نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   اليوم أنا هاديء ،،، هل انتم كذلك ؟؟؟ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=27551)

حنين الشمري 13-12-2011 12:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوراني (المشاركة 736598)
مشكوره يا حنين
ترا الحلاوه هاي مو للصغار بس ، حتى الكبار يستمتعو فيها احيانا ،،،
تعرفي اني احيانا استمتع وأنا احضر توم وجيري ، واضحك كثير بعد ،،
مارسي هوايتك حتى وإن كانت طفوليه ،،، ويجب أن لايموت الطفل في
داخل منا ،،،

كوني بخير

لا تخاف علي انا طفلة بحجم امرأة لو اصل لعمر الخمسين انا انا ما اتغير اقل شئ يفرحني او يبكيني كثيرة المزح يمكن غيري ما يحب او يكره هالشخصية لكني انا اختلف عن الكثير لدرجة اني بالمنتديات ظنو اني في بداية العشرين وكذلك بالحياة مع الناس يقولون اني اتصرف باصغر من سني باكثر من 10 سنوات

وفيه من يشجع وفيه لا لكني راضية عن نفسي تمام الرضا وانمى هذا الطفله بداخلي

في داخلي قلب طفلة لو كبر ما كبرت

الحوراني 13-12-2011 12:54 AM

ربي يديم السعاده ياحنين

جميل أن يكون بداخلنا طفل نعتني به دائما

ربي يسعدك

حنين الشمري 13-12-2011 01:49 AM

واياك يا استاذ ....

محمد الـ 13-12-2011 06:07 AM

الله يسعدكم كلكم يااااارب

الشاكر 13-12-2011 06:14 AM

صباح الخير على الجميع

حنين الشمري 13-12-2011 01:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ومضة قلم (المشاركة 736686)
الله يسعدكم كلكم يااااارب

آآآميــــن وياااك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاكر (المشاركة 736701)
صباح الخير على الجميع

مساء النور والسرور كيف حالك وحال اهلنا باليمن .

حنين الشمري 13-12-2011 07:18 PM

حالـــة من الحنيــن لذكـــرى هل انتـــم كـــذلك ؟؟؟؟؟!!!!!!

محمد الـ 13-12-2011 07:23 PM

أنا إشتقت لضحكتي :(

حنين الشمري 13-12-2011 07:25 PM

الله يسعدك يا اخوي وترجع زي اول .

حنين الشمري 13-12-2011 07:28 PM

مادري اخاف ربي يغضب علي نفسي اعتزل من هم حولي حتى احس بالشوق لهم ثم اعود

مليت كل يوم ضيوف وناس برغم اني مع امي لكن بيتنا مضياف للكل بس من جد مليت مافيه

هدوووووووووووووووووووووووء رن رن التلفونات والباب وحوسة الله يعين قلبي ابي اخلو مع نفسي

لنفسي حق علي ولو صرت بغرفتي الكل وينك وينك طفشت اشتقت لروحي

يارب لا تغضب علي غصب عني :(

محمد الـ 13-12-2011 07:30 PM

أنا الحين في حيرة من أمري, مدري هل أستسلم للأدوية النفسية أم لأ !
إستسلمت مره وجربتها لمدة 4 ايام حسيت حالي في عالم آخر وتركتها الحمدلله

انا اشوف ناس كثير عايشه على الأدوية النفسية, وفي ناس كثير تاخذ أدوية نفسيه بس ماتفيد معها وتتحول الأدوية النفسية الى إدمان !!!

ايش الحل؟
أنا أحاول ارجع امشي من جديد بس مو قادر, اوك الحمدلله الآن افضل من قبل بكثير صرت اجلس واتحرك شوي وتركت السرير بس مازالت الدوخة ماسكتني ومازلت احس بنبضات قلبي تتسارع شوي بس احاول امشي مسافة طويلة!, انا خايف ان هالكونكور دوا القلب هو اللي ذابحن وهو المصيبة كلها, الله المستعان, والحمدلله على كل حال ونسأل الله الشفاء يارب

حنين الشمري 13-12-2011 07:35 PM

خذ العلاج النفسي من دكتور نفسي وانت رجل روح ولا يهمك ولا تشحذ احد روح لاخصائي نفسي

بالاضافة اقراء عند راقي شرعي

ولو حبيت تعرف هل انت تعاني من مرض نفسي او روحي استمع لرقية شاملة اذا ارتحت معناتها

معاناتك نفسية او جسدية واذا احسست بضيق فهذا عارض روحي والله اعلم واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك.

محمد الـ 13-12-2011 07:41 PM

بإمكاني أروح للطبيب النفسي في أي وقت, بس أنا جربت مره وجلست أربعة أيام مادري عن حالي وتركتها الحمدلله
بس أنا الآن قلق من ناحية الأدوية النفسية لأن حسب حد علمي أن الآن في المملكة جالسين يحاولوا يخففون من الأدوية النفسية, والسبب أن أغلب الشعب تعود عليها,

أنا إن شاء الله راح أحاول أزور أخصائي نفسية وأسأله ان كان يفيدني العلاج السلوكي أم لأ !

ومن ناحية الرقية الشرعية كل ماقرأ علي شيخ قال عين أو حسد والعلم عند الله..
في ناس توقعوا انه سحر بمجرد لما قلتلهم الأعراض اللي تواجهني خصوصاً الدوخة

لأن أنا ماعتقد أن للدوخه علاج أو دواء نفسي !!!

وعلى فكرة إنتي المفروض تشكرين الله إن كل يوم عندكم ضيوف, عشان لايصيبك الإكتئاب

حنين الشمري 13-12-2011 07:44 PM

الله يشفيك اعتقد من كلامك انه عين والله اعلم سوي برنامج رقية شرعية لو من الرياض روح لشيخ عبدالله الخليفة وبعدين حنا كل يوم ضيوف ملل صرت اكره الناس :( ماكنت كذا قبل بس من 3 سنوات كنت مرحة ولا زلت وعندي اصابة بالمس والحسد وخاصة على المرح وحب الناس .

محمد الـ 13-12-2011 07:56 PM

شوفي أنا قالي عمي تعال القصيم هناك في شيوخ كويسين ويعرفهم كويس, لكن روحتي للقصيم في الوضع اللي أنا فيه الآن لايناسبني أبداً خصوصاً إني راح أقابل كل يوم ناس واجد وكل يوم عزايم, وإذا مارحت العزايم يتكلمون فيني الناس وعيب وكلام زي كذا, أنا الآن في أبها قلت أغير جو مع ان التوقيت خاطئ لأن البرد هنا صقيييييع الله المستعان, وجبت شيخ هنا لكن يجيني على شكل شبه اسبوعي وهو مشغووول حيييل هالشيخ, وارتحت معه تقريباً, والآن ودي أرجع الشرقية عشان أتفقت مع ابو سراقة اللي يسوي الحجامه وقالي بإذن الله مع الحجامه والرقية الشرعية الأمور تبي تزين, بس الى الآن ماخلصت مواعيدي هنا في أبها, باقي اختبار الجهد للقلب, مع العلم ان الطبيب طمني بإن الحمدلله الأمور كلها زينه, وبعد ودي ازور اخصائي نفسي هنا إسمه حسن العمري الكل يمدحه, بس الى الآن مالقيت إلا موعد بعد 3 أشهر وجالس احاول أشوف موعد خلال هاليومين لأن ودي أرجع خلاص

>>> أسف على الإطالة سالفة طويلة أحس فضفضه بس ارتحت شوي <<< *_*

الساعة الآن 11:11 AM