نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

عيون متفائلة 26-04-2017 02:05 AM

سبحان الله لمو احس تفكيرنا مقارب لبعض كثير

كل راي تكتبينه يكون على طرف لساني

قصدي على طرف كيبوردي : )

ولي الشرف في ذلك

وعل الثلج 26-04-2017 02:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدون خطه (المشاركة 1264866)
عالي انا ضيمت ابي اعيش مثل الناس

كيف تعيش

أنا عاجز عن مجاراتهم

تصدق بعض المرات أشتاق إني أسولف مع اللي يصغرني و يصغرني بقوة يعني يكون صغير بالحيل بس يكون ملكع

ليه لأني أشوف اني أعرف أجاريه

أما اللي بعمري راح آكلها تبن معهم و أنعزل عنهم كذا لأني ما أستطيع مجاراتهم في المعلومات و الأخذ و العطا تعرف الأخذ و العطا ما يكون بالسوالف و الضحك بس يكون بأكبر من كذا في سيارات في عماير في بنوك في بزنس في في في

تمنيت إني بقيت صغير و لا كبرت يا حسافة العمر يمضي

عبق الذكريات 26-04-2017 02:06 AM

والله لا قوي ولا صاحب اراده ههخخخ مجبور على العسكري يخدم 5 سنوات بعدين يقبلون استقالته شهر 8 جاي بستقيل وبنعزل عن الكل هههخح الزواج مستحيل اتزوج وانا على وضعي هاذا

وعل الثلج 26-04-2017 02:09 AM

أصدق أغنية

اندماج الارواح

https://www.youtube.com/watch?v=sD73IkibKPI

عبق الذكريات 26-04-2017 02:10 AM

نفسي اتزوج دكتوره نفسيه عشان اضمن انها تحملني وتشغل وقت فراقها فيني وتسوي تجارب هههخخخح

عيون متفائلة 26-04-2017 02:11 AM

شوف خطة

الواحد حتى لو يعيش الالم كله المفروض لا يكرره على مسامعه و فوق ذا يكتبه قدام عينه هنا

لأنك تبي تغذي الحزن زيادة وتخلي له جذور و اساسات و فروع و اوراق و يكبر و يكبر و يصير

زي الغول فيصعب اجتثاثه و وأده

حتى لو الاوضاع و المعنويات في الحضيض قل انا زين انا بخير انا طيب ، بكرة تزين و كذا

ترى كل ما يكبرها الواحد تبي تكبر و اذا صغرها تبي تصغر

عبق الذكريات 26-04-2017 02:12 AM

انا وصلت مرحله كلام الايجابي مايجيب معاي متيجه اصد عنك مثل مايصد الكافر عن الاسلام تكلمني سلبي اتفاهم معاك واسولف معك عععخخ يالله لاتبلانا بس

بدر هذال العنزي 26-04-2017 02:13 AM

جزاكم الله خير ورفع الله قدركم وبيض الله وجيهكم

ادري منتو مقصرين وغيركم ماهو مقصر

واهلي ماهو مقصرين وربعي ماهو مقصرين

يا اخوان هذي مجرد شكوى وبوح

وليس طلباً لإعانتي وقضاء حوائجي

تنقطع يدي لو امدها للحاجه

من قريب او صديق او غريب

ليتني لم اشتكي فالشكوى لغير الله مذله

عبق الذكريات 26-04-2017 02:17 AM

عيون كلام هذا يمكن ينفع للطفل بس انا ماينفع معاي تبيني اعيش دنيتي بكذبه الاكتئاب يحصر الواحد يخلي الانسان يشوف تفائل مثل قضيه فلسطين شعارات مانفعت فلسطين ولا الكلام خليها على ربج بسغ

وعل الثلج 26-04-2017 02:17 AM

ههههههههه وشهو تجاربه لا تكون بتعديها بالحبوب ههههههههههه و تكون ضفدعة تجارب معك

يا رب تتزوج و أنا من عقبك و معي أبو حميد

عن أبي هريرة - رضي الله عنه - قال: "قيل لرسول الله - صلى الله عليه وسلم -: أي النساء خير؟ قال: ((التي تسره إذا نظَر، وتطيعه إذا أمر، ولا تخالفه في نفسها ولا مالها بما يكره))؛ الصحيحة (1838).

عن أبي أُمامة - رضي الله عنه - عن النبي - صلى الله عليه وسلم - قال: ((ما استفاد المؤمن بعد تقوى الله - عز وجل - خيرًا له من زوجة صالحة، إن أمرها أطاعته، وإن نظر إليها سرَّته، وإن أقسم عليها أبرَّته، وإن غاب عنها حفِظته في نفسها وماله))؛ ضعَّفه الألباني بهذا اللفظ في المشكاة، رقْم (3095).

يا هنا من زوجته بهذا الوصف

يا رب عوضنا و لا تحرمنا

لميا الحزينه 26-04-2017 02:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدون خطه (المشاركة 1264880)
انا وصلت مرحله كلام الايجابي مايجيب معاي متيجه اصد عنك مثل مايصد الكافر عن الاسلام تكلمني سلبي اتفاهم معاك واسولف معك عععخخ يالله لاتبلانا بس

والله دامك خدمت بالعسكرية انا اقولك انك ان شاءالله انسان صبور وقادر بعد قدرة الله انك تنجح بس لاتياس ولا ترجع للورا .. حاول مع نفسك ونمي وطور نفسك وباذن الله انك راح تنجح وانا على ثقة انك ان شاءالله قدها اخوي خطة لا تياس لا تياس لا تياس وتفائل وخل الامل بالله كبير .. لا تياس

شاطئ الراحة 26-04-2017 02:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون متفائلة (المشاركة 1264878)
شوف خطة

الواحد حتى لو يعيش الالم كله المفروض لا يكرره على مسامعه و فوق ذا يكتبه قدام عينه هنا

لأنك تبي تغذي الحزن زيادة وتخلي له جذور و اساسات و فروع و اوراق و يكبر و يكبر و يصير

زي الغول فيصعب اجتثاثه و وأده

حتى لو الاوضاع و المعنويات في الحضيض قل انا زين انا بخير انا طيب ، بكرة تزين و كذا

ترى كل ما يكبرها الواحد تبي تكبر و اذا صغرها تبي تصغر

كلامك صحيحً. و مجرب الاخت عيون

عيون متفائلة 26-04-2017 02:18 AM

بدر ترى كلنا اخوان

اجل وش فايدتنا لبعض لو ما وقفنا يم بعض

الكل فضفض حتى انا تهورت وجبت العيد و بحت بامور عائلية من زود القهر

بدر هذال العنزي 26-04-2017 02:19 AM

الله يسامحكم

لا تجيبون طاري الديون ،

انسوا أني فتحت

هذا الموضوع

عبق الذكريات 26-04-2017 02:19 AM