نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

بنت الحوسني 19-03-2018 02:33 PM

انا اتيني مرا ينبي اليسار جي اشياء غريبه و مره الصوب الثاني و يلعب الوسواس فيني عاد

انعكاسات 20-03-2018 02:46 AM

اهلين
مساء/ صباح الخير
من زمان ما مريت عليكم
انشغلت كثير وانسى افتح المنتدى
طمنوني عليكم ان شاءالله بخير ؟
انا الحمدلله هه يرجع لي الوسواس بين فتره وفتره
وترجع لي حالات القلق فجأه وشعور الخوف فجأه
احاول قد ماقدر اطنش وان شاءالله تضبط الامور
هالايام قاعد يرجع لي الم الصدر
الله يعيننا ويشفينا ان شاءالله

رهايف 20-03-2018 06:37 AM

السلام عليكم

نفسيتي صايره X من بداية سنة 2018 بس افكر 24 ساعه انشغلت عن بيتي واطفالي وزوجي بسبب وسواس المووت من بداية السنه الجديده بدا الوسواس يجيني عن طريق الاحلام كل يوم احلم واصحي وانا خايفه ومتوتره وتفكيري بالحلم كيف اقدر اتغلب على الاحلام لانها تعبتني وصار نومي كله على بعضه 4 ساعات باليوم

الشاكر 20-03-2018 06:45 AM

هديلو 22-03-2018 12:05 AM

الي 8ساعات ببكي ... نفسيتي زي الزفت صدري بشد علي شدات رهيبة ... خايفة عبنتي تتأثر .. الله يفرجها علينا وعليكم

رهايف 22-03-2018 12:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1324654)
الي 8ساعات ببكي ... نفسيتي زي الزفت صدري بشد علي شدات رهيبة ... خايفة عبنتي تتأثر .. الله يفرجها علينا وعليكم

ياعمري هدي اعصابك علشان نفسك وعلشان البيبي

شد الصدر ياقلبي انا بعاني منه من زمان قبل لا اوسوس ولازلت جسمي كله مشدود

رهايف 22-03-2018 12:37 AM

انا اليوم احس راسي مشدود والم في اذني من الداخل وشد في الرقبه يعني المنطقه من الرقبه للاذن والراس كلمل وحراره في عيوني ونبض في وجهي كله مدري ايش سببه

الشاكر 22-03-2018 06:25 AM

ام محمد الحكيم 23-03-2018 12:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهايف (المشاركة 1324295)
السلام عليكم

نفسيتي صايره X من بداية سنة 2018 بس افكر 24 ساعه انشغلت عن بيتي واطفالي وزوجي بسبب وسواس المووت من بداية السنه الجديده بدا الوسواس يجيني عن طريق الاحلام كل يوم احلم واصحي وانا خايفه ومتوتره وتفكيري بالحلم كيف اقدر اتغلب على الاحلام لانها تعبتني وصار نومي كله على بعضه 4 ساعات باليوم

ااااه يا رهايف فعلا الخوف من الاحلام مستمرررر وكل ما ننسا نرجع نتزكر نخاف

هديلو 23-03-2018 08:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهايف (المشاركة 1324658)
ياعمري هدي اعصابك علشان نفسك وعلشان البيبي

شد الصدر ياقلبي انا بعاني منه من زمان قبل لا اوسوس ولازلت جسمي كله مشدود

عنجد الشد صرت احسو قوي بدايق كتير ... مرات ما بعرف اتنفس منو مرات ما بعرف اضحك او اتحرك

همس الشجون 24-03-2018 12:36 AM

الله يشفي كل مريض يا رب

أبو بكر 24-03-2018 04:32 PM

اللهم شافي مرضى المسلمين .

أمنيات من القلب 24-03-2018 05:33 PM

السلام و عليكم أتمنى إنكو تكونو بألف خير أنا بخف فترة و برجع تاني للخوف. دلوقتي مر تقريبا على الحلم لي دخلني في الدوامة دي 11 شهر في الشهر الجاي هيكون مر سنة و دلوقتي كل مايكون في فرح أو مناسبة بخاف و بربط الحلم بالمناسبة أو بالسفر و بتعب و بخاف أوي و بفضل أفتكر الإشارات و أربط كل حاجة بالحلم و كدة أحيانا بقول لو كان الحلم ده فعلا مالوش علاقة بالوسواس كان هيكون تفسر من زمان و أحيانا بقول لا يمكن يكون لسه و كده أتمنى تكونو فهمتوني :/ و الله يشفينا يا رب

هديلو 24-03-2018 10:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيات من القلب (المشاركة 1325029)
السلام و عليكم أتمنى إنكو تكونو بألف خير أنا بخف فترة و برجع تاني للخوف. دلوقتي مر تقريبا على الحلم لي دخلني في الدوامة دي 11 شهر في الشهر الجاي هيكون مر سنة و دلوقتي كل مايكون في فرح أو مناسبة بخاف و بربط الحلم بالمناسبة أو بالسفر و بتعب و بخاف أوي و بفضل أفتكر الإشارات و أربط كل حاجة بالحلم و كدة أحيانا بقول لو كان الحلم ده فعلا مالوش علاقة بالوسواس كان هيكون تفسر من زمان و أحيانا بقول لا يمكن يكون لسه و كده أتمنى تكونو فهمتوني :/ و الله يشفينا يا رب

انا نفس حالتك بروح وبيجي الالم .. صدري بضل يشد عليا ويوجعني ونفسيتي زفت .. بضل خايف عامي وابوي وبنتي واخوتي وولادهم وزوجي عنجد تعبان

هديلو 24-03-2018 10:32 PM

يعني كل الاخبار زفت اليوم .. يوم بروح انام عند اهلي بضل خايف يصيرلهم شي لانهم لحالهم كثير بخاف عليهم يارب يحفظهم ويكول بعمرهم .. الي فترة خايف عبنوتي يكون عندها تشوه او اعاقة وظرفي المادي مش سامحلي اعمل فور دي ... يارب تيجي بخير وعافية وصحيحة منيحة وتكون ولادتي سهلة وميسرة .. ادعولي ارجوكم ربنا يحفظلي احبائي ووييسر اموري واموركم جميعا

همس الشجون 24-03-2018 10:51 PM

ان شاء الله يبدل الحال الى حال مانفقد الامل

بنت الحوسني 26-03-2018 10:39 PM

الله يشفينا جميع يا رب

هديلو 30-03-2018 08:09 PM

عندي الم قوي بالصدر كل شوي بتيجيني نغزات ..وبتروح حاسس حالي بنخنق كمان ... طبيعي الوضع ولا كيف ...

أمنيات من القلب 30-03-2018 11:28 PM

تخافون تمرضون حتى لو زكام تخافون تمرضون ولا بس أنا؟

رواابي 31-03-2018 12:07 AM

بنات احلامي رجعت احلم احلام مو كويسا
تفسيرها مو كويس موت او مصيبه
تكفون بنات قولولي مين مثلي
انا صرت تمام الحمدلله ونمت وانا تمام
ليا اسبوع الوسواس راح والحين حلمت احلام تفسيرها مو كويس

رواابي 31-03-2018 12:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيات من القلب (المشاركة 1325894)
تخافون تمرضون حتى لو زكام تخافون تمرضون ولا بس أنا؟

ايه مثلي 😢😢😢

هديلو 31-03-2018 12:17 AM

اليوم امي بتقول انا بدي اضل عايش ل٦٦ لتكبر بنتك شوي ... وكل شوي بتقول بلاش يصيرلي شي .. بلاش ابصر شو ... موتتني خوف وصدري زاد وجعو اهلكم بحكو هيك .. بجيبو سيرة الموت .. وبتخافو عليهم ولا بس انا

ام محمد الحكيم 31-03-2018 04:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيات من القلب (المشاركة 1325029)

ااااااه من افكارنا ومخاوفنا يا امانيات وانا ايضا اعد اتزكر في الاحلام واخاف منها تاني واربط حجات ببعضها حلم ممكن مع موضوع الاشارات

بنت الحوسني 31-03-2018 10:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رواابي (المشاركة 1325907)
بنات احلامي رجعت احلم احلام مو كويسا
تفسيرها مو كويس موت او مصيبه
تكفون بنات قولولي مين مثلي
انا صرت تمام الحمدلله ونمت وانا تمام
ليا اسبوع الوسواس راح والحين حلمت احلام تفسيرها مو كويس

لا تفسرين اي حلم اكبر غلط انج تعطين الحلم اكبر من حجمه بما انج مرتاحه صارلج اسبوع قاومي الوسواس لانه يحاول يرجعلج من نقاط ضعفجً هالكلام انصح نفسي فيه و انصحج انا نفسج خف الوسواس ورجعتلي الاحلام لكن مستحيل افسر لازم نقاوم ومانضعف لو ضعفتي بترجعين للصفر ساعدي نفسج مجد راح يقدر يساعدج

انا حاليا يايني الوسواس بطريقه يديده و احس حاطري بس اصيح
حديث النفس يعني شي ينقال في قلبي و قمت اخاف يعني اكون قاعده مع اليهال و شي يسوون و كانه حد في قلبي يدعي و اقوم اصرخ فجاه بصوت عالي استغفر اقول انا قلت ولا ماقلت نطق لساني ولا مانطق و ليش جي فكرت كان شخص ثاني هايش في مخي يتكلم

الله يعين

عبدو عمر 31-03-2018 10:35 AM

السلام عليكم

صباح الخيرات على الجميع
كيف حالكم اليوم؟
بالتوفيق للجميع دائما

هديلو 01-04-2018 04:48 AM

انا بطلت اعرف انام يا جماعة عنجد مش قادر ... بضل احلم بحالي وبأهلي .. خايف كثير ... بضل ريقي ناشف ... نفسي انام كيف ممكن انام يارب فرجك ورحمتك

أبو عبادي 01-04-2018 05:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1326070)
انا بطلت اعرف انام يا جماعة عنجد مش قادر ... بضل احلم بحالي وبأهلي .. خايف كثير ... بضل ريقي ناشف ... نفسي انام كيف ممكن انام يارب فرجك ورحمتك

أهلا وسهلا بك ياهديل سلامات إن شاء الله 🌹

إيه الخوف دا يابنت، بإذن الله تعالى مايصير لكم إلا الخير تفائلوا بالخير واعلمي إنه المكتوب حيصير مهما كان خوفك وخوف غيرك أتوكلي على الله وادعي لهم بكل خير وهل فكرت بموضوع الدواء الله يسعدك؟

هديلو 04-04-2018 12:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1326073)
أهلا وسهلا بك ياهديل سلامات إن شاء الله 🌹

إيه الخوف دا يابنت، بإذن الله تعالى مايصير لكم إلا الخير تفائلوا بالخير واعلمي إنه المكتوب حيصير مهما كان خوفك وخوف غيرك أتوكلي على الله وادعي لهم بكل خير وهل فكرت بموضوع الدواء الله يسعدك؟

جدا مفكر بالموضوع بس بعد ما اولد ان شالله ربنا ييسرها ويصلح الامور يارب... يسعدك يارب

هديلو 05-04-2018 08:22 AM

يا جماعة حدا منكم تعالج وزبط معو العلاج ؟ صار ينبسط زي زمان؟ ورجع طبيعي

حبيبي زوزي 07-04-2018 12:04 PM

يا جماعه انا الويكند كله في قلق و جاتني نوبه هلع غير الكتمه
بس اليوم مره عادي حف الوسواس حتى لما تجيني الأفكار و أقول هذي حقيقه ما اخاف و أقول هذي المره حقيقه
ولي زاد الوضع عليه أني نمت عن صلاه الفجر مع أني جلست سهرانه بس مدري كيف نمت قبلها ب ربع ساعه

بنت الحوسني 07-04-2018 01:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبي زوزي (المشاركة 1326822)
يا جماعه انا الويكند كله في قلق و جاتني نوبه هلع غير الكتمه
بس اليوم مره عادي حف الوسواس حتى لما تجيني الأفكار و أقول هذي حقيقه ما اخاف و أقول هذي المره حقيقه
ولي زاد الوضع عليه أني نمت عن صلاه الفجر مع أني جلست سهرانه بس مدري كيف نمت قبلها ب ربع ساعه

الوضع نفسه عندي الويكند كان متعب جدا بالنسبه لي الله يعين يا رب هالقلق تعبنا و الله

حبيبي زوزي 07-04-2018 08:42 PM

انا اسافر ل اهلي مسافه ساعتين ونص و كل ها الساعتين و انا معي قلق و كتمه و حالتي حاله و اذا وصلت احس معي دوخه بس ابغا تتمدد احس نفسي تعبانه و جسمي مهلوك حتى وزني نقص و شاهيتي صارت معدومه

و اليوم لما وصلت دقيت على امي اطمنها أني وصلت اخر المكالمة قالت الله يحفظك احس نزلت دمعتي غصب

انا معاد اعرف اش فيني

رواابي 08-04-2018 03:28 PM

السلام عليكم
فيه احد حلم من اول ان متوفي رجع توفى ؟

براءه النفس 11-04-2018 12:42 AM

الله يرزقنا راحه البال أتعبني الحلم ودمرني

حبيبي زوزي 11-04-2018 01:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براءه النفس (المشاركة 1327233)
الله يرزقنا راحه البال أتعبني الحلم ودمرني

انا مثلك الحلم مو راضي يروح من بالي و كل يوم انتظر الموت اذا غابت الشمس أقول ما راح تطلع و اذا طلعت أقول ما راح تغيب

براءه النفس 11-04-2018 01:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبي زوزي (المشاركة 1327235)
انا مثلك الحلم مو راضي يروح من بالي و كل يوم انتظر الموت اذا غابت الشمس أقول ما راح تطلع و اذا طلعت أقول ما راح تغيب

اتوقع انو مايروح لأننا نفكر فيه وكثير حلمو غيرنا وراح منهم بس ما اعرف هل حقيقه ام وهم

رواابي 11-04-2018 06:16 AM

حلمتو احلام رموزها موت؟

حبيبي زوزي 11-04-2018 02:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رواابي (المشاركة 1327244)
حلمتو احلام رموزها موت؟

ايوا

حبيبي زوزي 13-04-2018 01:21 AM

يا جماعه تجيكم كتمه
احس احيانا كان يد ماسكه رقبتي و تخنق فيا

حبيبي زوزي 13-04-2018 02:30 PM

يا جماعه تجيكم لحظات تفائل و تقتنعون ان هذا وسواس و ما تدوم ساعتين بعدين تتذكرون أحلامكم و تقولون هذي حقيقه و ترجعون من اول و جديد

مع أني شفت مقطع للشيخ مشاري الخراز عن الرؤيا و كيف ما تضرنا و كان جميل و مقتنعه بكلامه لكن ارجع للصفر

الله يعين

الساعة الآن 04:07 PM