نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

مرجااانه 26-04-2015 10:38 AM

معاملتي توقفت جلست شهر بالشرطة وهذا آخر تحديث لها مع العلم بموقع الامارة بالتحديث لا زال مكتوب حالة المعاملة (صدرت)

ويوم راح خطيبي يسأل عنها قالولها مرفوضة وسألهم وش السبب قالوا ما نعرف

المهم بعد وساطات عرفنا السبب

يقولون ان خطيبي ساكن بجدة ومقدم بالرياض لكن هو بالحقيقة ساكن بالرياض ويعمل بالرياض لكن الشركة اللي يعمل فيها الفرع الرئيسي حقها بجدة فهم ما تعبوا نفسهم واستفسروا على طول رفضوا المعاملة قبل لا يتأكدوا حسبي الله عليهم

المهم حاليا رجعنا قدمنا المعاملة ولكن هالمرة أبوي قدمها بنفسه من خلال وزارة الداخلية وليس الأمارة وتم اعطائنا رقم قيد جديد ومكتوب على الورقة الادارة المختصة : إدارة الحقوق الخاصة

هذا الكلام الاسبوع الماضي

المشكلة ابي اشيك على حالتها بموقع وزارة الداخلية بس كل ما اشيك تجيني هالرسالة بالاستعلام

هذه الخدمة غير متوفرة. يرجى المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.

ولها من الاسبوع الماضي وجربت ارقام ثانية عشوائية وارقام ثانيية كانت تجبلي نتائج نفس الشي فهل في مشكلة بموقعهم

وهل احد قدم سابقا من خلال وزارة الداخلية ووش وضع معاملتي كذه

اهلي وبحر 26-04-2015 11:11 AM

الحالة كانت : أحيلت في 07/07/1436هـ إلى الادارة العـامـــة للحقوق، بإجراء : للتأشير.
والان صارت : أحيلت في 07/07/1436هـ إلى مكتب وكيل المحافظة، بإجراء : للتأشير.

ايش يعني ؟

اكستريم 26-04-2015 11:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلي وبحر (المشاركة 1066732)
الحالة كانت : أحيلت في 07/07/1436هـ إلى الادارة العـامـــة للحقوق، بإجراء : للتأشير.

ايش يعني ؟

المعامله راح تنتقل من ادارة الى ادارة

غالبا من اسبوعين الى 3 اسابيع ومن بعدها تصدر الى الشرطة

وبعد كذا تكمل اوراقك هناك

حنان زين 26-04-2015 01:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واو جيم . (المشاركة 1066670)
الي موسوسين من التحليل وخايفين عشان تطمنو سو تحليل عشان تتاكدو من وضعكم

ع الله بس انا خلاص روحت عندهم واخدو العينه انا ماكنت ادري ان الانيميا انواع واي نسبه يكتبو رفض حسبي الله عليهم مافي غير نتظر النتيجه وربي يوفقنا جميعا

احلام انثى 26-04-2015 02:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان زين (المشاركة 1066746)
ع الله بس انا خلاص روحت عندهم واخدو العينه انا ماكنت ادري ان الانيميا انواع واي نسبه يكتبو رفض حسبي الله عليهم مافي غير نتظر النتيجه وربي يوفقنا جميعا

توكلي على الله وان شاء الله خير

هويام 26-04-2015 03:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلي وبحر (المشاركة 1066732)

ايش يعني ؟

معاملتي القديمه نفس مسار معاملتك وشوفها بكرا بتروح على مكتب سمو المحافظ باجراء توقيع سمو الامير ................بعدها معاملتي حفظت ان شاء الله معاملتك ماتحفظت الله ييسرلك.

واو جيم . 26-04-2015 04:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هويام (المشاركة 1066761)
معاملتي القديمه نفس مسار معاملتك وشوفها بكرا بتروح على مكتب سمو المحافظ باجراء توقيع سمو الامير ................بعدها معاملتي حفظت ان شاء الله معاملتك ماتحفظت الله ييسرلك.

ولكم بااك هويام ، نورتي الله يسعدك ياارب ولو انها متاخرة
بشريني عن معاملتك عسى تيسرت .

واو جيم . 26-04-2015 04:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان زين (المشاركة 1066746)

شكلها معاملتكم الاولى ، بس مارديتي علي كم اعماركم ؟
ومن وين مقدمين انتو .

* لـولـيـتـا * 26-04-2015 04:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير الرياض (المشاركة 1066695)
اختي لحظة تفاؤل انا بالرياض انا الطرف السعودي .. والطرف الاجنبي مقيم غير عربي كيف تروح المعاملة ؟ هل هي امارة ثم داخلية ثم امارة او على طول داخليه لانه غير عربي .. وبسألك بامارة الرياض حاطين شرط يتحدث العربية هل هو اجباري يعني يرفض الطلب لو كان مايتحدث العربية او له معاملة ثانيه

لا مو علي طول داخليه اذا قدمتي من الاماره تكمل اجرائاتها وتروح شرطه بعدها داخليه ثم ترجع للاماره ومنها محكمه باذن الله
ماني متاكده من سير المعاملات في الرياض بس غالبا تكون بهالشكل
لكن لو قدمتي من الداخليه علي طول اماره ثم محكمه باذن الله
شرط تحدث العربيه هذا للي مقيم خارج المملكه
انتي خطيبك ايش جنسيته؟ ويتكلم عربي؟

هويام 26-04-2015 04:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واو جيم . (المشاركة 1066769)
ولكم بااك هويام ، نورتي الله يسعدك ياارب ولو انها متاخرة
بشريني عن معاملتك عسى تيسرت .

يسلموووو حبيبتي النور نورك يارب يخليكي ........ماعاد قدمنا..... الله ييسر للجميع ويكتب لنا الخير وين ماكان .

اهلي وبحر 26-04-2015 04:48 PM

اقتباس:

انا الاسبوع الماضي قدمت معاملتي , لسى ماراحت للشرطة ,
معاملتك حفظت حتى قبل ماتروح للشرطة ؟
وايش سبب الحفظ ؟
انتي الطرف السعودي ؟

هويام 26-04-2015 04:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلي وبحر (المشاركة 1066777)
انا الاسبوع الماضي قدمت معاملتي , لسى ماراحت للشرطة ,
معاملتك حفظت حتى قبل ماتروح للشرطة ؟
وايش سبب الحفظ ؟
انتي الطرف السعودي ؟

حتى معاملتي ماراحت الشرطه ........قالو اني مريضه في التحاليل حق المعامله اللي قبلها طلعوها من الارشيف مع انو تحاليلي سليمه وعندي الاصل بس سبحان الله صاروا يمرضو الخلق ....انا الطرف الاجنبي .

شيك عليها اليوم كمان شوف ممكن تتغير حالتها اذا ماتغيرت اليوم بكرا وان شاء الله مايكون حفظ ....طمنا عنك ايه يصير معك.

احلام انثى 26-04-2015 05:10 PM

اقتباس:

ايش سبب الحفظ؟؟

هويام 26-04-2015 05:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام انثى (المشاركة 1066781)
ايش سبب الحفظ؟؟

التحاليل

اهلي وبحر 26-04-2015 05:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هويام (المشاركة 1066779)
حتى معاملتي ماراحت الشرطه ........قالو اني مريضه في التحاليل حق المعامله اللي قبلها طلعوها من الارشيف مع انو تحاليلي سليمه وعندي الاصل بس سبحان الله صاروا يمرضو الخلق ....انا الطرف الاجنبي .

شيك عليها اليوم كمان شوف ممكن تتغير حالتها اذا ماتغيرت اليوم بكرا وان شاء الله مايكون حفظ ....طمنا عنك ايه يصير معك.

لا حول ولا قوة الا بالله ,
جربو حاولو تقدمو معروض وتوضحو فيه هالنقطة وترفقو تحليل كذا جهة تثبت بانك سليمة , اعتقد ان الموضوع كذا حياخذ مجرى آخر ,
ماني خبير في هالشيء , لكن هذا اقتراح , وممكن احد الاخوة والاخوات الي عندهم خبرة في هذي الامور ممكن يقدمو اقتراح افضل ,
والله يسهلها لك ولنا اجمعين .

الساعة الآن 05:46 PM