نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

محمد البدراني 01-04-2017 10:55 PM

اهلااااااااا.............. ظلول ...........ااااااااااه عشر سنوات ازرع ............. والنتيجة صفر ..........مات الامل مات الوفاء مات احساس عايش بضميري..........

لميا الحزينه 01-04-2017 10:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1253449)
الله يرفع قدرك..........خلاص النفس طابت ..........ما عاد ابي زواج ولا ابي شي ................ ابي رحمة ربي والله يستر علي ويحسن خاتمتي .............

صدقني راح يجي يوم وتنفرج من السماء وصدقني ان الله سبحانه وتعالى من زود حبه لك ابتلاك بالاكتئاب يبي يشوف صبرك وتعاملك وماشاءالله هذا انت مع القران والرقية وكل يوم تدعي اان الله يفرجها وانا اثق بالله ان في يوم من الايام راح يتغير كل شي للاجمل وراح تقول ياارب معقول صار كذا وهالشي الله سبحانه قادر عليه تفائل بالله تفائل به سبحانه جل جلاله الي لو كل الناس خيبونا الله سبحانه اكيييد مايخيبنا واكيد ان الخير كله من رب العالمين يارب لك الحمد

محمد البدراني 01-04-2017 11:02 PM

شكرااااااااااا..........لمياء على الدعم والمساندة ............دائما راعية واجب وبنت نشامى ............... بس من جد خلاص حتى لو تشافيت عفت الزمن ............

((أبوعلي)) 01-04-2017 11:03 PM

سلامتك ابوحميد .. اللي عندك اعراض انسحابية للادوية وهي متعبة جدا جسدي ونفسي انا تركت الافكسور واعاني من اعراضه الانقطاعية هبوط مزاج واوجاع وخمول شديد..

محمد البدراني 01-04-2017 11:07 PM

هلااااا .........بالعميد منور والله.............. يمكن اي ويمكن لا ........... انا بس افضفض .............تقول خواطر مكتومة ..............واهااااات محبوسة ........... احسن من الانفجار

((أبوعلي)) 01-04-2017 11:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوأمل (المشاركة 1253341)
محمد تبغاني أقلب لمياء
هههههه
صحيح والله إن الحال سيء
لكن حاول تتعايش قد ما تتقدر
حاول تتقبل نفسك ومرضك وتعرف مرضك بشكل أكبر ابعد عن فكرة مرض نفسي أو عقلي أو روحي
ركز على الأعراض الي عندك وعالجها إن أمكن بالعلاج السلوكي أو تقبلها إن لم ييمكن ركز على العلاج السلوكي صاحب وتابع حسابات تطوير الذات تعرف على نفسك أكثر
المريض مع مرور وقت طويل واشتداد الحالة واستخدام الأدوية لا يعلم ما هو طبيعي وغير طبيعي حاول قد ما تقدر
صدقني التحسن الي شعرت به بسيط وهو فقط البداية وراح تجيك تقلبات شديدة بالمزاج اصبر عليها ومتأكد حالك راح يكون أفضل
حافظ على أكلك خذ عهد مع نفسك إنك قدر ما تستطيع ما يدخل بطنك شيءمضر لأنه مثل ما يقولون المعدة بيت الداء وتجاوزعن نفسك إن قصرت وارجع انهض
وحاول تتقبل حالتك قلبيا لكن عملياا لا تتقبلها ادعي ارقي اضرب الأسباب ولا تيأس وبرمج عقلك على أن وعد الله حق قوي إيمانك بالعلم بالله
قوي صلتك بالله
ولا زلت اقول أن هناك حالات شديدة من المرض
وارجع أقول تقبل نفسك بالقلب واصبر لكن لا تتقبل نفسك فعليا إن رايت في نفسك تقصير لطلب الشفاء وفعل الأسباب أيقض قلبك وقم وانهض وتحرك ولا تيأس
نصيحة لي قبل أن تكون لك يا محمد

كلامك درر ابوامل .. التقبل ثلاث ارباع العافية .

محمد البدراني 01-04-2017 11:11 PM

هلا بوعلي كان علمتني انك بتقطع الافيكسور .............عشان اعلمك طريقة ممتاز ..........ماتحس باي اثار انساحبية .........

((أبوعلي)) 01-04-2017 11:18 PM

انا من عادتي اقطع العلاج عن طريق تبدليه بدواء من نفس الفصيلة ولا تحس بأي مشاكل .هالمرة بدلت افكسور بسمبالتا ثم وقفته بعد اسبوع وهذا السبب كان مفروض استمر فترة اطول..

محمد البدراني 01-04-2017 11:24 PM

نعم ابوعلي كان المفروض تستمر اسبوعين لكن لعل بالامر خيرة

سيمبالتا عااااااااااد لي تجربة معه حلو للاعراض الجسدية اما النفسية ماش

انا حاليا على حبة ابليفاي ونصف حبة سيروكسات

-----------------------------------------------------

((أبوعلي)) 01-04-2017 11:25 PM

يعني انت ناوي تترك الادوية تماما . اخشى يكون الوضع صعب عليك..

لميا الحزينه 01-04-2017 11:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1253453)
شكرااااااااااا..........لمياء على الدعم والمساندة ............دائما راعية واجب وبنت نشامى ............... بس من جد خلاص حتى لو تشافيت عفت الزمن ............

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((أبوعلي)) (المشاركة 1253454)
سلامتك ابوحميد .. اللي عندك اعراض انسحابية للادوية وهي متعبة جدا جسدي ونفسي انا تركت الافكسور واعاني من اعراضه الانقطاعية هبوط مزاج واوجاع وخمول شديد..

افااا .. عميد المنتدى وعضو مجلس الادارة وين همتكم المفروض انتم تدعموونا ههههههه امزح امزح بقولكم ..

ولا تجزع إذا أعسرت يوما ... فقد أيسرت في الزمن الطويل )
( ولا تظنن بربك ظن سوء ... فإن الله أولى بالجميل )
( وإن العسر يتبعه يسار ... وقول الله أصدق كل قيل )
( فلو أن العقول تسوق رزقا ... لكان المال عند ذوي العقول

محمد البدراني 01-04-2017 11:28 PM

لالا ابوعلي ناوي اترك مضادات الاكتئاب اما مضاد الذهان سوف ابقى عليه

ابليفاي جرعتي 15 ملغ حبة باليوم كافية وسيروكسات نص حبة وسوف اتخلى عنها غدا باذن اخر نص حبة

ليصبح علاجي ابليفاي 15 ملغ حبة وكفى

ادري راااااايح يكون صعب بس ابي مشاعري تعود نجرب مهو حنا حقل تجاااارب الله المستعان

((أبوعلي)) 01-04-2017 11:31 PM

انا ان شاء الله داعم يا لميا مهما كانت الظروف هذا منهجي في نفساني..

لميا الحزينه 01-04-2017 11:34 PM

وكل شيء ينتهي إلى مدى ... والشيء يرجى كشفه إذا انتهى
لطائف الله وإن طال المدى ... كلمحة الطرف إذا الطرف رمى
كم فرج بعد إياس قد أتى ... وكم سرور قد أتى بعد الأسى

لميا الحزينه 01-04-2017 11:35 PM

ولرب نازلة يضيق بها الفتى ... ذرعا وعند الله منها المخرج
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها ... فرجت وكان يظنها لا تفرج

الساعة الآن 05:17 PM