نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

((أبوعلي)) 23-08-2015 10:40 PM

رسوم .. البدراني ذكر قبل فترة انه تعبان وسيغيب فترة . أسأل الله أن يشفيه ويعافيه .

ظل امرأة 24-08-2015 08:34 AM

اللهم صبّح أحبتي بقلب منشرح ...
وهم منفرج ...
وسعادة تغمرهم ...
و رزق ينفعهم ...
وصحة يشكرونك عليها ...
اللهم آمين

إنسوا الأمس وقولوا : توكلنا على الله وإبدأوا يوما جديدا : )
( ومن يتوكل على الله فهو حسبه )

صباحكم جميل وحياتكم أجمل بإذن الله
:17501jsoftjcom:

رسوم متحركة 24-08-2015 05:43 PM

ياأخواني ي اخواتي و الله ودي أشارك مثل أول بس عندي اللاب مقربع هذي الأيام و انا الحين على الآيفون و مثل ما تعرفون أصبحت شيخاً كبيراً في السن قصدي اني متوعك كثير خلوني أسج في دنياي لو ساعة 😷 يكفي لنفسي من الضيقات ما جاها . و الله يعين الجميع و يبدل إكتئاباتنا بأفراح و سرور أشكرك ي بو علي اشكرك مستكفه أشكرك ي ظل أشكرك يا أنا قصدي أشكر الجميع و الجميعات و أنتم في بالي و الله العظيم

رسوم متحركة 24-08-2015 05:45 PM

اشكرك ي اللي تشاهدين الموضوع الآن بكرا أحلى😅

الوردي 24-08-2015 06:07 PM

اي والله حتى انا اشكرني يا حبني لي وانا اشكرني

شكرا للجميع ع وقفتهم معي شكرا شكرا تحياتي واشواقي لكم شكرا

الوردي 24-08-2015 06:10 PM

شكرا يا من ساندتموني في حياتي لكم مني الشكر الجزيل اشكركم كاتيرا

ظل امرأة 25-08-2015 08:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسوم متحركة (المشاركة 1091040)
ياأخواني ي اخواتي و الله ودي أشارك مثل أول بس عندي اللاب مقربع http://www.marhabi.com/smile/smilesi...normal-eek.gifهذي الأيام و انا الحين على الآيفون و مثل ما تعرفون أصبحت شيخاً كبيراً في السن قصدي اني متوعك كثير خلوني أسج في دنياي لو ساعة 😷 يكفي لنفسي من الضيقات ما جاها . و الله يعين الجميع و يبدل إكتئاباتنا بأفراح و سرور أشكرك ي بو علي اشكرك مستكفه أشكرك ي ظل أشكرك يا أنا قصدي أشكر الجميع و الجميعات و أنتم في بالي و الله العظيم

وايه اللي قربعه yahoo
من كتر ما بتقربع بأصابيعك عليه طب ساكت لا من تمو ولا من كموhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_49.gif
قربعت عيشته yahoo
ههههههههههه
ربي يسعد صباحك
وان شاءالله تصلح اللاب توب قريبا
ومعلش شبو الأيفون من شو بيشكي..ماشي حالو وعين الله عليهhttp://www.tran33m.com/uploadcenter/...1350001092.gif3fc3wfc
ههههههه
المهم التواصل والمواصلة الى الأمام سِر هههههه34e

ظل امرأة 25-08-2015 08:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردي (المشاركة 1091046)
اي والله حتى انا اشكرني يا حبني لي وانا اشكرني

شكرا للجميع ع وقفتهم معي شكرا شكرا تحياتي واشواقي لكم شكرا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردي (المشاركة 1091048)
شكرا يا من ساندتموني في حياتي لكم مني الشكر الجزيل اشكركم كاتيرا

اتشكشر صباحي من كتر التشكرات الكاتيرات التي تشكرتها ..مشكور yahoo
صباحك راحة وطمأنينة ابو النور 34e

ظل امرأة 25-08-2015 08:23 AM

محمد البدراني..الله يطمنا عليك يا طيب
ربي يكون معك ويحفظك
ويشيل ألمك ووجعك ويفرج همك وحزنك وكل من يتألم.. يارب
صباح الشفاء والعافية
لقلوبكم وارواحكم الغالية
21l;wqa'

سأبقى لوحدي 25-08-2015 09:31 AM

صبحكم الله بالخير والراحه..مدري ليه سبحان الله لما اشوف الصفحه هذه احب ادخل لها بس مدري وش اكتب فيها وكأني خرسه فأخرج واتابع بصمت....

الوردي 25-08-2015 12:06 PM

صباحكم خير جميعا صباحك ياسمين. يا ظل ااند بلقيس

بلقيس شاركي لو بدعوه فهذه خير لك ولنا

اسال الله لكم جميعا العافيه والسعاده

سأبقى لوحدي 25-08-2015 12:16 PM

صبحك ومسآك الله بالخير ياابو النور والله ربي يشهد اني ادعي لكل الي في المنتدى بظهر الغيب.....اسأل الله العظيم ان يشفي جميع مرضى المسلمين ويرفع مابهم من اذى و هم و كرب

الوردي 25-08-2015 04:12 PM

امين يا رب ، هذا احسن شي :)

فشل 25-08-2015 06:05 PM

مرحبا
بس عندي سوال ليه ما يكون موضوع ثاني هنا فيه صعوبه في رقراءة عدد الصفحات

الوردي 25-08-2015 09:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فشل (المشاركة 1091252)
مرحبا
بس عندي سوال ليه ما يكون موضوع ثاني هنا فيه صعوبه في رقراءة عدد الصفحات

حياك الله تشرفنا

الوردي 26-08-2015 09:26 PM

مساء الخير الوردي

مساء الخير جميعا

طمنونا عنكم كيف اوضاعكم

رسوم متحركة 27-08-2015 05:02 PM

هلا و الله بالجميع

و إهداء للكل

https://www.youtube.com/watch?v=duh67kWYdNw

رسوم متحركة 27-08-2015 05:08 PM

ياليت الكل يكون نكه مبشر بالخير و الاا على الأقل اسمه الحقيقي زهقنا و الله من المعرفات البائسة

الفأل خير

ظل امرأة 28-08-2015 07:42 AM

صباحكم خير وعافية يا أحباب 0EEWKW

رسوم متحركة 28-08-2015 12:41 PM

هلا بظلال الخير و الإحساس و الطيبه و جمعة خير و مبروكة ع الجميع ي رب

الباقين و ينهم ما يبينون ي رب يرجعون و هم في أحسن حال

رسوم متحركة 28-08-2015 01:32 PM

فشل

حياك ربي انا كنت مثلك و غيرت الإيميل من هوت ميل الى الجيميل و ضبط معي

رسوم متحركة 28-08-2015 01:33 PM

و راح تنجح بإذن الله

رسوم متحركة 28-08-2015 07:25 PM

لا تواخذوني ي ناس البعض ان لم أقل الأغلب يفكر اني راعي بلاوي و خربان و لازم انطرد و من هذا القبيل لا و الله العظيم مالي فيها لا ناقه و لا جمل لكنها الصحبه الفاسدة هي اللي أرغمت فيها بسبب إبليس أولا ثم أوهام ان أبوي و أمي و الأخوان يكرهوني أنا ي اخوة مبتلى أولا بالشرم
و الخنه انولدت هكذا

الشرم في الشفه العليا مع سقف الحنك و سبب لي أزمه كبيرة في الثقه في النفس و الإنطواء وووو إلى آخره إلى أن وصلت بي الحالة إلى الاكتئاب و ووو حتى وصل بي الأمر ان وسوس لي ابليس ان المخدرات هي الأمل الوحيد للخروج من هذي الأزمات

مافي داعي أكثر كلام و تبغون تتأكدون هذا عبدالله العتيبي يعرفني و شاف صورتي و سمع صوتي و هو رجل نعم الرجل قلبا و قالبا و يوقف معاي عند مصايبي و أزماتي

أشوفكم على خير بإذن الله

رسوم متحركة 28-08-2015 08:26 PM

مستكفه أمل ظل العميد ابو علي الصابر المحتسب والشجاع محمد البدراني و حنين أشوفها باصمه ساكته ما عادها مثل أول شكلها أخذت مني موقف الحذر خخخخ حيران و الزهراني الضاحك

بعدين منهو أبو النور هل هو الوردي و الا غيرو

اللهم حبب إلينا الإيمان و زينه في قلوبنا وكرّه إلينا الكفر و الفسوق و العصيان و إجعلنا من الراشدين

ظل امرأة 28-08-2015 08:40 PM

هلأ صرت انا ظل العميد3fc3wfc
سامع عميد هههههههyahoo
وابو النور..هو الوردي أجل أجل4RF34
الله يسعدك يا رسوم ..احسن شي تعمله انك تكون راضي عن نفسك وبما كتبه الله لك
واللي يرضى يعيش يا طيب..ما تفكر بشي تاني..والحمدلله هي مو اعاقة ولا شي نشكر الله
والحمدلله على نعمة العقل وعلى الصفاء والطيبة..
وانت كلك طيبة ونقاء ويكفي انه ايمانك بالله قوي ربي يزيدك من فضله ونعيمه
و يكرمك ويعوضك خير ان شاءالله
EWED
مساء المحبة لكل الأحبة
وحشتووووووونيESWVG

الوردي 28-08-2015 09:00 PM

مساءك نور من ابو النور اللي هو انا طبعا منبع النور وبده يمد لك نور يا زل عشان ترجعي متل اول منعنشه ومفرفشه خخخ

رسوم راسلني اول ما توصلك الرساله عشان انا صحبه صالحه ان شاء الله هههه مداح نفسه كذاب , لا امزح انا صادق ان شاء الله ولا ازكي نفسي على الله

اعلم ان في قلبك روح انسان طيب , الله يوفقك ويهديك وييسر امرك ويسعدك

حنين الشمري 28-08-2015 09:52 PM

رسوم الم غامر مراقب بالرررررداااارررر انت مختلف بكل شيئ ترددت بالرد ماعندي شي اقوله غير انت جبل نعم جبل

وقدوتنا بصبرك ياخوي وشجاع انك حكيت
والمساله ماهي بالاشكال ماهي مناظر بل مخابر وانت مخبرك ومكنونك صافي بشهادتي وشهادة الكل ارى فيك الانسان المؤمن الاواب والعبرة من يسعد بالاخير مو بهالدنيا الفانيه بهالدنيا نبحث عن المنظر وعن المنصب والمال والاصل لكن نحن اغبياء يالبشر كل هذه اوهام قشور

وكم من زعيم قبل كان اسود او اعور او فيه شي غير طبيعي ولاضره لا شكل لا اصل ولا شي وبالتقوى كلنا سووووووووا سووووووا

بدليل انا ما توفقت بحياتي برغم اني الحمدلله لم ينقصني شي من كل الي ذكرت لكن حظي ردي بشكل ملفت مابين بنات جيلي صرت مميزة برداة حظي من زمن جداتي وعماتي بشكل ملفت برغم اني ولله الحممممممد مميزة بكل شي هذا غير اني طبعوني اهلي بطبايع الزينه لكن حظي تعثر كثير ولا اقدر افصل اكثر اكتفي بكذا ....

الوردي 28-08-2015 09:59 PM

حتى انا ترا احلى واحد بالدنيا بس حظي فيه من الشقاء الكثير وللحين ما اعرست ولا سياره ولا بيت و عوائق كثيره انا من الاشقياء في هذه الدنيا انا من الاشقياء

هنيئا لكم الدنيا يا قوم هنيئا لكم الدنيا , وانا لا ادري هل هنيئا لي الاخره ام سأكون شقي الدنيا والاخره

تبا للحياه الدنيا , يا رب رحمتك بنا رحمتك واسعه صح ؟ اذن ارجوك ارحم نفس عزيز ذل مدري هو الممثل كذا ولا مخرف فيه

اهم شي ارحم يا ذا المئه رحمه ارحم و زوج بلقيس غصب عنها و زوج ندى وبكرا احلى وباقي الشله يارب

الضاحك المستبشر 29-08-2015 05:09 AM

وش رايكم يا رسوم متحركة انت والوردي دام انكم فاقدين الامل من الحياة تسجلون اسماؤكم مع المتطوعين للذهاب الى كوكب المريخ عام 2022م وماعليكم لا تشيلون هم ماعليكم انا باراقبكم بالاقمار الصناعية واذا نقصكم شي ولا شي راح اكون في خدمتكم وش رايكم ؟
ومنها تبنون حياتكم من جديد في كوكبكم الخاص وتتزوجون وتخلفون وتعيشون حياتكم الخاصة وعالمكم الخاص بعيد عن انظار الناس 😄😄

* لـولـيـتـا * 29-08-2015 05:57 AM

ماعندي شي اقوله غير يارب تزول عنكم الاكتئابات وتعيشو حياتكم بفرح وسرور واهم اهم شي بتفاؤل (:

حنون مافيه شي اسمه حظي ردي ومنحوسه من هالكلام لااااا
قولي الحمدلله هذا مقدر ومكتوب لنا في هالحياه لازم تجينا ايام نتعثر فيها بس هذي مو نهايه الحياه ولاهي اخر الدنيا استمري بالحياه وابتسمي وتفائلي بالخير تجديه (:

الوردي 29-08-2015 10:09 AM

المشكله يا احمد نحتاج صيدليه هناك تتوقع بيرسلون معنا صيدليه ؟

محمد البدراني 29-08-2015 03:54 PM

السلام عليكم جميعا

كيفكم ياهل المضافة وين الناس ظل ومستكفة وابوعلي وحنين المضافة هادية مب على العادة

اخبارك يا رسوم ان شاء الله خف الهوس عنك الله يكفينا شره قل امين

الوردي وين ناوي تروح وتخلين التفت وسلم علينا واذا معزمين انك تروحون ضموني للقائمة قدني مليت من الارض

ابوعلي ايها الرجل الطيب اين انت وهل تعرف ارقام صيدلية بالقصيم تبيع ادوية مقيدة مثل الزانكس عشان ناوي اسير عليكم

ظلاولة الحبوبة والله لك وحشة بالحيل يا غالية ربي يسعدك وين ما تروحين

مستكفة الغالية الحنونة الاخت التى لم تلدها امي وشلونك وشلون الوالدة الغالية امانة بوسي يديها

الوردي 29-08-2015 04:46 PM

هلا بك محمد اسفرت وانورت يا حي من لفانا , اسعدتنا بهالطله , الافراح هلت علينا بنورك الساطع اللي مستمده مني طبعا خخخ

يوما هانئا اتمناه من الله لك سيدي الحبيب حمودي

حنين الشمري 29-08-2015 06:09 PM

حياك الله محمد منور والله والله يجمعلك بين الاجر و العافيه

الصدق صيحنا هنا و صوتنا وينك وين انت وانت ولانت هنا هههههههههه الحين جيت متاخر .

ظل امرأة 29-08-2015 06:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1092114)
السلام عليكم جميعا

كيفكم ياهل المضافة وين الناس ظل ومستكفة وابوعلي وحنين المضافة هادية مب على العادة

اخبارك يا رسوم ان شاء الله خف الهوس عنك الله يكفينا شره قل امين

الوردي وين ناوي تروح وتخلين التفت وسلم علينا واذا معزمين انك تروحون ضموني للقائمة قدني مليت من الارض

ابوعلي ايها الرجل الطيب اين انت وهل تعرف ارقام صيدلية بالقصيم تبيع ادوية مقيدة مثل الزانكس عشان ناوي اسير عليكم

ظلاولة الحبوبة والله لك وحشة بالحيل يا غالية ربي يسعدك وين ما تروحين

مستكفة الغالية الحنونة الاخت التى لم تلدها امي وشلونك وشلون الوالدة الغالية امانة بوسي يديها

وعليكم السلام والإكرام
هلا والله بالطيب الغالي ابوحميد
وانت الك وحشة اكتر والله يا اخي
واحنا بخير دام انت موجود وبخير
الله يسعدك والله فرحتني بشوفتك احلى مسا من الغايبين الغاليين
كيف صرت ان شاءالله احسن !
دائما أملنا بالله كبير وما ينقطع
وهو الشافي المعافي الرحيم الودود الكريم بعطاؤه ..الرؤوف بعباده الصابرين
لااله الا هو عليه التوكل وهو رب العرش العظيم
نورتنا وشرفتنا..والمضافة ما تحلى غير بالطيبين34e

ظل امرأة 29-08-2015 06:22 PM

وحيالله زهراني.. دخلك كيف الوضع في المريخ ههههههه
الظاهر انك مقيم هناك ..لأنه فوتاتك قلال 3fc3wfc
بس ممنوع تشحط حدا لعندك لا رسوم ولا ورداتو..REGVG
لأنه مارح يضل لا مريخ ولا بطيخ هههههههه
yahoo
الله يسعدك :)
ومساء الفل حنونتي..ووردي..وكل المساطيل3fc3wfc
وتحية مسائية خاصة معطرة بالورد لحبيبة قلبي لودي وحشتيني يا غاليتي ESWVG
وعميدنا ابو عرق لغوي من زمان عنو ههههههه
تحية طيبة لك عميدfggfgfgf
اسأل الله ان تكون بخير حال والجميع يارب

محمد البدراني 29-08-2015 06:43 PM

هلا وغلا بالشلة كلهم حنين وظل والوردي النور نوركم يا غالين انا الحمد الله على كل حال ماشي في معركة ان شاء الله انتصر فيها مع هذه الادوية القاتلة

يارب يسعدكم كلكم

تحياتي للجميع

الوردي 29-08-2015 07:22 PM

يا هلا بظل وحنين ومحمد عساكم مفرفشين ومقرمشين اليوم

يارب تنتصر على هذه الادويه القانله فعلا

اخذت ارواحنا و مشاعرنا

حسبنا الله

ارجو الاله يزيل عنائنا وينصرنا على هذه الادويه والشياطين

حسبنا الله ونعم الوكيل

الضاحك المستبشر 29-08-2015 07:59 PM

تصدق يالبدراني والله اني بيد افكر في الموضوع بجدية في رحلة المريخ ويمكن اقدم اسمي مع المتبرعين في الرحلة دام اننا مالنا نصيب في هذي الدنيا وش دراك يمكن يكون لنا نصيب في المريخ وش دراك :)
واما الادوية يالوردي لا تشيل همها اكيد ما يحتاج لا ادوية ولا حشيش ولا غيرها
مير بناخذ معنا بعارين وربابة وبيت شعر وصدقني حليب الابل ما من وراه الا العافية نرعى طول الصبح واذا جا الليل عزفنا في الربابة وانبسطنا ولعبنا بلوت وش احسن منها على الاقل احسن من جلستنا في كوكب الارض لا وظيفة ولا مال ولا بنون 😂 😂 😂

الضاحك المستبشر 29-08-2015 09:00 PM

يالله يا اولاد روحوا رتبوا كتبكم ودفاتركم بكرة مدرسة خلوكم تصحون بنشاط وحيوية
http://www.youtube.com/watch?v=O0posrT4tE0
والله ياكان يجيني اكتئاب أول ما اسمع موسيقى الاخبار هذي على الساعة تسعة 😭 😢
آه يا زمن بس

الساعة الآن 03:13 AM