نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

حنين توفيق 15-03-2015 12:12 PM

ابشركم معاملتي تحولت للمحكمه اليوم الساعه 9 الصباح يارب لك الحمد والشكر عقبال الكل تتسير امورهم يااارب

هندسة 15-03-2015 12:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين توفيق (المشاركة 1058260)
ابشركم معاملتي تحولت للمحكمه اليوم الساعه 9 الصباح يارب لك الحمد والشكر عقبال الكل تتسير امورهم يااارب

ماشاء الله .. ألف مبروك اختي حنين .. ربي يتمم لكم ع خير ..

وعقبالنا جميعاً ..

قولون عصبي 15-03-2015 12:29 PM

اقتباس:

ماشاء الله الف مبرووك 3fc3wfc الله يتمم لك على خير . بلييز قولينا ايش يسير معاكي بعد كدا كم يوم الين وصلت المحكمه ؟؟ وكيف نظام اخد الموعد من المحكمه ؟؟ بلييز

يارب يسر امري 15-03-2015 12:47 PM

ماشاء الف مبروووووك حنين ربي يسعدك ويوفقك
عقبال عقد القران والفرح ياااارب

وعقبالنا جميعا يارب

فوفو نور 15-03-2015 01:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولاء مبتعثه (المشاركة 1057792)
اهلًا الله ثقتي ، راجعت مع الخارجيه بعد أسبوع من إرسال الورق و أعطاني رقم و تاريخ المعامله اللي صدرت للسفارة
اتصلت على السفارة يوم الاثنين و الحمد الله الورق عندهم
ورحت لهم الثلاثاء و أعطوني لسته أوراق يبغونها منها الإثباتات و شهادات الميلاد و تقرير من الشرطه و التحاليل و عقد الزواج
باقي ان شاءالله نعقد و بعدها نسجل كل شئ بالسفارة و نجيب التأشيرة الله يسهلها

مبروك لك من جت لهم الموافقه و عقبال الباقي نفرح بيهم
الله يوفق الجميع

انا اتصلت على الخارجيه واعطاني رقم المعامله وتاريخها وقالي راجعي السفاره بعد عشره ايام عشان تاخدي الطلبات
كيف حيسير الاجرات بعد كده
حيكون العقد في السفاره ولا كيف مافهمت
وكيف اعمل التاشيره

mrs.abdulkarim 15-03-2015 01:13 PM

يا جماعه ابى اعرف ايش بيسير في الاماره لان المسجات ما توصل والموقع ما يفتح ولمن اتصلت حولوني قسم البنات قالتلي تحت الاجراء وبس مو داريه هيا في اي اداره حتى !!!!!! طيب والحل ؟؟؟؟؟

تركي القيسي 15-03-2015 01:33 PM

اخوني الموقع في اماره مكه تحت التحديث انا سالت وانا الان طالع من الاماره. وفعلن تغير العمر والعلم سمعته من مكتب الحقوق الخاصه في اماره مكه والله الرجال وقف معايه وقفه طيبه بس علمن بانو المولوده خارج المملكه من تخصص الداخليه حتي لو الشروط كامله

دانه وائل 15-03-2015 01:34 PM

اقتباس:

بشروك بالجنه يارب

الف الف الف مبرووووووووووووك الله يسعدك ويتمملك كل امورك على خير يارب

امين يارب العالمين

حفيد جلاد 15-03-2015 01:37 PM

اقتباس:

ألففففففففففففففففففففففففففففف مليون تريلون مبروك

ربي يتمم لك علي خير

mrs.abdulkarim 15-03-2015 01:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي القيسي (المشاركة 1058268)
اخوني الموقع في اماره مكه تحت التحديث انا سالت وانا الان طالع من الاماره. وفعلن تغير العمر والعلم سمعته من مكتب الحقوق الخاصه في اماره مكه والله الرجال وقف معايه وقفه طيبه بس علمن بانو المولوده خارج المملكه من تخصص الداخليه حتي لو الشروط كامله

طيب متى حيخلص التحديث والمسجات ايش دخلها بالموقع

واو جيم . 15-03-2015 02:17 PM

يااااارب يكون بداية خير يااارب جدا متفائلة انا خصوصا بعضكم راح وجاب معه اخبار من الامارة مشكورين اخواني ماتقصرو والله ،
يارب يسر امري بجيك بالعصاية خلي عنك الشرطة ومدري ايه العلم بالامارة وشوفي افتكر لحظة قالت انو لما طبقو عمر ال30 نزلوه اول بالموقع بعدين طبقو اتوقع كذا قالت
باذن الله خيييير يارب بداية فرح للجميع

حنين توفيق مبروووك الف مبروك الله يتمم لك على خير يارب

حنين توفيق 15-03-2015 02:33 PM

الله يبارك فيكم جميعا وعقبال ماتبشرونا بمعاملاتكم يارب
وان شالله راح اخبركم بالي يصير .

هندسة 15-03-2015 02:52 PM

صدرت معاملتي لمدير شرطة المنطقة .. ماراحت لشرطة الحي ..

ديدو 15-03-2015 03:03 PM

الف مبروك للاخت حنين والله يتمملك على خير

ويارب يفكو الموقع ونرتاح

* لـولـيـتـا * 15-03-2015 03:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعل عبدالله (المشاركة 1058216)
السلام عليكم ورحمه الله و بركااته '

انا اجنبيه من مواليد مكة عمري 24 و خطيبي سعودي عمره 25 متزوج بسعوديه بس انها مريضه الله يشفي الجميع
قدمنا معامله لمحافظة جده واترفضت سالنا واحد نعرفه بالمحافظه قال بسبب انه متزوج ، رغم انه ارفقنا تقرير طبي
وهوا لمه راح يسال سبب الرفض قالو له الراتب !
و قدمنا ثاني ع الداخليه و جلست شهر واتحولت ع اماره مكة اسبوع بعدها حولها ع الشرطه قعدت شهر و بعدها رجعوها للمحافظة و حفظت وراح خطيبي يسالهم عن سبب الرفض قال له الموظف كلمني الاثنين و اقولك يعني بكرا !!

بعد الرفض مرتين ، اش باقي نسوي ؟ وين نقدم !! ):

لما قدمتو بالداخليه ارسلتوها اوراق؟ لان بالبريد يرجعوها للاماره وكانك ماسويتي شي
السبب العمر لازم يكون 30 بما انه هو الطرف السعودي
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الميلاني (المشاركة 1058240)
حتى انا مافتح موقع الامارة معايا ... يارب خير

مين يقدر يساعدني كيف اكتب خطاب الاستثناء عشان العمر ...عارف انه احتمال قبوله ضعيف لكن بحاول

امنيات دوشي 🌷 مروان الحربي 🌷حفيد جلاد
وكل اللي طلعت موافقاتهم الف مبروك
ربي يتمم لكم باقي الامور على خير يارب

ان شاء الله اكتبه لك بس انت وين بتوديه؟
ومين الطرف السعودي؟

الساعة الآن 04:51 PM