نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

مزووون 04-10-2017 01:53 AM

السلام عليكم
سلامتكم جميييع
اللي عندها نقط بيضا احتمال فيروس

مزووون 04-10-2017 01:55 AM

انا ضيق النفس زايد علي مره
واحس بضيق من ناحية البطن اعلى البطن هو اللي مزعجني
مدري ذا قولون او معده
او مراره
او طحال
او بينكرياس
مدري وشو

أم محمد حكيم 04-10-2017 03:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيات من القلب (المشاركة 1302690)
مشكلتي دلوقتي مع وسواس الأمراض و عندي سؤال لاحظت هاليومين إنو بآخر لساني في طبقة بيضاء وحليمات بارزة لو في حد مثلي يطمني لإني خايفة

عااااادي وده وسواس المرض طنشي خالص

أم محمد حكيم 04-10-2017 03:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1302743)
الله يخرب بيت الوسواس مبارح صابني انقباض بصدري الجهة اليسار حسيت انو خلص رح انجلط ووقفت ومتت خوف وكثير بحس صدري معبا او محشر والجهة اليسار اوجاع مستمرة .. وجنابي ورا منطقة الكلى بتوجعني صرت اخاف من امراض القلب والفشل الكلوي .. انا عنجد محبطة وخايفة

بالله يا هديل نفس المخاوف اي الم في الجهه اليسار او نعم اترعب واخاف من الجلطه او اي شيء في القلب .

أم محمد حكيم 04-10-2017 03:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امواج هادئة (المشاركة 1302586)
كلنا نخاف لايكون شيء بالقلب انا مرة بالقلب ومرة بالدماغ ومليون شيء

والله عندك حق انا في اليوم الواحد ممكن الوسواس يخوفني من ١٠ أمراض مختلفين وكل عرض بوسواس شكل

امواج هادئة 04-10-2017 01:15 PM

فيه شغلة انا واثقة انها فيها شفاء لنا كلنا باْذن الله

ماء زمزم اشربيه وامسحي فيه بنية الشفاء

بس خلي قدام عينك شيء واحد انه ربي رحيم وكريم وقادر على كل شيء

خلي عندك ثقة وايمان مهما كان جسمك ضعيف قولي يارب هو وحده عالم اش بالقلب واش نتمنى

شفت قصة مؤثرة لمريضة سرطان شفاها الله سبحانه وتعالى بصبرها وقوة ايمانها

كانت بداية اصابتها بالسرطان اثناء دراستها بالجامعة رحلتها جدا مؤلمة وذاقت المعاناة حقيقي ومافقدت الأمل

اليوم بعد ست سنين تقريبا هي ام وزوجة وتكمل الدراسات العليا وصحتها الحمدلله تمام ومافيها اي شيء رجعت طبيعية

لاحظوا اتكلم عن سرطان ومعاناة طويلة مع الكيماوي مو خوف زينا واعراض بسيطة نوعا ما مقارنة فيهم

من هنا نستلهم القوة الله الحمدلله خفف عنا بكثير أشياء

انا والله زيكم اخاف ويمكن اكثر منكم وحالتي اصعب بس من اشوف هالقصص اشوف اني اهون بكثير وربي رحمني والحمدلله رب العالمين .. خلو مثل هالقصة الهام لكم

يعني لو انتي مكانها وانتي بدون أعراض م تتحملين اميد بتقولين سرطان بموت لا هي قالت سرطان وربي قادر يشفيني وبصبر والحمدلله شفاني ورجعت خلوها قدام عينكم مثل احنا الحمدلله احسن من غيرنا ونقدر نكون اقوياء زيهم باْذن الله عزوجل 💜

أمنيات من القلب 04-10-2017 02:57 PM

زهرة الالام أنا حلمت كدا حلم عندو علاقة بالموت بس حلم واحد ضل مترسخ بذهني حلمت فيه بشخص متوفي انتي مثلي؟

أمنيات من القلب 04-10-2017 02:59 PM

تخيلو إنو جاني وسواس البلع بحس إني ماراح أقدر أبلع ريفي وراح أختنق

أمنيات من القلب 04-10-2017 03:00 PM

مشكلتي إني آخر شي ممكن أعملو إني أروح لدكتور بخاف من نتائج التحاليل

زهره الالام 04-10-2017 06:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيات من القلب (المشاركة 1302869)
زهرة الالام أنا حلمت كدا حلم عندو علاقة بالموت بس حلم واحد ضل مترسخ بذهني حلمت فيه بشخص متوفي انتي مثلي؟

انا حلمت بكذا شخص متوفي من ساعه ما جالي الوسواس

انعكاسات 05-10-2017 03:38 AM

أهلا !
كيفكم ؟

والله هالايام تعب فايروس بالجو
ولاواقعيه ونوباااات هلع وبكاء 😪
ورجع لي الم الصدر
والنوبات بعد ما اختفت رجعت مره ثانيه
شعور جدا مزعج خصوصا لما اصحى من النوم
يجيني ضيق شديد لدرجة البكا والخوف 😭

امواج هادئة 05-10-2017 02:46 PM

انا لا احكي لكم صرت صعب علّيا الحركة تماما

الاكل بصعوبة وبحسرة جسمي ضعيف جدا صاير

مها المصري 05-10-2017 04:49 PM

ربنا معانا بجد بس اهو احنا بنحاول نخرج من اللي انا فيه اوصيكم بالمداومة على الاذكار والرقية الشرعية هداني الله وإياكم لما يريح بالنا وقلوبنا اللهم آمين

الحمدلله دائماً 07-10-2017 08:41 AM

السلام ععليكم ..

كيفكم جميع 💕؟

طبعاً كل م اكتب شيء م احصل رد 😅'

عموماً انا كنت عادي اتفرج مسلسل و تكلموا عن الجنّة وكذا وجلست افكر فيها و خفت جداً ليه افكر وهكا وانا حالياً ف وضع حساس ف النفس احسه مدري كيف و جسمي تعبان و اوسوس ممره مره ('

ابي انوم مو عارفه من الافكار ('

الله يطول ب اعمارنا ع طاعته ياربب ❤❤..

احد موجود ؟

الحمدلله دائماً 07-10-2017 08:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1302918)
أهلا !
كيفكم ؟

والله هالايام تعب فايروس بالجو
ولاواقعيه ونوباااات هلع وبكاء 😪
ورجع لي الم الصدر
والنوبات بعد ما اختفت رجعت مره ثانيه
شعور جدا مزعج خصوصا لما اصحى من النوم
يجيني ضيق شديد لدرجة البكا والخوف 😭

هلا والله 💜.
كيفك انعكاسات ؟

شخبارك وعلومك ؟؟

عموماً الله يشفينا يارب حتى انا الوسواس يلعب والافكار ممره والخوف والقلق وعرفت عشاني جوعانه + عشاني ب وضع حساس و كمان م ننسى انو البرد يزيدنا من الوسواس والافكار ب الرغم اني من عشاق البرد لكن الله يعين ..

الحمدلله دائماً 07-10-2017 09:10 AM

والله مدري شفيني افكر مره وخوف و نفس مدري كيف و افكر ب الكفن و اشياء كثيره .. معقوله م في احد يطمني انو يفكر زييّ ؟؟

محتاجه اتطمن 😢😢.

استغفرك يارب .. الله يطول ب اعمارنا ع طاعته ياربب ❤❤..

عبدو عمر 07-10-2017 11:32 AM

السلام عليكم
صباح الخيرات والبركات على الجميع

انعكاسات 07-10-2017 05:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1303159)
والله مدري شفيني افكر مره وخوف و نفس مدري كيف و افكر ب الكفن و اشياء كثيره .. معقوله م في احد يطمني انو يفكر زييّ ؟؟

محتاجه اتطمن 😢😢.

ايوه تجي هذي الافكار
بس طنشي لان تصيرين تسترسلين مع الفكره
وتتعبين

أبو عبادي 08-10-2017 05:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1303159)

محتاجه اتطمن 😢😢.

صباح الخير 🌹

اهلا وسهلا الحمد لله
نصيحة الأشياء هذي ممكن تعيد لنا نقاط تفكير تخوفنا ونحن في غنى عنها لاتزعجي بالك بهذه الأفكار والله ياختي أجل الإنسان إن جاء مايتقدم ولايتأخر سواء موسوس أو غيره ف توكلي على الله وإمضي بحياتك وأشغلي نفسك تماماً عن هذي الأفكار اللي لاتقدم ولاتؤخر أبداً ألف سلامة إن شاء الله

أبو عبادي 08-10-2017 05:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1303191)
ايوه تجي هذي الافكار
بس طنشي لان تصيرين تسترسلين مع الفكره
وتتعبين

أحسنت يا نعكسات هذا المطلوب نوقف التفكير بمثل هذي الأفكار السلبية ولا نقترب من مايعيد التفكير بها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفينا جميعاً عاجلاً غير آجل آمين 🌹

أبو عبادي 08-10-2017 05:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدو عمر (المشاركة 1303166)
السلام عليكم
صباح الخيرات والبركات على الجميع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صباحك خير وسعادة حبيبي عبدو
كيف ياجميل إن شاء الله تعالى بخير وحشتني خالص 😍🌺

شهد شهد 08-10-2017 04:02 PM

فجاه حسيت بتوتر فضيع وقلق واحس جسمي طاااايح وكابس علي نوم وبنفس الوقت اخاف اناام وغثيان واحس مو عارفه شي حولي ولا عارفه حتى نفسي مااحس بشي اسويه احس حتى الكلام مو طالع مني وبسالكم تكفون يجيكم احيان حتى منتو عارفين توصفون اللي تحسونه!؟؟
والحمدلله على كل حال

زهره الالام 09-10-2017 02:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1303157)
السلام ععليكم ..

كيفكم جميع 💕؟

طبعاً كل م اكتب شيء م احصل رد 😅'

عموماً انا كنت عادي اتفرج مسلسل و تكلموا عن الجنّة وكذا وجلست افكر فيها و خفت جداً ليه افكر وهكا وانا حالياً ف وضع حساس ف النفس احسه مدري كيف و جسمي تعبان و اوسوس ممره مره ('

ابي انوم مو عارفه من الافكار ('

الله يطول ب اعمارنا ع طاعته ياربب ❤❤..

احد موجود ؟

انا الافكار دي عندي علي طول باستمرار افكر في الموت والاموات والقبر او حتي اي افكار تاني مخيفه وبقيت اخاف من الادعيه اللي المفروض الشخص يقولها مثل النجاه من موت الغفله ودخول الجنه وكده لو صادفني اي دعاء كده اتضايق واوسوس

زهره الالام 09-10-2017 02:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهد شهد (المشاركة 1303305)
فجاه حسيت بتوتر فضيع وقلق واحس جسمي طاااايح وكابس علي نوم وبنفس الوقت اخاف اناام وغثيان واحس مو عارفه شي حولي ولا عارفه حتى نفسي مااحس بشي اسويه احس حتى الكلام مو طالع مني وبسالكم تكفون يجيكم احيان حتى منتو عارفين توصفون اللي تحسونه!؟؟
والحمدلله على كل حال

ايوه يا شهد تحصل كتير للاسف ضيق مفاجئ وخوف وحزن من غير سبب وتعب عام في الجسم

هديلو 09-10-2017 04:29 AM

يالله يا جماعة الساعة عندي 4 ونص الفجر هسا الي صاحية اكثر من نص ساعة حلمت انو حد بطعن اخوي برقبتو وهو بالمشفى انا جد جد مرعوبة عاخوي مش عارف شو اعمل يارب يحفظو ويحمي يالله هو بغربة وانا خايفة كثير كثير نفسي ابكي يارب تحفظلي ياه يارب

اللهم اشفينا 09-10-2017 04:45 AM

يااناااس تعبااانه اش اسوي بعمري مو قاادرة احتمل

انعكاسات 09-10-2017 08:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهد شهد (المشاركة 1303305)
والحمدلله على كل حال

يالله ياشهد
كان يجيني هالشعور كثييييير
حاسه فيك وعارفه ايش تمرين فيه
بس صدقيني مارح يختفي هالشعور الا لما تتغلبين على الخوف والقلق
لأن هذا الشعور أصلا مصاحب للخوف

مثل الطبيعه 11-10-2017 12:43 AM

كيفكم اخواني واخواتي يارب تكونو بخير ؟

أبو عبادي 11-10-2017 06:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مثل الطبيعه (المشاركة 1303544)
كيفكم اخواني واخواتي يارب تكونو بخير ؟

صباح الخير كيف حالك ؟

الحمد لله أنا بخير،بس النوم متكسر حبتين الله المستعان :(

كيف النفسية إن شاء الله تمام ؟

زهره الالام 11-10-2017 07:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1303553)
صباح الخير كيف حالك ؟

الحمد لله أنا بخير،بس النوم متكسر حبتين الله المستعان :(

كيف النفسية إن شاء الله تمام ؟

صباح الخير ابو عبادي والله عدم انتظام النوم ده مشكله انا من قبل رمضان ونومي مش مظبوط بس الحمدلله بدا يظبط من كام يوم يارب استمر علي كده
اتمنالك الشفاء والنوم المريح

هديلو 12-10-2017 10:54 AM

يالله شو خايف وقلقان صدري بوجعني كثييير وايدي اليسار ونفسي مكتوم .. مش عارف مالي اليوم ورحت شفت امي وابوي وانا بشغل حاسس وضعي مش تمام انا خايف يارب يكون خير ويفرجها .. عنجد خايف

عبدو عمر 12-10-2017 08:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1303251)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صباحك خير وسعادة حبيبي عبدو
كيف ياجميل إن شاء الله تعالى بخير وحشتني خالص 😍🌺

السلام عليكم
الحمد لله
نتطلع لكل شيء جميل بتواجدكم معنا
بالتوفيق دائما

مزووون 12-10-2017 09:27 PM

السلام عليكم
كيف حالكم
عساكم طيبين

امواج هادئة 13-10-2017 12:58 AM

انا حسيت بالخوف من قرب فقد العقل اليوم

عبدو عمر 13-10-2017 01:45 PM

السلام عليكم

فضفضة قلب في هدوء المكان
تبعث على التفاؤل والأمل
بالتوفيق للجميع دائما

...

نجودة 13-10-2017 04:06 PM

الرجاء مساعدتي والله لقد قاربت على الإنهيار لقد تعرضت قبل فترة لنوبة هلع وبعدها أصابني وسواس البلع وتخلصت منه وذهبت إلى أخصائي نفسي وصرف لي السبرالكس والدوجماتيل وكان لدي أرق بسبب ارتفاع القلق كما اخبرني الطبيب وبسبب عدم النوم أصابني وسواس النوم وأخبرت الطبيب بذلك وقال هذة فكرة بسبب القلق وسوف تذهب ومرا شهرين ولَم تذهب أعاني بالنوم واتقلب على الفراش واسأل كيف ينام الناس وأعيش بقلق وخوف عند النوم والله إني اتمنى الموت تعبت والله تعبت أحيانا أواصل يوم ويومين ولقد عدت للعمل قبل فترة وذهبت إليه وأنا لم أنام وعندما اتيت نمت بصعوبة والله إني اذهب للعمل وأنا ابكي اشعر بالكأبة وأنا هناك شئ يخنقني وليس لي رغبة با الأكل ولا التكلم ولاالضحك هناك مشاعر مضطربة داخلي هناك هيجان غريب وخوف عند الذهاب للنوم وللمعلومية لقد تركت العلاج قبل فترة لأني لم استفد منه ولقد تعبت من أفكاري السلبية يارب رحمتك أرجوك ساعدني تعبت من الحياة ومن التفكير بالنوم وليس لدي قدرة كي اذهب للطبيب أرجوك ساعدني من أجلي ابني

نجودة 13-10-2017 04:08 PM

الحمدلله على كل حال ماقدرت استمر بالعمل وتركته مشاعري ملخبطة أحس ودي احد يرتب مشاعري أكلت حبةًمن الدوجماتيل والحمدلله صرت أنام بس لما أحط رأسي على المخدة احس بخوف وأفكر كيف الناس تنام اشوف الكل حولي مبسوط وأنا بعالم ثاني ودي احد يأخذ بيدي والله تعبت

بَحة حزنْ 13-10-2017 05:33 PM

الله يهديها وحده هنا كتبت عن شي يخص الاحلام رجععت لي الوسواس الله يسامحها ))): مرعععععوبه والله وحاسه بدوخخه شعور ماينكتب
تحسنت شوي ورجعت هنا. ليتني ماقريت شي والله رجعت لي الوسواس ):

زهره الالام 13-10-2017 09:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بَحة حزنْ (المشاركة 1303834)
الله يهديها وحده هنا كتبت عن شي يخص الاحلام رجععت لي الوسواس الله يسامحها ))): مرعععععوبه والله وحاسه بدوخخه شعور ماينكتب
تحسنت شوي ورجعت هنا. ليتني ماقريت شي والله رجعت لي الوسواس ):

هي
مش ذنبها انتي بتخافي من الاحلام ما كنتي قراتي كلامها المنتدي هنا لكل انواع الوسواس وكل واحد بيكتب عن الشيئ اللي خايف منه
الله يشفينا جميعا ويبعد عنا الاحلام

زهره الالام 13-10-2017 09:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجودة (المشاركة 1303827)
الحمدلله على كل حال ماقدرت استمر بالعمل وتركته مشاعري ملخبطة أحس ودي احد يرتب مشاعري أكلت حبةًمن الدوجماتيل والحمدلله صرت أنام بس لما أحط رأسي على المخدة احس بخوف وأفكر كيف الناس تنام اشوف الكل حولي مبسوط وأنا بعالم ثاني ودي احد يأخذ بيدي والله تعبت

حاولي تجربي تمارين الاسترخاء قبل النوم وحاولي تتذكري ذكريات جميله او اشياء مضحكه علشان تهدي شوي وتقدري تنامي
الله يشفيكي

الساعة الآن 02:39 PM