نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

أبوأمل 04-04-2017 10:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Queen of my own (المشاركة 1254620)
اها اتذكرتها يا ابو امل
عشبة السانت جونز ما جابت معاي نتيجة نهائيا اخذتها لمدة شهرين ..
عشبة لسان الثور بدور على كبسولات أعتقد أنها أفضل من الأعشاب الخام .. على قولة أبوعلي تكون مقننه بالتركيب و الجرعة ..

طيب انت راح تأخذ كللللل هذي المكملات .. أتوقع كذا كثير و ممكن تأثر على الكبد فانتبه الله يحفظك ..

أكيد يا أختي لن أتناولها كلها
إنما كل فترة راح أجرب عشبة أو عشبتين
ما أدري أنا فهمتك غلط ولا لا لكن كأنك سألت أبو علي على تواجد عشبة الجنكة عند العطارة هذا السؤال الذي أريدك أن تجاوبيني عليه
لسان الثور راح أرجع أجربها لعلها تأتي لي بشيء من النشاط وتحسن الدافع
أختي صدقيني ما يجعلني أفضل تناولها كعشبة كسبب رئيسي هو المال هنا أسعار هذه الأعشاب إن وجدتها من الأساس على شكل حبوب غالية
اي هيرب ما يقصر لكن ما أدري هل فيه رسوم جمركية مع النظام الجديد لأني قرأت إن لكل هوية ٥ مكملات غذائية والصنف الواحد ما يتعدي ٣ عبوات منه
وأنا أرى إنها كافية لكن هل عليها رسوم ما أدري
الشيء الثاني الي أخاف منه تخزين الدواء أثناء النقل لا أعلم عنه

رسوم متحركة 04-04-2017 10:57 PM

مساء الخير عليكم جميع

الله يكون في عونك بسمه

حلو لما تشوفين أهل الإبتلاءات و الله يرتاح قلبك أكثر

سبحان الله العظيم و بحمده

محمد البدراني 04-04-2017 10:58 PM

العن ابوووووووها حياة وين راح ايمااااااني

الى انكسر لا يمكن يتصلح

والى مات لا يمكن يعود

رسوم متحركة 04-04-2017 10:59 PM

مثلك و الله يا أبو حميد

مزاجي متعكر و الجوع عامل عمايله

أبوأمل 04-04-2017 11:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الهذال (المشاركة 1254756)
كلامك عين الصواب
لكن هناك الظروف القاسيه والعوامل الطبيعية للبيئة قد تكون سبباً لإكتئاب الشخص ، فربما الباحث كان يقصد هذا

هل هناك حياة في عصرنا يا أخي الكريم تخلو من الصغوط
لماذا فلان أصيب بالمرض وهذا لا كلاهما تعرضوا لنفس الضغوط بل على العكس قد تجد الشخص الآخر متأثر نفسيا كثير ومسببتله توتر وحزن واكتئاب طبيعي بينما الشخص الآخر نعم سببتله لكن ليس كمثل هذاك الشخص وفي النهاية أصيب هذا بمرض الاكتئاب
القضية في رأيي أكبر من كونها ضغوط

عيون متفائلة 04-04-2017 11:05 PM

فعلا رسوم يا كثر اللي يعانون

و يوم تشوف حالتهم تحمد الله على ما انت فيه

اول قبل ربي يلهمنا و نلتفت للي اقل منا حظا في الدنيا كان الشيطان مشغلنا بمراقبة الافضل منا حظا فيها و هذا اللي زادنا هما على هم و أبعدنا عن التفكر في نعم الله علينا و صرفنا عن شكره عليها

اما بالنسبة للايمان اخوي محمد لا تقلق فهو يزيد و ينقص اهم شي ما تاخذنا الغفلة و تتمكن منا و تبعدنا عن الهدى

و اسأل الله الكريم ان يعيننا جميعا على ذكره و شكره و حسن عبادته و ان يعين جميع المسلمين

اللهم آمين

عيون متفائلة 04-04-2017 11:14 PM

من زمان يمكن حول سنة وعدت بنت صديقتي عمرها ست سنوات بحياكة فستان لها من الكروشيه و هي كل فترة تسألني عنه

سويت لها عقود و اساور بسيطة ما تاخذ وقت ، بس ما عجبها ودها بالفستان

كل ما فتحت شنطة الخيوط صابني ضيق و قفلتها ، و يوم انفتحت شهيتي للحياكة من كم يوم و بدأت بحياكة الفستان الا و تجي من شوي بستي و تقص الخيط بسنونها و انا بنص الشغل : (

و لكني رجعت و عقدت الخيط و وصلته ببعض عساه ما تظهر العقدة و تشوه المنظر

البسة = يعني القطة

فديتها و فديت سنيناتها ، هم كذا يحبون اي شي يتحرك امامهم يتخيلون انه فريسة لان الصيد عندهم غريزة سبحان الله

عشان كذا يوم اجي احيك ادعس بكرة الخيوط في علبة وأظهر فقط الخيط اللي بين يديني

مع اني سويت لها العاب من الخيوط و علقتها قدامها تحب تتعلق فيها

((أبوعلي)) 04-04-2017 11:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوأمل (المشاركة 1254854)
أكيد يا أختي لن أتناولها كلها
إنما كل فترة راح أجرب عشبة أو عشبتين
ما أدري أنا فهمتك غلط ولا لا لكن كأنك سألت أبو علي على تواجد عشبة الجنكة عند العطارة هذا السؤال الذي أريدك أن تجاوبيني عليه
لسان الثور راح أرجع أجربها لعلها تأتي لي بشيء من النشاط وتحسن الدافع
أختي صدقيني ما يجعلني أفضل تناولها كعشبة كسبب رئيسي هو المال هنا أسعار هذه الأعشاب إن وجدتها من الأساس على شكل حبوب غالية
اي هيرب ما يقصر لكن ما أدري هل فيه رسوم جمركية مع النظام الجديد لأني قرأت إن لكل هوية ٥ مكملات غذائية والصنف الواحد ما يتعدي ٣ عبوات منه
وأنا أرى إنها كافية لكن هل عليها رسوم ما أدري
الشيء الثاني الي أخاف منه تخزين الدواء أثناء النقل لا أعلم عنه

موقع اي هيرب صار فيه نظام جديد من هيئة الغذاء والدواء وهو نفس اللي ذكرته .ولا فيه اي رسوم بس قيمة الشحن واسعارهم جدا معقوله مقارنة باسعارها عندنا..

عيون متفائلة 04-04-2017 11:20 PM

لازم يكون للانسان هواية محببة زي اخونا النجار لدرجة يوم فتحت مقاطع اليوتيوب شفته مسوي بيت للقطة تحمست اسوي زيه خصوصا انه يحتاج فقط قص الخشب و حتى بدون مسامير مرة سهل

مجرد ضغط

كان ودي اسوي كذا بيت واحد للي عندي و الباقي احطه قدام البيت ببرحة المسجد لبسوس الشارع الامهات عشان يحطن عيالهن فيه تجنبا لاذية الاطفال و القطط الاخرى

الهواية عالم من الامان

خاصة يوم يشوف الواحد انتاجه يبي يفرح و يحس بطعم الانجاز

صامدة رغم المحن 04-04-2017 11:26 PM

صباحا تقلبات مزاجية أحيانا عاصفية بكل أنحاء الجسم بدموع غزيرة ومساء انفرجت الأجواء وهدأت العواصف بعد أخذ نصف حبة من زاناكس

عيون متفائلة 04-04-2017 11:27 PM

و الله انا ذي المكملات ما بيني و بينها عمار لانها تفتح الشهية للطعام

الواحد لو ياخذها مدة شهرين الى ثلاث شهور بالسنة اضمن

مثلا ياخذها شهر و يريح كم شهر ثم يرجع

حتى مشروب الشعير احيانا نفسي تهفني عليه فترة و الاحظ على طول يفتح شهيتي لانه مفيد و غني بفيتامين ب و اضطر اتركه

و كذلك حساء التلبينة الغني بالفيتامين اتناوله فترة ثم اتركه لان الشعير يفتح الشهية

و باقي الاعشاب كذلك دمار من ناحية فتح الشهية رغم فائدتها

عيون متفائلة 04-04-2017 11:31 PM

صامدة انا ودي اصحى بطمأنينة و احس اني شبعانة نوم و رايقة

حتى لو نمت و انا في غاية الروقان

اصحى على خفقان في القلب و خوف و قلق لدرجة سويت تخطيط للقلب من فترة قالوا مافي شي مجرد نفسي

مرت علي فترة الله لا يعيدها حتى لو اغفو ربع ساعة قيلولة الظهر الخفقان يصحيني

يقفل مزاجي من بداية الاستيقاظ ثم يصفى تدريجيا لين حلول المساء

افضل حالاتي من العصر و بعده

صامدة رغم المحن 04-04-2017 11:32 PM

هوايتي المحببة الكتب ا تذكرون رائحة الكراريس الجديدة أيام الدخول المدرسي أعشق تلك الرائحة
اول ما أحصل على شيء من المال أول شيء أفكر أشتريه الكتب أحبها بجنون بالرغم من أن المرض باعد بيني وبينها لم أعد أقرأ كما كنت سابقا النظر ضعف من كثرة البكاء والتركيز قل من شدة الدواء والفهم نقص من كثرة الأعباء ولا حول ولا قوة إلا بالله

لميا الحزينه 04-04-2017 11:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسوم متحركة (المشاركة 1254860)
مثلك و الله يا أبو حميد

مزاجي متعكر و الجوع عامل عمايله

مافهمت ليش مجوع نفسك

عيون متفائلة 04-04-2017 11:35 PM

بس من جد اللي شفت له من المكملات كان كبد الحوت

وحدة من صديقاتي قالت انه يرخي اعصابها و يساعدها على النوم خاصة يوم تتمشكل مع زوجها و فعلا كنت اخذ حبتين بدال حبة يوم احس اعصابي مشدودة و القلق و الخوف اهلكني

الساعة الآن 05:12 PM