نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

محمد البدراني 01-04-2017 01:37 PM

العن ابو الحياة..............قهر ....................ملل...............طفش ...........كابة

العالم روحت بالغالية والنفيسة ................. واحنا مالنا غير النظر................

يا قهر يا ولد الدواسر .......... راحت عليك ........................ ما عاد بوه فود

فيصل KSA 01-04-2017 01:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1253300)
بالفعل تخليك كسلان بس انا فاتدتني بالنوم جدا اخذ حبة واحدة فقط لا تكثر منها حبة واحدة قبل النوم وان شاء الله تعين منها خير ولا شكرا ولا شي

---------------------------------------

هلااااااااااااااااا فيصل انت تقوله صاااادق الحاضر مؤلم والمستقبل مظلم والنهاية قاسية

هلاااااااااا صامدة منورة والله

حالي ما يعلم فيها الا الله اكثر من 17 سنة مع المرض اهلكني لا زواج لا وظيفة لا صحة لا اصدقاء قتلني شر قتله اشهد ان طاغية الزمن بلا منااااازع

الظاهر اخرها انتحار

لا امل يلوح في الافق

فيصل KSA 01-04-2017 01:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسوم متحركة (المشاركة 1253303)
أنا ماضيّ ما أدانيه صحيح تجيني أوقات مثلكم أتذكر الحلو فيه بس هذا يجرني على المر و عشان كذا تبت أتذكره

على حسب الواحد يمكن انك تتذكر الحلو في الماضي و يعطيك حافز للحاضر و المستقبل هنا أقولك تذكر أما إن كان راح يجرك للمر فهنا توقف

و إذا درست هذا صح راح تقولي صدقت :)

الماضي حلو

لكنه ما يعطيني حافز للحاضر و المستقبل

بالعكس يسبب حسره و تعب

محمد البدراني 01-04-2017 01:54 PM

.... الناس طارت بارزاقها ..... وانا حدي نظر ........

...... لا صحة......لا سعادة......لا مال .....لا بنين....لا دين ....

محمد البدراني 01-04-2017 02:47 PM

....وشلون وشلون ......دنيتنا ..... هم وقهررر ....خلتنا

أبوأمل 01-04-2017 02:51 PM

محمد تبغاني أقلب لمياء
هههههه
صحيح والله إن الحال سيء
لكن حاول تتعايش قد ما تتقدر
حاول تتقبل نفسك ومرضك وتعرف مرضك بشكل أكبر ابعد عن فكرة مرض نفسي أو عقلي أو روحي
ركز على الأعراض الي عندك وعالجها إن أمكن بالعلاج السلوكي أو تقبلها إن لم ييمكن ركز على العلاج السلوكي صاحب وتابع حسابات تطوير الذات تعرف على نفسك أكثر
المريض مع مرور وقت طويل واشتداد الحالة واستخدام الأدوية لا يعلم ما هو طبيعي وغير طبيعي حاول قد ما تقدر
صدقني التحسن الي شعرت به بسيط وهو فقط البداية وراح تجيك تقلبات شديدة بالمزاج اصبر عليها ومتأكد حالك راح يكون أفضل
حافظ على أكلك خذ عهد مع نفسك إنك قدر ما تستطيع ما يدخل بطنك شيءمضر لأنه مثل ما يقولون المعدة بيت الداء وتجاوزعن نفسك إن قصرت وارجع انهض
وحاول تتقبل حالتك قلبيا لكن عملياا لا تتقبلها ادعي ارقي اضرب الأسباب ولا تيأس وبرمج عقلك على أن وعد الله حق قوي إيمانك بالعلم بالله
قوي صلتك بالله
ولا زلت اقول أن هناك حالات شديدة من المرض
وارجع أقول تقبل نفسك بالقلب واصبر لكن لا تتقبل نفسك فعليا إن رايت في نفسك تقصير لطلب الشفاء وفعل الأسباب أيقض قلبك وقم وانهض وتحرك ولا تيأس
نصيحة لي قبل أن تكون لك يا محمد

محمد البدراني 01-04-2017 02:59 PM

مشكووووووووور ........... ابوامل ......... ان شاء الله .......... لا تخشى علي انا اعرف كيف اقوم من الطيحة ........... انما هي اهااااات مكتومة في النفس ..... لابد من البوح بها ......احسن الانفجار والكبت الداخلي.....

محمد البدراني 01-04-2017 08:05 PM

طيب .. ومؤمن .. وصآبر .. وأحب الكفاح
صآلح , وعآطل , ورجلٍ على نيتي

أحتمل للعنآآ .. وأمضي وأدور فلآح
وإن تضآيقت .! قمت أجر قآفيتي

الوفـآ .. والشفآفية .. و وجه الصلآح
ينعكس نورهآ من نوور , عفويتي

أطلب الله رزقـه فـالغدو والمرآح
إنه العالم بجهري ... وسريتي .!!

محمد البدراني 01-04-2017 08:07 PM

لهمّ ضيّق خاطري ولا جداي الا الغنا
حتى الغنا لك الله انه يزيد ضيقي والحزن
واللي تعنا واجتهد يبغا الجنا وين الجنا ؟!
خمسة غروس اسقيتها بيدي ولكن ما أثمرن
ما غير اناظرها عسَى تثمر وتجلب لي الهنا
تعبت عيوني وابطت غروسي وانا بشكي لمن ؟

محمد البدراني 01-04-2017 08:09 PM

فقير والله فقير ........ماني من عيال الغنى .............. حتى تسلفت ريال الكفن .............

لميا الحزينه 01-04-2017 10:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1253331)
.... الناس طارت بارزاقها ..... وانا حدي نظر ........

...... لا صحة......لا سعادة......لا مال .....لا بنين....لا دين ....

طيب يمديك توك في ريعان زوجك تقدر تتزوج وبالعكس انت انسان طيب ومصلي وتقرا قران ووتحتاج من توقف معك بعد الله تساعدك وتشاركها وتتشاركون الحياه مع بعض وقد يفتح الله لك باب السعادة لانه الحب يجلب السعادة وبيخف عليك الاكتئاب ان شاءالله .. نصيحة اخت لك

لميا الحزينه 01-04-2017 10:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوأمل (المشاركة 1253341)
محمد تبغاني أقلب لمياء
هههههه
صحيح والله إن الحال سيء
لكن حاول تتعايش قد ما تتقدر
حاول تتقبل نفسك ومرضك وتعرف مرضك بشكل أكبر ابعد عن فكرة مرض نفسي أو عقلي أو روحي
ركز على الأعراض الي عندك وعالجها إن أمكن بالعلاج السلوكي أو تقبلها إن لم ييمكن ركز على العلاج السلوكي صاحب وتابع حسابات تطوير الذات تعرف على نفسك أكثر
المريض مع مرور وقت طويل واشتداد الحالة واستخدام الأدوية لا يعلم ما هو طبيعي وغير طبيعي حاول قد ما تقدر
صدقني التحسن الي شعرت به بسيط وهو فقط البداية وراح تجيك تقلبات شديدة بالمزاج اصبر عليها ومتأكد حالك راح يكون أفضل
حافظ على أكلك خذ عهد مع نفسك إنك قدر ما تستطيع ما يدخل بطنك شيءمضر لأنه مثل ما يقولون المعدة بيت الداء وتجاوزعن نفسك إن قصرت وارجع انهض
وحاول تتقبل حالتك قلبيا لكن عملياا لا تتقبلها ادعي ارقي اضرب الأسباب ولا تيأس وبرمج عقلك على أن وعد الله حق قوي إيمانك بالعلم بالله
قوي صلتك بالله
ولا زلت اقول أن هناك حالات شديدة من المرض
وارجع أقول تقبل نفسك بالقلب واصبر لكن لا تتقبل نفسك فعليا إن رايت في نفسك تقصير لطلب الشفاء وفعل الأسباب أيقض قلبك وقم وانهض وتحرك ولا تيأس
نصيحة لي قبل أن تكون لك يا محمد

ههههههههههههههههههههه حلوة يا ابو امل والله ايه الحين ماشاءالله عليك الله يسعدك يارب ويرزقك ربي من حيث لا تحتسب اللهم امين يارب ويصلحك ويرزقك سعادة ابدية اللهم امين يارب مابعدها سعادة امين يارب

ظل امرأة 01-04-2017 10:47 PM

ﺧﺬﻭا أﺣﺰاﻥ ﻣﻦ ﺗﺤﺒﻮﻥّ واحتضنوها..
كونوا بلسما ﺇﺫا ﺳﻘﻄﺖ ﺩمعة ٌ ﻣﻦ ﺃﻋﻴﻨﮭﻢّ
إهتموا بهم ﺇن أوجعتهم الحياة
فـ اﻟﻌﻮاﻃﻒ أﺭﻗﻰ ﻣفاﻫﻴﻢ اﻟﻤﺤبة

يلا هاتوا احزانكم سوف استقبلها بكل حب http://www.htoof.com/vb/images/smilies/14.gif

مساء الورد حبايبي
s5

لميا الحزينه 01-04-2017 10:49 PM

https://www.youtube.com/watch?v=zKQLhbamjPs

محمد البدراني 01-04-2017 10:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لميا الحزينه (المشاركة 1253441)
طيب يمديك توك في ريعان زوجك تقدر تتزوج وبالعكس انت انسان طيب ومصلي وتقرا قران ووتحتاج من توقف معك بعد الله تساعدك وتشاركها وتتشاركون الحياه مع بعض وقد يفتح الله لك باب السعادة لانه الحب يجلب السعادة وبيخف عليك الاكتئاب ان شاءالله .. نصيحة اخت لك

الله يرفع قدرك..........خلاص النفس طابت ..........ما عاد ابي زواج ولا ابي شي ................ ابي رحمة ربي والله يستر علي ويحسن خاتمتي .............

الساعة الآن 05:12 PM