نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

نسج الخياال 24-03-2015 04:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طآل انتظآري (المشاركة 1059978)
امين يارب
برضو فمكه .. سمعت نقلو المحكمه مدري اذا صح ولا لا

طال انتظاري أو قولون عصبي بما أنكم في مكة
ممكن اتواصل مع وحدة فيكم ضروري

قولون عصبي 24-03-2015 04:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طآل انتظآري (المشاركة 1059978)
امين يارب
برضو فمكه .. سمعت نقلو المحكمه مدري اذا صح ولا لا

ايوا انا قرات هنا الاخ مروان تقريبا مو فاكره كويس سال عنها ((وردولو مخطط النسيم في العوالي شارع الممشى بعد المرور فيه مسجد تمشي قدام وبعدين يمين وبعده يمين تلاقي المحكمه هناك بعد المرور والجامع خلف الجامع تقريبا ))

انا صورت بس الكلام قلت اوريه لاخويا ان شاء الله اول ما تروح اوراقنا المحكمه ويسير هوا يعرف بس انتي لا تقلقي راح اكتبلك باذن الله كمان الوصف بالكامل لما اخويا يروح هوا حاليا مسافر عشان كدا ما سالتو قلت لما يرجع بكره بالسلامه ان شاء الله اساله وان شاء الله بما انك جارتي بمكه وجارتي بالمعامله باذن الله اي خطوه بخطوها بكتبلك عنها .. والله كرييييييييييييييييييم ياااارب الله يفرجها وييسرها يااااارب يااااارب علينا ياااارب .. ادعي في المطر لا تنسي حبيبتي ..

مروان الحربي 24-03-2015 04:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قولون عصبي (المشاركة 1059982)

ايوا انا قرات هنا الاخ مروان تقريبا مو فاكره كويس سال عنها ((وردولو مخطط النسيم في العوالي شارع الممشى بعد المرور فيه مسجد تمشي قدام وبعدين يمين وبعده يمين تلاقي المحكمه هناك بعد المرور والجامع خلف الجامع تقريبا ))

انا صورت بس الكلام قلت اوريه لاخويا ان شاء الله اول ما تروح اوراقنا المحكمه ويسير هوا يعرف بس انتي لا تقلقي راح اكتبلك باذن الله كمان الوصف بالكامل لما اخويا يروح هوا حاليا مسافر عشان كدا ما سالتو قلت لما يرجع بكره بالسلامه ان شاء الله اساله وان شاء الله بما انك جارتي بمكه وجارتي بالمعامله باذن الله اي خطوه بخطوها بكتبلك عنها .. والله كرييييييييييييييييييم ياااارب الله يفرجها وييسرها يااااارب يااااارب علينا ياااارب .. ادعي في المطر لا تنسي حبيبتي ..

صحيح هو خلف المسجد

نسج الخياال 24-03-2015 04:59 PM

بنات لو سمحتو
ممكن أي وحدة من مكة أو قدمت معاملتها في مكة
تقولي ضروري ابغى أسأل عن كم شي

واو جيم . 24-03-2015 05:35 PM

قالون عصبي انتي مستوفية الشروط ؟
من ناحية العمر وكذا .

طآل انتظآري 24-03-2015 05:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسج الخياال (المشاركة 1059986)
بنات لو سمحتو
ممكن أي وحدة من مكة أو قدمت معاملتها في مكة
تقولي ضروري ابغى أسأل عن كم شي

انا في مكه امريني ايش تبي

رسسيلْ 24-03-2015 06:21 PM

معاملتي خرجت من الشؤون الأمنية وقالو لي اسبوع و تخرج من الداخلية

الحمدلله يارب ونسأل الله الفرحة بصدور الموافقة
بس الظاهر ما بتخلص بدري و يكون زواجي زي ما هو مخطط ثاني عيد الفطر

الله ثقتي 24-03-2015 08:33 PM

اخت رسيل كيف عرفتي معاملتك خرجت من الشؤون وكم بالزبط بقيت في الداخليه ومعلش انتي من اي بلد
انا لسه معاملتي في الامنيه وكم صارلها معاملتك في الداخليه وانتي قدمتي في الداخليه ولا الاماره ولما تشيكوا عالمعامله في الموقع اش يطلعلكم معلش دوشتك بالاسئله بس غصب عني REGVG

رسسيلْ 24-03-2015 11:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله ثقتي (المشاركة 1060004)
اخت رسيل كيف عرفتي معاملتك خرجت من الشؤون وكم بالزبط بقيت في الداخليه ومعلش انتي من اي بلد
انا لسه معاملتي في الامنيه وكم صارلها معاملتك في الداخليه وانتي قدمتي في الداخليه ولا الاماره ولما تشيكوا عالمعامله في الموقع اش يطلعلكم معلش دوشتك بالاسئله بس غصب عني REGVG

تقريباً 45 يوم تجلس هذا اللي قالو عليه

كيف عرفنا عن طريق المراجعه مباشره في الداخلية يعني ابو خطيبي يروح بنفسه يراجع الله يجزاه خير
ودايم فوق راسهم هالشي يسرع الادارات ويحسون الموظفين انه فيه احد يراجع ويضغط
وبالنسبة للمراجعه عن طريق الموقع عجزت وانا ابغى اعرف كيف !!

بس عندك ارقام التلفون اطلبيها واتصلي على الوزارة و اتصلي وهما يحولونك اكيد
اما تقديمي قدمناها من الداخلية على طول وبالنسبة لجنسيتي فانا عربية لكن بشهادة ميلاد روسية و جواز روسي
ليه راحت للامنية ماعرف يمكن لانو عندي تعدد جنسيات

اتمنى اكون افدتك وربي يسر لنا جميعاً

رسسيلْ 24-03-2015 11:58 PM

سوري فوق قصدت 45 يوم بالامنية اما ف الداخلية صارلها تقريباً ثلاث شهور

الله ثقتي 25-03-2015 12:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسسيلْ (المشاركة 1060033)
تقريباً 45 يوم تجلس هذا اللي قالو عليه

كيف عرفنا عن طريق المراجعه مباشره في الداخلية يعني ابو خطيبي يروح بنفسه يراجع الله يجزاه خير
ودايم فوق راسهم هالشي يسرع الادارات ويحسون الموظفين انه فيه احد يراجع ويضغط
وبالنسبة للمراجعه عن طريق الموقع عجزت وانا ابغى اعرف كيف !!

بس عندك ارقام التلفون اطلبيها واتصلي على الوزارة و اتصلي وهما يحولونك اكيد
اما تقديمي قدمناها من الداخلية على طول وبالنسبة لجنسيتي فانا عربية لكن بشهادة ميلاد روسية و جواز روسي
ليه راحت للامنية ماعرف يمكن لانو عندي تعدد جنسيات

اتمنى اكون افدتك وربي يسر لنا جميعاً

الله ييسر امرك وامري يااارب وكل اللي معنا هنا يفرجها علينا رب العالمين

الفواحه 25-03-2015 01:14 PM

الاخت طال انتظاري
او اي عضو او عضوة قدمو من مكة رجاءا تفاصيل دقيقه لتقديم المعامله و مسارها

قولون عصبي 25-03-2015 02:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفواحه (المشاركة 1060107)
الاخت طال انتظاري
او اي عضو او عضوة قدمو من مكة رجاءا تفاصيل دقيقه لتقديم المعامله و مسارها

انتي ياختي ايش ظروف معاملتك يعني من ناحية العمر والاقامه وازا في صك قرابه او لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الفواحه 25-03-2015 02:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قولون عصبي (المشاركة 1060109)
انتي ياختي ايش ظروف معاملتك يعني من ناحية العمر والاقامه وازا في صك قرابه او لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

البنت الطرف السعودي العمر 23 والطرف الاجنبي مولود من مكة

في قرابه لكن مو درجة اولى

تركي القيسي 25-03-2015 02:12 PM

السلام عليكم اخوان لمن اشيك علي معاملتي في موقع الاما ه يقولي داخلي ومابين شي ارسل عن طريق الجوال برضو من يوم مارحت عنده وهيا لها اسبوع يقولي وردت جديده دقيت قبل كدا قالي في اداره القضايا والمطلبات الخاصه والحين ياله رفعو عليه قالي في الحقوق الخاصه يعني قالي استنها لاحد تصدر سالته كم سال قال دق علي مكتب الحقوق الخاصه ومن الساعه عشره ادق طنششش

الساعة الآن 12:43 AM