نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

تركي القيسي 15-03-2015 06:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب يسر امري (المشاركة 1058368)
من ناحية التبلد كلنا في الهوا سوا

انا وصلت لمرحلة ااجل اي تقديم يقولولي عليه من ناحية خوف من كلمة حفظ وفوقها تبلد
فييين زماااان
الله يرحم

الحمدلله على كل حال

الله يريح قلوبنا جميعا يااارب

متي رااااح يفتح الموقع udjdudud

ياجماعه هويام ايش وضعها اللي صاير معاها مو طبيعي اختفاء مفاجئ وغرريب

من جد البنت هادي امرها غريب لكن ياجماعه. ادعو لها ان تيسرت امورها فاسال الله ان يحفضها ويسر امرها وبفرج كربتها ويحفضها ويحفض نسا المسلمين اسال الله ان يبعد عنها اي مكروه واسال الله ان تكون اكملت نص دينها. فا ياخوني واخوتي الدعاءلها. ان يرجعها هنا سالمه غانمه تبشرنا بانها اكملت نص دينها يارب يارزاق ياعليم ياعرف السرار

تركي القيسي 15-03-2015 06:34 PM

والله الحمدالله ياخون الدنيا. بخير الغايب حجتو معاه. وهيااااام. انسانه. تذكر من الكل بالخير والصغير والكبير يسال عنها علمن بانو فرقها صعب اقل شي تطمنا لكن ماحد عارف ايش السرار الي الله فالاتبخلو لها بالدعاء واتمنا كما جمعنا هاذا. المنتدي ان يجمعنا الله في جنه الفردوس

تركي القيسي 15-03-2015 06:42 PM

دعا الغايب
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم اني اسالك,يامن لاتراه العيون,ولاتخالطه الظنون, ولايصفه الواصفون,ولاتغيره الحوادث والدهور,يعلم مثاقيل الجبال,ومكاييل البحار,وعدد قطر الامطار,وعدد اورق الاشجار,وعدد مايظلم عليه الليل ,ويشرق عليه النهار,ولاتوارى منه سماء سماء,ولاارض ارضآ ,ولا جبل الا يعلم مافي وعره,ولابحرالايعلم مافي قعره,اللهم اسالك ان تجعل خير عملي خواتمه,وخير ايامي يوم القاك انك على كل شي قدير,اللهم من عاداني فعده,ومن كادني فكده,ومن بغى علي بهلكة فاهلكه,ومن نصب لي فخآ فخذه,وطفء نار من شب الي ناره,واكفني هم من ادخل علي همه وادخلني في درعك الحصين,واسترني بسترك الواقي,يامن كفاني كل شي اكفني ماهمني بدنيا والاخره,وصدق قولي وفعلي بالتحقيق ياشفيق يارفيق,فرج عني كل ضيق,ولاتحملني مالا اطيق,انت الهي الحق الحقيق,يامشرق البرهان,ياقوي الاركان,يامن رحمته بكل مكان,يامن لايخلو منه مكان,احرسني بعينك التى لاتنام وكقني بركنك الذي لايرام,وقد تيقن قلبي انه لااله الا انت واني لا اهلك وانت معي يارجائي ,فارحمني بقدرتك على ياعظيمآ يرجي كل عظيم,ياعليمآ ياحليمآ,انت بصير عليهم وعلى خلاصي قدير,وهو عليك يسير,فامنن علي بقضائها يا اكرم الاكرمين ويا ارحم الراحمين وانك على كل شي قدير ,اللهم استجب لنا يا نعم المولى ونعم النصير ,وعجل علينا بفرج من عندك,بجودك وكرمك,وارتفاعك في علوسمائك ياارحم الراحمين,انك على ماتشاء قدير,وصلى الله على محمد خاتم النبين,وعلى اله وصحبه اجمعين .

واو جيم . 15-03-2015 06:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي القيسي (المشاركة 1058390)
من جد البنت هادي امرها غريب لكن ياجماعه. ادعو لها ان تيسرت امورها فاسال الله ان يحفضها ويسر امرها وبفرج كربتها ويحفضها ويحفض نسا المسلمين اسال الله ان يبعد عنها اي مكروه واسال الله ان تكون اكملت نص دينها. فا ياخوني واخوتي الدعاءلها. ان يرجعها هنا سالمه غانمه تبشرنا بانها اكملت نص دينها يارب يارزاق ياعليم ياعرف السرار

ايه والله هوويااام فقدناك وفقدنا حكيك ووجودك معانا والله اتمنى انو تكووني بخير اتمنى والباقي ربي ييسره وهوا ارحم مننا يااارب
انا الي مفرحني ومصبرني والله انو ماشاءالله هالاسبوعين كثير خرجت اوارقهم منكم وعقدو الحمدلله يارب
والفال لنا باذن الله بتتيسر لنا الامور ويتحقق منانا كلنا باذن الله
ان شاءالله بعد الضيق فررج يااارب.

مشاعل عبدالله 15-03-2015 07:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفائل (المشاركة 1058289)
لما قدمتو بالداخليه ارسلتوها اوراق؟ لان بالبريد يرجعوها للاماره وكانك ماسويتي شي
السبب العمر لازم يكون 30 بما انه هو الطرف السعودي

الله يسعدك يالحظه صلا كنت متاكده محد بيرد عليا غيرك ESWVGESWVG

ايه اوراق بس مو بالبريد
فيه مكتب بجده لداخليه منه قدمنها !

السبب العمر ): !
رغم انه لمه سال قال له دام متزوج يسقط شرط العمر !

تركي القيسي 15-03-2015 08:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعل عبدالله (المشاركة 1058402)
الله يسعدك يالحظه صلا كنت متاكده محد بيرد عليا غيرك ESWVGESWVG

ايه اوراق بس مو بالبريد
فيه مكتب بجده لداخليه منه قدمنها !

السبب العمر ): !
رغم انه لمه سال قال له دام متزوج يسقط شرط العمر !

ادا كان متزوج والزوجه فيها سبب معين وفيه تقرير. طبيه تمشي او انه مطلق وله سته شهور برضو تمشي

سمووو 15-03-2015 08:29 PM

الله يفرح قلوبكم ويتغير شرط العمر
انا عندي احساس بما إنو ترفضت استثنائات كثير

فالهدف انهم ناويين يغيرون الشروط وياررب يطلع احساسي صادق :)

تركي القيسي 15-03-2015 08:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمووو (المشاركة 1058406)

انشاءالله ياسمووو علمن باني كنت في اماره مكه اليوم. وتم تغير العمر هادا الي سمعته في اماره مكه وانشاءالله يعلن رسمي. في صفحت اماره مكه عشان الاخوان يرتاحو من قلق في قلوبهم

يارب يسر امري 15-03-2015 08:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي القيسي (المشاركة 1058407)
انشاءالله ياسمووو علمن باني كنت في اماره مكه اليوم. وتم تغير العمر هادا الي سمعته في اماره مكه وانشاءالله يعلن رسمي. في صفحت اماره مكه عشان الاخوان يرتاحو من قلق في قلوبهم

والله مشاركتك جالسه ترن في بالي وكل شويه اتذكررها لدرجة كم مره قراتها
الله يبشرك بالجنة يااارب وبموافقة معاملتك وتحويلها للمحكمة عاجلا غير اجل

بس زي ماقلت القلق والخوف سار مالي راسنا فوقها حكاية تعليق الموقع موترنا

ربي يرزقنا جميعا من واسع فضله

واو جيم . 15-03-2015 08:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمووو (المشاركة 1058406)

يااااارب والله كلنا نبغى كذا ونتمنى
وانا حاسة انو التغير والتحديث بالموقع مو لشي بسيط لانه للان مافتح
يااااارب الله يريح قلوبنا ويفرحنا يارب .

تركي القيسي 15-03-2015 08:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب يسر امري (المشاركة 1058409)
والله مشاركتك جالسه ترن في بالي وكل شويه اتذكررها لدرجة كم مره قراتها
الله يبشرك بالجنة يااارب وبموافقة معاملتك وتحويلها للمحكمة عاجلا غير اجل

بس زي ماقلت القلق والخوف سار مالي راسنا فوقها حكاية تعليق الموقع موترنا

ربي يرزقنا جميعا من واسع فضله

يارب ياسر امري

انا اتجهت الي اماره مكه كانت لشغله خاصه وانا معاملتي في اماره بحره حتي بعد ماخلصت من اماره مكه مريت الي اماره بحره اشوف معاملتي ودخلت عند مدير الحقوق الي في اماره بحره قالي العمر نزل وانا مارسلت معاملتك الي تنزل العمار وقال احنا تاكدنا انو تغيرت العمر في اماره مكه لكن عندناباقي مارسلو التوجيهات للمحافضه فقال انشاءالله بكره اعطيك رقم معاملتك وتكون امورك. تمام معا عمرك وتنتهي من الاماره وماراح تتاخر. عاد انا متوكل علي الله سبحانه ويارب الكل تجي موافقتهم وتتيسر امورنا فذكرو الله يذكركم

سمسم ف 15-03-2015 10:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الميلاني (المشاركة 1058339)
ياااااااااااااااااااااااااااااااارب

اميييين يااااااااارب و الله كانت فيها تيسير و اسهل ، الله يفرح قلوبنا و يفرجها علينا و يسهل علينا

سمسم ف 15-03-2015 10:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي القيسي (المشاركة 1058392)
دعا الغايب
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم اني اسالك,يامن لاتراه العيون,ولاتخالطه الظنون, ولايصفه الواصفون,ولاتغيره الحوادث والدهور,يعلم مثاقيل الجبال,ومكاييل البحار,وعدد قطر الامطار,وعدد اورق الاشجار,وعدد مايظلم عليه الليل ,ويشرق عليه النهار,ولاتوارى منه سماء سماء,ولاارض ارضآ ,ولا جبل الا يعلم مافي وعره,ولابحرالايعلم مافي قعره,اللهم اسالك ان تجعل خير عملي خواتمه,وخير ايامي يوم القاك انك على كل شي قدير,اللهم من عاداني فعده,ومن كادني فكده,ومن بغى علي بهلكة فاهلكه,ومن نصب لي فخآ فخذه,وطفء نار من شب الي ناره,واكفني هم من ادخل علي همه وادخلني في درعك الحصين,واسترني بسترك الواقي,يامن كفاني كل شي اكفني ماهمني بدنيا والاخره,وصدق قولي وفعلي بالتحقيق ياشفيق يارفيق,فرج عني كل ضيق,ولاتحملني مالا اطيق,انت الهي الحق الحقيق,يامشرق البرهان,ياقوي الاركان,يامن رحمته بكل مكان,يامن لايخلو منه مكان,احرسني بعينك التى لاتنام وكقني بركنك الذي لايرام,وقد تيقن قلبي انه لااله الا انت واني لا اهلك وانت معي يارجائي ,فارحمني بقدرتك على ياعظيمآ يرجي كل عظيم,ياعليمآ ياحليمآ,انت بصير عليهم وعلى خلاصي قدير,وهو عليك يسير,فامنن علي بقضائها يا اكرم الاكرمين ويا ارحم الراحمين وانك على كل شي قدير ,اللهم استجب لنا يا نعم المولى ونعم النصير ,وعجل علينا بفرج من عندك,بجودك وكرمك,وارتفاعك في علوسمائك ياارحم الراحمين,انك على ماتشاء قدير,وصلى الله على محمد خاتم النبين,وعلى اله وصحبه اجمعين .

اللهم امييين ياارب

اللهم صل وسلم على سيدنا محمد و على اله و صحبه وسلم تسليما كثيرا

سمسم ف 15-03-2015 10:38 PM

ياااارب يكون رجع 21 للمواليد ، ع الاقل استنى سنة برضو كويس :(
لان خطيبي قالوله ناس من نجران ان لازم تعريف العمل مصدق من الغرفة التجارية بنجران و عمله بجدة ولا فيه فرع لها بنجران . الله يفرجها عليا و عليكم و يفرح قلوبنا

مشاعل عبدالله 15-03-2015 10:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي القيسي (المشاركة 1058404)
ادا كان متزوج والزوجه فيها سبب معين وفيه تقرير. طبيه تمشي او انه مطلق وله سته شهور برضو تمشي

ايه الزوجه مريضه و ارفقنا التقرير بس برضو اترفضت !!

الساعة الآن 05:04 PM