نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

واو جيم . 22-05-2015 08:48 PM

اخوي حسن الظن لو ماعليك امر
انت قدمت من الطائف وراحت لاامارة مكة ولا امارة المحافظة .

* لـولـيـتـا * 22-05-2015 08:54 PM

اهلا ولاء مبتعثه
نورررتي

ولاء مبتعثه 22-05-2015 09:03 PM

اهلًا لحظه تفائل
الله يعطيك العافيه على مجهودك و لا تهتمي لتصرفات البعض الغريبه . وفكره موضوع زواج غير العربي ماشاءالله ممتازة الله يسعد قلبك زي ما فرحتي ناس كتير .

بالنسبه لموضوعي زي ما قلت عقدت خلاص ، وباقي توثيق العقد مضطره انتظر لين تصدره الحكومه الكنديه و ياخد 12 أسبوع الله المستعان
المعلومة الجديده ان التوثيق ممكن يتعمل عن طريق السفارة ولهم مكتب يتعاملوا معاه يسهل لك الإجراءات
ان شاءالله لو في اي جديد اكتبه هنا بأذن الله

معليش يا بناته المشاركات ماشاءالله صارت كتير فما فاكره مين سألني حاجه ؟! لو تكتب السؤال تاني احاول احوال اول بأول ان شاءالله

ساره-محمد 22-05-2015 09:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفائل (المشاركة 1072635)
ايوه ماشاء الله انا اشوف معاملتك ماشيه وان شاء الله تظل ماشيه كذا وماتوقف
ولاتهتمي كوني علي يقين ان الله معاكي وعارف بحالك حتي لو تخلى عنك البشر
الدعاء يغير القدر ويسهل الامور
يارب يوم الموعد تجي تبشرينا وافرح فيكي وافرح باختي لانها انخطبت الاسبوع دا
ويارب يسهل امورها

الحمدلله ما شاء الله
مبروك لاختك الله يسعدكم جميعا
ويحفظك يا رب
مرة شكرا على كلامك المحفز انتي ما شاء الله معطاءة وكريمة
الله يرزقك على قد ما تعطي وتتعاوني يا رب واكثر

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولاء مبتعثه (المشاركة 1072639)
اهلًا لحظه تفائل
الله يعطيك العافيه على مجهودك و لا تهتمي لتصرفات البعض الغريبه . وفكره موضوع زواج غير العربي ماشاءالله ممتازة الله يسعد قلبك زي ما فرحتي ناس كتير .

بالنسبه لموضوعي زي ما قلت عقدت خلاص ، وباقي توثيق العقد مضطره انتظر لين تصدره الحكومه الكنديه و ياخد 12 أسبوع الله المستعان
المعلومة الجديده ان التوثيق ممكن يتعمل عن طريق السفارة ولهم مكتب يتعاملوا معاه يسهل لك الإجراءات

معليش يا بناته المشاركات ماشاءالله صارت كتير فما فاكره مين سألني حاجه ؟! لو تكتب السؤال تاني احاول احوال اول بأول ان شاءالله

اهلين ولاء
ربي يبارك لك ويسعدك
ابغى اسالك
انا حاليا معاملتي في المحافظة وانتهت من مرحلة الشرطة ولله الحمد
وحسب سؤالي حتروح بعد المحافظة للامارة ثم الداخلية ثم الخارجية ثم السفارة باذن الله
ابغى اعرف كم تجلس تقريبا في هالدوائر واش حيطلبوا مني غير الاوراق الي خلاص سلمتها لهم
واش يطلبوا من الخاطب في السفارة
وهل خيروكي تعقدي داخل المملكة او خارجها؟
الله يوفقك ويسعدك

الله ثقتي 22-05-2015 10:12 PM

اقتباس:

اهلًا لحظه تفائل

اهليييييين ولاء اخيرا طليتي
سؤال ضروري بالسفارة هل طلبوا ولي امرك
وبالمحكمة هل كان ضروري ولي امرك ام لا والسفارة تعطيكي ورقة موافقة بعد ماسلم زوجك الطلبات او لا اتمنى تفصلي اكثر بموضوع العقد بالسفارة والمحكمة اذا ماعليكي امر والله يسهل باقي امورك

الله ثقتي 22-05-2015 10:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره-محمد (المشاركة 1072640)
الحمدلله ما شاء الله
ويحفظك يا رب
الله يرزقك على قد ما تعطي وتتعاوني يا رب واكثر

اهلين ولاء
ربي يبارك لك ويسعدك
ابغى اسالك
وحسب سؤالي حتروح بعد المحافظة للامارة ثم الداخلية ثم الخارجية ثم السفارة باذن الله
ابغى اعرف كم تجلس تقريبا في هالدوائر واش حيطلبوا مني غير الاوراق الي خلاص سلمتها لهم
الله يوفقك ويسعدك

ساره موضوع العقد داخل المملكة انسيه لانه لو رغبتي بهالشي بعد ماتوصل المعاملة للسفارة وتخلص منها لازم تطلبي منهم تعقدي داخل وتفتحي معاملة جديده من السفار للخارجية للداخلية للامارة للمحكمة يعني وقت طويييييل نفس وقت معاملة الزواج

مستبشرة 22-05-2015 10:39 PM

الاخ فيصل
انا خطيبي بلوشي من باكستان
هو من جده وانا من مكة
مولود هنا
طبعا اوراقي بعد الشرطة راحت ع الامارة والان شهر وعشر ايام بالداخلية
الله ييسرها ويتمها على خير

هويام 23-05-2015 12:58 AM

ساره-محمد 23-05-2015 01:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله ثقتي (المشاركة 1072648)
ساره موضوع العقد داخل المملكة انسيه لانه لو رغبتي بهالشي بعد ماتوصل المعاملة للسفارة وتخلص منها لازم تطلبي منهم تعقدي داخل وتفتحي معاملة جديده من السفار للخارجية للداخلية للامارة للمحكمة يعني وقت طويييييل نفس وقت معاملة الزواج

بسال عن الموضوع اكثر وان شاء الله القى حل
انا قد قريت يا هنا يا بمنتدى ثاني
وحدة كانت كاتبة انهم خيرونا لو تبغى تعقد داخل المملكة او خارجها
واتوقع هالكلام قبل لا تتحول المعاملة للسفارة

بس ابعرف من وين جبتي هالكلام هل هذي كانت تجربتك او من مصدر موثوق؟

فيصل البلوشي 23-05-2015 01:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستبشرة (المشاركة 1072653)
الاخ فيصل
انا خطيبي بلوشي من باكستان
هو من جده وانا من مكة
مولود هنا
طبعا اوراقي بعد الشرطة راحت ع الامارة والان شهر وعشر ايام بالداخلية
الله ييسرها ويتمها على خير

يعني تروح الداخليه بعد يالليل ابو لمبه طولوها وهي قصيره اشكرك ع الرد دام خطيبك مولود وحولها ع الامارة اجل نفس الشي خلصتو من الشهود يلي في المحافظة والشهود اي شخصين ولا لازم يعرفونا زين

* لـولـيـتـا * 23-05-2015 02:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره-محمد (المشاركة 1072640)
الحمدلله ما شاء الله
ويحفظك يا رب
الله يرزقك على قد ما تعطي وتتعاوني يا رب واكثر.
اهلين ولاء
ربي يبارك لك ويسعدك
ابغى اسالك
الله يوفقك ويسعدك

الله يبارك فيكي عقبال مانفرح فيكي وفيهم يارب

* لـولـيـتـا * 23-05-2015 02:26 AM

اقتباس:

اهلًا لحظه تفائل

الله يعافيكي يارب
ان شاء الله ربي يسهل الباقي وترتاحين علي الاخر
والتعب اللي تعبتيه ان شاء الله يصير ذكرى حلوه تتذكريها وتضحكي علي نفسك

* لـولـيـتـا * 23-05-2015 02:32 AM

الاخت هيندا
اعتذر منك جدا
الاداره رافضه اني افتح موضوع تاني غير هذا الموضوع
ان شاء الله راح ارسل لك المشاركات بالخاص اذا تعدل الوضع عندي وفضيت
لاني انشغلت هالايام بخطبه اختي ومحتاسين ودخلت بمرحله قلق

هيندا 23-05-2015 04:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفائل (المشاركة 1072688)
الاخت هيندا
اعتذر منك جدا
الاداره رافضه اني افتح موضوع تاني غير هذا الموضوع
ان شاء الله راح ارسل لك المشاركات بالخاص اذا تعدل الوضع عندي وفضيت
لاني انشغلت هالايام بخطبه اختي ومحتاسين ودخلت بمرحله قلق

لحظه تفائل تسلمين حبيبي ماقصرتي .. والحمدلله فهمت الموضوع دحين انشاءالله يارب اقدم قبل رمضان
تحياتي. .

هيندا 23-05-2015 05:03 AM

اقتباس:

اهلًا لحظه تفائل

اخت ولاء مبتعثه مشاءالله مبروك.. مستنيه دخولك والله لاتي مااقدر ارسل ع الخاص لان حالتك مشابهة لي انا خطيبي بريطاني وغير مقيم.. انا قريت مشاركتك بالطلبات حابه اسألك الله يسعدك يارب.. بالنسبة للخطيب ايش اوفر غير جواز سفره وشهادة اسلامه وهل لا زم يوثقها ويترجمها من قبل مايرسلها الصور؟ ايش في طلبات ثانيه للخطيب؟ بالنسبة للعمدة اخد بس توقيعه اني ربة منزل وهل يحتاج شهود؟ايضا بالإمارة هل يحتاح شهود؟ في السفارة ايش كانت طلباتهم من خطيبك؟بالنسبة للعقد فين تم هل بمسجد المركز الإسلامي التابع للسفارة؟ هل احتاج انتظر توثيق العقد بالحكمة البريطانية؟ كم المده اخدت معاملتك من اول ماقدمتي الين
ماعقدتي؟وكيف كان مسارها يعني الأماكن الي مرت بها؟
ادري ان طولت بس والله محتاج اعرف بالتفصيل من خلال تجربة قد مريتي بها.. الله يسعدك ويسهلك يارب وشكرا جزيلا.
تحياتي. .

الساعة الآن 09:28 PM