نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   اليوم أنا هاديء ،،، هل انتم كذلك ؟؟؟ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=27551)

الحوراني 01-11-2011 03:19 PM

ابو يوسف ايها العزيز

مرحبا بك والف مرحبا ،،،

يسعدني أن اراك دائما في نفساني ،،،

المشتاق الى الجنة 01-11-2011 03:20 PM

ربي يسعدك استاذ و ينور طريقك

كلك ذوق

ظل امرأة 01-11-2011 04:09 PM

مساؤكم خير آل نفساني..
ان شاءالله الجميع بخير وعافية..

(امير الصمت) 01-11-2011 04:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الذكرى" (المشاركة 723288)
هههههههههههههه لا ماراح اسامحه هو زمان اخرها العام اغلط علي واعتذر بشكل غير مباشر هالمره هو يشوف نفسه انه صح انا بقولك وش السالفة كنا نبي نحط دي جي بالزواج وقال طقاقات بدفوف بكيفكم اما موسيقى ترا والله لا اوريكم قلنا حنا نخاف الله مو بحاجة انك تقول لكن الحقيرة صاحبة الدي جي جابت موسيقى قهرتني قليلة المروءة خانقتها قلت وين الشرط الي بيننا وما معها غير عدد بسيط اغاني افراح بدفوف
وكل شوي مشغله مقطع بموسيقى واجئ اعاتبها انا وامي وخواتي اثاري اخوي سمع صوت ورج الدنيا رج كان يبي يطلعهم وردوه اختي الكبيرة وخالتي وحاط في باله اني انا الي جايبة الدي جي وقلت في بالي ابي اروح معه عشان يقول كل الي بخاطره وارتاح ولما جيت راحت زوجته ركبت ورا وانا ركبت قدام والله لا يوريك لدرجة اننا شوي والا طلعنا طريق الرياض من اللخبطة وتصلبت يدينه من الغضب :( وكان بعلوا صوته بحياتي كلها ماعمري سمعت نبرة صوته بهالقوة تفجرت اذاني وعطاني كم بوقس على كتفي ههههههههههههه كنت وقتها زي الدجاجة بس متماسكة لحد ما حلفني اني ماني السبب وبكيت قلت انا اخاف الله قبل لا اخاف منك لكنه زعل علينا كلنا وقال مافيه زواجات وجاء للبيت وكمل الخصام على خواتي وامي لكنه عرف اننا مالنا دخل لكني مستغربة ليه ما اعتذر مني على العموم هو طبعه كذا مع الكل ماني شايله بقلبي بس بحط خط احمر لا يتعداه معي وبس .

والله راجل بن راجل ونعم بخوكي ياحنين يا حنين حافظو علية دة اللي ذيو وبيغارو علي دينهم انقرضو هههههههههههههههههه اعزرية علي البوكس كويس انو علي كتفك مش علي وشك خخخخخخ كان زمانك رحت فيها يامسكينة هههههههههههه

حنين الشمري 01-11-2011 06:06 PM

هههههههههههههههههههههههههه ردك فطسني ضحك متت هههههههههه اشكرك اخوي محمد المصري بس هو متندم ومو قادر يقر ويعترف :)

المشتاق الى الجنة 01-11-2011 07:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الذكرى" (المشاركة 723145)

نوفا حرام عليك لو اكل بطاطسه نيه يمكن ادخل العناية تهئئئئئئئئ واشكرك من قلبي على الوصفة :)

وسئل:عن حكم ما درج على ألسنة بعض الناس من قولهم (حرام عليك أن تفعل كذا وكذا)؟

فأجاب بقوله: هذا الذي وصفه بالتحريم إما أن يكون ما حرم الله كما لو قالوا حرام أن يعتدي الرجل على أخيه وما أشبه ذلك فإن وصف هذا الشيء بالحرام صحيح مطابق لما جاء به الشرع .
وأما إذا كان الشيء غير محرم فإنه لا يجوز أن يوصف بالتحريم ولو لفظاً ؛ لأن ذلك قد يوهم تحريم ما أحل الله –عز وجل – أو يوهم الحجر على الله – عز وجل – في قضاءه وقدره بحيث يقصدون بالتحريم التحريم القدري، لأن التحريم يكون قدريا ويكون شرعيا فيما يتعلق بفعل الله – عز وجل – فإنه يكون تحريماً قدرياً ، وما يتعلق بشرعه فإنه يكون تحريما شرعيا وعلى هذا فينهى هؤلاء عن إطلاق مثل هذه الكلمة ولو كانوا لا يريدون بها التحريم الشرعي ، لأن التحريم القدري ليس إليهم أيضا بل هو إلى الله – عز وجل – هو الذي يفعل ما يشاء فيحدث ما شاء أن يحدث ويمنع ما شاء أن يمنعه ، فالمهم أن الذي أرى أنه يتنزهون عن هذه الكلمة وأن يبتعدوا عنها وإن كان قصدهم في ذلك شيء صحيحاً . والله الموفق .

فضيلة الشيخ ابن عثيمين رحمه الله تعالى

حنين الشمري 01-11-2011 07:39 PM

مشكور يا كريم المغربي .

المشتاق الى الجنة 01-11-2011 07:56 PM

العفو اختي حنين

حنين الشمري 01-11-2011 09:00 PM

مساء الخير ومساء رايق وهادي يارب تكونوا بألف خير

انا هادئة ولله الحمد هل انتم كذلك :)

(نوفا) 01-11-2011 09:38 PM

مساء الخير ..حنين ،،

لا ..انا مش هادية ،،،

(نوفا) 01-11-2011 09:39 PM