نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

لميا الحزينه 03-04-2017 10:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1254314)
لالا ما نقدر على علو يزعل علينا ............خلينا على سالي ..............تصدقي لمياء ودي ارجع امشي انا مارست المشي لمدة شهر كامل وتحسنت نفسيتي ..............عشان كذا شريت الجزمة للمشي ..........

حلو والله المشي وبما انك متقاعد وفاضي حاول تطلع ممشى الحي وامشي لا يقل عن ساعه حتى حلو للياقه .. انا بالنسبة لي امم سويت رياضة يوم قبل امس من صلاة العصر للمغرب واحب اسوي رياضة بالاسبوع مرة او مرتين على حسب الوقت .. احب الرياضة كثير وما امل ولا اتعب منها وهي حلوة مرة مش عشان الوزن اسوي رياضة لكن حلوة اكثر شي للياقة

محمد البدراني 03-04-2017 10:47 PM

https://www.youtube.com/watch?v=KWYPczm7qyc

محمد البدراني 03-04-2017 10:49 PM

ما شاء الله ...........تبارك الله ..........انتي همتك قوووووية يا ليدي ............ ان شاء الله بمشي اليوم خاصة ان الممشى جنب البيت ...........بس ما احب امشي الا في اخر الليل اهوجس وانا امشي بس خايف اصدم عامود اللمبة

لميا الحزينه 03-04-2017 10:49 PM

انا اسوي الرياضة حتى لو عندي هبوط بالمزاج صحيح احس انه تعب الحركة معي لكن ان فيه وقت احاول و ما اتوانى عنها ابدا

لميا الحزينه 03-04-2017 10:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1254322)
ما شاء الله ...........تبارك الله ..........انتي همتك قوووووية يا ليدي ............ ان شاء الله بمشي اليوم خاصة ان الممشى جنب البيت ...........بس ما احب امشي الا في اخر الليل اهوجس وانا امشي بس خايف اصدم عامود اللمبة

ليش اخر الليل طيب بالصباح الباكر انا اشوف انه افضل ومافي زحمة او عالظهر ويصير لو فيه شمس تستفيد وتاخذ فيتامين د من الشمس وبالليل يكون راحة لك تقراا قران او تصلي او تسوي اي شي .. مجرد راي وانت شوف الي يريحك

رسوم متحركة 03-04-2017 10:58 PM

ههههههههههه لميا أجل عدنان و الله حنيتي لي الماضي لا عدنان هو أبو حميد و أنا عبسي :) و أنتي سالي مع القرد الأبيض عادي سالي هي نفسها لينا

قاعد أسترجع ذكريات يومي بريء

الحين ما للبراءة مكان

كل ما أشوف البراءة بعيون الصغار ما أٌقول إلا الله يعينهم على حياتهم في المستقبل

هههههههههههه أبو حميد
وصفك ذكرني يوم كنا بالمسبح و كل واحد يحاول يطيح خويه في البركة

يا رجال لو رحنا برج الفيصليه و نطبح منه و الله ما راح يجينا الموت

شاطي الراحة الله يجزاك خير ع الدعوة الطيبه يا طيب

عبدو عمر أشكرك ع اللايكات :) حسابك عندي بعدين |

أنا أحاول أخرج من المود مود الطلاسم اللي براسي عييت أفك رموزها

مللت من الحياة الله يشفيك أخبار الكيابل :) قصدي الجلسات الكهربائيه

عبدو عمر 03-04-2017 11:04 PM

السلام عليكم
أخي العزيز رسوم متحركة
وهل يخفى القمر ؟

رسوم متحركة 03-04-2017 11:04 PM

ههههههههه من دون زعل و الله ما أزعل منك يا بو حميد أفا

مبروك عليك الجزمة لا أوصيك تصيد بها أي ضاطور يشطف من عندك

رسوم متحركة 03-04-2017 11:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مللت من الحياة (المشاركة 1254150)
والله ضايق صدري من الاكتئاب ومحبط ومتحطم تماما

مللت من الحياة أحب أقرا عنك زيادة
لو تكرمت تشرح عن أحوالك عندي فضول كبير أعرفك عن قرب أكثر

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدو عمر (المشاركة 1254333)
السلام عليكم
أخي العزيز رسوم متحركة
وهل يخفى القمر ؟

الله يسعدك يا أحب الحبايب إلى قلبي الصغير

رسوم متحركة 03-04-2017 11:17 PM

شاطي الراحة و الله ما أذكر شي عن الأنافرانيل أنا أذكر إني تناولته للجرعة القصوى و ما سوى فيني شي غير خمول على خمول و مزاج خايس على أخوس و لذلك في الأخير تركته و أذكر إني مرة رميته بدرام الشارع من قو القهر منه

بس خذها قاعدة التركيبة الكيمائيه لكل إنسان تختلف و لذلك تختلف تقبلها للأدويه من رفضها

أعط العلاج من أسبوع إلى أسبوعين بالكثير و الله يشفيك و يسعدك

أحلى ما فيك إنك تناديني بأبو نجلا :) لله درك ساطي الحد

محمد البدراني 03-04-2017 11:20 PM

ههههههههههههه عالي ما فيك حيلة ههههههه

محمد البدراني 03-04-2017 11:42 PM

شكل جاني التهاب في الصدر يالله اتنفس والشعب الهوائية رايحه فيها خذيت عسل وحلتيت وان شاء الله تروح

أبوأمل 04-04-2017 12:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1254281)
هههههههه ....................تصدقي يا لمياء مدري وش مميزات العضوية بالمجلس .............. انتي وشخبارك ...................وكيف التبلد معك ............

-----------------------

ابوامل كيفك يا غالي ما تشوف شر ليش قست االنبض وهل معناه مرتفع او نازل عموما الله يشفيك

يارب لك الحمد ...
لا أبد مو قلقان بالعكس الموت لي فرحة لكن الله يبعد عنا الأمراض والأسقام
أنا متعجب في الخمسينات ...نازل
مع الأدوية الي استخمها سابقا معدل النبض في السبعين
شايفك يابوحميد بديت تحرص على الدراهم
أحسلك يارجل عشان توقف هدر وتقتصد ...
مشكلة تضييع المال والهدر من المشاكل التي ولله الحمد تخلصت منها

أبوأمل 04-04-2017 12:12 AM

لأكون صريح البارحة ربما مشيت ما يقارب ٣ ساعات وشوي
على مرتين المرة الاولى رحت للضباب عند المستلزمات الطبية
ابحث عن خوذة طبية فالله يصلحه أحد البائعين وكان تقريبا في ذاك الوقت محلين او ثلاثة فاتحين والبقية لسع ما داوموا
فالله يهديه فهمني غلط وحسبني أقصد حق الممرضين والجراحين ...فقالي بتلاقيهم بالزي الموحد وكان مكان محلات الزي الموحد بعد اشارة البطحاء فالمسافة ليست بعيدة مرة فأنا صدقته ورحت مشي وكرفت الى ما لقيته وفي النهاية مافيه ثم رجعت ودرت بعد على محلات المستلزمات الطبية حصلت لكن ليست هي التي أريدها
والمرة الثانية بالليل طلعت أمشي من الضيقة
فيمكن ذا الي ساعد على ان يكون معدل النبض عندي أقل من الطبيعي
لأنه معروف إن الرياضيين معدل نبضهم نازل عن المستوى الطبيعي انا من الاساس نبضي غالبا من ٦٠ الى ٦٥ لكن أنا استغربت يوم انخفض الى ٥٥

محمد البدراني 04-04-2017 12:16 AM

الله يرفع عنك يا ابوامل تستاهل كل خير والله

ابشرك لحد الحين وضعي تماما بس انا طماع ابي كامل الاحاسيس ترجع

علاجبي ابليفاي 15ملغ حبة وسيروكسات 20 ملغ حبة فقط وان شاء الله باستمر عليها ستة اشهر ثم اقيم الوضع

حقيقة اعجبني جدا طعم المليسا وروقت عليه وكل شي اسوي لي كوب والبابونج بعد راااايق

اما الخزامي ما حبيت طعمه

الاعشاب التي اتناولها مليسا وبابونج وخزامي ( زهرة الالام شريتها من الصيدلية ما حصلتها عشبة)

الساعة الآن 03:48 AM