما التليفزيون خلي كل الاطفال ادراكها عالي ويعرفو كل حاجة
لاتقلقي انا بيحصل معايا صدف كتير زي كده لو احكي عليها ما راح اخلص
احنا الوسواس بيخلينا نركز جامد في اي شيئ يخص الموت

هي ما كانت تتكلم عن الموت كانت تتكلم عن شخص يضرب بقوة وضرباته تخلي الواحد يموت فهي مسكينه قامت تشرح علي عشان كذا خفت

الساعة الآن 04:30 PM