نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

زهره الالام 27-05-2018 05:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقابي تاجي (المشاركة 1332363)
السلام عليكم كل سنة وانتو طيبين
انا عندي مشكلةدلوقتي انا معايا ولدين والحمد لله وزوجي بيضغط عليا اني اجيب طفل تاني وطبعا الوسواس مش سايبني وعمالة ااجل واتحجج لكن ولادي كبرو وانا نفسي بكبر ومليش اي حجة لكن انا خايفة اوي اوي انا عارفة ان كل حاجة بايد ربنا طبعا بس انتو عارفين الوسواس خصوصا اني بيجيلي ضغط حمل وضغطي بيعلي جدا وبولد قيصري يعني حملي ليه ظروف خاصة انا كنت كدة المرتين اللي فاتو لكن كنت عادي جدا ومش خايفة وببقي فرحانة طبعا كل دة قبل مايجيلي الوسواس دة ويدمر حياتي وبجد انا مش عارفة اعمل ايه من كتر الضغط عليا

لو انتي عايزه تخلفي تاني خلاص خلفي انا عارفه ان الوسواس مش مخلينا عايشين حياتنا طبيعي بس احنا مضطرين نقاوم ونكمل حياتنا طبيعي

هديلو 27-05-2018 07:01 PM

كيفكم اخباركم ان شالله خير ... اليوم دخلت ولادة ادعولي ربنا ييسرها الله يسعدكم وينولكم الي ببالكم ... وربنا يحميلي بنتي واشوفها بخير

سر القلم 27-05-2018 07:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1332445)
كيفكم اخباركم ان شالله خير ... اليوم دخلت ولادة ادعولي ربنا ييسرها الله يسعدكم وينولكم الي ببالكم ... وربنا يحميلي بنتي واشوفها بخير

الله ييسر امرك .. ويسلمك وجنينك .. وتفرحين فيه ..

بنت الحوسني 27-05-2018 10:46 PM

اقتباس:

الله يجعلها تساهلين دعواتج لنفسج في هالوقت

ام محمد الحكيم 28-05-2018 05:11 AM

اقتباس:

الف مبروك الله يطمنا عليكي يارب ويحفظك

حبيبي زوزي 28-05-2018 05:53 AM

اقتباس:

الله يسهلها لك و تشوفين النونو عروس يا رب و يبارك لك قي اولادك

انعكاسات 29-05-2018 01:30 AM

اقتباس:

ماشاءالله تبارك الله الله ييسر لك وتقومين بالسلامه ♥♥♥♥♥
والله افكر فيك وادعي لك دايما ان ربي يسهل ولادتك ان شاءالله 💕
مانسيتك من دعواتي
طمنينا عليك

هديلو 30-05-2018 03:02 AM

ربي يسعدكم جميعا الحمد لله ولدت وكانت ولادتي كثير صعبة لكن ربنا يسرها ... والحمد لله بنتي منيحة بس طلع عندها التهاب ... رح اتضل اكم يوم بالحضانة ربنا يشفيها ويردها لحضني بالسلامة يارب

انعكاسات 30-05-2018 07:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1332809)
ربي يسعدكم جميعا الحمد لله ولدت وكانت ولادتي كثير صعبة لكن ربنا يسرها ... والحمد لله بنتي منيحة بس طلع عندها التهاب ... رح اتضل اكم يوم بالحضانة ربنا يشفيها ويردها لحضني بالسلامة يارب

ماشاءالله تبارك الله الف مبرووووك ♥♥♥♥♥
فرحت لك كثير والله ودعيت لك ♥♥♥♥♥

المنوال 30-05-2018 09:56 PM

اقتباس:

ألف مبروك الحمد لله على سلامتك يا أختي و تتربي فعزكم إنشاء الله 😊😊

سر القلم 30-05-2018 10:04 PM

اقتباس:

الف الف مبروك اختي الكريمة ..

بارك الله فيك في الموهوب ، وشكرت الواهب ، وبلغ اشده ، ورزقت بره ..

ام محمد الحكيم 30-05-2018 11:47 PM

اقتباس:

الف حمد لله علي السلامه ياحبيبتي الف مبرووووك

حمال الأذية 31-05-2018 02:38 AM

اللهم شافي كل مريض يا رب

زهره الالام 31-05-2018 08:26 AM

اقتباس:

حمد الله على سلامتك وربنا يشفي بنتك ويردها اليكي سالمة ان شاء الله

هديلو 01-06-2018 02:48 AM

نفسيتي تعبانة ... كثير مشاكل بمرو فيها اهلي وزوجي واخوتي وخواتي وبنتي لسا بالحضانة ... ادعولي بالفرج وربنا ييسر امور الناس الي بحبهم خلي اعرف انبسط

سر القلم 01-06-2018 03:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1333068)
نفسيتي تعبانة ... كثير مشاكل بمرو فيها اهلي وزوجي واخوتي وخواتي وبنتي لسا بالحضانة ... ادعولي بالفرج وربنا ييسر امور الناس الي بحبهم خلي اعرف انبسط

ومن قال لك اختي ،، ان الدنيا تخلو من المشاكل ..

استعيني بالله ، وكل هالامور بتتيسر بإذن الله تعالى ..

وفقك الله وعافاك ..

هديلو 02-06-2018 10:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سر القلم (المشاركة 1333072)
ومن قال لك اختي ،، ان الدنيا تخلو من المشاكل ..

استعيني بالله ، وكل هالامور بتتيسر بإذن الله تعالى ..

وفقك الله وعافاك ..

يارب امين ..لكن ما باليد حيلة نفسيتي تعبت لانو بنتي ضلت بالمشفى يارب يشفيها ويعافيها ويحفظلي ياها من كل شر

رواابي 02-06-2018 11:34 AM

بنات كنتو تحلمون ف رمضان احلام رموزها موت او امراض
الوسواس راح ورجع مع الاحلام

بنت الحوسني 02-06-2018 03:59 PM

نحلم كل شي برمضان و الوسواس شغال الف بالميه الله يهونها يا رب

انا من قمت من النوم واحس بمغص كل مره مكان و الوسواس شغال و طبعا و الاحلام قصه ثانيه الله يعين يارب و يفرجها عالجميع

بحر الجنوب 03-06-2018 08:38 AM

اقتباس:

الحمدلله على سلامتك وانشاء الله ربي يشفيلك ابنتك ويعافيك

بنت بنتها 03-06-2018 04:48 PM

السلام عليكم

انا عندي استفسار الله يجزيكم العافيه ي رب

الحينه وسواس الموت هو نفسه فوبيا الموت ولا غير
وهل كنتو اتخافون من الموت بشكل خاص او كنتو اتخافون تفقدون حد من اهلكم بعد بسم الله عليهم وهل ساعات اتحسون انكم متقبلين فكرة الموت وساعات يرد لكم الخوف, هل وصلتو لمرحلة اتفكرون بالعين وان انتو سبب وفاة بعض الناس وتخافون على اللي حواليكم انكم اتصيبونهم بعين وانكم بتكونون سبب لوفاتهم، مع ان كل شي مكتوب ومقدر والله يجعل القادم افضل ي رب بس ليش دوم هالتفكير والخوف؟؟

والسموحه ع الاطالة و ي رب اتردون علي

بنت الحوسني 03-06-2018 06:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت بنتها (المشاركة 1333343)
السلام عليكم

وهل كنتو اتخافون من الموت بشكل خاص او كنتو اتخافون تفقدون حد من اهلكم بعد بسم الله عليهم وهل ساعات اتحسون انكم متقبلين فكرة الموت وساعات يرد لكم الخوف, هل وصلتو لمرحلة اتفكرون بالعين وان انتو سبب وفاة بعض الناس وتخافون على اللي حواليكم انكم اتصيبونهم بعين وانكم بتكونون سبب لوفاتهم، مع ان كل شي مكتوب ومقدر والله يجعل القادم افضل ي رب بس ليش دوم هالتفكير والخوف؟؟

اغلبنا اهني نفس الوضع الله يشفي الجميع

وسواس الموت

وسواس الامراض

وسواس اشكال و الوان

موضوع العين انا ياني فتره و كل ما اشوف حد اخاف احسده لين بديت ماحب اطلع من البيت و لا اشوف حد

زهره الالام 03-06-2018 07:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت بنتها (المشاركة 1333343)
السلام عليكم

اعتقد وسواس الموت هو نفسه فوبيا الموت
انا من وانا صغيره كنت اخاف من الموت جدا وكنت اخاف افقد اهلي
ايوه بتيجي علي لحظات بسيطه احس اني متقبله فكره الموت لما اكون مطمئنة لكن بعدها ارجع اخاف تاني

هديلو 04-06-2018 11:15 PM

انا داخلة بمرحلة اكتئاب يا جماعة مع وسواس بطلت اوكل مش حابة ولا شي خايف عأهلي وزوجي وبنتي واخواني ... كل كلمة بفهمها انو علامة انو حد بدو يصيرلو شي وبضل ابكي نفسيتي زفت شو الحل

روفه 06-06-2018 12:23 AM

اليوم ليلة من ليالي القدر خلينا ندعي لبعض يارب يشفينا يارب) : اليوم الوسواس شد عليه ومعي توتر وخوف مو طبيعي

بحر الجنوب 06-06-2018 08:26 PM

السلام عليكم

من يحس مثلي يا اخوان انا احس بالنبض من فتره لفتره واول ما اقوم من النوم واتعب اذا وقفت على رجلي معظم الاوقات

كل ما اتجاهل الموضوع هذا واكمل يومي طبيعي ارجع احس بالنبض تفكيري يتغير كليا وتبدأ الوساوس معي :(

دجى القمر 07-06-2018 06:12 AM

صباح الخير يا احباب
حابة اطمنكم
انكم بخير وما تخافون والله كله وهم وخوف ماله اساس
انا مجربه الوسواس وعمايله والحمدلله تحسنت ما شاءالله ولله الحمد وكله بفضل من الله ثم المقاومة
مجرد ما تعرفوا انه وهم راح تتغلبون عليه 👌🏻

دجى القمر 07-06-2018 06:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الجنوب (المشاركة 1333698)
السلام عليكم

من يحس مثلي يا اخوان انا احس بالنبض من فتره لفتره واول ما اقوم من النوم واتعب اذا وقفت على رجلي معظم الاوقات

كل ما اتجاهل الموضوع هذا واكمل يومي طبيعي ارجع احس بالنبض تفكيري يتغير كليا وتبدأ الوساوس معي :(

وعليكم السلام
ليش ما تقطع الشك باليقين تروح تكشف وان كان
الحمدلله الوضع سليم بوقتها تعرف انه وساوس فالحل التجاهل والله يشفيك ويحفظك أخي
ولا داعي ابدا للخوف كن بخير اخي :)

دجى القمر 07-06-2018 06:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1333503)
انا داخلة بمرحلة اكتئاب يا جماعة مع وسواس بطلت اوكل مش حابة ولا شي خايف عأهلي وزوجي وبنتي واخواني ... كل كلمة بفهمها انو علامة انو حد بدو يصيرلو شي وبضل ابكي نفسيتي زفت شو الحل

هديلو الحمدلله على السلامة 😍
ومبروك ما شاءالله البنوته الله يحفظها الك آمين
حبيبتي ما تخافي ، تذكرين الخوف لما كنتي حامل وتفكرين كيف بتولدين والوسواس وهذا كله ؟
الحمدلله راح 😍
ولدتي ما شاءالله وبخير وكل الامور راح تكون كذا بكل خير ما تخافي وكليهم على الله وطمني نفسك صدقيني ما راح يصير الا كل خير ❤

هديلو 08-06-2018 03:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دجى القمر (المشاركة 1333793)
هديلو الحمدلله على السلامة 😍
ومبروك ما شاءالله البنوته الله يحفظها الك آمين
حبيبتي ما تخافي ، تذكرين الخوف لما كنتي حامل وتفكرين كيف بتولدين والوسواس وهذا كله ؟
الحمدلله راح 😍
ولدتي ما شاءالله وبخير وكل الامور راح تكون كذا بكل خير ما تخافي وكليهم على الله وطمني نفسك صدقيني ما راح يصير الا كل خير ❤

يارب امين .. عنجد انا الوسواس مرات بحسو مسيطر عليا بخاف عبنتي من كلشي بخاف عاهلي كثير كل حدا بحكي كلمة بخاف منها بحكي يمكن هالمرة تتحقق يارب يحميلي بنتي واهلي وزوجي ويعطيهم الصحة والعمر الطويل جميعا ويحفظلي ياهم ويحفظني لبنتي يارب ... ويسعدك يارب

ابومسريييب 08-06-2018 10:09 AM

يا اخوان ينتابني شبه يومي احساس في شي بالقفص الصدري غير مريح

ومعه نغزات والاااام متفرقه

وفيه شي غريب احس بين الثيدين بنص الصدر من تحت قربالمعده يسار جهه القلب بشي حار وظاغط مثل الم الظغه او القرصه يذهب ويختفي والله اتعبني هذا العارض

وللاسف في اعضاء زي اعراضي لم يتواجدو منذو سنوات

ماهو هذا الألم الحار الظاغط مكانه جهتنين بين الرئتين ومن الخلف جهه الظهر الايسر سبحان الله ملازمني من سنه

والاشعه والتحايل والتخطيط سليمه

هل فيتامين دال يسبب هذا العارض

ساااراا 09-06-2018 12:10 AM

مين يحس بشي واقف في حلقه زي بلعة شي وتحسه المه الين معده

بحر الجنوب 09-06-2018 07:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دجى القمر (المشاركة 1333792)
وعليكم السلام
ليش ما تقطع الشك باليقين تروح تكشف وان كان
الحمدلله الوضع سليم بوقتها تعرف انه وساوس فالحل التجاهل والله يشفيك ويحفظك أخي
ولا داعي ابدا للخوف كن بخير اخي :)

كشفت يا اختي والدكتور يقولي سليم ولله الحمد وقلتله بإحساسي بالنبض واتعب من الوقوف بعض الاحيان قالي انت شكلك مريض نفسي او عضوي ومن يومها وانا موسوس، وهل الامراض النفسيه تسبب كل هذا؟

تعبت من كل شي 09-06-2018 09:39 PM

السلام عليكم، من مثلي يحس انه احساس قوي و حقيقي ومو مقتنع انه وسواس!! وهل تجيكم ذكريات من الماضي مرات اكون قاعد فجاه تمر علي ذكريات قديمة واخاااف اربطها انه بيصير لي شي !!

دجى القمر 10-06-2018 12:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1333908)
يارب امين .. عنجد انا الوسواس مرات بحسو مسيطر عليا بخاف عبنتي من كلشي بخاف عاهلي كثير كل حدا بحكي كلمة بخاف منها بحكي يمكن هالمرة تتحقق يارب يحميلي بنتي واهلي وزوجي ويعطيهم الصحة والعمر الطويل جميعا ويحفظلي ياهم ويحفظني لبنتي يارب ... ويسعدك يارب

اللهم آمين انتي بس بطلي خوف وتفكير انه بيصير شي قوي قلبك والله مافي
شي يستحق الخوف لازم تثقي بهالشي مجرد مخاوف لا اكثر الله يشرح صدرك يارب :)

دجى القمر 10-06-2018 12:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الجنوب (المشاركة 1334040)
كشفت يا اختي والدكتور يقولي سليم ولله الحمد وقلتله بإحساسي بالنبض واتعب من الوقوف بعض الاحيان قالي انت شكلك مريض نفسي او عضوي ومن يومها وانا موسوس، وهل الامراض النفسيه تسبب كل هذا؟

والله اخي الحمدلله مادامك سليم ما شاءالله
جرب اخي لما تحس بهالاشياء ما توسوس ولا تخاف اشغل نفسك وتجاهلها وشوف هل راحت !
انا الاحظ لما كنت اوسوس لما اتجاهل شي بيجيي لي شي اخر فعرفت انو مجرد وساوس فالحمدلله اسيطر عليها وتحسنت الحمدلله عن قبل بكثير

أبو عبادي 10-06-2018 06:42 AM

أسعد الله صباحكم بكل خير والحمد لله على السلامة لأختنا هديلو وربي يحفظكم جميعاً آمين 🌹

أبو عبادي 10-06-2018 06:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دجى القمر (المشاركة 1333790)
صباح الخير يا احباب
حابة اطمنكم
انكم بخير وما تخافون والله كله وهم وخوف ماله اساس
انا مجربه الوسواس وعمايله والحمدلله تحسنت ما شاءالله ولله الحمد وكله بفضل من الله ثم المقاومة
مجرد ما تعرفوا انه وهم راح تتغلبون عليه 👌🏻

ماشاء الله تبارك الله وليليليليليليليليلش 😆😂 ألف الحمد لله على السلامة وعودة حميدة بإذن الله تعالى، كيف صحتك وكيف الوسواس معاك بإذن الله تغلبتي عليه؟

أبو عبادي 10-06-2018 06:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الجنوب (المشاركة 1333698)
السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صباح النور
هذا النبض نفسي وأغلبنا بيشعر فيه ويسبب لنا خوف وتعب وتفكير مزعج لكن مالنا إلا الصبر والتعايش مع هذا الشعور المزعج الحمد لله على كل حال
س/تستخدم دواء نفسي؟ وماهي حالتك؟

بحر الجنوب 10-06-2018 12:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1334210)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صباح النور
هذا النبض نفسي وأغلبنا بيشعر فيه ويسبب لنا خوف وتعب وتفكير مزعج لكن مالنا إلا الصبر والتعايش مع هذا الشعور المزعج الحمد لله على كل حال
س/تستخدم دواء نفسي؟ وماهي حالتك؟

لا والله ما استخدم دواء نفسي كل ماتجيني اعراض النبض وكل ما اتحسس محل النبض اوسوس اكثر وايضا اذا جاني وخز في الجهة اليسرى من الصدر
عرضت فكرة الطبيب النفسي بطرق ملتويه لأهلي لاكن حسيت منهم الاستغراب ويقولون مافيني شي وانا كل هذا قاعد اتوهمه

الساعة الآن 03:18 PM