نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

كوثـر 15-01-2018 12:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مييسا ء (المشاركة 1316322)
و عرسي قريب و ما عارفة انبسط بس خووف

وانا مثلك انخطبت وماني عارفة افرح زي العالم والناس كله وساوس وخوف الله يسترها معنا يارب وييسر لنا كل عسير

هديلو 15-01-2018 01:52 AM

مش عارف ايش تفسير وجع الصدر المستمر من سنة تقريبا عنجد تعبت منو.. تعبت من الوسواس الي مخليني مرعوبة عكل اهلي ابوي امي جوزي بنتي اخوتي خواتي عحالي .. بتخبط براسي.. حاسس رح انجن قريبا ويبطل عندي مخ

موساسيس 17-01-2018 10:35 AM

انا ما اعرف شو اعبر ولا شو اقوول انا فيني من زمان وسواس الموت بس مب قوووي عادي افكار تروح وترد واسيطر عليها بس اخر فتره يتني كحه وحسيت شعور جسمي توقف كامل ومن بعدها ياني خووف قووي واحساس شنيع في كل لحظه وخوف واذا قعدت مع الناس ولا سولفت احسه بثقل في لساني ولا اقدر اكمل الجمله من الخوف وعلى طول اييني شعور اني بموت ودقات قلبي سريعه مع رعشه واقوم من مكاني خايفه واقول لا هل مره الاحساس غير مب نفس كل مره كرهت نفسي وشعور بتبلدد وانه هالمره غير ما اعرف هل هو احساس صدق ولا لا ولا شوفيني بالضبط كل شي اربطه انه علامه ودقات قلبي سريعه بفترات تييني رعشه وخوف وافك كله شي وانعزل مع نفسي ما اقدرت استمتعت في اتفه شي واقول احساس هالمره غير مب نفس كل مرره ما اعرف شو حالتي بالضبط هل فيني صدق وسواس ولا واحس نفسي ثقيل وجسمي بعدد

أبو عبادي 17-01-2018 03:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1316695)
الله يسلمك يارب الف فكرة وفكرة براسي بضل خايف وقلقان هللفترة بسمع اخبار وفيات كثيرة خايف عحالي وعأهلي وعجوزي كثير كثير خايف بضل قلقان

اهلا وسهلا هديل

كيف حالك

الحمد لله على كل حال للأسف مثلك والله بس إيش نسوي يبقى الدواء مساعد والحمد لله على النعمة وغير كذا جات هزة بالمدينة أمس وكنت نايم بس قرأت الخبر بدأ جسمي يرتعش من دون سابق لأنه المشكلة قبل كم سنة حصلت هزة وحسيتها ومسكت معي رعب شهر تقريباً احس إني ادوخ وهزات مستمرة ف رجعت الحالة شوي وبقيت خايف البارح 😔😪
الحمد لله دائماً وأبداً على كل حال

هديلو 17-01-2018 03:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1317067)
اهلا وسهلا هديل

كيف حالك

الحمد لله على كل حال للأسف مثلك والله بس إيش نسوي يبقى الدواء مساعد والحمد لله على النعمة وغير كذا جات هزة بالمدينة أمس وكنت نايم بس قرأت الخبر بدأ جسمي يرتعش من دون سابق لأنه المشكلة قبل كم سنة حصلت هزة وحسيتها ومسكت معي رعب شهر تقريباً احس إني ادوخ وهزات مستمرة ف رجعت الحالة شوي وبقيت خايف البارح 😔😪
الحمد لله دائماً وأبداً على كل حال

الحمد لله عسلامتكم وان شالله الامر يكون بسيط ... انا الي يومين ماسكني صداع واحس زي صخرة جالسة عصدري .. وبحكي خلص قربت يا انجلط يا انخنق .. والف فكرة وفكرة براسي وربنا يسترها معنا جميعا

أبو عبادي 17-01-2018 03:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقابي تاجي (المشاركة 1316738)
عاملين ايه كلكو كدة محدش بيسأل عني خالص 😢😢😢😢

أهلاً وسهلاً بك ي أختنا العزيزة سامحينا والله 😔
كلن لاهي بحياته وأشغال الدنيا ويارب تبقي بخير طمنينا عنك إزيك بئه عاملة إيه وكيف الشتاء والوسواس الوحش عامل ايه

أبو عبادي 17-01-2018 04:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوثـر (المشاركة 1316764)
وانا مثلك انخطبت وماني عارفة افرح زي العالم والناس كله وساوس وخوف الله يسترها معنا يارب وييسر لنا كل عسير

ماتخافوا والله أصبروا واحتسبوا وعيشوا حياتكم ترا نقطة ضعف الوسواس التافه التجاهل فقط وألزموا الإستغفار وربي يشفينا جميعاً منه يارب

أبو عبادي 17-01-2018 04:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1316772)
مش عارف ايش تفسير وجع الصدر المستمر من سنة تقريبا عنجد تعبت منو.. تعبت من الوسواس الي مخليني مرعوبة عكل اهلي ابوي امي جوزي بنتي اخوتي خواتي عحالي .. بتخبط براسي.. حاسس رح انجن قريبا ويبطل عندي مخ

تحسي بألم بالصدر؟ نغزات قصدك ولا ألم عظلات ولا عظم؟
فكرت بالدواء ياهديل؟

موساسيس 17-01-2018 04:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موساسيس (المشاركة 1317044)
انا ما اعرف شو اعبر ولا شو اقوول انا فيني من زمان وسواس الموت بس مب قوووي عادي افكار تروح وترد واسيطر عليها بس اخر فتره يتني كحه وحسيت شعور جسمي توقف كامل ومن بعدها ياني خووف قووي واحساس شنيع في كل لحظه وخوف واذا قعدت مع الناس ولا سولفت احسه بثقل في لساني ولا اقدر اكمل الجمله من الخوف وعلى طول اييني شعور اني بموت ودقات قلبي سريعه مع رعشه واقوم من مكاني خايفه واقول لا هل مره الاحساس غير مب نفس كل مره كرهت نفسي وشعور بتبلدد وانه هالمره غير ما اعرف هل هو احساس صدق ولا لا ولا شوفيني بالضبط كل شي اربطه انه علامه ودقات قلبي سريعه بفترات تييني رعشه وخوف وافك كله شي وانعزل مع نفسي ما اقدرت استمتعت في اتفه شي واقول احساس هالمره غير مب نفس كل مرره ما اعرف شو حالتي بالضبط هل فيني صدق وسواس ولا واحس نفسي ثقيل وجسمي بعدد

ليش محد رد على ردي واليوم في الامتحان جاتني رعشه لدرجه ما اقدر اركز واكتب في الامتحان

هديلو 17-01-2018 07:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1317072)
تحسي بألم بالصدر؟ نغزات قصدك ولا ألم عظلات ولا عظم؟
فكرت بالدواء ياهديل؟

نفس الالم الي كان بالشتا الي فات اسفل القفص الصدري مرات نغزات مرات تحت الابط بس الاغلب اسفل القفص الصدري ... انا حامل صعب هسا اي دوا ... مش عارف شو اعمل

نقابي تاجي 18-01-2018 12:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1317070)
أهلاً وسهلاً بك ي أختنا العزيزة سامحينا والله 😔
كلن لاهي بحياته وأشغال الدنيا ويارب تبقي بخير طمنينا عنك إزيك بئه عاملة إيه وكيف الشتاء والوسواس الوحش عامل ايه

بخير الحمد لله اهو الوسواس شوية يبقي قوي وشوية ينساني اتعودت عليه خلاص بقا جزء من حياتي

ام محمد الحكيم 18-01-2018 03:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موساسيس (المشاركة 1317044)

اختي مين فينا الي مجتلوش فكره انت مختلف عنهم
انت غيرهم
ربما يكون المرادي الإحساس حقيقي غير كل مره
كلنا نفكررررر في نفس الفكرة والله اعلم

ام محمد الحكيم 18-01-2018 03:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقابي تاجي (المشاركة 1317138)
بخير الحمد لله اهو الوسواس شوية يبقي قوي وشوية ينساني اتعودت عليه خلاص بقا جزء من حياتي

إنتي ديما علي بالي بس قلت يمكن خفيتي
اخبارك ايه وحشتينا

ام محمد الحكيم 18-01-2018 03:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موساسيس (المشاركة 1317076)
ليش محد رد على ردي واليوم في الامتحان جاتني رعشه لدرجه ما اقدر اركز واكتب في الامتحان

أنا كتير بعاني من الرعشة الداخلية في الجسم

زهره الالام 18-01-2018 04:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موساسيس (المشاركة 1317076)

انا مثلك من وانا صغيره وافكر في الموت بس افكار تيجي وتروح لكن من سنه بدا الوسواس الشديد معي ونوبات الهلع والاحلام وبصادف كلمه الموت كثير واخبار وفيات كتير واقول مش معقول كل ده صدفه اكيد المره دي مختلفه بس ما في الا التجاهل يارب نقدر عليه

رهايف 18-01-2018 09:35 AM

لي يومين استخدم دواء solotik ومن بعد الاستخدام حسيت الم فضيع في راسي حراره كانه فيه نار تغلي في مخي من جوه وكمان حراره في اليد اليمنى واليسرى وخاصه في العروق خفت ورحت للطوارى قالي الدكتور اتركي العلاج انا خفت انها جلطه صراحه بس قالي الطبيب المناوب انه من تاثير الدواء مع اني سالت الدكتور اللي صرف لي العلاج اذا لها اثار جانبيه وكان رده لي بانه مافيها اضرار

مين استخدم هذي الحبوب وكيف كان تأثيرها عليكم

هديلو 20-01-2018 11:48 PM

الي يومين خف الالم بعدين اليوم شد شدة من اليمين للشمال والوسط ... حسيت حالي نخنقت فجأة وخفت وطلعت من الدنيا كلها ... حاسة وضعي كل يوم بصير من سيئ لاسوء

أبو عبادي 21-01-2018 04:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1317464)
الي يومين خف الالم بعدين اليوم شد شدة من اليمين للشمال والوسط ... حسيت حالي نخنقت فجأة وخفت وطلعت من الدنيا كلها ... حاسة وضعي كل يوم بصير من سيئ لاسوء

مرحبا هديل كيف الصحة ؟

شوفي ألم الصدر دا بيشد وقت الشتاء أوعي تخاف منه ، تدفي كويس وماتخافي كلنا بنحس بالنغزات والآلآم الصدر بس بدرجات متفاوتة

بعد ماتولدي بالسلامة إن شاء الله فكري بموضوع الدواء حتى ترتاحي من القلق والخوف المستمر لديك

وألف سلامة يارب

ماندوزا 21-01-2018 04:09 PM

كما قال من قبلي ،، آلام الصدر ما هي الا تقلصات عضليه

لا تنسوا ان للصدر عضلات وهي تتقلص و تشد و ترتخي ،، لا شأن للقلب بكل هذه الامور

أبو عبادي 21-01-2018 04:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهايف (المشاركة 1317189)
لي يومين استخدم دواء solotik ومن بعد الاستخدام حسيت الم فضيع في راسي حراره كانه فيه نار تغلي في مخي من جوه وكمان حراره في اليد اليمنى واليسرى وخاصه في العروق خفت ورحت للطوارى قالي الدكتور اتركي العلاج انا خفت انها جلطه صراحه بس قالي الطبيب المناوب انه من تاثير الدواء مع اني سالت الدكتور اللي صرف لي العلاج اذا لها اثار جانبيه وكان رده لي بانه مافيها اضرار

مين استخدم هذي الحبوب وكيف كان تأثيرها عليكم

أهلا رهايف

مابعرف الدواء دا مخصص لإيش بالضبط !!

قرأت لك بموضوع تاني ، من ناحيتي أرجح النبضات الشديدة والنغزات أكبر مؤثر عليها القولون ،

إهتمي بموضوع الغذاء ونوعه وإبعدي عن المنبهات شاي قهوة إلخ ...

وألف سلامة عليك وبلاش تأخذي أدوية بالأساس إنه العارض نفسي

تطمني خير بإذن الله

ام محمد الحكيم 21-01-2018 05:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماندوزا (المشاركة 1317537)
كما قال من قبلي ،، آلام الصدر ما هي الا تقلصات عضليه

لا تنسوا ان للصدر عضلات وهي تتقلص و تشد و ترتخي ،، لا شأن للقلب بكل هذه الامور

فعلا الآلام للصدر تزداد ف الشتاء والخوف والوساوس تشتغل
وأوجاع مختلفهً وكلها الناحيه الشمال ونخاف علي القلب

ام محمد الحكيم 22-01-2018 06:09 PM

أرجو من الكل يرد علي موضوعي الجديد

موساسيس 22-01-2018 06:40 PM

هل طبيعي تحسون عيونكم فجأه تدمع وكانكم بتصيحون

هديلو 23-01-2018 11:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1317534)
مرحبا هديل كيف الصحة ؟

شوفي ألم الصدر دا بيشد وقت الشتاء أوعي تخاف منه ، تدفي كويس وماتخافي كلنا بنحس بالنغزات والآلآم الصدر بس بدرجات متفاوتة

بعد ماتولدي بالسلامة إن شاء الله فكري بموضوع الدواء حتى ترتاحي من القلق والخوف المستمر لديك

وألف سلامة يارب

ان شالله مفكر بجدية بالعلاج عشان ارتاح

دجى القمر 23-01-2018 02:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يارب جميعا تكونوا بخير يا احبابي وحشتوني جميعا ❤
اللي يتذكرني تحية له من قلب ويسامحني على تقصيري
واللي نسيني يوم على يوم بيتذكرني ❤

هديلو 24-01-2018 10:26 AM

تخيلوا مبارح ما نمت من الوسواس... طول اليل بفكر انو رح يصير معي ولادة مبكرة ورح يصير شي لبنتي ومرعوبة وخايفة ... اوووف صرت احس الوسواس بتحكم في عنجد

هديلو 25-01-2018 12:39 AM

تخيلو اليوم روحت عند امي وابوي الله يحفظهم طول الوقت وانا خايف عليهم .. وامي تقول صوريهم اقول ابصر مالها بتحكي هيك وخايف عليها تكون مرضانة وابوي لعب معهم شدة بقول ابصر مالو الو اكتر من 20 سنة ما لعب .. طول الوثت بفكر وخايف يصيرلهم شي... وفتت عالفيسبوك نيوان كاتبات انهم خلفو وماتو اولادهم وارتعبت عبنتي يارب يحفظلي امي وابوي وبنتي وزوجي واخواني وخواتي وولادهم عنجد بخاف عليهم الله يحفظهم ويحفظكم جميعا

أبو عبادي 25-01-2018 09:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دجى القمر (المشاركة 1317809)
يارب جميعا تكونوا بخير يا احبابي وحشتوني جميعا ❤
اللي يتذكرني تحية له من قلب ويسامحني على تقصيري
واللي نسيني يوم على يوم بيتذكرني ❤

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله أكبر سيدة المكان عادت من جديد 😍🌹
الحمد لله على السلامة وعلى عودتك أنرتي المنتدى وحل الشتاء به 😂 ومن ينسى أحد أُسس هذا المنتدى المبارك
بحضوره وفي حال غيابه ألف الحمد لله علي عودتك بيننا
🍩☕🍩☕🍩☕ 😂 كلها لك 😝
🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌹🌺

موساسيس 25-01-2018 12:55 PM

والله الاحساس اني بموت قريب يذبحني مب مستمتعه في حياتي كل شي كنت احبه اخاف اسويه الحين ولا ومها سهرت حتى لو 9 الصبح اقول اول ماياذن الظهر واقول بس ربي يقومني عشان اصلي ولا انا ماكنت كذا

رغدرغدرغدرغدرغد 26-01-2018 09:53 AM

يا جماعة إحرصوا أنكم ما تجلسون فاضين دائماً إنشغلوا و إشتغلوا
و حاولوا قد ما تقدرون الابتعاد عن الافكار السيئة عسى الله يشافيكم

هديلو 26-01-2018 07:38 PM

يا جماعة وجع الصدر اليوم شادد عليا بشكل فظيع شوي وجع شوي نغزات شوي بالجهة اليمين شوي وسط شوي يسار .. لدرحة انو نمت وصحيت من الالم .. والها اسبوع معي قحة بتزيد الالم كمان ... عنجد انا مخنوقة ادعولي ربنا يشفيني .. عنجد تعبتتتتت وكثير كمان

انعكاسات 27-01-2018 07:58 AM

صباح الخير
كيفكم
دجى نورتي ♥♥♥
انا مو جايني النوم من امس صاحيه وتحاول انام مقدر
لخبطة نوم ونومي صاير قليل
متعب الارق
مع الم الصدر والنبضات 😪

رهايف 27-01-2018 08:05 AM

انا متعبتني الاحلام لدرجة اني اقاوم النوم علشان ما انام

بنت الحوسني 27-01-2018 05:28 PM

هل يوجد احد في هالصفحه ؟

قاعده اقاوم نوبات خوف وهلع و حابه اسولف مع حد

ام محمد الحكيم 27-01-2018 06:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1318224)
يا جماعة وجع الصدر اليوم شادد عليا بشكل فظيع شوي وجع شوي نغزات شوي بالجهة اليمين شوي وسط شوي يسار .. لدرحة انو نمت وصحيت من الالم .. والها اسبوع معي قحة بتزيد الالم كمان ... عنجد انا مخنوقة ادعولي ربنا يشفيني .. عنجد تعبتتتتت وكثير كمان

الله يشفيكيً يارب
ممكن عشان الجو برد اليومين دول

ام محمد الحكيم 27-01-2018 06:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهايف (المشاركة 1318266)

انا متعبتني الاحلام لدرجة اني اقاوم النوم علشان ما انام

اناً كمان بخاف من الاحلام واتزكر في كذا حلم

هديلو 29-01-2018 01:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام محمد الحكيم (المشاركة 1318312)
الله يشفيكيً يارب
ممكن عشان الجو برد اليومين دول

امين يارب شكلو هيك تصدقي حتى دكتور الولادة بقلي انتي شخصية كثير موسوسة غلط تكوني هيك

انعكاسات 29-01-2018 03:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1318614)
امين يارب شكلو هيك تصدقي حتى دكتور الولادة بقلي انتي شخصية كثير موسوسة غلط تكوني هيك

انا كمان والله فيني الم بصدري
ومع البرد زايد مره
وكمان الشغل والجهد يزيد الالم
كأنه ضغط على الصدر
تراقبين تنفسك و تخافين يغمى عليك او تطيحين من الالم 😪
والله اعرف شعورك لأني اعاني من الم الصدر

هديلو 30-01-2018 01:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1318621)
انا كمان والله فيني الم بصدري
ومع البرد زايد مره
وكمان الشغل والجهد يزيد الالم
كأنه ضغط على الصدر
تراقبين تنفسك و تخافين يغمى عليك او تطيحين من الالم 😪
والله اعرف شعورك لأني اعاني من الم الصدر

وضيق النفس ومرات صداع والم ... يارب يشغينا من عندو يارب

ميكا 31-01-2018 02:50 AM

السلام عليكم
كيفكم ان شاء الله تكونو كويسين
انا طبعا خف عندي الوسواس فتره بعد ما ملكت تقريبا لمدة شهر ما احس ب اي شي لكن له 3 اسابيع يدخل علي من باب الاحلام
و احاول اتجاهل الاحلام لكن بدا يشد جدا خصوصا ان موعد زواجي قريب والله العظيم احس مخي تعبان من التفكير كل ما اجي اجهز شي
يجيني احساس انه بموت و ما في فايده اني اجهز شي مدري انا عندي خوف من المستقبل و لا مشكلتي ايش
قبل اسبوعين كنا في الطياره مسافرين انا رايحه و انا اساسا عندي هلع اختي فجاءه تقول احس بيصير مصيبه تستهبل و انا اخذته جد
الرحله 4 ساعات طول الوقت ماني مع احد كتمه و ماني قادره اتنفس و شعور كني خلاص بصاارخ لين وصلنا شعور متعب خف اسبوع و اليوم رجع لي شعور
قوي بس عشان زوجي قال كلمه بالمزح خلاص في مخي علقت و شفت خبر وفاة وحده بنفس عمري كانت معي في الكليه ماني قادره افككككر انا خلاص بنجن كل الفتره اللي
يروح فيها الوسواس الاحلام مستمره يارب رحمتك

الساعة الآن 12:51 PM