نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

احلام انثى 15-05-2015 07:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفائل (المشاركة 1070961)
لاتتعبي نفسك ممنوع
انا كان معاي تقرير من المستشفى وسوينا استثناء واخد ارسلناه مع واسطه
وواحد عن طريق الديوان كلها ماانقبلت
ووحده من صحباتي ابوها قابل الوكيل معاه كمان تقرير تعرفي ايش قالوا
رفضو لان التقرير ماكان مقنع يعني مهما سويتي مايمشي الحال
روحي منطقه ثانيه احسن لك تضيعي نفسك بالاستثناءات وترجع لك بالرفض

اخت لحظة تفاؤول انا شفت وسمعت كثيرين انقبلت استثناءاتهن وفي شي لازم تعرفيه انه مو كل الحالات زي بعض انا اتضح لي انه كل معاملة لها وضعها واللي امس ما مشي اليوم يمشي سبحان الله بس اهم شي الواحد يحاول

* لـولـيـتـا * 15-05-2015 08:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام انثى (المشاركة 1070962)
اخت لحظة تفاؤول انا شفت وسمعت كثيرين انقبلت استثناءاتهن وفي شي لازم تعرفيه انه مو كل الحالات زي بعض انا اتضح لي انه كل معاملة لها وضعها واللي امس ما مشي اليوم يمشي سبحان الله بس اهم شي الواحد يحاول

حبيبتي الا التحاليل خط احمر
زمان كان ممكن تقبل بس حاليا صار صعب وممنوع
واذا تبي تجرب مامنعتها بس انا اقولها تجربتي وتجربه ناس كثيره غيري
خصوصا حاليا الداخليه الوضع فيها صعب جداااا

الله قادر 15-05-2015 10:42 PM

اشكركم من قلبي ولا ياس مع المحاولة والله قادر على كل شي ... باحاول وعلى الله ادعوا لي وانا كمان سمعت عن تحليل وحده اتقبل وكان شي بالكبد عندي امل كبير بالله

* لـولـيـتـا * 15-05-2015 10:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله قادر (المشاركة 1071000)
اشكركم من قلبي ولا ياس مع المحاولة والله قادر على كل شي ... باحاول وعلى الله ادعوا لي وانا كمان سمعت عن تحليل وحده اتقبل وكان شي بالكبد عندي امل كبير بالله

فايروس الكبد له علاج لان اعرف وحده خطيبها مصاب بفيروس
والحمدلله قدرت تعالج بالاعشاب يوم حلل طلع سليم اعطوه التحاليل سليمه بدون استثناء
لكن بحاله زي حالة انيميا الفول والثلاسيميا والمنجليه هذي مالها علاجات
فيه ناس حلتها بالواسطه ومن داخل المستشفى اذا انتم سامعين او تعرفو ناس استثنوهم من التحاليل
جيبوهم هنا او قولوا لنا قصتهم عشان نستفيد ويستفيدو الاعضاء من التجربه وتفكو ازمه اسمها تحليل
عموما الله يسهل دربك الله يوفقك ويسهل دربك

احلام انثى 16-05-2015 01:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفائل (المشاركة 1071001)
فايروس الكبد له علاج لان اعرف وحده خطيبها مصاب بفيروس
والحمدلله قدرت تعالج بالاعشاب يوم حلل طلع سليم اعطوه التحاليل سليمه بدون استثناء
لكن بحاله زي حالة انيميا الفول والثلاسيميا والمنجليه هذي مالها علاجات
فيه ناس حلتها بالواسطه ومن داخل المستشفى اذا انتم سامعين او تعرفو ناس استثنوهم من التحاليل
جيبوهم هنا او قولوا لنا قصتهم عشان نستفيد ويستفيدو الاعضاء من التجربه وتفكو ازمه اسمها تحليل
عموما الله يسهل دربك الله يوفقك ويسهل دربك

يمكن فعلا زي ما قلتي في واسطة بس مستحيل احد راح يجي ويقلك مين واسطته او ايش عمل مافي احسن من انه الواحد يستغفر و يتأمل بربنا خير ااه بس

مستبشرة 16-05-2015 01:32 AM

التحاليل فيه منها فرج ومخرج والله كريم
شوفي لك واسطه يلعب لك في التحاليل انها سليمه
فيه ناس الفلوس تمشيهم
الله يفرج همي وهمك وكل مهموم

* لـولـيـتـا * 16-05-2015 02:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام انثى (المشاركة 1071030)
يمكن فعلا زي ما قلتي في واسطة بس مستحيل احد راح يجي ويقلك مين واسطته او ايش عمل مافي احسن من انه الواحد يستغفر و يتأمل بربنا خير ااه بس

بالبدايه احنا تكلمنا عن الاستثناءات
جيتي انتي قلتي تعرفي ناس مشيت امورهم بالاستثناء ماقلتي بالواسطه مشوها
كيف دحين تغيري رايك؟؟
وتقولي مستحيل احد يقولك ايش هي واسطته
انا ماطلبت من احد يقولي عن واسطته لاني عارفه انه مو من حقي اطلب منهم يقولوا
انا قلت دامك ماشاء الله تعرفي ناس مشيت امورهم بالاستثناء قولي لنا ايش عملو عشان يستفيدو الاعضاء
عشانهم مو عشاني
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستبشرة (المشاركة 1071033)
التحاليل فيه منها فرج ومخرج والله كريم
شوفي لك واسطه يلعب لك في التحاليل انها سليمه
فيه ناس الفلوس تمشيهم
الله يفرج همي وهمك وكل مهموم

الله يفرجها ان شاء الله نلاقي حل للتحاليل وربي يسهلها للجميع

* لـولـيـتـا * 16-05-2015 05:28 AM

يارررررب اجعله صباح تفريج الهموم
وتسهيل الامور

يارب فك عني ضيقتي

سهى سامر 16-05-2015 09:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفائل (المشاركة 1071043)
يارررررب اجعله صباح تفريج الهموم
وتسهيل الامور

يارب فك عني ضيقتي

آآآآآآآآآآآآآآمين يارب الله يفرج عليكي وعلينا جميعا ياقلبي .. ويسعد صباحكم

فيصل البلوشي 16-05-2015 12:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفائل (المشاركة 1070961)
لاتتعبي نفسك ممنوع
انا كان معاي تقرير من المستشفى وسوينا استثناء واخد ارسلناه مع واسطه
وواحد عن طريق الديوان كلها ماانقبلت
ووحده من صحباتي ابوها قابل الوكيل معاه كمان تقرير تعرفي ايش قالوا
رفضو لان التقرير ماكان مقنع يعني مهما سويتي مايمشي الحال
روحي منطقه ثانيه احسن لك تضيعي نفسك بالاستثناءات وترجع لك بالرفض

اخت لحظة خليها تجرب لعلى وعسى الوضع تغير الحين جانا سلمان الخير يمكن يوافقون مهيب خسرانه شي تجرب عشان ما تقعد حسره بقلبها انا مريت بعقبه العمر وسويت كل يلي اقدر عليه عشان ارضي الله قم ضميري عشان ما اوصل بنت الناس معي بس الحمد لله ع كل حال

احلام انثى 16-05-2015 02:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفائل (المشاركة 1071040)
بالبدايه احنا تكلمنا عن الاستثناءات
جيتي انتي قلتي تعرفي ناس مشيت امورهم بالاستثناء ماقلتي بالواسطه مشوها
كيف دحين تغيري رايك؟؟
وتقولي مستحيل احد يقولك ايش هي واسطته
انا ماطلبت من احد يقولي عن واسطته لاني عارفه انه مو من حقي اطلب منهم يقولوا
انا قلت دامك ماشاء الله تعرفي ناس مشيت امورهم بالاستثناء قولي لنا ايش عملو عشان يستفيدو الاعضاء
عشانهم مو عشاني

الله يفرجها ان شاء الله نلاقي حل للتحاليل وربي يسهلها للجميع

اختي لحظة شوية شوية عليا ههههههه ما اتحمل ههههه انا ما غيرت رأي وفعلا موضوع الواسطة ممكن يدخل فكل شي حتى في الاستثناءات بس انا شايفة انه انتي بتتكلمي بالعموم وهدا غلط لانه كل حالة لها وضعها ولاتنسي انه جنسية الخاطب لها دور عموما انا عارفة انه نيتك خير وتبغي تنصحي الناس وماتبغيهم يتعبو بس مو مشكلة الواحد يجرب كل شي يمكن تزبط حلوة المحاولات وماخاب من استشار

* لـولـيـتـا * 16-05-2015 04:44 PM

اخت احلام واخ فيصل
انا مامنعتها تجرب انا انصحها تشوف لها مخرج ثاني
ليش تجرب شي معروف صحيح الوضع تغير مش زي اول
بس علي فكره الوضع الان اصعب من قبل
لو سهل كان انا اؤل وحده قلت لها سوي كذا

فيصل البلوشي 16-05-2015 06:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفائل (المشاركة 1071150)
اخت احلام واخ فيصل
انا مامنعتها تجرب انا انصحها تشوف لها مخرج ثاني
ليش تجرب شي معروف صحيح الوضع تغير مش زي اول
بس علي فكره الوضع الان اصعب من قبل
لو سهل كان انا اؤل وحده قلت لها سوي كذا

ما تتوقعين كثره البرقيات والطلبات راح يكون دور ايجابي لها لان حالات الزواج مهما كان مهيب كثيرة او مهيب ملكته للانتباه لو كل واحد سعى و طلب وتعب لعلى وعسى انا صار معي موقف في مختبر جدة الاقليمي ودخلت ع المدير طلع جزمه اعزمك الله بس اصدرت وكلمت نائبة طلع عسل خدمني بلي قدر عليه ع حسب استطاعته ولله يجزاه خير والحمد لله يعني اذا كل واحد رفضت معاملته وحج رجل ع رجل ويقول خلاص هذه خطا وبنفس الوقت ما اكد لكم بتجي الموافقه ع الاستثناء و ربك اذا قال كن فيكون بختصار مجرد محاولة ما تخسر شي

* لـولـيـتـا * 16-05-2015 07:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل البلوشي (المشاركة 1071179)
ما تتوقعين كثره البرقيات والطلبات راح يكون دور ايجابي لها لان حالات الزواج مهما كان مهيب كثيرة او مهيب ملكته للانتباه لو كل واحد سعى و طلب وتعب لعلى وعسى انا صار معي موقف في مختبر جدة الاقليمي ودخلت ع المدير طلع جزمه اعزمك الله بس اصدرت وكلمت نائبة طلع عسل خدمني بلي قدر عليه ع حسب استطاعته ولله يجزاه خير والحمد لله يعني اذا كل واحد رفضت معاملته وحج رجل ع رجل ويقول خلاص هذه خطا وبنفس الوقت ما اكد لكم بتجي الموافقه ع الاستثناء و ربك اذا قال كن فيكون بختصار مجرد محاولة ما تخسر شي

ومين قال لك ان الناس ماارسلت برقيات وحاولت وراحت وجات بس كل الطرق مقفله
خصوصا التحاليل ماسمعت باحد استثنى منها الا عن طريق المستشفى او يكون بمنطقه ثانيه غير جده ومكه
يكون بعلمك مستشفى جده كان يعطو تقارير للي زي حالتنا دحين جاهم امر انه ممنوع
فانا مابغاها تجرب وتخسر وقت وفلوس وبالاخر ترجع لها بالرفض ويجيها احباط وخبيه امل
حلو انها تحاول وتجرب شي ثاني غير الاستثناء يمكن ربي يفتحها بوجهها اما ترسل وتنتظر
ماانصحها فيها للاسف وانا من انتهيت من معاملتي وانا ادور وابحث عن حلول مابغى احد يتعذب بسبب هالمشكله
وباذن الله ربي يوفق كل واحد او وحده مشكلتها تحاليل ?

احلام انثى 16-05-2015 08:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل البلوشي (المشاركة 1071179)

صح كلامك انا كمان نفس الموقف عشن كانو بيحطو له انيميا الفول وانا متاكدة انه ماعنده وقلبت الدنيا فوق راسه وراس الموظفين بس في ناس طلع فيها خير ومارضيو بالظلم والحمدلله ،،،،، لازم الواحد يحاول

الساعة الآن 06:02 PM