نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

مخملية الروح 28-08-2017 09:34 PM

الله يشافيكم ويكون بعونكم

انعكاسات 28-08-2017 09:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الالام (المشاركة 1298569)
الله يعينك ويشفيك ويخفف عنك ياريت لو تقدري تاخدي علاج حتي من غير الذهاب للدكتور اذا اهلك رافضين

اخذت اسبرين وقاعده احاول ما اجهد نفسي
بس تعرفين لما نتعب نخاف
خصوصا الدوخه 😪

زهره الالام 29-08-2017 12:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1298584)
اخذت اسبرين وقاعده احاول ما اجهد نفسي
بس تعرفين لما نتعب نخاف
خصوصا الدوخه 😪

لا انا قصدي علاج للوسواس واختلال الانيه

نور الحميدي 29-08-2017 01:27 AM

السلام عليكم كيف حالكم انا الحمدلله احسن هالايام لكن عندي سؤال هل يجيكم وسواس الموت باهلكم وخاصة الاب والام وتحسوا راح يموتوا قريب انا تعبت من هالشي اكون مرتاحه لو احد منهم اشتكى من الم اخااااااف

ريمـــــا 29-08-2017 04:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الحميدي (المشاركة 1298628)
السلام عليكم كيف حالكم انا الحمدلله احسن هالايام لكن عندي سؤال هل يجيكم وسواس الموت باهلكم وخاصة الاب والام وتحسوا راح يموتوا قريب انا تعبت من هالشي اكون مرتاحه لو احد منهم اشتكى من الم اخااااااف

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يتمها عليك يارب ومن احسن لاحسن باذن الله
اي انا احيان يمسكني ع امي الله يحفظها والحمدلله على كل حال

انعكاسات 29-08-2017 04:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الحميدي (المشاركة 1298628)

ايهه يجيني
اخاف عليهم كثير وابكي مرات
واذا احد تعب او تضايق يجيني خوف الله يحفظهم

فضية 30-08-2017 01:13 AM

السلام عليكم جميعا
كيفكم اخواني واخواتي
" ابو عبادي
انعكاسات
الحمدلله دائما
ام محمد الحكيم
هديلو
عبدو عمر
والجميع

شنو اخباركم ؟
يارب تكونون كلكم بخير وعافية

انا الحمدلله احوالي
.. صحيح لي يومين متوترة وخايفة لاني سمعت كم حادثة وفاة .. بس اقاوم واحاول اتناسى واخفف عن نفسي واشغل روحي بأي شيء وهذا الشي مخفف عني
وكالعادة بس اتوتر زيادة تجيني نغزات وشد عضلي بالصدر والام قولون ومعدة واضطرابات نوم
انا الحمدلله صايمة هالفترة ايام ذي الحجة وهالشي يخفف عني
بس ما اخفيكم ايام اتعب من جد واخاااااف مرة والله

يارب تكونون كلكم بخير

أبو عبادي 30-08-2017 01:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضية (المشاركة 1298710)
السلام عليكم جميعا
كيفكم اخواني واخواتي
" ابو عبادي
انعكاسات
الحمدلله دائما
ام محمد الحكيم
هديلو
عبدو عمر
والجميع

شنو اخباركم ؟

انا الحمدلله احوالي
.. صحيح لي يومين متوترة وخايفة لاني سمعت كم حادثة وفاة .. بس اقاوم واحاول اتناسى واخفف عن نفسي واشغل روحي بأي شيء وهذا الشي مخفف عني
وكالعادة بس اتوتر زيادة تجيني نغزات وشد عضلي بالصدر والام قولون ومعدة واضطرابات نوم

يارب تكونون كلكم بخير

وعليكمم السلام ورحمة الله وبركاته ||
حياك الله أختي فضية الله يعافيك ويرفع عنك ويكفيك كل شر
الحمد لله الأمور طيبة وماشي الحال ، الله يعافيك ويرفع عنك بإذن الله كله خير حتى أنا قمت أقلل من قرأءة الأخبار بالسوشيل حتى لا أصادف شئ يضايقني ويتعبني ،والله يشفيك ويعافيك ويتقبل منك ومنا الصيام ويكتب لنا الأجر اللهم آمين وطمنينا عليك دايم الله يسعدك

أبو عبادي 30-08-2017 01:32 AM

أسعد الله صباحكم

وكل عام وأنتم بخير

أم محمد حكيم 30-08-2017 01:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1298712)
أسعد الله صباحكم

وكل عام وأنتم بخير

وانت بخير وصحه وعافيه اخي ابو عبادي

أم محمد حكيم 30-08-2017 01:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضية (المشاركة 1298710)
السلام عليكم جميعا
كيفكم اخواني واخواتي
" ابو عبادي
انعكاسات
الحمدلله دائما
ام محمد الحكيم
هديلو
عبدو عمر
والجميع

شنو اخباركم ؟

انا الحمدلله احوالي

يارب تكونون كلكم بخير

فضيه عامله ايه ياحببتي الله يشفيكي ويشفينا يارب

أبو عبادي 30-08-2017 01:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1298713)
وانت بخير وصحه وعافيه اخي ابو عبادي

الله يعافيك يا أم محمد وأنتي عاملة ايه إن شاء الله كويسة ؟؟

زهره الالام 30-08-2017 06:43 AM

النوم عندي معاناه مستمرة اول ما ابدا انام اتوتر واقلق واخاف وتجيني غصه في حلقي
الله الشافي

انعكاسات 31-08-2017 01:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الالام (المشاركة 1298742)
النوم عندي معاناه مستمرة اول ما ابدا انام اتوتر واقلق واخاف وتجيني غصه في حلقي
الله الشافي

مثلي والله 😭
لي كم يوم مو قادره انام مدري ليه
عاد راجعه من سفر وتعبانه احتاج ارتاح بس وربي اطول بالساعات
وبالاخير ما يجي النوم
تعععععبت 😩

زهره الالام 31-08-2017 01:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1298854)
مثلي والله 😭
لي كم يوم مو قادره انام مدري ليه
عاد راجعه من سفر وتعبانه احتاج ارتاح بس وربي اطول بالساعات
وبالاخير ما يجي النوم
تعععععبت 😩

الله يشفينا ويهدينا بحق هذه الايام المباركة

الحمدلله دائماً 31-08-2017 05:16 AM

السسلام ععليكم ..
كيفكم جميع 💕؟
ككل سنه وانتوا طيبين يارب وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال 💛..

بما إنو اليوم عرف قلت اجتهد حبتين و وسوست فجأة وقطعت افكاري وتسحرت و شرقت ورجعت خفت و وسوست )'
المهم رجعت بلعت حبوب الاسنان و احسها وقفت والحمدلله مع قطع الفكرة ذي احس م في شيء ..

المهم انو الحين خخوف وقلق وتوتر و دخلت ع امي غطيتها وجلست اطل فيها هي وابوي وخفت ليه اطل ؟
وقبل م تنام جلست ابوسها لين رجلها و انفجعت من حركتي ذي .. انا من 1 الظهر امس صاحيه و فيني نوم وصداع والم اسنان و مع ذلك ي عالم مو اتخيل حقيقي اشوف واسمع .. وانفجع .. وحالياً مرحلة خوف وقلق وتوتر مدري كيف ب انوم وكل البيت نايم ('

الحمدلله دائماً 31-08-2017 05:35 AM

م في احد موجود 😫💔؟؟؟

زهره الالام 31-08-2017 09:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1298883)
السسلام ععليكم ..
كيفكم جميع 💕؟

بما إنو اليوم عرف قلت اجتهد حبتين و وسوست فجأة وقطعت افكاري وتسحرت و شرقت ورجعت خفت و وسوست )'
المهم رجعت بلعت حبوب الاسنان و احسها وقفت والحمدلله مع قطع الفكرة ذي احس م في شيء ..

المهم انو الحين خخوف وقلق وتوتر و دخلت ع امي غطيتها وجلست اطل فيها هي وابوي وخفت ليه اطل ؟
وقبل م تنام جلست ابوسها لين رجلها و انفجعت من حركتي ذي .. انا من 1 الظهر امس صاحيه و فيني نوم وصداع والم اسنان و مع ذلك ي عالم مو اتخيل حقيقي اشوف واسمع .. وانفجع .. وحالياً مرحلة خوف وقلق وتوتر مدري كيف ب انوم وكل البيت نايم ('

عادي احنا الموسوسين كلنا كده لو فيه مناسبة زي رمضان او يوم عرفه ونجتهد نتوسوس الناس كلها تكون مبسوطه وعاديه لكن احنا نقلق
انا مثلك لو ضحكت مع اولادي او لعبت معهم اخاف وافكر لو كلمت صديقاتي اقول ليه كلمتهم في الوقت ده بس بحاول اطرد الافكار دي
بالنسبة للنوم انا مثلك ما يجيني النوم بسهولة من القلق والخوف واقعد فترات كبيره صاحيه
الله يشفينا

انعكاسات 01-09-2017 01:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1298883)
السسلام ععليكم ..
كيفكم جميع 💕؟

والله كلنا نعاني
انا والله فجأه كذا اقعد اطالع بأمي واراقبها اشوف وجهها شاحب والا مريضه
وكذا مرات افكر اروح اضمها بدون سبب
هي ما تحب احد يضمها واتراجع عن كذا
وكنت نايمه وصحيت لقيتها طالعه خفت عليها
وخفت انو ليه خفت عليها
ويتكرر هالشي كثير
فأعتقد انه عادي
الله يحفظهم ويخليهم لنا

هديلو 01-09-2017 06:42 PM

كل عام وانتو بخير وصحة وعافية يااارب جميعاا.. التهيت عنكم شوي بأمور زواجي الحمد لله وضعي احسن بس بتجيني نوبات مرات

زهره الالام 01-09-2017 10:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1299105)
كل عام وانتو بخير وصحة وعافية يااارب جميعاا.. التهيت عنكم شوي بأمور زواجي الحمد لله وضعي احسن بس بتجيني نوبات مرات

كل عام وانتي بخير والف مبروك على الزواج

انعكاسات 01-09-2017 10:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1299105)

وانتي بخير وصحه وسلامه يارب
كويس انشغلي بالزواج
والنوبات عادي مقدور عليها

انا الم صدري
من قل النوم و عدم الراحه 😪
بالذات عظمة القص 😪💔

أبو عبادي 04-09-2017 09:01 PM

مساكم الله بالخير جميعاً وكل عام وأنتم بخير

هديلو 04-09-2017 10:10 PM

يا جماعة من جديد رجعت تيجيني الالام الي عاليسار والنغزات .. غير معدتي الي بتضل توجعني.. يارب الفرج والشفاء

انعكاسات 05-09-2017 01:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1299475)
يا جماعة من جديد رجعت تيجيني الالام الي عاليسار والنغزات .. غير معدتي الي بتضل توجعني.. يارب الفرج والشفاء

آلام الصدر باليسار والنغزات دليل نقص الفيتامينات
او عدم الراحه او حمل شي ثقيل
المعده ممكن عشانك متوتره عشان الزواج وهيك
ارتاحي اهم شي وخليك ريلاكس
والف سلامه عليك
كلنا تعبانين والله ارهاق تعب دوخه
الله يشفينا جميعاً

أبو عبادي 05-09-2017 07:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1299475)

يا أهلا وسهلا بك وبالعروسة هديل ماشاء الله تبارك الله
ألف مبروك عادي يابنت الحلال هذي أوجاع وآلالام شفنا منها كتيير كل مابتهدي وتنامي كويس تزول بإذن الله تعالى خليك ريلاكس وإنبسطي الله يسعدك ياهديل وربنا يسعدكم ويجمع بينكم على خير وفين الشربات يبنت😁😂🌺🌺

أبو عبادي 05-09-2017 07:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1299545)
والف سلامه عليك
الله يشفينا جميعاً

كيف حالك يا نعكسات إن شاء الله طيبة وطمنينا عليك بئه ويارب إنتي كمان نفرح بيك😍وكل الأخوات ونا كمان يارب إدعولي😔 اللهم إشفينا جميعاً وحقق أمانينا يارب العالمين أجمعين 🌹

هديلو 05-09-2017 08:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1299545)
والف سلامه عليك
الله يشفينا جميعاً

اه والله ورجعت عشغل وزاد الضغط يسعد قلبك يارب

هديلو 05-09-2017 08:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1299569)
يا أهلا وسهلا بك وبالعروسة هديل ماشاء الله تبارك الله
ألف مبروك عادي يابنت الحلال هذي أوجاع وآلالام شفنا منها كتيير كل مابتهدي وتنامي كويس تزول بإذن الله تعالى خليك ريلاكس وإنبسطي الله يسعدك ياهديل وربنا يسعدكم ويجمع بينكم على خير وفين الشربات يبنت😁😂🌺🌺

هههههه ابو عبادي يسعد قلبك اليوم بشغل صارت تجيني افكار وسواسية .. وانا لحالي بالبيت غير الخوف عاهلي ابوي امي اخوتي خواتي ولادهم زوجي كلهم خايف عليهم.. غير خوفي عحالي وانو ما انبسط بحياتي .. اليوم اخوي بقلي نزل من منخاري دم كنو معي سرطان متت خوف... وايدي لكفوف فيهم بقع ابيض واحمر وخفت

أبو عبادي 06-09-2017 02:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1299578)
هههههه ابو عبادي يسعد قلبك اليوم بشغل صارت تجيني افكار وسواسية .. وانا لحالي بالبيت غير الخوف عاهلي ابوي امي اخوتي خواتي ولادهم زوجي كلهم خايف عليهم.. غير خوفي عحالي وانو ما انبسط بحياتي .. اليوم اخوي بقلي نزل من منخاري دم كنو معي سرطان متت خوف... وايدي لكفوف فيهم بقع ابيض واحمر وخفت

ألف سلامة إن شاء الله يا هديل |

الله يفرجها عليك والله إحنا الموسوسين والقلقين مانقعد لحالنا لازم ننشغل بأي شئ ترا كل اللي تحسي فيه أعراض عادية لازم نحس بيها يومياً الله يعين تطمني ياهديل وأهلك وأقاربك والله عانيت سنتين تقريباً من هذا الخوف ولكن كنت كل ما أفكر فيهم أستودعهم الله وتذكري قول الله تعالى (فَاللَّهُ خَيْرٌ حَافِظاً وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ) إستودعيهم وإياك الله عز وجل وخلي الوسواس يعرف قدره عندك لاشئ لا تزيدي على نفسك مابيدك شئ إلا الدعاء لهم وأمرك وأمرهم لله

الله يكتب لك ولنا الشفاء والأجر آمين

مثل الطبيعه 07-09-2017 03:18 AM

كيف المزاايين عساهم طيبين وبااتم صحه وعافيه مررررررررررررررره اشتقتلكم طمنوني عليكم كلكم الله يبعد عنا كل اذى .

الرهابي المكتئب 07-09-2017 10:28 AM

لي شهر تعبان قوة وصرت ادعي بصلاتي بقبض روحي

الرهابي المكتئب 07-09-2017 10:29 AM

حتى جلست أدور فتاوى في الانتحار وكأني لقيت مخرج

سعادة منسية 07-09-2017 04:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1299611)
ألف سلامة إن شاء الله يا هديل |

الله يفرجها عليك والله إحنا الموسوسين والقلقين مانقعد لحالنا لازم ننشغل بأي شئ ترا كل اللي تحسي فيه أعراض عادية لازم نحس بيها يومياً الله يعين تطمني ياهديل وأهلك وأقاربك والله عانيت سنتين تقريباً من هذا الخوف ولكن كنت كل ما أفكر فيهم أستودعهم الله وتذكري قول الله تعالى (فَاللَّهُ خَيْرٌ حَافِظاً وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ) إستودعيهم وإياك الله عز وجل وخلي الوسواس يعرف قدره عندك لاشئ لا تزيدي على نفسك مابيدك شئ إلا الدعاء لهم وأمرك وأمرهم لله

الله يكتب لك ولنا الشفاء والأجر آمين

انا بعد ما اتحسنت جالي الاحساس علي شخص من الأسرة انا تعبانة جدا ومش عارفة ايه اللي بيحصلي دا ومش قادرة اقتنع جالك قبل كدة علي شخص معين؟

زهره الالام 07-09-2017 06:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعادة منسية (المشاركة 1299817)
انا بعد ما اتحسنت جالي الاحساس علي شخص من الأسرة انا تعبانة جدا ومش عارفة ايه اللي بيحصلي دا ومش قادرة اقتنع جالك قبل كدة علي شخص معين؟

ايوه ده بتحصل كتير طالما جالنا الوسواس خلاص زي ما يكون بيتمكن مننا وبنوسوس علي كل اللي حوالينا انا علي طول بوسوس علي اولادي لدرجة اني مره قعدت احسب عدد ضربات قلبهم وهم نايمين اشوفها في المعدل الطبيعي للاطفال ولا لا

هديلو 07-09-2017 07:05 PM

يا جماعة اختي مسافرة ومعها ابنها الصغير وابنها متعلق فيها صارت تحكي انو حاسه مش رح تاخدو وخايف عليها وعليه يالله شو خايف ومرعوب ... ادعولهم ربنا يوصلهم هم واخوي بالسلامة يارب

زهره الالام 07-09-2017 07:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1299828)
يا جماعة اختي مسافرة ومعها ابنها الصغير وابنها متعلق فيها صارت تحكي انو حاسه مش رح تاخدو وخايف عليها وعليه يالله شو خايف ومرعوب ... ادعولهم ربنا يوصلهم هم واخوي بالسلامة يارب

ربنا يوصلهم بالسلامة ويسترها عليهم

زهره الالام 07-09-2017 07:32 PM

من يوم ما اجاني وسواس الموت وانا عندي وسواس ان الله مش هيغفر لي ذنوبي وانه بيعذبني وهيموتني علشان يعاقبني واتحرم من اولادي والموضوع ده بيسببلي نوبه هلع شديده
حد بيحس بكده ان الله غضبان عليه ومش هيغفر له

قاهرة الاحزان 07-09-2017 11:18 PM

حالتكم كلها زي حالتي ترا احس اني مقدر اشوف للمستقبل!! احس عيوني تشوف الا الحاضر !

أم محمد حكيم 08-09-2017 12:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الالام (المشاركة 1299825)
ايوه ده بتحصل كتير طالما جالنا الوسواس خلاص زي ما يكون بيتمكن مننا وبنوسوس علي كل اللي حوالينا انا علي طول بوسوس علي اولادي لدرجة اني مره قعدت احسب عدد ضربات قلبهم وهم نايمين اشوفها في المعدل الطبيعي للاطفال ولا لا

انا ايضا لو لقيت ضربات قلبهم سريعه اخااف .
واحسب نبضاتي انا.

الساعة الآن 04:11 PM