نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

تيسيرك يارحمن 21-04-2015 03:53 PM

لو كان خطير كان حطوه في تحاليل السعوديين
لكنهم مايسووه اذا سعودي وسعوديه في بعض
يسووه فقط اذا في طرف اجنبي يقومو يعملوه للطرفين

احلام انثى 21-04-2015 03:53 PM

بغض النظر عن موضوع الاسعار انا اشوف انه الموضوع كله فبركة وحسبي الله ونعم الوكيل

اهلي وبحر 21-04-2015 03:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام انثى (المشاركة 1065599)
اول شي تقدم في المحافظة افضل انه ابوها يكتب معروض انه لامانع من زواج ابنتي فلانة من فلان ويرفق صورة هويته هو وصورة بطاقة العيلة

بالضبط هذا الي اقصده , انا وابوها حنقدم عن طريق المحافظة بكره , لكن البنت ماعندها بطاقة احوال , عشان كذا حبيت اتاكد , اشكرك اختي

قولون عصبي 21-04-2015 07:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
لو سمحتم ابغى اعرف ايش اجراءات 1- نسجيل واقعه الزواج مع العلم انا الطرف السعودي وزوجي اجنبي
2- اجراءات نقل الكفاله
الله يسعدكم لا تتاخرو عليا بردكم بلييييييييييييييييز ..

بلييييييييييييييز مافي احد سجل واقعه زواج ؟؟ بلييز افيدوني ربي يسعدكم

احلام انثى 21-04-2015 07:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قولون عصبي (المشاركة 1065638)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
لو سمحتم ابغى اعرف ايش اجراءات 1- نسجيل واقعه الزواج مع العلم انا الطرف السعودي وزوجي اجنبي
2- اجراءات نقل الكفاله
الله يسعدكم لا تتاخرو عليا بردكم بلييييييييييييييييز ..

بلييييييييييييييز مافي احد سجل واقعه زواج ؟؟ بلييز افيدوني ربي يسعدكم

والله اني انقهر من الأشخاص اللي يدخلو ويطلبو دي الطلبات يعني الأولى احنا نستفيد منكم لاننا لسة ماصدر لنا تصريح ولا مووافقة مورتجو وتطلبو تزبطو اوضاعكم وتبخلو علينا بمعلومة لاحول ولا قوة الا بالله

يارب يسر امري 21-04-2015 08:02 PM

اختي احلام انثي بسالك خطيبك لمن لمن قالولو عيد التحليل اعطولو خبر بالمرض???
وهو كان عارف بيعيد ليش???

لانو اعرش شخص راح يعيد التحليل وطلبوه يعيد بس مااعطولو خبر ليش بس قالولو المختبر طلب كذا

تتوقعي في شي لا سمح الله

قولون عصبي 21-04-2015 08:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام انثى (المشاركة 1065640)
والله اني انقهر من الأشخاص اللي يدخلو ويطلبو دي الطلبات يعني الأولى احنا نستفيد منكم لاننا لسة ماصدر لنا تصريح ولا مووافقة مورتجو وتطلبو تزبطو اوضاعكم وتبخلو علينا بمعلومة لاحول ولا قوة الا بالله

اولا مبدأيا انا ما قرأت كلامك ولا ايش هيا مشكلتك لانه انا متاكده انه الاعضاء هنا الله يسعدهم مايقصرو سواء من لحظه تفائل ولا يارب يسرلي امري وغيرهم من الاعضاء الاساسين الي لهم خبرة واصلا افادونا احنا كمان . وتانيا انا كنت مسجله وكانو بيفيدوني ولما خلصت اوراقي رجعت سالتهم ما سالتك اساسا وهما هنا عارفين مين الاعضاء الي كانو موجودين من اول زيي انا وطال انتظاري . واخيرا يااااريت يكون في حب للاخرين زي حب النفس وتمني لهم الخير لانو ربي بيخدم النوايا والله يعلم اني ماره بظروف جدا صعبه وحتى لما عقدت مااعطيت اخواني الي وقفو معايا اصلا خبر من شدة ظروفي وعارفه انهم عارفين الظروف ومقدرينها لكن حضرتك ياااريت ازا عندك رد كويس تقوليه وازا لا تخليكي في حالك . وفعلا لاحول ولا قوة الا بالله

بطه 21-04-2015 09:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفائل (المشاركة 1065503)
طوولي بالك خلااص معاملتك قربت تخرج من الداخليه بعد السكرتاريه تغلق ويكتبو مركز الاتصالات الاداريه بعد يوم او يومين شيكي تلاقيهم كاتبين لك وين تصدرت اصبررري شوووي ولاتتوتري الله يسهل لك يارب

ان شاء الله يارب الله يسمع منك وربي يفرجها واخلص 😢
المشكله بالتوتر من موقعهم الخربان يصلحوه ويريحونا

بطه 21-04-2015 09:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهى سامر (المشاركة 1065511)
بطة ... يسعد صباحك يا قلبي

معليش بسألك انتي معاملتك قد ايش جلست في ادارة الحقوق الخاصة وكم لكي في المعاملة .. ومن اي مدينة ...

حبيبتي انا معاملتي حوسه لانها راحت علي الداخليه وطلعت ناقصه ختم من الاماره وجلست بالداخليه 3 اسابيع علي الفاضي ورجعو رجعوها تاني علي الاماره وختموها ورجعو ردوها للداخليه ودحين هيا خلصت من الحقوق وراحت علي سكرتارية الزواج والحمدلله علي كل حال الله يسهلها ويجعل نهاية عذابنا فرح وموافقه يارق الله يفرجها عليا وعلي الكل

احلام انثى 21-04-2015 09:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب يسر امري (المشاركة 1065642)
اختي احلام انثي بسالك خطيبك لمن لمن قالولو عيد التحليل اعطولو خبر بالمرض???
وهو كان عارف بيعيد ليش???

لانو اعرش شخص راح يعيد التحليل وطلبوه يعيد بس مااعطولو خبر ليش بس قالولو المختبر طلب كذا

تتوقعي في شي لا سمح الله

ايوة كان عارف واصلا قالوله ان ثبت انك مريض رح نمنع الزواج طبعا هو اتجنن وانا انفجعت من هالمسخرة والحمدلله عدت

فيصل البلوشي 21-04-2015 09:51 PM

السلام وعليكم يسعد مسائكم...
يا اخواني يلي مسوي فحص الزواج يفيدنا بخبرته
هل لازم ناخد موعد ولا وش السالفه
لاني حاولت ادخل الموقع الإلكتروني لقيته عطلان

اكستريم 21-04-2015 10:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل البلوشي (المشاركة 1065651)

في جده لازم موعد ، تروح للمستشفى بالخطاب وتاخذ موعد من عندهم

بالنسبه لمكه بدون موعد

احلام انثى 21-04-2015 10:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل البلوشي (المشاركة 1065651)

اذا انت من جدة ايوة المحجر الزفت لازم موعد

يارب فرج قريب 21-04-2015 10:32 PM

يااهل الخير الامارة طولت علينا داعواتكم الحين لها اسبوعين يعني طبعي بعد الداخليه وهي جلس شهر قبل كذا يارب هون علينا DCQWDD

احلام انثى 21-04-2015 10:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب فرج قريب (المشاركة 1065656)
يااهل الخير الامارة طولت علينا داعواتكم الحين لها اسبوعين يعني طبعي بعد الداخليه وهي جلس شهر قبل كذا يارب هون علينا DCQWDD

انا سعودية ومخطوبة ل لبناني ايش خط سير المعاملة ؟

الساعة الآن 05:04 PM