نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

سامية الفكر 14-09-2015 08:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردي (المشاركة 1097567)
طيب اذا ودك افتحي موضوع في قسم الاكتئاب واكتبي وش تحسين فيه والاشياء اللي متعبتك ، ولو تبين تسولفين هنا اوكي مافي مشكله ، او اذا تبين تجاوب اكثر حطي كلامك هنا وانسخيه وحطيه بموضوع في قسم الاكتئاب ، وبالطبع المكان مكانك سولفي واشتكي باذن الله نتعاون ونتساعد على حل المشاكل

فكره حلوة اكتب الموضوع وانسخه هنا وهناك
جزاك الله خير

الوردي 14-09-2015 09:33 PM

امين يا رب ويجزاك كل خير

سامية الفكر 14-09-2015 09:36 PM

استخدم أدوية جديدة و حالتي تسوء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا بقول مشكلتي بإختصار واللي يقدر يفيدني أكون ممنونه له
انا لي عشر سنوات مريضه واتنقل بين عدة تشخيصات البداية كانت قلق واكتئاب لمدة 3 سنوات و من ثم تغير المرض الى اضطراب وجداني حسب تشخيص الدكتور الذي اتضح لي مؤخرا انه خاطيء
عملت جلسات سلوكيه عند طبيب سلوكي وقال تشخيصي اضطراب حدي والحدي ابسط من الوجداني في نفس عيادة الدكتور محمد الحامد اللي شخصني غلط اما الحامد وهو يطّلع في الام بي سي احيانا والإذاعات يقول إنتي عندك الاثنين !! مايبغى يغلط نفسه ولا يغلط الدكتور الثاني و اخيراً قبل 5 أشهر تأكدت من كلام الدكتور السلوكي أن الذي أعانيه اضطراب حدي و بدأت اكره الحامد رغم اني من 2008 و انا عنده
كنت استخدم فقط سيروكويل مع محمد الحامد و تنومت في رمضان 4 ايام بسبب تخفيض الجرعه عشان الحمل وتغير الهرمونات وهي المره الاولى في حياتي اتنوم المهم الان انا خرجت من المستشفى و من رمضان وانا على هذه الادويه سيروكويل جرعه منخفضة حبه وحده و هالوبريدول و بروسيكليدين كنت اخذها صباح ومساء والآن مساء فقط
الأعراض اللي اشعر فيها الان ضيق و كآبه و روح معنوية منخفضة اشعر برؤود مشاعر و بكاء و ملل غير طبيعي و تسارع ضربات القلب وكأني سأموت اذا أخذت الدواء و تحركت من السرير
ما اعرف إِيش أسوي استمر مع هذا الدكتور الثاني وإلا أغيره دامني ما ارتحت لي شهر هذه الأعراض استجدت ومن قبل يوم كنت أخذ جرعتين صباح ومساء ما أقوم من السرير نوووووووم
وإلا اروح لغيره خصوصا اني على وشك ولاده و ما أتمنى اتعب في النفاس بشيء نفسي زيادة
و من فيكم اللي جرب اي نوع من الادويه هذه وماهو تشخيص مرضه
وما الحل مع الأعراض المذكوره
المصدر: نفساني

مستر صدمة 14-09-2015 10:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا جديد بالمنتدى واتمنى افيد واستفيد ورحبوا فيني هههههههههههESWVG

مستر صدمة 14-09-2015 10:22 PM

اختي سامية شافاك الله وعافاك ادلك على طبيبة قديرة خبيرة كبيرة في السن خبرتها حول 25سنه وهي بروفيسورة معروفه امراه عليها وقار واخلاق عاليه جدا اسمها الدكتورة سناء سالم نصيحه روحي لها واذن الله تستفيدي منها كثير
وشي ثاني ارقي نفسك لاتتركي الرقيه ابدا خليها جنب الى جنب مع العلاج الدوائي باذن الله ترين خير كثير
عليك بايات السكينه وكرريها ويدك على راسك وقلبك كرريها بصوت مسموع..لاتهمسي همس ارفعي صوتك وانتقي لك من ايات السكينه الاتي:
(واذ قال ابراهيم رب ارني كيف تحيي الموتى قال اولم تؤمن قال بلى ولكن ليطمئن قلبي....)الايه وكرري كذا ليطمئن ليطمئن ليطمئن ليطمئن ليطمئن ليطمئن قلبي ليطمئن قلبي ليطمئن قلبي وهكذا
ومثلا قوله تعالى(وقلنا يا ادم اسكن انت وزوجك الجنه....)الايه كرري ياادم اسكن ياادم اسكن ياادم اسكن اسكن اسكن اسكن اسكن اسكن اسكن وهكذا
اقسم بالله ستشعرين بالتغيير باذن الله تحقيقا لاتعليقا
بالنسبة لي حاليا استخدم لوسترال

سامية الفكر 14-09-2015 10:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر صدمة (المشاركة 1097599)
اختي سامية شافاك الله وعافاك ادلك على طبيبة قديرة خبيرة كبيرة في السن خبرتها حول 25سنه وهي بروفيسورة معروفه امراه عليها وقار واخلاق عاليه جدا اسمها الدكتورة سناء سالم نصيحه روحي لها واذن الله تستفيدي منها كثير
وشي ثاني ارقي نفسك لاتتركي الرقيه ابدا خليها جنب الى جنب مع العلاج الدوائي باذن الله ترين خير كثير
عليك بايات السكينه وكرريها ويدك على راسك وقلبك كرريها بصوت مسموع..لاتهمسي همس ارفعي صوتك وانتقي لك من ايات السكينه الاتي:
(واذ قال ابراهيم رب ارني كيف تحيي الموتى قال اولم تؤمن قال بلى ولكن ليطمئن قلبي....)الايه وكرري كذا ليطمئن ليطمئن ليطمئن ليطمئن ليطمئن ليطمئن قلبي ليطمئن قلبي ليطمئن قلبي وهكذا
ومثلا قوله تعالى(وقلنا يا ادم اسكن انت وزوجك الجنه....)الايه كرري ياادم اسكن ياادم اسكن ياادم اسكن اسكن اسكن اسكن اسكن اسكن اسكن وهكذا
اقسم بالله ستشعرين بالتغيير باذن الله تحقيقا لاتعليقا
بالنسبة لي حاليا استخدم لوسترال

جزاك الله خير على موضوع الرقيه بإذن الله ابدأ فيها
اما د سناء سالم فبصراحة انا لا امدحها أبدا سبق و رحت لها اول ما مرضت وكانت تكتب ادويه كثيييييره جدا و تعطي مهدئات ببساطه والمهدئات خطيرة اكتسبت سمعه ع الفاضي ما ادري آش اللي خلاها مشهورة

سامية الفكر 14-09-2015 10:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر صدمة (المشاركة 1097594)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا جديد بالمنتدى واتمنى افيد واستفيد ورحبوا فيني هههههههههههESWVG

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته حياك الله اخوي حتى انا مالي كم يوم

رسوم متحركة 15-09-2015 05:42 AM

https://www.youtube.com/watch?v=7AlTwGe5X0U

* لـولـيـتـا * 15-09-2015 06:01 AM

الله أكبر الله أكبر الله أكبر
لاإله الا الله الله أكبر الله أكبر
ولله الحمد
يارب أسالك في هذه الايام المباركات
ان تعجل بشفائهم وتسر خواطرهم بما يتمنونه
وتفرج عنهم همومهم وتشرح صدورهم ياااارب

رسوم متحركة 15-09-2015 06:04 AM

صباح الخير ع الجميع ان شاء من خير في خير

هلابك ي خوي صدمة :) الله يستر اقول احسن ما سويت جيت في صناعية بو عبدالرحمن قصدي في ديوانيته الكريمة :) هاك الفنجال

رسوم متحركة 15-09-2015 06:18 AM

https://www.youtube.com/watch?v=3X4_XIyFJJg

((أبوعلي)) 15-09-2015 06:20 AM

كيف أصبحت رسوم ؟

رسوم متحركة 15-09-2015 06:33 AM

الحمدلله ي بو علي عندي موعد اليوم عند النفسية و الله ييسر لي و لك كل ما فيه خير اما عن اليد فالحمدلله هي على خبرك

((أبوعلي)) 15-09-2015 06:39 AM

الله يجعلها مراجعة خير ويتمم عليك شفاء يدك ..

ظل امرأة 15-09-2015 07:45 AM

صباح الشفاء والعافية أحبتي fggfgfgf

محمد البدراني 15-09-2015 12:56 PM

صباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح الخير على الجميع

اخباركم ايها القوم

رسوم وش اخبار المراجعة طمنا عنك

اخوي الضاحك غائب منذ مدة ان شاء الله يكون بخير

ابوعلي يا طيب وش اخبارك وكيف العلاج معك

ظل صباحك سكر يا سكر

ندى الزهر 15-09-2015 01:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسوم متحركة (المشاركة 1097820)
الحمدلله ي بو علي عندي موعد اليوم عند النفسية و الله ييسر لي و لك كل ما فيه خير اما عن اليد فالحمدلله هي على خبرك

الله يسهل امرك ويبشرك بالخير

ندى الزهر 15-09-2015 02:01 PM

https://www.youtube.com/watch?v=UNnFXW4Uxxc

الوردي 15-09-2015 04:25 PM

مساء النور يا حلوين (:

ظل امرأة 15-09-2015 04:46 PM

أحلى مسا ابو النور
ابوحميد
ابوعلي
ندوش
ورسوم..طمنا عليك بس ترجع..
ربي يسعدكم ESWVG

رسوم متحركة 15-09-2015 05:55 PM

هلا ظل هلا ندى هلا ابو علي هلا ابو عبدالرحمن المعذرة للجميع الجهاز علّق علي من الصبح و حصل فيه فرمته و علوم ما بغى يشتغل و بهذلني و عجزت فيه نعلبوه

استغفر الله الا بسم الله عليه بيرجع احسن من أول و يطيب DSSDDSDS

111``1..1

و أبشركم النفسية ربي لك الحمد

النوم لي معه خصومات من ضعيفة الى متوسطة و قد تصل الى القويه في بعض الأحيان

لكن ان شاء الله مع العلاج الزيبركسا االلي اضافه الدكتور يكون قوي مع الريميرون و أموت موتة صغرى
العلاجات الثانية ابليفاي و تجريتول و الأمور مستقيمه ان شاء الله و يا رب الشفاء من عندك يا رب

الصلاة ي عرب

((أبوعلي)) 15-09-2015 05:59 PM

طاب مساكم ...

بو حميد ... علاجي سبرالكس 40 اتناوله من 4 شهور .. المزاج طيب بس القلق والوساوس ما سوى شي..

اللي عنده خبره عن ريميرون هل هو جيد للقلق والمخاوف ؟

((أبوعلي)) 15-09-2015 06:01 PM

الحمد لله ع السلامة . رسوم . الله يتمم عليك عافيته ..

محمد البدراني 15-09-2015 06:07 PM

رسومي حمد الله على السلامة والله ينفعك بالادوية الجديدة كيف شفت المستشفى الجديد احسن من الامل

ابوعلى لا بأس عليك ما تشوف شر ممتاز انك ما تاخذ الا علاج واحد انا نازل من 6 ادوية الى 2 وناوي اخليها على واحد اذا ربك يسر الامر

بالنسبة للمخاوف اضن تفرانيل قوي على المخاوف اما الوسواس فى الانافرانيل اقوى استشر طبيبك عن تفرانيل او لسترال فهم الاحسن للرهاب والمخاوف

رسوم متحركة 15-09-2015 06:34 PM

https://www.youtube.com/watch?v=xTOfGlHyQHA

داهية الشعر و تآج الشعر ي بن فطيس

رسوم متحركة 15-09-2015 06:40 PM

عبـــــــــــــــــادك يخطئون و أنت ربـــــٌ

بكفيكــــــــــــــ المنايا و الحتومـــــــــــــ

الوردي 15-09-2015 06:48 PM

الريميرون اراه جدا فاشل

((أبوعلي)) 15-09-2015 07:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1097937)
رسومي حمد الله على السلامة والله ينفعك بالادوية الجديدة كيف شفت المستشفى الجديد احسن من الامل

ابوعلى لا بأس عليك ما تشوف شر ممتاز انك ما تاخذ الا علاج واحد انا نازل من 6 ادوية الى 2 وناوي اخليها على واحد اذا ربك يسر الامر

بالنسبة للمخاوف اضن تفرانيل قوي على المخاوف اما الوسواس فى الانافرانيل اقوى استشر طبيبك عن تفرانيل او لسترال فهم الاحسن للرهاب والمخاوف

الشر ما يجيك .. انصحك ما تتعجل بتنزيلها . كونك نزلت ل 3 او 2 هذا شيء رائع مقارنة ب 6..

تفرانيل اظنه مقطوع .. بس هو غير فعال ع الوساوس .. انا عندي مخاوف وسواسية يعني لها ارتباط بالوسواس .. انافرانيل جربته عدة مرات الى جرعة 150 بس ما طولت عليه بس هو متعب جدا في جفاف الحلق مع انه فعال جدا للوساوس .. لسترال اخذته بجرعة 200 حتى 3 شهور دون تحسن .. انا سمعت من يذكر ان سيروكسات هو اقوى دوا ع المخاوف ..

ندى الزهر 15-09-2015 07:21 PM

الحمد لله على السلامه يارسوم
ويارب دوم نفسيتك مرتاحه ومطمئنه
-
ابو علي الله يشفيك وان شاء الله تلقى بديل لهالادويه

ندى الزهر 15-09-2015 07:39 PM

https://www.youtube.com/watch?v=Xc5ZuaswuSc

ندى الزهر 15-09-2015 07:55 PM

https://www.youtube.com/watch?v=zMNEimNrVtk

مستكفّة 15-09-2015 08:10 PM

مساء الخير أحبابي
كل سنة و أنتم طيبين
ربي يكتب أجرنا و يتقبل منا صالح أعمالنا و يكتب لنا حجة مبرورة ميسرة إن ما كان هالعام العام القادم و احنا بصحة و عافية
أمنيتي مشتاقة أحج ربي يحقق أمنيتي على خير ..

اللي يدخل و يقرأ كلامي يطمني عليه
كيف حالكم ؟

رسوم متحركة 15-09-2015 08:12 PM

هلا الوردي

شوف ما أبغى أدكيتر على روحي و مثل ما يقولون امسك قردك لا يجيك أقرد منه فانا اشوف ان الريميرون ما يجيب مفعول طبيعي لي زي الناس , آكل منه حبه 30 ملغ فيفتح لي الشهيه في نص ساعة و بعدها تقفل الشهيه و اقعد 20 ساعة طاوي مافي شهيه غير اني أتغصب للأكل و لو خفيف

أما النوم فنعم أدوره دواره يالله ألقاه و ان لقيته لعب في حسبتي لعب ما أنوم الا ثلاث الى اربع و نوم ضعيف و عااااد شوف الطاقة و اللياقة ضعيفة جدا

و الأحلام كذلك أقوم من نصف الليل و أصايح صياح فزع و أصحي أخواني و لو كانوا صاحين و سمعوني أتكلم و انا نايم و الا أصيح يضحكون و انا و الله اذكر الله قبل ما انوم لكن صراحة ما ادري وش اقولك

لذلك كلمت الدكتور فقال لي يلزم من إضافة الزيبركسا 5 ملغ

و انا تعالجت منهم كلهم الحين ودي انسدح لني صاحي من قبل صلاة الفجر و ابغى ارتاح

الله يعين أشكرك يالوردي

.....

هلابك بو عبدالرحمن

الأوضاع على ما يرام ان شاء الله

محمد البدراني 15-09-2015 08:20 PM

هلا ابوعلي والله مدري عن السيروكسات بس اسمع انه يضعف الجنس بشكل كبير وهو دواء قوي عندك الافكسور هل قد جربت جبار بس مشكلته اذا تاخرت على الجرعة لو ساعة تضرب كهرباء في جسمك وتركه صعب

محمد البدراني 15-09-2015 08:22 PM

والله انا جالس العب في نفسي والله يستر اليوم من قوة الضيقة توني اخذت حبة فاليوم يارب اشرح لي صدري وييسر لي امري

رسوم متحركة 15-09-2015 08:27 PM

ابو علي بالنسبة للريميرون ما حقق لي مطلوبي في القلق و الوساوس و الإكتئاب لأني آخذه في الليل و لا هناك النوم الجيد و كذلك أصحى بدري و مكتئب

لكن يمقن ينفع معك و يمقن لا و العلم عند الله و ما تشوف الا الخير ي بعدي و تسلم تسلم ع السؤال و الدعاء و تسلمين ي للينا و تسلمين ي ندى و بيض الله وجيهكم

رسوم متحركة 15-09-2015 08:35 PM

الله يحقق لك أمنيك و يا حظك حظاه قريبه من مكة ي لينا استغلي الفرصة لو هي متيسرة ازرقي زرقة الذيب و لو ما متيسرة فخذي عمرة و الله يوفقك

بس اذاعزمتي قوليلنا عسان نطلبك اغراض yahoo

مستكفّة 15-09-2015 08:38 PM

الله يغنيكم بكرمه و فضله عن هالأدوية ولا يحوجكم لدكاترة و يزيح عنكم كل ما يتعبكم
يارب ..

مستكفّة 15-09-2015 08:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسوم متحركة (المشاركة 1097978)
الله يحقق لك أمنيك و يا حظك حظاه قريبه من مكة ي لينا استغلي الفرصة لو هي متيسرة ازرقي زرقة الذيب و لو ما متيسرة فخذي عمرة و الله يوفقك

بس اذاعزمتي قوليلنا عسان نطلبك اغراض yahoo

إن شاء الله ربنا كريم
العمرة كل ما سمحت لي الفرصة طلعت الحمدلله

غامر انت جنوبي ؟ معليش هو سؤال في بالي له مدة طويلة
اذا في احراج مو مشكلة احترم تحفظك ربي يحفظك

بشرني كيف صحتك اليوم ؟

أمل الروح 15-09-2015 09:27 PM

مسّاكم الله بالخير

اتمنى تكونوا كلكم بخير ..

الساعة الآن 02:45 AM