نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

أبو عبادي 18-02-2017 03:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسماء صارة (المشاركة 1235248)
شكرا لك أخي أبو عبادي بس انت تعرف انو غصبا عننا و لكن الحمد و الشكر لله إن شاء الله تكون في ميزان حسناتنا يا رب و آمين علينا أجمعين الشفاء و الفرح و الفرج يا رب

العفو أسماء وعارف والله بس مالنا إلا الصبر والإحتساب والأهم نعرف كيف نتعامل مع الوسواس بذكاء حتى لايتعبنا زود على اللي فينا واللهم آمين ربي يسمع منك يا أسماء |

أسماء صارة 18-02-2017 05:02 PM

والله نفسيتي تعبت يا جماعة ادعولي ربي يشفيني انفجر من الداخل من شدة الوساوس قهرتني كثيرا يا رب ابعد عني يارب ابعد عنا جميعا يا رب ليس لنا سواك

أبو عبادي 18-02-2017 07:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسماء صارة (المشاركة 1235270)
والله نفسيتي تعبت يا جماعة ادعولي ربي يشفيني انفجر من الداخل من شدة الوساوس قهرتني كثيرا يا رب ابعد عني يارب ابعد عنا جميعا يا رب ليس لنا سواك

الله يرفع عنك يا أسماء وهونيها تهون إن شاء الله يارب أشفي أسماء وأبعد عنها ما أهمها آمين يارب العالمين

أبو عبادي 19-02-2017 04:22 PM

مساء الخير يا أحبه كيف حالكم يارب تكونوا بخير 😎😚💐

انعكاسات والبقية كيف حالكم

أبو عبادي 19-02-2017 06:44 PM

فينكم 😭 تفشتوني 😔😭

الشفاء العاجل 19-02-2017 07:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسماء صارة (المشاركة 1235270)

انصحك تتجهي للرقيه الشرعيه

أم محمد حكيم 19-02-2017 07:15 PM

الحمد لله أخي أبو عبادي .انت كيفك .انا والله أمس حصلي موقف خلاني اترعبت.كنت نايمه وصحيت الصبح عشان البس بنتي وتروح علي الحضانه وأول متفتح عيني حسيت بهبوط أو فراقبت قلبي لقيته سريع خفت وقلت هيتوقف .والي خوفني انه نبضي بيكون هادي وانا نايمة ليش اليوم كان سريع اول مافتحت عيوني وبدأت اتكلم .مع العلم اني مرضعه وداخلي دور برررد .وخايفه .وأقول ممكن عشان صحيت فجأه وكنت لسه نايمة من قبلها 4 ساعات بس .أو من رضاعة أو من برد .أو لاني كنت متعشيه قبل ما انام مباشره .أو ايش ده مش عارفه

أبو عبادي 19-02-2017 11:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1235626)
الحمد لله أخي أبو عبادي .انت كيفك .انا والله أمس حصلي موقف خلاني اترعبت.كنت نايمه وصحيت الصبح عشان البس بنتي وتروح علي الحضانه وأول متفتح عيني حسيت بهبوط أو فراقبت قلبي لقيته سريع خفت وقلت هيتوقف .والي خوفني انه نبضي بيكون هادي وانا نايمة ليش اليوم كان سريع اول مافتحت عيوني وبدأت اتكلم .مع العلم اني مرضعه وداخلي دور برررد .وخايفه .وأقول ممكن عشان صحيت فجأه وكنت لسه نايمة من قبلها 4 ساعات بس .أو من رضاعة أو من برد .أو لاني كنت متعشيه قبل ما انام مباشره .أو ايش ده مش عارفه

بخير الله يحفظك الحمد لله

الله يعافيك ويخلي لك البنوته يارب |

أنا دائماً لما أصحى وانا قلق من شئ أحس بدقات قلبي سريعة وخوووف لكن لما أصحى طبيعي من حالي أكون هادئ وكويس الحمد لله ولاتركزي كثير أنتي بخير إن شاء الله والعشاء إنتبهي تنامي بعده مباشر عشان الهضم والحموضة لاتزيد وتتعبك تطمني ومتنسيش تأخذي كفايتك من النوم أفضل حتى تكوني أبعد عن التوتر والقلق وقدامك العافية يارب

دجى القمر 19-02-2017 11:31 PM

مساء الخير
وحشتوني والمكان كيفكم يارب الكل بخير

أبو عبادي 19-02-2017 11:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دجى القمر (المشاركة 1235738)
مساء الخير
وحشتوني والمكان كيفكم يارب الكل بخير

مساء النور والسرور دجى القمر

ومايوحشك غالي والحمد لله بخير

بس رجع خرب نومي أقسم بالله كرهت حياتي مدري ليش كذا يصير معاي :( علماً إني مسالم مع النوم وبحبه ههههه الله المعين بس

أم محمد حكيم 20-02-2017 12:45 AM

الله يسترك أخي ابى عبادي ويشففينا وأختي دجي القمر الله يحفظكم لينا

دجى القمر 20-02-2017 01:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1235743)
مساء النور والسرور دجى القمر

ومايوحشك غالي والحمد لله بخير

بس رجع خرب نومي أقسم بالله كرهت حياتي مدري ليش كذا يصير معاي :( علماً إني مسالم مع النوم وبحبه ههههه الله المعين بس

تسلم الله يخليك ويسعدك ويشفيك
بس ليش متزاعلين انت والنوم هيك هههههه
الله يعينك اخي يارب

دجى القمر 20-02-2017 01:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1235783)

ويسعدك ويحميك ويشفيك يارب والله
من زمان عنك كيف بشريني يارب صرتي افضل الآن من قبل

أبو عبادي 20-02-2017 01:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دجى القمر (المشاركة 1235813)
تسلم الله يخليك ويسعدك ويشفيك
بس ليش متزاعلين انت والنوم هيك هههههه
الله يعينك اخي يارب

الله يسعدك ويسلمك 💐
والله مدري مرات كذا يكون متعدل نومي ويخرب فجأة😢فكرت أستخدم دواء للنوم بس صرت انام كثيير الله يعين بس ويرحم حالنا أجمعين آمين يارب 🌹

أبو عبادي 20-02-2017 01:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1235783)

وياك يا أم محمد الله يحفظك ويكرمك ويمن عليك وعلينا بالشفاء العاجل آمين شكراً لك على دعائك لنا 🌹💐💐

الساعة الآن 12:11 PM