نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

تيسيرك يارحمن 24-04-2015 05:08 PM

شي غريب بالعاده يقولو

وبالذاات الفول

انتي في مكة تحاليلك صح?

ايوا صح

تيسيرك يارحمن 24-04-2015 05:19 PM

لحظه لاتعيدي قصة خطيبك ههه
جاوبيني بس
ابغا اعرف النسبة اللي طالبينها في الاقليمي من كم لكم
لمن قالوله 70 و90 قصدهم نسبة الانزيم
والا قصدهم 90 %
اي احد عنده فكره يرد كم النسبه في الاقليمي؟؟؟

* لـولـيـتـا * 24-04-2015 07:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيسيرك يارحمن (المشاركة 1066303)
لحظه لاتعيدي قصة خطيبك ههه
جاوبيني بس
ابغا اعرف النسبة اللي طالبينها في الاقليمي من كم لكم
لمن قالوله 70 و90 قصدهم نسبة الانزيم
والا قصدهم 90 %
اي احد عنده فكره يرد كم النسبه في الاقليمي؟؟؟

قصدهم %90 لما سالته ليه كم المفروض يكون قال 100
صراحه مافهم ايش قصه النسب دي احس يهمهم يكون مريض
مالها دخل النسبه مايصدقو يلاقو سبب للرفض حسبي الله عليهم

حنان زين 24-04-2015 09:13 PM

مساءالخير انا قصتي طويله عريضه ويمكن عكس حالتكم انا الطرف الاجنبي والزوج هو السعودي طلبو مني تحاليل ابغى اسالكم كم يوم وتطلع النتايج ويعطوني هي ولا مفاجأه نشوفها ف الشرطه طيب المستشفى اعطونا موعد مراجعه ليش وسؤال تاني ايش هو انيميا الفول اللي تتكلمو عنو هو نفس فقر الدم DCQWDD

* لـولـيـتـا * 24-04-2015 09:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان زين (المشاركة 1066326)
مساءالخير انا قصتي طويله عريضه ويمكن عكس حالتكم انا الطرف الاجنبي والزوج هو السعودي طلبو مني تحاليل ابغى اسالكم كم يوم وتطلع النتايج ويعطوني هي ولا مفاجأه نشوفها ف الشرطه طيب المستشفى اعطونا موعد مراجعه ليش وسؤال تاني ايش هو انيميا الفول اللي تتكلمو عنو هو نفس فقر الدم DCQWDD

مساء النور
النتايج تطول يمكن تاخذ اكثر من اسبوع
انيميا الفول هذا نوع من انواع الانيميات بس ماله تاثير لاعلى الصحه ولاعلى الاولاد
وماله علاج غير انه يحتمي عن البقوليات هو مرض تافه ومدري ليش ضايفينه في تحاليل الاجانب
واذا كنتي من جده يبغلونك بالنتيجه قبل لاتتحول للشرطه اما مكه تستلمي نتيجتك هناك

حنان زين 24-04-2015 09:31 PM

حنان زين 24-04-2015 09:39 PM

مشكورة ع الرد وانا من مكة طيب ليش اعطونا موعد للمراجعه بعد اسبوعين مكتوب الله يستر ويفرج همنا جميعا يارب

رسسيلْ 24-04-2015 09:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفائل (المشاركة 1066307)
قصدهم %90 لما سالته ليه كم المفروض يكون قال 100
صراحه مافهم ايش قصه النسب دي احس يهمهم يكون مريض
مالها دخل النسبه مايصدقو يلاقو سبب للرفض حسبي الله عليهم

انا النسبة عندي 103 في مختبر اهلي حللت DCQWDD

حنان زين 24-04-2015 09:47 PM

سؤال تاني كمان بعد التحاليل المعامله تتحول خلاص للمحكمه ولا فين تروح كمان

* لـولـيـتـا * 24-04-2015 10:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان زين (المشاركة 1066334)
مشكورة ع الرد وانا من مكة طيب ليش اعطونا موعد للمراجعه بعد اسبوعين مكتوب الله يستر ويفرج همنا جميعا يارب

يمكن هذا موعد النتايج ماعتقد مراجعه
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسسيلْ (المشاركة 1066335)

هلا رسووله ياختى ياليت لو النسبه تفرق معاهم كان قدرنا نرفعها بس هم عندهم اي نسبه ماتفرق معاهم كله ممنوع معاك فووول انسى E11E23
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان زين (المشاركة 1066337)
سؤال تاني كمان بعد التحاليل المعامله تتحول خلاص للمحكمه ولا فين تروح كمان

لاتروح للشرطه تسلمو لهم اوراقكم بعد الشرطه تروح الاماره وتكمل الاجراءات الين توصل للمحكمه اذا كان الطرف الاجنبي مولود هنا
واذا مقيم فقط تروح للداخليه وترجع للاماره تاني

احلام انثى 24-04-2015 10:11 PM

ارهقتنا الواسطات وتعبنا من اشكوى للناس الله يعيننا ويفرج همنا من جد موضوع الانيميا دا كابوس ومسخرة والله حسبي الله الله يعين كل اللي مر بنفس الحالة

حنان زين 24-04-2015 10:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام انثى (المشاركة 1066345)
ارهقتنا الواسطات وتعبنا من اشكوى للناس الله يعيننا ويفرج همنا من جد موضوع الانيميا دا كابوس ومسخرة والله حسبي الله الله يعين كل اللي مر بنفس الحالة

اي والله الله يسهلها علينا يعني اذا كان الطرف الاجنبي مولود هنا مايحتاج الداخليه من الامارة ع المحكمه طيب كم تجلس ف الامارة عشان تتحول للمحكمه

فيصل البلوشي 24-04-2015 10:39 PM

يا اخوان احد منكم عنده واسطة في مختبر جدة الاقليمي اقسم بالله مواعيد زفت موعدي بعد اسبوعين يعني عشرة الايام انتظر عشان افحص وانتظر بعد سبع ايام عشان استلم بذمتكم ذا يرضي الله ورسوله اقسم بالله احس اني قاعد اجاهد مب زواج حسبي الله ونعم الوكيل في يلي حط هذه الشروط واتمنى لو نجتمع كلنا ونرسل برقية للملك سلمان الله يحفظة لان اكيد هالموضوع والذل يلي حنا فيه ماراح يرضى عليه ياليت لو نجتمع كلنا ونرسل برقية محنا بخسرانين شي لعلى وعسى نكون طرحنا هذه العائق لنا والناس يلي بعدنا الموضوع كل يلي فيه زواج ع سنه الله ورسوله خلو الزواج دايركت بدون موافقه بس بشروط ع كيفكم يشوفها القاضي اذا متوافقه الشروط اعقد ولا اعترض ليش هالمذله اعذروني حبيت افضفض وياليت لو احد يعرف لي واسطه في المختبر. بيكسب اجر

تيسيرك يارحمن 24-04-2015 10:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسسيلْ (المشاركة 1066335)

انا 111

* لـولـيـتـا * 24-04-2015 11:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان زين (المشاركة 1066348)
اي والله الله يسهلها علينا يعني اذا كان الطرف الاجنبي مولود هنا مايحتاج الداخليه من الامارة ع المحكمه طيب كم تجلس ف الامارة عشان تتحول للمحكمه

شوفي مواليد مكه يكون شرطه ثم اماره ثم محكمه
مواليد جده محافظه شرطه اماره ثم محكمه
ممكن المواليد تتحول للداخليه اذا كان جنسيته الطرف لاجنبي غير عربي
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل البلوشي (المشاركة 1066353)
يا اخوان احد منكم عنده واسطة في مختبر جدة الاقليمي اقسم بالله مواعيد زفت موعدي بعد اسبوعين يعني عشرة الايام انتظر عشان افحص وانتظر بعد سبع ايام عشان استلم بذمتكم ذا يرضي الله ورسوله اقسم بالله احس اني قاعد اجاهد مب زواج حسبي الله ونعم الوكيل في يلي حط هذه الشروط واتمنى لو نجتمع كلنا ونرسل برقية للملك سلمان الله يحفظة لان اكيد هالموضوع والذل يلي حنا فيه ماراح يرضى عليه ياليت لو نجتمع كلنا ونرسل برقية محنا بخسرانين شي لعلى وعسى نكون طرحنا هذه العائق لنا والناس يلي بعدنا الموضوع كل يلي فيه زواج ع سنه الله ورسوله خلو الزواج دايركت بدون موافقه بس بشروط ع كيفكم يشوفها القاضي اذا متوافقه الشروط اعقد ولا اعترض ليش هالمذله اعذروني حبيت افضفض وياليت لو احد يعرف لي واسطه في المختبر. بيكسب اجر

انت لازم تطول بالك كلنا اخذنا مواعيد بعيده وانتظرنا
اذا من اول التقديم بتتضايق اجل بعد ماتاخذو موعد للشهود
وتكمل اجرائات وتروح معاملتك الداخليه تاخذ شهر وترجع للاماره ايش بتسوي؟؟؟
لازم تصبر وتطول بالك التصريح مو بيومين راح تاخذه لا راح ياخذ وقت وبعضهم ياخذون سنوات
الله يعينك ويصبر قلبك

الساعة الآن 02:46 PM