نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

بنت الحوسني 09-02-2018 09:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحمتك يالله (المشاركة 1319784)
عادي هذي من أعراض القلق المهم لا تروحين
أنا كان يجيني بعد التوتر الشديد تنميل ووخز في أنحاء
جسمي ولايام بعد بس حاولي تطنشين ولاتقلقين
ماأبيك تعيشين في هم زيي كنت أحسبه مرض في الاعصاب
نسأل الله السلامة والعافية

هيه بالضبط نفس التفكير انا اقول اروح دكتور اعصاب اتطمن
بحاول اهدا و اشوف اذا التنميل يروح

أمنيات من القلب 09-02-2018 04:47 PM

السلام و عليكم أتمنى أن تكونو بألف خير بغيب فترة و برجع ثاني بحاول بغيابي إني أخرج من دوامت الوسواس و أعيش حياتي طبيعي بس ما بنجح و هالمرة عندي سؤال لو تكرمتو طمنوني بخصوص عادة أغلبنا بيسويها و هي حبس البول مشكلتي إني من سنين طوييييلة و دائما بحبس بول و هالأيام بعد ما سويت كدة حسيت بآلام فضيعة بكليتي اليسرى خفت بعدين وراحت و بالصدفة قريت معلومة إنو عملية حبس البول تؤدي إلى الفشل الكلوي و اترعبت جدا و وعدت نفسي إني ما رح سوي كدة مرة ثانية وفعلا امتنعت عن هالعادة بس موضوع الفشل الكلوي مثل الشبح مرافقني و على طول براقب نفسي و أي آلام بفسرو إنو عندو علاقة بهالمرض و في أفكار بتجيني إنو يمكن الألام لي حسيت بيها تعني إنو كليتي اللي وجعتني وقفت عن عملها و كدة طمنوني و ساعدوني و صححولي أفكاري لو كانت غالطة الكل تعب مني ومن شكواي وًما عندي مكان أشكي فيه غير هالمنتدى. و مستحيل أروح لدكتور ساعدوني

بن دايم 09-02-2018 04:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيات من القلب (المشاركة 1319835)
السلام و عليكم أتمنى أن تكونو بألف خير بغيب فترة و برجع ثاني بحاول بغيابي إني أخرج من دوامت الوسواس و أعيش حياتي طبيعي بس ما بنجح و هالمرة عندي سؤال لو تكرمتو طمنوني بخصوص عادة أغلبنا بيسويها و هي حبس البول مشكلتي إني من سنين طوييييلة و دائما بحبس بول و هالأيام بعد ما سويت كدة حسيت بآلام فضيعة بكليتي اليسرى خفت بعدين وراحت و بالصدفة قريت معلومة إنو عملية حبس البول تؤدي إلى الفشل الكلوي و اترعبت جدا و وعدت نفسي إني ما رح سوي كدة مرة ثانية وفعلا امتنعت عن هالعادة بس موضوع الفشل الكلوي مثل الشبح مرافقني و على طول براقب نفسي و أي آلام بفسرو إنو عندو علاقة بهالمرض و في أفكار بتجيني إنو يمكن الألام لي حسيت بيها تعني إنو كليتي اللي وجعتني وقفت عن عملها و كدة طمنوني و ساعدوني و صححولي أفكاري لو كانت غالطة الكل تعب مني ومن شكواي وًما عندي مكان أشكي فيه غير هالمنتدى. و مستحيل أروح لدكتور ساعدوني

مجرد وساوس واصلا الفشل الكلوي مايحصل كذا نهائيا
المهم انك تركت العاده هذي

متأرجح 09-02-2018 05:11 PM

اقتباس:

ماله علاقة أبد

و الآلام اللي تحسين فيها غالبا أملاح و كلنا نحس فيها لو تروحين للدكتور ماراح يكتب علاج و بيطلب منك تكثرين موية

اهم شي ابعدي عن قوقل لان نص اللي يوسوسون من ورا بحث قوقل

بنت الحوسني 09-02-2018 05:56 PM

اقتباس:

انا مثلج كل الم يسببلي وسواس تعبت

الحين فيني دوخه من كم يوم و من شوي كنت امشي جاني الم في معدتي و حرقه و دوخه خفت وًالمصيبه الكبيره سويت بقوقل و قريت نزيف و هالاشيا و خفت و الحين خلاص دخلت فالخوف و الوسواس الله يعينا يا رب

بن دايم 09-02-2018 10:23 PM

اول خطوه لعلاج الوسواس هي الغاء قوقل من حياتك

متأرجح 09-02-2018 11:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن دايم (المشاركة 1319864)
اول خطوه لعلاج الوسواس هي الغاء قوقل من حياتك

انت سبق و كتبت موضوع رائع عن الشيخ قوقل

ليت هالموضوع يتثبت في قسم الوسواس لأن قوقل مسؤول عن تفاقم حالات الوسوسة

هديلو 10-02-2018 02:05 AM

يسعد مساكم اخواني واخواتي ... ان شالله تكونوا بخير الحمد لله روحت من السفر للاسف ما انبسطت ولا استمتعت بتاتا طول الوقت خايف ومرعوب ومدايق .. واليوم بذات مخنوقة كتيرة مش قادر اسحب نفسي وصدري بوجعني الفيس بوك كلو اخبار وفيات مع انو حذفت كل صفحات الاخبار بس برضو بتطلعي ابن اختي بسال بامي اليوم قديش ضايلك تتموتي انتي وسيدي ارعبني ليش هيك سالهم صرت خايفة عليهم بزيادة في شب توفى بدرس طب بالبلد الي بدرس فيها اخوي طول الوقت قلقانه وخايفة عاخوي وخايفة عاخوي التاني وعزوجي وعخواتي وولادهم .. والبيبي خايفة عليهاكثيييير ازا ماا بتتحرك لفترة برتعب .. برضو اخبار البيبهات مرعبةة.. تعبت من القلق والخوف واخبار وحوداث الموت ... بضل ادعي لربنا يحفظلي اهلي وزوجي وبنوتي ويحفظني وييسر اموري وارجع اعيش الحياة عنجد وانبسط واستمتع بالتفاصيل ادعولي ضايق صدري ومخنوووق

متأرجح 10-02-2018 12:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1319883)
يسعد مساكم اخواني واخواتي ... ان شالله تكونوا بخير الحمد لله روحت من السفر للاسف ما انبسطت ولا استمتعت بتاتا طول الوقت خايف ومرعوب ومدايق .. واليوم بذات مخنوقة كتيرة مش قادر اسحب نفسي وصدري بوجعني الفيس بوك كلو اخبار وفيات مع انو حذفت كل صفحات الاخبار بس برضو بتطلعي ابن اختي بسال بامي اليوم قديش ضايلك تتموتي انتي وسيدي ارعبني ليش هيك سالهم صرت خايفة عليهم بزيادة في شب توفى بدرس طب بالبلد الي بدرس فيها اخوي طول الوقت قلقانه وخايفة عاخوي وخايفة عاخوي التاني وعزوجي وعخواتي وولادهم .. والبيبي خايفة عليهاكثيييير ازا ماا بتتحرك لفترة برتعب .. برضو اخبار البيبهات مرعبةة.. تعبت من القلق والخوف واخبار وحوداث الموت ... بضل ادعي لربنا يحفظلي اهلي وزوجي وبنوتي ويحفظني وييسر اموري وارجع اعيش الحياة عنجد وانبسط واستمتع بالتفاصيل ادعولي ضايق صدري ومخنوووق

هديلو

جربتي العلاج الدوائي او السلوكي؟

الوسواس غالباً يصيبنا نحن الأشخاص القلقين

اول خطوة في العلاج هي التقبل ان فيه أمور خارج سيطرتنا و مو بيدنا مثل الموت و ان المستقبل مجهول و علمه عند الله و محاولتنا نسيطر على الأمور اللي مو بيدنا يتعبنا كثير

اتمنى لو تجربين العلاج الدوائي او السلوكي بتتغير حياتك

ام محمد الحكيم 10-02-2018 09:04 PM

اقتباس:

اختي امانيات احنا اخوات ونساعد بعد وما بنمل من بعض قووولي ما بدالك احنا مابنزهق من بعض
انا كمان كنت اخاف لما كان عندي الام في مكان الكلي ورحت عملت أشعه سونار قال أملاح

ام محمد الحكيم 10-02-2018 09:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1319883)

الله يشفينا ويشفيكي ياااارب

سنيوريتا 11-02-2018 09:29 AM

شوفوا انا جاني قبل سنتين صدمه نمت وصحيت فجاه احس قلبي احد ماسكه شفت الموت قدام عيني شريط حياتي مره تشهدت رحت المستشفى قالوا ما فيك شي .. بس بعدها قمت اخاف من الموت وكل يوم اعراض مره عروقي تشد علي اروح المستشفى مافيني صدري يعورني اروح ماكو كرهت حياتي كانت اعراضي دوخه صدري يعورني عروقي تشد علي احس بضيقه ما ابي اجلس بالبيت .. تشافيت الحمدالله بفضل ربي وبفضل المنتدى وصديقتي ومدري كيف تشافيت والله

جاني فجاه قبل فتره بالسياره احس الدنيا غريبه ايدي بدت تعرق نفسي يقل نبضات قلبي تزيد .. من هنا رجع لي من جديد صرت اخاف اطلع بالسيارهولسه اخاف احس الدنيا غريبه بموت... ما احس بجسمي.. احس بالموتت .. ضيقه .. كتمه .. اخاف من المطر والزلال احس قربت يوم القيامه .. اخاف من الغبار يقول من علاماته ظهور الغبار سنه كامله ... اخاف من خوف مجهول يجيني فجاه يخليني على اعصابي قلق خوف توتر ..

حاليا ما احس بجسمي احلم كانه صار مثل شوي احس انه ابوي جاء بس هو ما جاء ... انام امي تصحيني شفتي الي تحسي ميته لسه ما صحيت ما احس اني عايشه جسمي ميت

هديلو 11-02-2018 08:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متأرجح (المشاركة 1319911)
هديلو

جربتي العلاج الدوائي او السلوكي؟

الوسواس غالباً يصيبنا نحن الأشخاص القلقين

اول خطوة في العلاج هي التقبل ان فيه أمور خارج سيطرتنا و مو بيدنا مثل الموت و ان المستقبل مجهول و علمه عند الله و محاولتنا نسيطر على الأمور اللي مو بيدنا يتعبنا كثير

اتمنى لو تجربين العلاج الدوائي او السلوكي بتتغير حياتك

ازا رح اضل هيك ان شالله بعد الولادة لازم اتعالج عنجد تعبتتت .. نفسي يخف الم الصدررر جدا مذايقني وصاير اشد من قبل

بنت الحوسني 12-02-2018 08:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1320065)
ازا رح اضل هيك ان شالله بعد الولادة لازم اتعالج عنجد تعبتتت .. نفسي يخف الم الصدررر جدا مذايقني وصاير اشد من قبل

عزيزتي الم الصدر فالحمل طبيعي جدا يزيد حتى التوتر يزيد عقب الولاده ان شاءالله بيخف انا كنت فتره حملي اتعب نفسيا بزياده لانه الالام تخلي الواحد يقعد يفكر و خصوصا من القصص الي نسمعها لا تخافين لانه طبيعي اللي تمرين في خصوصا انج حامل

بنت الحوسني 12-02-2018 08:04 AM

حد فيكم يحس بنغزات قويه مره في بطنه و مره خصره و مره جهة المعده ايني الم ثل النغزه قويه و يروح هل طبيعي هاشي

بصراحه انا ماسكه نفسي قدر الامكان اني ما ابحث في قوقل عشان ماتزيد عندي الحاله خصوصا انه الحين الصبح تكون الحاله بزياده شوي الله يعين يا رب

اذا حد يعرف شي عن النغزات يطمني انا مب عارفه هاي نغزات ولا شد عضل بس مرات احس فيه فالمعده نغزه قويه

هل احتاج اروح الدكنور

هديلو 12-02-2018 02:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحوسني (المشاركة 1320125)
عزيزتي الم الصدر فالحمل طبيعي جدا يزيد حتى التوتر يزيد عقب الولاده ان شاءالله بيخف انا كنت فتره حملي اتعب نفسيا بزياده لانه الالام تخلي الواحد يقعد يفكر و خصوصا من القصص الي نسمعها لا تخافين لانه طبيعي اللي تمرين في خصوصا انج حامل

طب وضيق النفس صرت احس اني رح اموت وانا بولد يا خنق يا جلطة رئوية يا قلبية اااخ يارب تفررج

موساسيس 12-02-2018 06:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحوسني (المشاركة 1320126)
حد فيكم يحس بنغزات قويه مره في بطنه و مره خصره و مره جهة المعده ايني الم ثل النغزه قويه و يروح هل طبيعي هاشي

بصراحه انا ماسكه نفسي قدر الامكان اني ما ابحث في قوقل عشان ماتزيد عندي الحاله خصوصا انه الحين الصبح تكون الحاله بزياده شوي الله يعين يا رب

اذا حد يعرف شي عن النغزات يطمني انا مب عارفه هاي نغزات ولا شد عضل بس مرات احس فيه فالمعده نغزه قويه

هل احتاج اروح الدكنور

ما ادري كيف بالضبط تحسين بنغزات في المعده بس على عموم تي هالحاله لي وايلس اوسوس شراتج

موساسيس 13-02-2018 11:09 AM

هل تييكم الحاله فجأه وانت تسولفون مع حد ولا قاعدين خوف ورجفه ولا نقدرون تكملون سالفه هالحاله تييني واريد اتخلص منها وعادي ينبح صوتي بعدد

ام محمد الحكيم 13-02-2018 07:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1320181)
طب وضيق النفس صرت احس اني رح اموت وانا بولد يا خنق يا جلطة رئوية يا قلبية اااخ يارب تفررج

هديل انا كنت مرعوبة من الولاده والله
والأفكار كانت شغاله وكلها مرعبه وتخيلااااات

ام محمد الحكيم 13-02-2018 07:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موساسيس (المشاركة 1320342)
هل تييكم الحاله فجأه وانت تسولفون مع حد ولا قاعدين خوف ورجفه ولا نقدرون تكملون سالفه هالحاله تييني واريد اتخلص منها وعادي ينبح صوتي بعدد

عادي انا ممكن اتلخبط ف الكلام أو احس لساني تقل واخاف

بنت الحوسني 14-02-2018 02:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موساسيس (المشاركة 1320342)

اتيبني الحاله هاي و الخوف

الله يعينا والله

هديلو 15-02-2018 12:52 AM

انا من الصبح صايبني تسمم بالمعدة وضعي سيئ للغاية وجع خرافي مع الحمل حتى الدوا ما نفع ... خايف عالبيبي .. وخايف عحالي حاسس وضعي مش صح ... اليوم عم صاحبة الي صغير بالعمر توفى فجأة .. طبعا خفت عأهلي كثييير .. وعزوجي .. ويلي الخوف النفسي ولا الوجع الجسدي .. ادعولي

زهره الالام 15-02-2018 04:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1320521)
انا من الصبح صايبني تسمم بالمعدة وضعي سيئ للغاية وجع خرافي مع الحمل حتى الدوا ما نفع ... خايف عالبيبي .. وخايف عحالي حاسس وضعي مش صح ... اليوم عم صاحبة الي صغير بالعمر توفى فجأة .. طبعا خفت عأهلي كثييير .. وعزوجي .. ويلي الخوف النفسي ولا الوجع الجسدي .. ادعولي

الله يشفيكي ويسترها عليكي وعلي ابنك

هديلو 15-02-2018 05:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الالام (المشاركة 1320539)
الله يشفيكي ويسترها عليكي وعلي ابنك

حبيبتي امين يارب مش عارف انام افكار رايحة وجاية .. الله يفرجها من عندو

بنت الحوسني 15-02-2018 04:50 PM

مساء الخير

حد تتخدر رجوله فجاه و هو يتحرك

احس مثل التخدير في رجلي جهة الاصابع خفت حاولت اني اسويلهم مساج على الاصابع يخف بس يوم ارجع امشي يرجع التخدير

ام محمد الحكيم 15-02-2018 08:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحوسني (المشاركة 1320571)
مساء الخير

حد تتخدر رجوله فجاه و هو يتحرك

احس مثل التخدير في رجلي جهة الاصابع خفت حاولت اني اسويلهم مساج على الاصابع يخف بس يوم ارجع امشي يرجع التخدير

انا كمان بيجيلي تنميل في قدمي وبخاااااف

بنت الحوسني 15-02-2018 10:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام محمد الحكيم (المشاركة 1320585)
انا كمان بيجيلي تنميل في قدمي وبخاااااف

و الله يا ام محمد احنا صرنا نخاف من ادنات الدون

كل شي يخوفنا

احس اذا صداع اخاف
تنميل اخاف
مغص
نغزات

اقعد اسال نفسي دوم انا كنت احس بهالاشيا قبل لا ادخل بالوسواس مش قادره اتذكر يعني يمكن كانت اتينا و نطنش ماناخذها في ب النا بس حاليا ان ااكبر الموضوع بزياده و يكبر الالم

و ساعات اقول مستحيل يتهيالي الالم

زهره الالام 16-02-2018 12:20 AM

اليوم صادفني 3 مواقف عن الموت منهم ايه في القران والله انتكست من تاني 😢

هديلو 16-02-2018 03:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الالام (المشاركة 1320610)
اليوم صادفني 3 مواقف عن الموت منهم ايه في القران والله انتكست من تاني 😢

ولا الاخبار مش طبيعية بتحسيها بتلاحقكك... يارب خير

زهره الالام 16-02-2018 06:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1320618)
ولا الاخبار مش طبيعية بتحسيها بتلاحقكك... يارب خير

يارب

بنت الحوسني 16-02-2018 09:00 PM

اليوم انا تعبانه عقليا وجسديا 💔

الام في جسمي كل مكان و الوسواس لاعب بعقلي

انتو اخباركم

بنت الحوسني 16-02-2018 10:47 PM

اليوم مر علي ألم في هظام القفص الصدري يعني يألمني وقت الصغط عليه مثل الم الكدمه بس يوم ما اضغط ماحس بشي بس وقت اني احط ايدي او ارفع اي شي احس بالالم

قووووووووقل بهدلني

موساسيس 16-02-2018 11:09 PM

لا تفتحيين قوقل

وانا هالفتره كل ماسولفت ولا شي فجاه اخاف وافكر بموت رجفه ودقات قلبي ترتفه وبحه واخاف اكمل السالفه و اوقف والله شعور مب حلو ولا قبل شوي شفت في الانستقرام وحده كتبت انها مع السلامه وبعد كم يوم ماتت واللي يقول حست ومن هالكلام وخفت

هديلو 17-02-2018 01:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موساسيس (المشاركة 1320687)
لا تفتحيين قوقل

وانا هالفتره كل ماسولفت ولا شي فجاه اخاف وافكر بموت رجفه ودقات قلبي ترتفه وبحه واخاف اكمل السالفه و اوقف والله شعور مب حلو ولا قبل شوي شفت في الانستقرام وحده كتبت انها مع السلامه وبعد كم يوم ماتت واللي يقول حست ومن هالكلام وخفت

يالله هالفترة جدا متعبة اخبار كلها عن موتى ... اناةصرت احس حتى مخي مشتت .. مرات بحس حالي مش بالعالم تايهة .. مرات بتجيني افكار عن انو ممكن اموت قبل ما اشوف البيبي او اثناء الولادة او تكون الييبي عندها اعاقة لا سمح الله او فيها اشي .. او بدو يصير شي لحدا من اهلي او زوجي .. انا تعبان .. نفسي تروح كل هالافكار .. ادعولي ربنا يتمم كل اموري بخير ويشفيني ويحفظلي احبتي يااارب

رحمتك يالله 17-02-2018 01:17 AM

قاعد يجيني نغزات في صدري وأحاول بقدر المستطاع
أتجاهل لكن لما يحصل لي أخاف وأتوتر :(

أبو عبادي 17-02-2018 05:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحوسني (المشاركة 1320686)
اليوم مر علي ألم في هظام القفص الصدري يعني يألمني وقت الصغط عليه مثل الم الكدمه بس يوم ما اضغط ماحس بشي بس وقت اني احط ايدي او ارفع اي شي احس بالالم

قووووووووقل بهدلني

لاتعطي مجال للوسواس يخرب يومك هذي أفكار تتصيد لحظة قلقك وتجعلك حزينة وقوقل انسي تماماً تبحثي فيه ماحد كان ينكس نفسيتي مثله ف طبيعي آلام تكون بالجسم مرات كنت المس اماكن بجسمي اقول من فين جات هذي العظمة وهذي العضلة اشياء تصنع لنا خوف نحنا في غنى عنها مابك الا العافيه بإذن الله

أبو عبادي 17-02-2018 05:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1320694)
يالله هالفترة جدا متعبة اخبار كلها عن موتى ... اناةصرت احس حتى مخي مشتت .. مرات بحس حالي مش بالعالم تايهة .. مرات بتجيني افكار عن انو ممكن اموت قبل ما اشوف البيبي او اثناء الولادة او تكون الييبي عندها اعاقة لا سمح الله او فيها اشي .. او بدو يصير شي لحدا من اهلي او زوجي .. انا تعبان .. نفسي تروح كل هالافكار .. ادعولي ربنا يتمم كل اموري بخير ويشفيني ويحفظلي احبتي يااارب

اهلا وسهلا ياهديل كيف حالك
الله يحفظك اسمعي انا مرات كنت بحذف برامج السوشيل ميديا عشان لااقرأ اخبار حوادث وفيات إلخ .. 😔😪
المهم حتى التلفزيون بطلت اتابعه وقتها عشان خوفي من الاخبار وكذا ف حاولي تبعدي عن الأشياء دي حتى لاتزعج بالك وتضايقك حاولي تختاري الأشياء او الانشطة اللي تبقيك هادية ومسترخية وتساعدك على مُضي يومك بسلامة وسعادة وتطمني بإذن الله تولدي بالسلامة ونفرح معاك وتعملي لنا حفلة هنا تطمني إن شاء الله ما ح يصير إلا الخير.
أسأل الله أن يكتب لكم ولنا الشفاء العاجل آمين يارب العالمين

أبو عبادي 17-02-2018 05:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحمتك يالله (المشاركة 1320695)
قاعد يجيني نغزات في صدري وأحاول بقدر المستطاع
أتجاهل لكن لما يحصل لي أخاف وأتوتر :(

عادي جداً اعرف سببها الرئيسي القلق الشديد حاول تسترخي وتطمن نفسك ولاتنسى تنام نوم سليم يعني ماتسهر صدقني راح تختفي هذي الأعراض إن شاء الله وتصير كويس ألف سلامة عليك

وسواس ام ماذا 17-02-2018 10:53 AM

السلام عليكم
ابتدا معاي الوسواس من بعد تجربة خطوبه فاشله ظهر معاي قلق وعدم اتمامها سبب لي وساوس وتساؤلات كثيره حياتي تغيرت تصرفاتي وكلامي اهملت نفسي وعملي اصابني تبلد شخصني دكتور ان عندي قلق زايد اول الأيام صارت لي صدف ومواقف عانيت منها وكمان يحدد لي ايّام غير الأعراض الجسديه

وسواس ام ماذا 17-02-2018 10:57 AM

اصبحت أراقب كلام من حولي وتصرفاتهم غير شعوري بعدم الراحه انا كنت مهمله صلاتي والعبادات والآن أصبحت احافظ عليهم وهذا الشي من ناحيه اخرى يخوفني

الساعة الآن 03:20 PM