نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

مراقب بالرادار 28-01-2014 09:32 AM

يابو حميد )))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))) )))))))))

بنت الظبي 28-01-2014 11:08 AM

ki8ds4الله يسعدك يامحمد البدراني، الله يفك كربتك يارب

بالنسبه للاكتئاب، طبعاً الكلام مش جديد

الرياضه تقضي على الاكتئاب بنسبة 60٪

امس اسمع طبيب اسنان يقول هالكلام

عشان مايكون الكلام من طبيب نفساني

بس وين اللي يواظب ؟!!!

محمد البدراني 28-01-2014 07:46 PM

الله يجزاك خير اختي بنت الظبي ما يقضى على الاكتئاب الى رب العالمين

هلا اخوي مراقب حياك الله امر يا غالي

==================================

بديت من امس بخفيف جرعة السيركويل الى 50 م بعد ان كنت اخذ جرعة 600 وان شاء الله اتركه ولكن عندي ارق مب طبيعي والم في المعدة وحرارة في الجسم

..الجوهره.. 29-01-2014 01:01 AM

قريت قصتك مع المرض ان شاء الله انها تكفير ورفعه لك ويمكن لو ماجاك شيء كان ركنت للدنيا
الي مريت فيه مو سهل بس الحمدلله انت أقوى من كذا اذا كان الموضوع سحر خصص جزء بيومك للرقيه
انا جربت افكر طول اليوم بالرقية وكيف بتشافى كانت نفسيتي تتعب زياده بس بعد مده خصصت وقت معين
للرقيه وأحاول أسوي اي شيء ثاني بيومي اما اذا بجهد نفسي بشيء معين أبدا ماراح اتحسن

لاااااازم تشوفلك دكتور ثاني الدكاترة مو كلهم زي بعض الادويه المقصد منها التحسن وبتلقاه ان شاء الله
اسأل عن دكاترة ممتازين بدبي مثلا يلقالك دواء يناسب وتستمر عليه وتجلس معاه جلسات علاج سلوكي
يساعدك تتخطى بعض الأشياء

انت ماانجنيت سابقاً لو كذا كان ما دخلت المنتدى الان ممكن الأعصاب تعبت بسبب توقف العلاج فجأه
الجنون يتلف خلايا الدماغ تماماً وانت بكامل قواك العقلية بس مشكلتك النفسيه وحلها موجود ان شاء الله

ماشاء الله الله يقدرك وتسافر.. اندونيسيا افضل من ماليزيا كلها عرب هههه ..ولنفسك عليك حق تصدق اني امر بأشياء تجيب الهم بس خلاص صار هالشيء ببالي دايم
زي ما استسلمت وعيشت نفسي بهم جالسه احاول اعوض وأسعد نفسي بأي شيء بس عشاني مو عشان احد ثاني

محمد البدراني 29-01-2014 06:58 AM

الله يسلمك اختي الجوهرة

الحمدالله على كل حال وان شاء الله ارجع للرقية واستمر على العلاجات

نعم الصراحة كانت قرارات خاطئة مني شخصيا ولكن الانسان يتعلم من اخطائه

اما بالنسبة لاطباء دبي بصراحة ما اعرف احد هناك والحمدالله السعودية مليانه ولكن ان شخصيا لي وجه نظر على الاطباء النفسيين مب وقت طرحه

الله يشفي الجميع يا رب العالمين

محمد البدراني 29-01-2014 08:17 AM

[SIZE="3
"]أخي إنني اليوم صلب المراس أدُك صخور الجبال الرواس
غدا سأشيح بفأس الخلاص رءوس الأفاعي إلى أن تبيد
[/
SIZE]

مراقب بالرادار 29-01-2014 04:03 PM

امبح صوتي يا رجل

أقول أخبارك عساك طيب

مراقب بالرادار 29-01-2014 04:17 PM

يظهر ان ابو حميد مشغول يا رب يكون بخير ! و الجميع بخير !

عبدالله واااان ))))))))))))))))))))))))))))

مراقب بالرادار 29-01-2014 04:20 PM

ما أدري المناداة تكون بهذا الشكل )))))))))))))) والا عكس (((((((((((((

محمد البدراني 29-01-2014 04:48 PM

هلا وغلا اخوي مراقب الحمدالله على كل حال ما دخلت الا متاخر كنت في الدوام الصبح و

انت اخبارك ان شاء الله تكون بخير وتستقر على علاج يكون ضالتك

==================================================

محمد البدراني 29-01-2014 05:08 PM

الم ............... ثم الم .............................. نريد العافية .................................. ولم ننل سوى الالم ...............................

محمد البدراني 29-01-2014 05:13 PM

نغير دواء .................................الى دواء اخر .................................... ثم نعود الى الى الدواء السابق ...........................................ثم نزيد الجرعة ...........................

ثم نزيد الجرعة مرة اخرى....................... ثم نضيف دواء................................... الى الدواء السابق .................................................. .................ثم نترك الدواء لنبحث عن دواء .....................

هكذا وضع المكتئب ................................ نريد دواء ......................................... ونسي المكتئب .................................................. ........................ رب الداء والدواء ................................

مراقب بالرادار 29-01-2014 05:14 PM

الله يطولي عمرك يا بو حميد و أهم شي تكون بخير

كيف البرد عندكم ؟

محمد البدراني 29-01-2014 05:16 PM

هلا والله مراقب طال عمرك وحسن عملك

ابدا والله يوم حر ويوم برد حاليا مشغل المكيف على البارد مع نسكافيه مع رائحة الدخان التي ملئت المكان

مراقب بالرادار 29-01-2014 05:30 PM

اي بالله العلاج عند ربي و ربك يا بو حميد لكن هونها و تهون و ترا هي دنيا و ابتلا مالك الا تقوي عزمك و العزيمه عند ربك و بيجينا اليوم اللي نرتاح فيه و يحسن خواتمنا

الساعة الآن 04:59 PM