نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

انعكاسات 13-10-2017 10:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1303652)
يالله شو خايف وقلقان صدري بوجعني كثييير وايدي اليسار ونفسي مكتوم .. مش عارف مالي اليوم ورحت شفت امي وابوي وانا بشغل حاسس وضعي مش تمام انا خايف يارب يكون خير ويفرجها .. عنجد خايف

والله انا مثلك
الم بالصدر بالعظام
وخوف وقلق ولاواقعيه 😑

مزووون 14-10-2017 02:30 AM

سلامتكم
تاكدوا من تحليل الدم
ودال

ماندوزا 14-10-2017 09:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجودة (المشاركة 1303826)
الرجاء مساعدتي والله لقد قاربت على الإنهيار لقد تعرضت قبل فترة لنوبة هلع وبعدها أصابني وسواس البلع وتخلصت منه وذهبت إلى أخصائي نفسي وصرف لي السبرالكس والدوجماتيل وكان لدي أرق بسبب ارتفاع القلق كما اخبرني الطبيب وبسبب عدم النوم أصابني وسواس النوم وأخبرت الطبيب بذلك وقال هذة فكرة بسبب القلق وسوف تذهب ومرا شهرين ولَم تذهب أعاني بالنوم واتقلب على الفراش واسأل كيف ينام الناس وأعيش بقلق وخوف عند النوم والله إني اتمنى الموت تعبت والله تعبت أحيانا أواصل يوم ويومين ولقد عدت للعمل قبل فترة وذهبت إليه وأنا لم أنام وعندما اتيت نمت بصعوبة والله إني اذهب للعمل وأنا ابكي اشعر بالكأبة وأنا هناك شئ يخنقني وليس لي رغبة با الأكل ولا التكلم ولاالضحك هناك مشاعر مضطربة داخلي هناك هيجان غريب وخوف عند الذهاب للنوم وللمعلومية لقد تركت العلاج قبل فترة لأني لم استفد منه ولقد تعبت من أفكاري السلبية يارب رحمتك أرجوك ساعدني تعبت من الحياة ومن التفكير بالنوم وليس لدي قدرة كي اذهب للطبيب أرجوك ساعدني من أجلي ابني

يجب الذهاب للطبيب وان كان الطبيب النفسي مرتفع التكاليف فاذهب الى طبيب الاعصاب

عادة مشاكل الاكل والنوم تكون مرتبطة ببعضها البعض لذا افضل دواء لها هو الريمرون

اذهب لطبيبك واطلب منه هذا الدواء ولن احدد الجرعات لان الطبيب هو المخول بهذا الامر فأتمنى الذهاب اليه فورا

ملاحظة: الدواء يفتح الشهيه بشكل عنيف لذا ارجوا الانتباه لنوعية الغذاء

ماندوزا 14-10-2017 09:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1303652)
يالله شو خايف وقلقان صدري بوجعني كثييير وايدي اليسار ونفسي مكتوم .. مش عارف مالي اليوم ورحت شفت امي وابوي وانا بشغل حاسس وضعي مش تمام انا خايف يارب يكون خير ويفرجها .. عنجد خايف

يجبب تحديد وقت الالم ، ومدته

وهل يزداد عند التنفس ام يبقى كما هو

وهل الالم مزعج فقط ام موجع

وهل هناك غثيان يرافق الالم ام احساس بأن فقط هناك شئ عالق بالحلق ....الخ

كل هذه الامور حتى نتمكن من مساعدتك

عبدو عمر 14-10-2017 11:52 AM

السلام عليكم
ويبقى الصبر دواء بدون أعراض جانبية
بالتوفيق للجميع دائما

نجودة 14-10-2017 02:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماندوزا (المشاركة 1303912)
يجب الذهاب للطبيب وان كان الطبيب النفسي مرتفع التكاليف فاذهب الى طبيب الاعصاب

عادة مشاكل الاكل والنوم تكون مرتبطة ببعضها البعض لذا افضل دواء لها هو الريمرون

اذهب لطبيبك واطلب منه هذا الدواء ولن احدد الجرعات لان الطبيب هو المخول بهذا الامر فأتمنى الذهاب اليه فورا

ملاحظة: الدواء يفتح الشهيه بشكل عنيف لذا ارجوا الانتباه لنوعية الغذاء

أليس لدي المبلغ الكافي للذهاب للطبيب فهل هناك حل آخر والمستشفيات الحكومية في مدينتي بحال يرثى لها دعواتكم

زهره الالام 14-10-2017 04:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ا،السويدي (المشاركة 1298099)
وعليكم السلام
الحمدلله على كل حال .. انا من اسبوع و حالتي حاله احس قاعده ارجع لوراء ايام بداية الوسواس و الخوف
تصدقين هالشي وايد يصير لي .. يعني اكون طبيعيه او مب طبيعيه بس عادي يعني مافيني شي اسولف او اتابع السناب و جي
فجاءه اختنق اتوتر اقعد على اعصابي و طبعاً على طول شعور الحلم و ان انتي مب موجوده اصلا وهذا حلم والخ
طبعاً اقعد انتظر شي مب زين بيصير لي و اترقب و حالتي مايعلمها الا الله

الله كريم :(

لو سمحتي يا اختي عايزه اسالك انا قرات موضوع لك من 2012 كنتي كاتبه فيه ان صديقتك حلمت ان سنها وقع وهي ماتت يعني هو ده كان تفسير حلمها انها هتموت ولا ايه

مثل الطبيعه 16-10-2017 01:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1303553)
صباح الخير كيف حالك ؟

الحمد لله أنا بخير،بس النوم متكسر حبتين الله المستعان :(

كيف النفسية إن شاء الله تمام ؟

هلا والله بااخوي ابو عبادي النفسيه الحمدالله ماشي حالها بالفتره وقفت السبراليكس والاعراض الانسحابيه تعبتني شوي غثيان ورجفه وضيقه بس الحمدالله اقدر اقول ان شاء الله اني تغلبت عليها ?1 يارب الحمد بس الضيقه احيانا تضغط عليه بهالفتره

هديلو 16-10-2017 02:44 PM

مش عارف الصدف مثلا انو ما بمر يوم الا محدا يا بتوفى بسرطان يا جلطة قلبية وبنحكى قدامنا والواحد خايف خلقة .. كثير بخاف يصيبني هالمرض او تصيبني جلطةوبضل افمر دايما يارب عافينا واعفو عنا واشفينا واهدينا يالله

هديلو 16-10-2017 09:32 PM

الوسواس رجع .. كيف ممكن ارتاح

طبعا المعظم بعرف اني تزوجت قبل شهرين وحسيت وضعي احسن .. المهم انا حملت الحمد لله بعد الزواج بفترة قصيرة وربي يتمملي على خير .. المشكلة انو الي فترة رجع تجدد معي الم الصدر نغزات من الكتف وتحتو من ورا والم قوي بالجهة لشمال وشوي بحس حالي مخنوق.. وغالبية الوقت بضل معدتي قالبة.. المشكلة انو بالشغل والبيت بضل اسمع سيرة الموت وناس معهم سرطان وناس بموتو جلطات وناس امراض قلب .. عنجد صار الوضع يخوفني بزيادة واعصابي بضل مضغوطة خايف من كلشي وصرت تخاف عالبيبي كمان وخايف يصيرلو شي .. نفسي ارتاح من كلشي وابطل اوسوس اعطوني حل وادعولي ربنا يهدي بالي ويتمملي حملي على خير .. يعطيكم العافية

انعكاسات 17-10-2017 08:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1304325)
طبعا المعظم بعرف اني تزوجت قبل شهرين وحسيت وضعي احسن .. المهم انا حملت الحمد لله بعد الزواج بفترة قصيرة وربي يتمملي على خير .. المشكلة انو الي فترة رجع تجدد معي الم الصدر نغزات من الكتف وتحتو من ورا والم قوي بالجهة لشمال وشوي بحس حالي مخنوق.. وغالبية الوقت بضل معدتي قالبة.. المشكلة انو بالشغل والبيت بضل اسمع سيرة الموت وناس معهم سرطان وناس بموتو جلطات وناس امراض قلب .. عنجد صار الوضع يخوفني بزيادة واعصابي بضل مضغوطة خايف من كلشي وصرت تخاف عالبيبي كمان وخايف يصيرلو شي .. نفسي ارتاح من كلشي وابطل اوسوس اعطوني حل وادعولي ربنا يهدي بالي ويتمملي حملي على خير .. يعطيكم العافية

ايوه صح انا فاكره وعارفه انك متزوجه قريب ماشاءالله
بس المفروض تنبسطي وتستانسي انك لسى عروس
وافرحي بحملك واهتمي بنفسك لان راح تتحسفين ع الايام اللي ضيعتيها بالخوف
والخوف هذا ممكن يأثر على صحتك واكلك
يعني ممكن تصير عندك ضعف شهيه ويصير عندك فقردم وتتعبين ويتعب الجنين
كمان ترا الخوف والقلق وراثي
خليكي قويه عشان ابنك اللي ببطنك ما تورثينه الخوف 💪🏻
ادعي كثير وربي راح يساعدك
انا قاعده اعطيك نصايح وان شاءالله انا كمان اطبقها

انعكاسات 17-10-2017 09:02 AM

المهم
في حاجه مضايقتني كثير بشخصيتي
صرت حساسه مررره بشكل مبالغ فيه
لدرجة حتى ما اتقبل النصيحه حتى من اهلي
يعني مرات ينصحوني خليك قويه خليك مبتسمه اطلعي مع الناس
ومن هذي النصايح
انا ازعل و آخذها بشكل سلبي مره وافكر في كلامهم
ليه قالوا لي كذا؟! هم ينتقصون من شخصيتي
هم ينتقدوني هم يكرهوني و يحطموني
وازعل واتضايق وتبدا الاعراض دوخه و ضيق والم بالصدر ولاواقعيه
واخاااف
يعني حتى النصيحه ما اتقبلها حتى من اهلي 😪
يجيني احساس انهم يكرهوني ويبغون يحطموني ويقللون من قيمتي
لكن معروف ان الاهل يبغون الافضل لنا
ماعرف ليه صرت افكر كذا وما اتقبل اي نصيحه او انتقاد
صايره افكر بكلامهم كثير وازعل 😭
كيف اكون عادي ما اتحسس من النصايح؟؟؟؟

أم محمد حكيم 17-10-2017 11:17 PM

كيفكم جميعا وحشتوني كلكم .
انا تاعبني موضوع الاشارات

زهره الالام 18-10-2017 01:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1304393)
المهم
في حاجه مضايقتني كثير بشخصيتي
صرت حساسه مررره بشكل مبالغ فيه
لدرجة حتى ما اتقبل النصيحه حتى من اهلي
يعني مرات ينصحوني خليك قويه خليك مبتسمه اطلعي مع الناس
ومن هذي النصايح
انا ازعل و آخذها بشكل سلبي مره وافكر في كلامهم
ليه قالوا لي كذا؟! هم ينتقصون من شخصيتي
هم ينتقدوني هم يكرهوني و يحطموني
وازعل واتضايق وتبدا الاعراض دوخه و ضيق والم بالصدر ولاواقعيه
واخاااف
يعني حتى النصيحه ما اتقبلها حتى من اهلي 😪
يجيني احساس انهم يكرهوني ويبغون يحطموني ويقللون من قيمتي
لكن معروف ان الاهل يبغون الافضل لنا
ماعرف ليه صرت افكر كذا وما اتقبل اي نصيحه او انتقاد
صايره افكر بكلامهم كثير وازعل 😭
كيف اكون عادي ما اتحسس من النصايح؟؟؟؟

احياناً الاهل ينصحو بطريقة فيها انتقاد شوي تخلينا نتضايق فعلاً ونميل اننا نعمل عكس اللي يقولوه

عبدو عمر 18-10-2017 08:51 PM

السلام عليكم
مساء الخير على الجميع

هديلو 19-10-2017 01:31 AM

السلام عليكم انا كنت نايم وصحيت على نغزة بالجهة اليساؤ وحسيت معدتي نقلبت وريقي نشف وانو خلص رح يصيرلي شي بهاد الوقت شو تفسير هشي

انعكاسات 19-10-2017 12:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1304640)
السلام عليكم انا كنت نايم وصحيت على نغزة بالجهة اليساؤ وحسيت معدتي نقلبت وريقي نشف وانو خلص رح يصيرلي شي بهاد الوقت شو تفسير هشي

نوبة هلع بس بشكل آخر

عبدو عمر 19-10-2017 01:55 PM

السلام عليكم

صباح الخير على الجميع

أم محمد حكيم 19-10-2017 03:38 PM

صباح النور اخي .
يا جماعه فين اخي ابو عبادي يارب يكون بخير معتش مبين خالص

هديلو 21-10-2017 08:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1304675)
نوبة هلع بس بشكل آخر

اوووف مأساوي الوضع

مزووون 21-10-2017 10:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1304698)
صباح النور اخي .

لعل المانع خيرا
ولعل غيابه خيرا له

مزووون 21-10-2017 10:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1304640)

وعليكم السلام
هل اكلت شي دسم في هذا اليوم

الحمدلله دائماً 21-10-2017 11:14 PM

السلام ععليكم ..

كيفكم ججميع 💕؟

طبعاً ب مجرد م اشغل نفسي واقطع الافكار انقطع عن المنتدى عشان م ترجع حليمه لعادتها القديمه لكن الظاهر الوسواس مب راضي يفل عنّي ..

عموماً صحبتي كانت تكلمني و تقولي ع اي شيء تبين تزعلين ؟ قلت انا عُمري زعلان من اصلاً واضحك .. و عديتها
بعدين جالسه اقول ل خطيبي اهم حاجه تكون منتبه لنفسك .. و رد علي اشبك تكلميني كذا كأني ب أفقدك ؟

طبعاً الكلمه ذي قامت ولا قعدت ب راسي وللحين اوسوس وخايفه جداً و مدري كيف علماً اني من الظهر صاحيه ولا اكلت شيء -عادي متعوده بس قلت يمكن زاد للوسواس- كلامي و رد خطيبي عادي ولا وسواس ولا ايش ب الضبط امانه ردوا علي حقيقي خايفه و اوسوس ('

الله يطول ب اعمارنا ع طاعته ياربب ❤❤..

انعكاسات 21-10-2017 11:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1304950)
السلام ععليكم ..

كيفكم ججميع 💕؟

طبعاً ب مجرد م اشغل نفسي واقطع الافكار انقطع عن المنتدى عشان م ترجع حليمه لعادتها القديمه لكن الظاهر الوسواس مب راضي يفل عنّي ..

عموماً صحبتي كانت تكلمني و تقولي ع اي شيء تبين تزعلين ؟ قلت انا عُمري زعلان من اصلاً واضحك .. و عديتها
بعدين جالسه اقول ل خطيبي اهم حاجه تكون منتبه لنفسك .. و رد علي اشبك تكلميني كذا كأني ب أفقدك ؟

طبعاً الكلمه ذي قامت ولا قعدت ب راسي وللحين اوسوس وخايفه جداً و مدري كيف علماً اني من الظهر صاحيه ولا اكلت شيء -عادي متعوده بس قلت يمكن زاد للوسواس- كلامي و رد خطيبي عادي ولا وسواس ولا ايش ب الضبط امانه ردوا علي حقيقي خايفه و اوسوس ('

الله يطول ب اعمارنا ع طاعته ياربب ❤❤..

بسم الله عليك ربي يحفظكم لبعض 💗
طمنيه وطمني نفسك عادي كلام ينقال
دامه شخص عزيز عليك اكيد تبينه ينتبه لنفسه
لكن السؤال، هل يعرف انو عندك وساوس وكذا؟

الحمدلله دائماً 22-10-2017 04:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1304953)
بسم الله عليك ربي يحفظكم لبعض 💗
طمنيه وطمني نفسك عادي كلام ينقال
دامه شخص عزيز عليك اكيد تبينه ينتبه لنفسه
لكن السؤال، هل يعرف انو عندك وساوس وكذا؟

....

حبيبة قلبي و يحفظك يارب و يحميك 💕.

ايه يعرف والحمدلله مقدرني وكذا و يهون علي احيان يقول عادي افكار تجي وتروح الكل يفكر ف الموت .. ف عشان كذا زاد الخوف .

مزووون 22-10-2017 08:17 AM

وعليكم السلام
ربي يتمم لكم على خير
لاتخافين الوسواس يزيد هالافكار عندك لدرجة تدققين بكلامك
وتصيرين تخافين من أي كلمه وتفكرين كمان مليون مره بردودهم
عادي جدا عيشي حياتك وانبسطي وطنشي

أبو عبادي 24-10-2017 11:30 PM

أسعد الله مساكم بكل خير أحبتي الله يسعدكم جميعاً افتقدكم 😢 لكن الشغل مايرحم ادعولي معكم

أبو عبادي 24-10-2017 11:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدو عمر (المشاركة 1304688)
السلام عليكم

صباح الخير على الجميع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله اخي عبدو كيف حالك

أبو عبادي 24-10-2017 11:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1304698)
صباح النور اخي .

صباح النور أم محمد كيف حالك؟
أبشرك أنا بخير الله يسلمك بس الشغل متعبني شوي الحمد لله على كل حال دعواتكم لي وأنا بدعي لكم كمان الله يسعدكم جميعاً

أم محمد حكيم 25-10-2017 09:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1305269)
صباح النور أم محمد كيف حالك؟
أبشرك أنا بخير الله يسلمك بس الشغل متعبني شوي الحمد لله على كل حال دعواتكم لي وأنا بدعي لكم كمان الله يسعدكم جميعاً

الله يصلح حالك يارب

مزووون 25-10-2017 11:04 PM

عســــــــــــــــــــــاكم بخير
بشروني عنكم

زهره الالام 26-10-2017 07:43 PM

يا جماعة انا من كام يوم حسيت كان شيئ واقف في حلقي مع الم في الظهر ولما انام احس بضغط جامد في حلقي وظهري مع كتمه في صدري شوي انا قلت يمكن بسبب تعب في معدتي مثلا فشربت مشروبات لمعدتي والالم راح اليوم حملت ابني وطلعت بيه 3 طوابق طبعا تعبت شوي ونبض قلبي اتسارع والم حلقي وظهري رجع تاني
فيه حد عنده معلومه ان ممكن ده يكون بسبب القلب يعني عندي شيئ في القلب او لا

ماندوزا 26-10-2017 07:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الالام (المشاركة 1305415)
يا جماعة انا من كام يوم حسيت كان شيئ واقف في حلقي مع الم في الظهر ولما انام احس بضغط جامد في حلقي وظهري مع كتمه في صدري شوي انا قلت يمكن بسبب تعب في معدتي مثلا فشربت مشروبات لمعدتي والالم راح اليوم حملت ابني وطلعت بيه 3 طوابق طبعا تعبت شوي ونبض قلبي اتسارع والم حلقي وظهري رجع تاني
فيه حد عنده معلومه ان ممكن ده يكون بسبب القلب يعني عندي شيئ في القلب او لا

ما تشعر به وكأن هناك شئ عالق بالحلق خصوصا وقت النوم تشعر بأنه يزداد و مزعج للغايه لدرجه يجعل نومك صعبا هو احد اعراض القلق النفسي الشائعه ( و عانيت منه شخصيا ولا زال يأتيني من وقت لآخر)

اما التنفس الصعب و الضيقه هي بسبب خوفك او يأسك من ما تشعر به من الحلق أي ان هذا الامر يشغل تفكيرك لدرجه ان جسدك بدأ يستجيب لأفكارك و رد فعله اصبح التنفس الصعب وما شابه لذا تطمن انك لا تعاني من شئ عضوي بل كله نفسي و لكنها اعراض حقيقيه ليست وهميه وهذا طبيعي

اتمنى ان جوابي فتح عقلك

اما قلبك فهو سليم لا داعي للخوف

زهره الالام 26-10-2017 08:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماندوزا (المشاركة 1305416)
ما تشعر به وكأن هناك شئ عالق بالحلق خصوصا وقت النوم تشعر بأنه يزداد و مزعج للغايه لدرجه يجعل نومك صعبا هو احد اعراض القلق النفسي الشائعه ( و عانيت منه شخصيا ولا زال يأتيني من وقت لآخر)

اما التنفس الصعب و الضيقه هي بسبب خوفك او يأسك من ما تشعر به من الحلق أي ان هذا الامر يشغل تفكيرك لدرجه ان جسدك بدأ يستجيب لأفكارك و رد فعله اصبح التنفس الصعب وما شابه لذا تطمن انك لا تعاني من شئ عضوي بل كله نفسي و لكنها اعراض حقيقيه ليست وهميه وهذا طبيعي

اتمنى ان جوابي فتح عقلك

اما قلبك فهو سليم لا داعي للخوف

بس انا الحمد لله مش قلقانه وهاديه ومتطمنه نفسياً علشان كده انا خايفه لكن لو كنت قلقانه كنت هقول الغصه دي من القلق لانها جاتني قبل كده

ماندوزا 26-10-2017 09:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الالام (المشاركة 1305427)
بس انا الحمد لله مش قلقانه وهاديه ومتطمنه نفسياً علشان كده انا خايفه لكن لو كنت قلقانه كنت هقول الغصه دي من القلق لانها جاتني قبل كده

من قال ان القلق مجرد افكار؟ هذا الخطأ يقع فيه الكثيرين للاسف

القلق ايضا اعراض جسديه ليس لها تفسير وهذا ما يحفز الافكار بالابحار بعيدا ويسبب اعراص اخرى

اتمنى ان الفكره وصلت

زهره الالام 26-10-2017 10:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماندوزا (المشاركة 1305432)
من قال ان القلق مجرد افكار؟ هذا الخطأ يقع فيه الكثيرين للاسف

القلق ايضا اعراض جسديه ليس لها تفسير وهذا ما يحفز الافكار بالابحار بعيدا ويسبب اعراص اخرى

اتمنى ان الفكره وصلت

شكرا يا ماندوزا والله كل ردودك في المنتدي تطمني
فعلا انا لما الالم يجي ضربات قلبي تزيد واتوتر واحس كانها نوبه هلع رغم اني مش بكون قلقانه يعني زي ما قلت الجسم يستجيب للافكار ويتفاعل معاها

الحمدلله دائماً 27-10-2017 06:32 AM

السلام ععليكم ..

كيفكم جميع 💕؟

طبعاً دريت اني موسوسه بس مو كذا 😅.
تخيلوا عندي نفرشين سرير بني وابيض وابيض ساده فيه ورد خفيف .. المهم ع قرب الشتاء قلت لازم اغسل البني والابيض كوني استخدمه وافرش الابيض الثاني و انسدحت جلست افكر ليه فرشت ابيض زي لون ايش وافكار كثيره وربي بدأت اوسوس من قلب وخوف فظيع طمنوني راضيه تقولون مجنونه 😫..

استغفرك يارب واتوب إليك .. ياربب طول ب اعمارنا ع طاعتك ❤❤..

زهره الالام 27-10-2017 03:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1305491)
السلام ععليكم ..

كيفكم جميع 💕؟

طبعاً دريت اني موسوسه بس مو كذا 😅.
تخيلوا عندي نفرشين سرير بني وابيض وابيض ساده فيه ورد خفيف .. المهم ع قرب الشتاء قلت لازم اغسل البني والابيض كوني استخدمه وافرش الابيض الثاني و انسدحت جلست افكر ليه فرشت ابيض زي لون ايش وافكار كثيره وربي بدأت اوسوس من قلب وخوف فظيع طمنوني راضيه تقولون مجنونه 😫..

استغفرك يارب واتوب إليك .. ياربب طول ب اعمارنا ع طاعتك ❤❤..

انا مثلك عندي مفرشين سرير جداد قلبي خلاص هفرشهم يعني هفضل شيلاهم لامتي بعد ما فرشت واحد منهم بقيت اوسوس وخفت وقلت انا ليه عايزه استخدم حاجاتي الجديده فجاه كده 😩😩

هديلو 29-10-2017 05:22 PM

كيفكم ان شالله بخير شو عاملين انا ايام بشد معي وجع صدري وايام بخاف عأهلي وعالبيبي وعحالي قد مبسمع اخبار وقصص وكلها بتخوف .. يارب يشفينا جميعا

انعكاسات 30-10-2017 08:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1305792)
كيفكم ان شالله بخير شو عاملين انا ايام بشد معي وجع صدري وايام بخاف عأهلي وعالبيبي وعحالي قد مبسمع اخبار وقصص وكلها بتخوف .. يارب يشفينا جميعا

والله كلنا كذا
انا مريضه وانفلونزا وابكي من الخوف عشاني مريضه
خايفه من المرض
بدال ما ارتاح وانام 😪

الساعة الآن 04:13 PM