نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   اليوم أنا هاديء ،،، هل انتم كذلك ؟؟؟ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=27551)

(امير الصمت) 01-11-2011 03:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الذكرى" (المشاركة 723242)
اه على العزومه الكبيرة حلوة جنان وناسة فرح هيصه والعرسان يجننو لكن تهئ بالاخير حصل خلاف :(

ولا يهمك بكرا الخلاف يصير توافق هههههههههه المهم انك انبسطي وانا والله سعيد لاني سامع عنك اخبار حلوة من ردودك الاخيرة ربنا يديم عليك راحة البال

حنين الشمري 01-11-2011 03:36 AM

ايو الله انبسطت حتى الناس قالوا عني اني متغيره نفسيتي للأحسن وابشرك انا طيبة وافضل من قبل بكثير ولله الحمد .

اناستازيا 01-11-2011 04:34 AM

تعبانه ومكتئبه وافكر بالانتحار وايذاء نفسي بس تعرفو
لما افكر ويزيد تعبي ماقدر اتحرك فماقدر انفذ! هذا احسن شئ!
لاحد ينصح رجاءا انا ادرىبمصلحه نفسي واعرف الانتحار حرام :(
وهذا الشئ الي مجنني اكثر

ربي ان كان موتي خير لي فخذ روحي :(

حنين الشمري 01-11-2011 04:51 AM

ماراح انصحك بس استغرب لما انتي تتكلمين معي وتنصحيني احسك غير غير ولما تشتكين يتغير كل شئ

طيب بسألك لما تفكرين بالانتحار جربي طريقة اما احرقي اصبعك بعود كبريت او اسكبي على يدك

او قدمك ما حااااااااار واستشعري نار جهنم هل سوف تتحملينها

والشئ الثاني حاولي تشلين الاسفنج من سريرك واللوح ونامي بالارض وضيقي على نفسك وطفي اللمبة

وتخيلي انك في القبر وتخيلي منظر منكر ونكير وهم يسألونك

وشوفي شعورك وقتها ورديلي .

اناستازيا 01-11-2011 05:19 AM

عارفه ياحنين وهذا الشئ الي يقهر وقبل فتره احترقت وجربت كيف الالم بحرق سطحي وبسيط جدا
فكيف بالنار وهي اضعاف الاضعاف!

انا تعبانه مره من اهلي رغم اني ماسافرت وماطلع من غرفتي

المهم كيفك انتي ؟وش صار مع اخوك؟
خلاص ان ماحس طنشيه وسامحيه مجتمعنا السعودي مافيه شئ اسمه اعتذار ! او احساس

حنين الشمري 01-11-2011 05:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اناستازيا (المشاركة 723285)
عارفه ياحنين وهذا الشئ الي يقهر وقبل فتره احترقت وجربت كيف الالم بحرق سطحي وبسيط جدا
فكيف بالنار وهي اضعاف الاضعاف!

انا تعبانه مره من اهلي رغم اني ماسافرت وماطلع من غرفتي

المهم كيفك انتي ؟وش صار مع اخوك؟
خلاص ان ماحس طنشيه وسامحيه مجتمعنا السعودي مافيه شئ اسمه اعتذار ! او احساس

هههههههههههههه لا ماراح اسامحه هو زمان اخرها العام اغلط علي واعتذر بشكل غير مباشر هالمره هو يشوف نفسه انه صح انا بقولك وش السالفة كنا نبي نحط دي جي بالزواج وقال طقاقات بدفوف بكيفكم اما موسيقى ترا والله لا اوريكم قلنا حنا نخاف الله مو بحاجة انك تقول لكن الحقيرة صاحبة الدي جي جابت موسيقى قهرتني قليلة المروءة خانقتها قلت وين الشرط الي بيننا وما معها غير عدد بسيط اغاني افراح بدفوف
وكل شوي مشغله مقطع بموسيقى واجئ اعاتبها انا وامي وخواتي اثاري اخوي سمع صوت ورج الدنيا رج كان يبي يطلعهم وردوه اختي الكبيرة وخالتي وحاط في باله اني انا الي جايبة الدي جي وقلت في بالي ابي اروح معه عشان يقول كل الي بخاطره وارتاح ولما جيت راحت زوجته ركبت ورا وانا ركبت قدام والله لا يوريك لدرجة اننا شوي والا طلعنا طريق الرياض من اللخبطة وتصلبت يدينه من الغضب :( وكان بعلوا صوته بحياتي كلها ماعمري سمعت نبرة صوته بهالقوة تفجرت اذاني وعطاني كم بوقس على كتفي ههههههههههههه كنت وقتها زي الدجاجة بس متماسكة لحد ما حلفني اني ماني السبب وبكيت قلت انا اخاف الله قبل لا اخاف منك لكنه زعل علينا كلنا وقال مافيه زواجات وجاء للبيت وكمل الخصام على خواتي وامي لكنه عرف اننا مالنا دخل لكني مستغربة ليه ما اعتذر مني على العموم هو طبعه كذا مع الكل ماني شايله بقلبي بس بحط خط احمر لا يتعداه معي وبس .

اناستازيا 01-11-2011 06:04 AM

شوفي من حقه يعصب واكيد فهم الموضوع غلط وفكركم معاندينه
بس ليش ماعتذر بعد ماعرف يمكن انحرج لانه ضربك ظلم وعرف غلطه!
وكل واحد فوق راسه اشغال دنيا وهموم يخليه ينسى قد ايش اغلاطه عالخلق! الله يعينك

حنين الشمري 01-11-2011 06:11 AM

يازين حكيك يا نون انتي توحفة احس ردودك قريبة من قلبي دايم تخففين عني :)

اناستازيا 01-11-2011 06:16 AM

تسلمين
الحمدلله

أصبحنا و أصبح الملك لله ، و الحمد لله ، لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك و له الحمد وهو على كل شئ قدير ، رب أسألك خير ما في هذا اليوم و خير ما بعده ، و أعوذ بك من شر ما في هذا اليوم و شر ما بعده ، رب أعوذ بك من الكسل ، و سوء الكبر ، رب أعوذ بك من عذاب في النار و عذاب في القبر ".

اناستازيا 01-11-2011 06:27 AM

زئبقة بغيت اقولك
في استشاريه نفسيه بكليتنا تبع برنامج مدري وش اسمه المهم كاتبين في استشاريه نفسيبه بمجال العلاج النفسي واخصائيات اجتماعيات للمشاكل العائليه وكل شئ
اذا حابه تروحي لها بمبنى الاداره
بالنسبه لي ماداوم الا يوم واحد ووقت ضيق ومافدر اواجه ومافكر اروح لها ممكن لو جات بالسنوات الماضيه!

نــقــاء 01-11-2011 12:53 PM

مساء الخير جميعآ...

اخي ابو يوسف نعم نحن كذلكــ:)

المشتاق الى الجنة 01-11-2011 01:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعد مسائك اختي فرويدية

تشتاق لك الجنة يارب

أمل الروح 01-11-2011 02:01 PM

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

صباح النور و السرور

انا اليوم قلقة و خايفة

هل انتم كذلك ????.. اتمنى ان لا تكونوا كذلك