نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

أبو عبادي 29-06-2018 04:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام محمد الحكيم (المشاركة 1336531)
كيفكم جميعا وحشتوني كلكم

بخير الحمد لله ي ام محمد طمنينا عليك أحسن بإذن الله

حبيبي زوزي 01-07-2018 03:19 AM

يا جماعه اذا كنتم في مجلس و جاء طاري الموت تحسون انكم المقصودين

زي اليوم امي تكلمني و لما جات تقفل قالت الله يستر عليك خفت مره و فكره توديني و فكره تجيبني

و اذا راح الوسواس و اصبحت طبيعيه نوعا ما اوسوس ليش راح

زهره الالام 01-07-2018 03:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبي زوزي (المشاركة 1336827)

زي اليوم امي تكلمني و لما جات تقفل قالت الله يستر عليك خفت مره و فكره توديني و فكره تجيبني

ايوة انا دائما احس اني المقصوده
في يوم اخوي كان مشغل قران علي الموبايل وجت ايه عن يوم القيامة خفت وقلت يمكن انا اللي مقصوده وبعدين قلت بس هو اللي شغل القران وهو اللي بيسمع مش انا

أبو عبادي 05-07-2018 10:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الالام (المشاركة 1336829)
ايوة انا دائما احس اني المقصوده
في يوم اخوي كان مشغل قران علي الموبايل وجت ايه عن يوم القيامة خفت وقلت يمكن انا اللي مقصوده وبعدين قلت بس هو اللي شغل القران وهو اللي بيسمع مش انا

ممكن ده علشان نحنا قلقانين ولا طبيعي على فكرة ألف سلامة يارب

ام محمد الحكيم 07-07-2018 01:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبي زوزي (المشاركة 1336827)

احنا الموسوسين بنخاف لو سمعنا اي حاجه
وكمان لو تطمنا نخاف

انعكاسات 07-07-2018 10:32 PM

مساء الخير

كيفكم من زمان عنكم 💓
احس بدت ترجع لي اعراض قديمه
فجأه احس اني في حلم او ما استوعب
والتعب يجي بسرعه والم الصدر كمان
ونبضات القلب المزعجه
فجأه تجي نبضة القلب اللي تطلع من منتصف الصدر
تخوفني مره 😢

أبو عبادي 08-07-2018 06:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1337570)
مساء الخير

كيفكم من زمان عنكم 💓
ونبضات القلب المزعجه
تخوفني مره 😢

صباح النور
أهلاً وسهلاً بك
الله يعافيك ويرفع عنك أنا الحرارة في الجو تاعبتني نوعاً ما 😣 الحمد لله على كل حال
لاتقلقي من ناحية النبضة الزايدة تجينا خصوصاً نحن القلقييين الله يشفينا جميعاً يارب آمين

ام محمد الحكيم 10-07-2018 12:58 PM

اقتباس:

مساء الخير

كيفكم من زمان عنكم 💓
ونبضات القلب المزعجه
تخوفني مره 😢

خوارج الانقباض وانا كمان بخاف بعدها

ا،السويدي 11-07-2018 04:29 PM

شخباركم؟

ياناس احس في اشياء غريبه قاعده تمر عليّ مخوفتني وايد
اول شي الروتين المُمل هذا .. و لخبطة النوم طبعاً قصه ثانيه
احس صايره وايد اقلق في نومي يعني كل شوي ابطل عيني مادري ليش.

ثاني شي احلامي طووووويله ماتخلص ! مع انها تكون من الاشياء اللي تصير معي
في يومي كله بس اقعد خافه من الحلم..

وكنت بسألكم عن شيء ! صايره اجوع وااااايد
يعني كل ما اكل ما احس اني اشبع بديت اخااااف .. !

تقهويتك مواجع 13-07-2018 09:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم جميعا
الله يشفينا جميعا
انا صراحه ماادري وش يصير لي وحتى لما دخلت وقرءت وشفت عندي نفس الاعراض لوسواس الموت والهلع والفزع
واحيانا اقول لا تضحكين على نفسك هذا مو وسواس هذا حقيقه واجلس احارب واحارب داخلي مرات اقدر ومرات لا
الي صار معاي انا من زمان اخاف من الاحلام واخاف انام بس كنت
عادي تجي خفيف وتروح لما ادعي مااحلم شي...
ودائما اخاف من الموت خوف عادي لكن لم احد يذكر شي عن احداث القيامه تجيني رجفات مو طبيعيه واصير داخليا ارتجف واخاف واجلس ايام لين اقدر اسيطر على نفسي واقول هذا قدر الله وانا اسوي لاخرتي وربنا رحيم بعباده...
قبل تقريبا شهرين بالضبط كنت بمكتبي وفجاءة احسست انه حيغمى علي وصرت انفض رأسي واقول حتموتي فتحي عيونك وصرت ارجف ارجف ارجف ومو قادرة اوقف ع رجولي واحط قرءان باذني ويزيد الرجفان ويومها ماقدرت انام بسهولة ومن يومها لليوم زادت عندي الحاله اي شي اربطه بالموت اي احد يقول قدامي بكرا اخاف اخوي يقول بسافر اخاف امي تقول بكرا بيجونا ناس اخاف ماعدت استمتع بطعم الحياة مكتئبه احاول اشغل وقتي مافي امل داخلي احس بنار وتشويش وصراع يقولي بتموتين لاتسوي كذا اطالع في اهلي اقول وش بسوون اذا مت اقول يمكن احساس وداع داخلي صرت ادخل النت واقرء عرفت انه في وسواس اسمه الموت واعراضه عالنفس والجسد وبدءت اقرء تجارب الناس وارتاح شوي شوي واحيانا احلم احلام مزعجه اقوم خايفه وابكي وحالتي مايعلم فيها الا اللهارجع ادور وادخل واقرء وارجف مدري ايش يصير لي حتى لو دخت شوي اقول خلاص بموت واكتر شي يضايقني وانا جالسه مع الناس اكون ساكته لكن جواي احساس غريب وبشع يخلي النار تضرب في وجهي من كتر الخوف ان خلاص هذا مو وسواس هذه حقيقه قبل اسبوع ارتحت منه صرت ابتسم وابعد تفكيري عنه ولا حاولت دقيقه اني استسلم فجاءة اول امس داهمني احساس غريب احس داخلي يهوي فجاءة كان قلبي يطيح جواي ومن امس وانا حالتي حاله احس اني مضايقه بس احس داخلي يهوي وانا اكل وانا اتكلم قلت لازم اتشجع واكتبلكم عل وعسى تفهموني هذا ايش الي يصير معاي خصوصا ان عرس اخوي قرب وكل مااجي ابي استانس ولا اجيب فستان وكذا احس بضيقه وماادري وش اسوي قولولي طمنوني ايش يصير معاي والله العظيم حتى لي كم يوم اكل احس مدري وش يصيرلي واقاوم لكن احساس بشع جد وش يصيرلي مدري

انعكاسات 14-07-2018 04:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ا،السويدي (المشاركة 1337915)
شخباركم؟

مثثثثثلي والله العظيم
لدرجة وانا اكل احس بجوووووووووع بنفس اللحظه
هذي الحاله تجيني بين فتره وفتره بس ماعرف سببها
وكثير انزعج منها لدرجة مابغى اكل بس الجوع يقطع بطني

زهره الالام 14-07-2018 05:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ا،السويدي (المشاركة 1337915)
شخباركم؟

انا كده بالظبط الروتين ولخبطه النوم والنوم المتقطع والاحلام الطويله والجوع😄
بس يمكن الجوع من الملل والفراغ انا مثلا لما اكون مشغوله ما احس بالجوع

ام محمد الحكيم 15-07-2018 01:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1338343)
كيف حالكم جميعا
الله يشفينا جميعا
انا صراحه ماادري وش يصير لي وحتى لما دخلت وقرءت وشفت عندي نفس الاعراض لوسواس الموت والهلع والفزع
واحيانا اقول لا تضحكين على نفسك هذا مو وسواس هذا حقيقه واجلس احارب واحارب داخلي مرات اقدر ومرات لا
الي صار معاي انا من زمان اخاف من الاحلام واخاف انام بس كنت
عادي تجي خفيف وتروح لما ادعي مااحلم شي...
ودائما اخاف من الموت خوف عادي لكن لم احد يذكر شي عن احداث القيامه تجيني رجفات مو طبيعيه واصير داخليا ارتجف واخاف واجلس ايام لين اقدر اسيطر على نفسي واقول هذا قدر الله وانا اسوي لاخرتي وربنا رحيم بعباده...
قبل تقريبا شهرين بالضبط كنت بمكتبي وفجاءة احسست انه حيغمى علي وصرت انفض رأسي واقول حتموتي فتحي عيونك وصرت ارجف ارجف ارجف ومو قادرة اوقف ع رجولي واحط قرءان باذني ويزيد الرجفان ويومها ماقدرت انام بسهولة ومن يومها لليوم زادت عندي الحاله اي شي اربطه بالموت اي احد يقول قدامي بكرا اخاف اخوي يقول بسافر اخاف امي تقول بكرا بيجونا ناس اخاف ماعدت استمتع بطعم الحياة مكتئبه احاول اشغل وقتي مافي امل داخلي احس بنار وتشويش وصراع يقولي بتموتين لاتسوي كذا اطالع في اهلي اقول وش بسوون اذا مت اقول يمكن احساس وداع داخلي صرت ادخل النت واقرء عرفت انه في وسواس اسمه الموت واعراضه عالنفس والجسد وبدءت اقرء تجارب الناس وارتاح شوي شوي واحيانا احلم احلام مزعجه اقوم خايفه وابكي وحالتي مايعلم فيها الا اللهارجع ادور وادخل واقرء وارجف مدري ايش يصير لي حتى لو دخت شوي اقول خلاص بموت واكتر شي يضايقني وانا جالسه مع الناس اكون ساكته لكن جواي احساس غريب وبشع يخلي النار تضرب في وجهي من كتر الخوف ان خلاص هذا مو وسواس هذه حقيقه قبل اسبوع ارتحت منه صرت ابتسم وابعد تفكيري عنه ولا حاولت دقيقه اني استسلم فجاءة اول امس داهمني احساس غريب احس داخلي يهوي فجاءة كان قلبي يطيح جواي ومن امس وانا حالتي حاله احس اني مضايقه بس احس داخلي يهوي وانا اكل وانا اتكلم قلت لازم اتشجع واكتبلكم عل وعسى تفهموني هذا ايش الي يصير معاي خصوصا ان عرس اخوي قرب وكل مااجي ابي استانس ولا اجيب فستان وكذا احس بضيقه وماادري وش اسوي قولولي طمنوني ايش يصير معاي والله العظيم حتى لي كم يوم اكل احس مدري وش يصيرلي واقاوم لكن احساس بشع جد وش يصيرلي مدري

اهلا اختي هنا الفضفضه العامه اي شيء تشعري به او اي فكره ادخلي اكتبي واحنا ان شاء الله نرد عليكي والاخ ابو عبادي
وافتحي الفضفضه ايضا من اول صفحه فيها واقرءي معاناتنا

تقهويتك مواجع 15-07-2018 03:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام محمد الحكيم (المشاركة 1338581)
اهلا اختي هنا الفضفضه العامه اي شيء تشعري به او اي فكره ادخلي اكتبي واحنا ان شاء الله نرد عليكي والاخ ابو عبادي
وافتحي الفضفضه ايضا من اول صفحه فيها واقرءي معاناتنا

هلا بيك أختي الله يسعدك ويريح قلبك أحيانا فعلا الفضفضة تريح الواحد ويحس بمشاركة الجميع مايحس لوحده انه يصيرله كل هذا

بسألك تحسين أحيانا بعدم التوازن وان أحيانا ماتقدرين على الاضاءة وكأنو حولين عيونك ضباب ؟
وحتى لو مافكرتي بالوسواس تحسين جواك احساس ملازمك بضيق وقلق وانك مو قادرة تستمتعي بشي كانو منتظرة شي يصير ؟

والله تعبت من كل هالاحاسيس والي يصير حتى لو طبيعي تحسين بالخوف والقلق كأنو اول مرة يصير معاك

ام محمد الحكيم 16-07-2018 02:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1338606)
هلا بيك أختي الله يسعدك ويريح قلبك أحيانا فعلا الفضفضة تريح الواحد ويحس بمشاركة الجميع مايحس لوحده انه يصيرله كل هذا

بسألك تحسين أحيانا بعدم التوازن وان أحيانا ماتقدرين على الاضاءة وكأنو حولين عيونك ضباب ؟
وحتى لو مافكرتي بالوسواس تحسين جواك احساس ملازمك بضيق وقلق وانك مو قادرة تستمتعي بشي كانو منتظرة شي يصير ؟

والله تعبت من كل هالاحاسيس والي يصير حتى لو طبيعي تحسين بالخوف والقلق كأنو اول مرة يصير معاك

مرحب اختي
احس زي الضباب علي عيني او سحاب علي عيني
او روؤيه غير واضحه او زغلله علي عيني
واحيانا اخري الدوخه وعدم التوازن
واحيانا خوف وقلق وتوتر

هديلو 16-07-2018 04:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1336211)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله ي أختي هديلو ماشاء الله، بإذن الله تحسنتي وكيف البنوته، س/ إيش يعني داحلة 😅
تطمني يحفظهم ربي لك وأحبابك يارب صدقيني وسواس لا أكثر ولا أقل كنت أخاف على أقرب الناس مني بشكل مخيف أعوذ بالله 😥 بس الحمد لله وبفضل الله الدواء ساعدني على هالشئ

السلام عليكم
هههه داحلة يعني ماشية... الحمدلله
الفترة هاي رجعلي الم الصدر وعندي الم بالراس مش عارف شو السبب وبدأت اخاف من الموضوع .. وبصراحة جننتت بنتي من الوسواس عليها كثير خايفة قد مبسمع قصص ..يارب يحفظها هي وامي وابوي وكل عائلتي من كل شر ومكروه.. ويحفظكم جميعا

ام محمد الحكيم 16-07-2018 05:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1338698)
السلام عليكم
الفترة هاي رجعلي الم الصدر وعندي الم بالراس مش عارف شو السبب وبدأت اخاف من الموضوع .. وبصراحة جننتت بنتي من الوسواس عليها كثير خايفة قد مبسمع قصص ..يارب يحفظها هي وامي وابوي وكل عائلتي من كل شر ومكروه.. ويحفظكم جميعا

يارب

بحر الجنوب 16-07-2018 08:19 AM

السلام عليكم الله يسعد صباحكم جميعا كيف احوالكم بشرونا عنكم

الله يصبرنا على حالنا

بحر الجنوب 16-07-2018 08:22 AM

اقتباس:

مساء الخير

كيفكم من زمان عنكم 💓
ونبضات القلب المزعجه
تخوفني مره 😢

الله يعين يا أخي حتى أنا مثلك الموضوع هذا بيخوفني الله يصبرنا ان شاء الله

بحر الجنوب 16-07-2018 08:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1338698)
السلام عليكم

الله يحفظلك بنتك واهلك ان شاء الله واحس ان هذا القلق على بنتك طبيعي لان الأم تخاف على اولادها كثيرا

تقهويتك مواجع 16-07-2018 11:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام محمد الحكيم (المشاركة 1338690)
مرحب اختي
احس زي الضباب علي عيني او سحاب علي عيني
او روؤيه غير واضحه او زغلله علي عيني
واحيانا اخري الدوخه وعدم التوازن
واحيانا خوف وقلق وتوتر

مثلي والله صرت اركز على اقل شي يصيب جسمي واقول هذا شي خطير وش جالس يصيرلي مع انه قبل كذا كان عادي ماكنت اخذه بالخوف والقلق

الله المستعان بس

هديلو 17-07-2018 06:52 AM

يسعد صباحكم جميعا
في اشي غريب صاير معي ما بعرف هو الوسواس راجعلي قوي من لجديد ولا ايش الي يومين خايفة كتير جوزي مبارح بحكيلي متغيرة هاليومين بدك تزوري الكل ..ومهتمة بالكل .. بضل افكر ببنتي لو صار في شي مين بدو يربيها .. عنجد خايف بضل افكر بالموت حد فيكم هيك ..وبضل افكر انو بنتي او حد من اهلي هيصيرلو شي راسي صار يضل يوجع ورجعلي وجع الصدر وعندو وجع برقبة وراسي .. الوضع مختلف هالمرة الله يفرجها ويشفينا ويطول اعمارنا بالخير يارب

تقهويتك مواجع 17-07-2018 04:05 PM

كيفكم جميعا يارب تكونو بخير

أبسالكم أنا دايم احس جواي شي مضايقني مدري ليه حتى لو مافكرت بالوسواس ولو ماطرى على بالي يبقى شي جواي مدري كيف اوصفه ضيقه على قلق على توتر ينغص على ضحكي واكلي وجلستي مع الناس مدري يمسكني من جواي لاكنت جالسه ورايقه او جالسه احضر شي او افكر بشي مدري كيف اوصفلكم اياه كأنه اصبح الموت مترسخ بداخلنا حتى لو مافكرنا فيه

اللهم لا اعتراض على حكمك لكن والله تعبت من هالوسواس وربي احيانا خلاص اصدق بقوة انه مو وسواس وارجع اقول لنفسي اصحي ذا بيتمكن منك
محافظة ولله الحمد على صلاتي وأذكاري
يعني الحين اكتبلكم وهو ملازمني مايهنيني
مين مر عليه مثلي ساعدوني وش اسوي ذا من الوسواس ولا لا

فتاة دمشقية 17-07-2018 11:13 PM

انا صرلي 3شهور عم عاني من وسواس الموت وكل فكري منحصر فيه وماكنت اقدر طالع الفكرة من بالي اتغلبت عليه فترة هلأ صرلي اسبوعين راجعلي وبقوة كبيرة احيانا احس بخوف واحيانا لا بشوف الدنيا واهلي بنظرة وداع وحس بغصة بقلبي واذا بتذكر شي حدا او شي موقف من الماضي بحس حالي رح ابكي لحتى صرت حسو احساس حقيقي وكل يوم بقول اذا نمتي مارح فيق وقت فيق تاني يوم بحس بخوف كبير شغلات جديدة عم تمر عليي كتير متوترة حدا مرق بنفس هي الحالة ساعدوني

أبو عبادي 19-07-2018 04:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1338862)
يسعد صباحكم جميعا
في اشي غريب صاير معي ما بعرف هو الوسواس راجعلي قوي من لجديد ولا ايش الي يومين خايفة كتير جوزي مبارح بحكيلي متغيرة هاليومين بدك تزوري الكل ..ومهتمة بالكل .. بضل افكر ببنتي لو صار في شي مين بدو يربيها .. عنجد خايف بضل افكر بالموت حد فيكم هيك ..وبضل افكر انو بنتي او حد من اهلي هيصيرلو شي راسي صار يضل يوجع ورجعلي وجع الصدر وعندو وجع برقبة وراسي .. الوضع مختلف هالمرة الله يفرجها ويشفينا ويطول اعمارنا بالخير يارب

أهلا وسهلا

كيف حالك يا هديلو
خير إن شاء الله إنتي مكبرة الموضوع أنصحك بالعلاج ياطيبة هالوسواس يحتاج من يوقفه وإلا يتمادى الله يعافيك ترا هالفكرة دايم تمر علي ومازالت إنوا ليش بساوي هالشئ أكيد رح يحصل شئ والعياذ بالله 😥 أفكار كثيرة ولكن فور معالجتها بالدواء او العلاج السلوكي تقل وتختفي بإذن الله تعالى

أبو عبادي 19-07-2018 04:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1338914)

كيفكم جميعا يارب تكونو بخير

أبسالكم أنا دايم احس جواي شي مضايقني مدري ليه حتى لو مافكرت بالوسواس ولو ماطرى على بالي يبقى شي جواي مدري كيف اوصفه ضيقه على قلق على توتر ينغص على ضحكي واكلي وجلستي مع الناس مدري يمسكني من جواي لاكنت جالسه ورايقه او جالسه احضر شي او افكر بشي مدري كيف اوصفلكم اياه كأنه اصبح الموت مترسخ بداخلنا حتى لو مافكرنا فيه

اللهم لا اعتراض على حكمك لكن والله تعبت من هالوسواس وربي احيانا خلاص اصدق بقوة انه مو وسواس وارجع اقول لنفسي اصحي ذا بيتمكن منك
محافظة ولله الحمد على صلاتي وأذكاري
يعني الحين اكتبلكم وهو ملازمني مايهنيني
مين مر عليه مثلي ساعدوني وش اسوي ذا من الوسواس ولا لا

صباح النور
أيوة طبيعي هذا شعور عدم الراحة قلق وترقب تطمني مافيه شئ مخيف بإذن الله تعالى خير المهم أقطع الطريق عليه ولا تتجاوبي مع أفكاره تبقى وساوس ويخيل لك إنها حقيقة ف انتبهي تقع بالفخ ويتمكن منك عليك بالدعاء والإكثار من الإستغفار بإذن الله يزول
زرت طبيب قبل كذا؟

أبو عبادي 19-07-2018 04:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة دمشقية (المشاركة 1339026)
انا صرلي 3شهور عم عاني من وسواس الموت وكل فكري منحصر فيه وماكنت اقدر طالع الفكرة من بالي اتغلبت عليه فترة هلأ صرلي اسبوعين راجعلي وبقوة كبيرة احيانا احس بخوف واحيانا لا بشوف الدنيا واهلي بنظرة وداع وحس بغصة بقلبي واذا بتذكر شي حدا او شي موقف من الماضي بحس حالي رح ابكي لحتى صرت حسو احساس حقيقي وكل يوم بقول اذا نمتي مارح فيق وقت فيق تاني يوم بحس بخوف كبير شغلات جديدة عم تمر عليي كتير متوترة حدا مرق بنفس هي الحالة ساعدوني

اهلا وسهلا بك
الاعراض والافكار ياللي عم تحكي عنها طبيعية في حالتنا وهذا اللي باقي اعاني منه الحمد لله على كل حال
عموماً هذا كله وسواس غير حقيقي أبداً تطمني فكرت تزوري طبيب نفسي؟ ترا الموضوع بسيط جداً وسهل إن شاء الله تعالى وأسأل الله أن يطيل بأعمارنا على طاعته اللهم آمين أجمعين

تقهويتك مواجع 19-07-2018 12:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1339241)
صباح النور
أيوة طبيعي هذا شعور عدم الراحة قلق وترقب تطمني مافيه شئ مخيف بإذن الله تعالى خير المهم أقطع الطريق عليه ولا تتجاوبي مع أفكاره تبقى وساوس ويخيل لك إنها حقيقة ف انتبهي تقع بالفخ ويتمكن منك عليك بالدعاء والإكثار من الإستغفار بإذن الله يزول
زرت طبيب قبل كذا؟

الله يسعدك ويطمن بالك لا ماعمري رحت لطبيب وذي اول مرة اتجرء واقول لاحد اش فيني

فتاة دمشقية 19-07-2018 02:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1339242)
اهلا وسهلا بك
الاعراض والافكار ياللي عم تحكي عنها طبيعية في حالتنا وهذا اللي باقي اعاني منه الحمد لله على كل حال
عموماً هذا كله وسواس غير حقيقي أبداً تطمني فكرت تزوري طبيب نفسي؟ ترا الموضوع بسيط جداً وسهل إن شاء الله تعالى وأسأل الله أن يطيل بأعمارنا على طاعته اللهم آمين أجمعين

لا مافكرت روح
الحمدلله الافكار بتروح وبتجي بشكل خفيف بس طول الوقت حاسة بخنقة وحزن وكآبة وتشاؤم ماعم احسن اطلع منهن اهلمت دراستي وحالي بكل كبير مو عرفانة اطلع من هالحالة حتى لو مافكرت بالوسواس بضل في ضاغط غ صدري مابعرف كيف اوصفو

ام محمد الحكيم 20-07-2018 06:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة دمشقية (المشاركة 1339313)
لا مافكرت روح
الحمدلله الافكار بتروح وبتجي بشكل خفيف بس طول الوقت حاسة بخنقة وحزن وكآبة وتشاؤم ماعم احسن اطلع منهن اهلمت دراستي وحالي بكل كبير مو عرفانة اطلع من هالحالة حتى لو مافكرت بالوسواس بضل في ضاغط غ صدري مابعرف كيف اوصفو

اختي معظم الموسوسين هنا مثل حالتك واكتر افتحي صفحه الفضفضه هذه من اولها واقرءي معاناه الاخوه
واقرءي باقي المواضيع وانتي تطمني

أبو عبادي 21-07-2018 07:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1339306)
الله يسعدك ويطمن بالك لا ماعمري رحت لطبيب وذي اول مرة اتجرء واقول لاحد اش فيني

ويطمنك يارب
لا عادي ترا زيارة الطبيب لاتعني الجنون لاسمح الله أو عيب عادي ترا ممكن إستشارة وترا زيارة الطبيب بداية العلاج تعرفي إنه كله بنعاني زيك وزرنا الطبيب والحمد لله تعالجنا وترا الفضفضة تخفف عليك أكتبي كل ماتعاني منه هنا وبتلاحظي تحسن إن شاء الله

روفه 21-07-2018 11:11 PM

مو قادره انسى تفسير الحلم. معي، دوخه وتعب وخمول من الصباح لين الحين هالاعراض معي متخوفه والله ليت ماقريت تفسير من قوقل..

أبو عبادي 22-07-2018 01:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روفه (المشاركة 1339690)
مو قادره انسى تفسير الحلم. معي، دوخه وتعب وخمول من الصباح لين الحين هالاعراض معي متخوفه والله ليت ماقريت تفسير من قوقل..

الله يعينك فعلاً شعور صعب 😔 ويبقى يتعب التفكير لكن تطمني الأحلام المخيفة من الشيطان تعوذ بالله من الشيطان الرجيم وأثفث 3 على يسارك وأشغلي نفسك بأي حاجة وأنا والله كمان عندي دوخة بزيادة اليوم أستغفر الله😢 وتاعبتني والله، الحمد لله على كل حال
تطمني الأحلام لاتضر وتختلف من شخص لأخر وقوقل انتهي منه لاتفتحيه أبداً وقدامك العافية

تقهويتك مواجع 23-07-2018 12:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1339647)
ويطمنك يارب
لا عادي ترا زيارة الطبيب لاتعني الجنون لاسمح الله أو عيب عادي ترا ممكن إستشارة وترا زيارة الطبيب بداية العلاج تعرفي إنه كله بنعاني زيك وزرنا الطبيب والحمد لله تعالجنا وترا الفضفضة تخفف عليك أكتبي كل ماتعاني منه هنا وبتلاحظي تحسن إن شاء الله

الله يسعدك اي مااخجل من زيارة الطبيب بس ماعمري رحت ان شاء الله بحاول اروح

تقهويتك مواجع 23-07-2018 12:16 AM

صباح الخير كيفكم عساكم طيبين

ليه فجاءة القلق يضرب داخلنا ويخليك تبدء تتشوش ومنت عارف وش يصيرلك ولا عارف وش تحس خوف على قلقك على غثيان على عدم تركيز وتجلس تطالع حولك كانك تبي تتاكد كل شي طبيعي مدري مع ان لي فترة احس اني كويسة جاني اليوم ذا الاحساس فجاءة كأنو ينغص علي فرحتي وضحكتي مدري ليه يقولي انتي ماعندك وسواس هذا حقيقي والله مو عارفه اوصفلكم صح مية بالمية بس أكيد انتو حاسين بالي اقوله ومريتو فيه صح ولا لا؟!!

ساااراا 23-07-2018 05:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1339795)
صباح الخير كيفكم عساكم طيبين

ليه فجاءة القلق يضرب داخلنا ويخليك تبدء تتشوش ومنت عارف وش يصيرلك ولا عارف وش تحس خوف على قلقك على غثيان على عدم تركيز وتجلس تطالع حولك كانك تبي تتاكد كل شي طبيعي مدري مع ان لي فترة احس اني كويسة جاني اليوم ذا الاحساس فجاءة كأنو ينغص علي فرحتي وضحكتي مدري ليه يقولي انتي ماعندك وسواس هذا حقيقي والله مو عارفه اوصفلكم صح مية بالمية بس أكيد انتو حاسين بالي اقوله ومريتو فيه صح ولا لا؟!!

نفس احساسي الحين واحس صح بموتت ياربي شي يخوف

عبدو عمر 23-07-2018 11:09 AM

السلام عليكم
صباح الخيرات على الجميع
للفضفضة طرق كثيرة وكلها جميلة ومفيدة
بالتوفيق للجميع دائما

ا،السويدي 23-07-2018 04:39 PM

بسألكم عن شيء ؟

كيف نومكم ؟ احس انا هالايام بأرق عند النوم
انام و اصحى انام واصحى و اول ما افتح عيني اوسوس ليش نومي صاير متقطع ؟
و احلامي وايد طويله وغريبه مع ان نصها عن اشياء تصير لي في اليوم لكن يعني لما احلم بها اوسوس
وحتى يعني مادري كيف اشرح بس احس ان يوم انام واقعد فجاءه اقعد افكر بوايد اشياء صارت لي في يومي او اشياء غريبه واخاف واوسوس

ثاني شيء .. توسوسون اذا مثلاً حد قالكم شيء او شافكم بطريقه ثانيه
او معاملة الاطفال لكم .. يعني مثلاً هالايام بنت اخوي الصغيره كل ما تشوفني تحضني وتقول احبج انا اقعد اوسوس واخاف :(

سنيوريتا 23-07-2018 11:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ا،السويدي (المشاركة 1339859)
بسألكم عن شيء ؟

كيف نومكم ؟ احس انا هالايام بأرق عند النوم
انام و اصحى انام واصحى و اول ما افتح عيني اوسوس ليش نومي صاير متقطع ؟
و احلامي وايد طويله وغريبه مع ان نصها عن اشياء تصير لي في اليوم لكن يعني لما احلم بها اوسوس
وحتى يعني مادري كيف اشرح بس احس ان يوم انام واقعد فجاءه اقعد افكر بوايد اشياء صارت لي في يومي او اشياء غريبه واخاف واوسوس

ثاني شيء .. توسوسون اذا مثلاً حد قالكم شيء او شافكم بطريقه ثانيه
او معاملة الاطفال لكم .. يعني مثلاً هالايام بنت اخوي الصغيره كل ما تشوفني تحضني وتقول احبج انا اقعد اوسوس واخاف :(

نفس حالتي :(

أبو عبادي 24-07-2018 04:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1339794)
الله يسعدك اي مااخجل من زيارة الطبيب بس ماعمري رحت ان شاء الله بحاول اروح

ويسعدك إن شاء الله

ترا زيارة الطبيب توضح لك بعض الأشياء مثل الأفكار وخوفك منها وكيف هل حقيقية ولا وسواس يعني توضيحات فقط ولك الخيار بإستخدام الدواء وبسيط جداً الموضوع الله يشفيك ويعافيك

الساعة الآن 03:13 PM