نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

أبو عبادي 24-07-2018 04:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ا،السويدي (المشاركة 1339859)
بسألكم عن شيء ؟

كيف نومكم ؟ احس انا هالايام بأرق عند النوم
انام و اصحى انام واصحى و اول ما افتح عيني اوسوس ليش نومي صاير متقطع ؟
و احلامي وايد طويله وغريبه مع ان نصها عن اشياء تصير لي في اليوم لكن يعني لما احلم بها اوسوس
وحتى يعني مادري كيف اشرح بس احس ان يوم انام واقعد فجاءه اقعد افكر بوايد اشياء صارت لي في يومي او اشياء غريبه واخاف واوسوس

ثاني شيء .. توسوسون اذا مثلاً حد قالكم شيء او شافكم بطريقه ثانيه
او معاملة الاطفال لكم .. يعني مثلاً هالايام بنت اخوي الصغيره كل ما تشوفني تحضني وتقول احبج انا اقعد اوسوس واخاف :(

نومي مضروب تماماً أرق وأستغفر الله مانام إلا متقطع ولخبطة أشكال ألوان الحمدلله 😔

أما الأحلام لاتعطيها إهتمام مثلاً التفكير في جزء من يوم أمس ركزت فيه عادي كثير بشوفه بالحلم مثل كذا ومطنشه عادي تعودت ☹️

اما بالجزئية الأخيرة لاتفكري ترا هالموقف كثير نمر فيه مع اصحابنا واقرب الناس لنا نشعر إنه حيصير شئ مو كويس وكأنها لحظات وداع ☹️ لكنها من وسوسة الشيطان اعوذ بالله منه.
تطمني الله يشفينا وياكم ويعافينا آمين

أبو عبادي 24-07-2018 04:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدو عمر (المشاركة 1339843)

السلام عليكم
صباح الخيرات على الجميع
للفضفضة طرق كثيرة وكلها جميلة ومفيدة
بالتوفيق للجميع دائما

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صباح النور والسرور
أهلا وسهلا بك يا أخي عبدو كيف الصحة وكيف هي أحوالكم؟

ساااراا 24-07-2018 05:48 AM

انا احس بالقلق طول اليوم واني بموت والان نمت وصحيت على فجر صليت جاني وسواس ليش صحيتي اكيد بتموتي وجاني احساس الموت وانه حقيقه مو وهم

ساااراا 24-07-2018 05:50 AM

اما النوم مرا ملخبط وارق ماانام غير كم ساعه ومن غير الاحلام واذا صحيت اخاف ارجع انام

عبدو عمر 24-07-2018 07:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1339912)
صباح النور والسرور
أهلا وسهلا بك يا أخي عبدو كيف الصحة وكيف هي أحوالكم؟

السلام عليكم

الحمد لله وسلامي الحار لك اخي العزيز
اجواء الصيف ارتفاع درجة الحرارة يقارب ويفوق 50 درجة مئوية
مع اكلات صيفية وبطيخ ومياه الباردة..نسأل الله العلي القدير أن يديم نعمه علينا

بالتوفيق دائما

بحر الجنوب 24-07-2018 08:40 PM

الله يعين يا اخوان في أحد اذا حط يده في صدره يشعر بدقات قلبه ولا بس انا ؟

هديلو 25-07-2018 11:47 PM

ستي توفت 😭 الله يرحمها ويحسن اليها ودعتها وضليت اعيط ... من يوم ما توفت وانا بحالة ضياع وخوف عحالي وعاهلي وبنتي وزوجي خايف عليهم من كلشي ... يارب يعطينا ويعطيكم الصحة والعمر الطويل بالطاعة يارب

عبدو عمر 26-07-2018 12:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1340093)
ستي توفت 😭 الله يرحمها ويحسن اليها ودعتها وضليت اعيط ... من يوم ما توفت وانا بحالة ضياع وخوف عحالي وعاهلي وبنتي وزوجي خايف عليهم من كلشي ... يارب يعطينا ويعطيكم الصحة والعمر الطويل بالطاعة يارب

السلام عليكم

رحمها الله وأسكنها فسيح جناته وألهم ذويها الصبر والسلوان
ونسأل الله العلي القدير ان يوفقك في الاهتمام بإسرتك

بالتوفيق دائما

ام محمد الحكيم 27-07-2018 03:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1339795)
صباح الخير كيفكم عساكم طيبين

ليه فجاءة القلق يضرب داخلنا ويخليك تبدء تتشوش ومنت عارف وش يصيرلك ولا عارف وش تحس خوف على قلقك على غثيان على عدم تركيز وتجلس تطالع حولك كانك تبي تتاكد كل شي طبيعي مدري مع ان لي فترة احس اني كويسة جاني اليوم ذا الاحساس فجاءة كأنو ينغص علي فرحتي وضحكتي مدري ليه يقولي انتي ماعندك وسواس هذا حقيقي والله مو عارفه اوصفلكم صح مية بالمية بس أكيد انتو حاسين بالي اقوله ومريتو فيه صح ولا لا؟!!

الله يشفينا جميعا يارب
كلنا مثلك خايفين وقلقانين طول الوقت وكل فتره فكره شكل

عبدو عمر 27-07-2018 08:46 PM

السلام عليكم

مساء الخيرات على الجميع
الفضفضة غصن من شجرة الأمـل

بالتوفيق للجميع

أبو عبادي 28-07-2018 07:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدو عمر (المشاركة 1339951)
السلام عليكم

الحمد لله وسلامي الحار لك اخي العزيز
اجواء الصيف ارتفاع درجة الحرارة يقارب ويفوق 50 درجة مئوية
مع اكلات صيفية وبطيخ ومياه الباردة..نسأل الله العلي القدير أن يديم نعمه علينا

بالتوفيق دائما

بارك الله فيك اخوي عبدو |

نعم الجو حار حتى عندنا :( نعم البطيخ جميل ولذيذ بالصيف :)

اللهم آمين حبيبي عبدو ونفع الله بك

أبو عبادي 28-07-2018 07:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1340093)

رحمة الله عليها واسكنها الله فسيح جنانه

إصبروا واحتسبوا

إنا لله وإنا إليه راجعون

تقهويتك مواجع 29-07-2018 12:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1339910)
ويسعدك إن شاء الله

ترا زيارة الطبيب توضح لك بعض الأشياء مثل الأفكار وخوفك منها وكيف هل حقيقية ولا وسواس يعني توضيحات فقط ولك الخيار بإستخدام الدواء وبسيط جداً الموضوع الله يشفيك ويعافيك

يعني ممكن تكون هذه الافكار حقيقيه؟!!!

أبو عبادي 29-07-2018 06:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1340380)
يعني ممكن تكون هذه الافكار حقيقيه؟!!!

لا الأفكار هي شئ يخطر ببالك والشيطان الحقير يكبر ويصغر ويمدد الفكرة لأشياء مخيفة وغير معقوله ف تخافي وتقلقي ف تطمني بإذن الله خير شئ عادي وتعودنا عليه المهم نتفائل بالخير ولانسترسل مع الأفكار السلبية

عبدو عمر 30-07-2018 10:35 AM

السلام عليكم

صباح الخير على الجميع

اسيره الدموع 30-07-2018 04:29 PM

اااراااااا

عبدو عمر 31-07-2018 12:14 PM

السلام عليكم

كيف حال الاخوان اليوم؟
بالتوفيق للجميع دائماً

دجى القمر 01-08-2018 11:23 PM

مساء الخير والسرور استاذنا عبدو عمر والجميع
وكيفكم احبتي جميعا يارب بخير ابو عبادي طمني عنك
ان شاءالله بخير من زمان عنك

عبدو عمر 02-08-2018 01:11 PM

السلام عليكم
الحمد لله أختنا الغالية دجى القمر..
...

ام محمد الحكيم 04-08-2018 05:42 AM

اهلا وسهلا كيفكم جميعا ليكم وحشه

ام محمد الحكيم 04-08-2018 05:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ا،السويدي (المشاركة 1339859)
بسألكم عن شيء ؟

كيف نومكم ؟ احس انا هالايام بأرق عند النوم
انام و اصحى انام واصحى و اول ما افتح عيني اوسوس ليش نومي صاير متقطع ؟
و احلامي وايد طويله وغريبه مع ان نصها عن اشياء تصير لي في اليوم لكن يعني لما احلم بها اوسوس
وحتى يعني مادري كيف اشرح بس احس ان يوم انام واقعد فجاءه اقعد افكر بوايد اشياء صارت لي في يومي او اشياء غريبه واخاف واوسوس

ثاني شيء .. توسوسون اذا مثلاً حد قالكم شيء او شافكم بطريقه ثانيه
او معاملة الاطفال لكم .. يعني مثلاً هالايام بنت اخوي الصغيره كل ما تشوفني تحضني وتقول احبج انا اقعد اوسوس واخاف :(

ايييييي تغير عن الطبيعي لازم الافكار تشتغل ونخاف

عبدو عمر 04-08-2018 09:12 PM

السلام عليكم
مساء الخيرات على الجميع
بالتوفيق دائما

تقهويتك مواجع 05-08-2018 10:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1339910)
ويسعدك إن شاء الله

ترا زيارة الطبيب توضح لك بعض الأشياء مثل الأفكار وخوفك منها وكيف هل حقيقية ولا وسواس يعني توضيحات فقط ولك الخيار بإستخدام الدواء وبسيط جداً الموضوع الله يشفيك ويعافيك

ان شاء الله ياليت لاني احس اني بديت افقد نفسي طول الوقت عيوني احس زي الضباب كل مااسمع احد يوجعه شي في جسمه احس صار عندي مثله

عظمي ورجولي وكل شي فيني يوجعني بطلت اعرف ايش الوجع الحقيقي ولا وجع وهمي نفسي

اشتقت لنفسي والله
cry2cry2

تقهويتك مواجع 05-08-2018 10:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام محمد الحكيم (المشاركة 1340197)
الله يشفينا جميعا يارب
كلنا مثلك خايفين وقلقانين طول الوقت وكل فتره فكره شكل

احس كانو هالوسواس يعاند فينا يجينا كل شوي بفكرة جديدة وفكرة غير مانتوقعها ونصير ندور بخوف وقلق في احد زينا ولا لا

زهره الالام 06-08-2018 12:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1341384)
احس كانو هالوسواس يعاند فينا يجينا كل شوي بفكرة جديدة وفكرة غير مانتوقعها ونصير ندور بخوف وقلق في احد زينا ولا لا

ايوة كل مره فكره مختلفه وخوف من حاجه مختلفه وكل ما نحس اننا اتغلبنا علي جزء من المخاوف تتجدد مرة تانيه

تقهويتك مواجع 06-08-2018 02:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الالام (المشاركة 1341537)
ايوة كل مره فكره مختلفه وخوف من حاجه مختلفه وكل ما نحس اننا اتغلبنا علي جزء من المخاوف تتجدد مرة تانيه

اي والله صادقه انا اكون اتكلم مع الناس او قرايبي او اي احد فجاءة احس بشي يصير جواتي غريب شي مااعرف اوصفه واستمر بالكلام عشان لا اركز فيه بس وربي تعبت من هالحالة ومن كل شي

بنت الحوسني 06-08-2018 05:09 PM

انا نفسكم بس بديت اواجه محاوفي يوم ايني شعور الخوف اتعوذ من الشيطان و احاول اشغل مخي و اندمج بالسوالف الحمدلله الحمدلله بدا يخف حاولو تواجهون مخاوفكم انا بديت هالشي في مرات انكسر وخلاص احس نفسي بديت رجعت للصفر بس انحدا نفسي و اقوم و اقول الله الحافظ و اعاند و اواجه و الحمدلله والله بدا الوضع يتحسن بس كل كايصير شي يديد بحياتي اخاف اي شي خارج الروتين الحين لازم ابدا اغير الروتين عشان اكسر الخوف ويارب الله يقدرنا يا رب

و الدعاء يا اخواني والله الدعاء يغير الحال فالسجود ادعو ادعو ادعو و كونو على يقين انه بترفعون راسكم من السجاده و ربنا سامع الدعاء و انا علي اسعى و الله بيساعدني ان شاءالله و الله يشفينا جميع يا رب

عبدو عمر 07-08-2018 12:23 PM

السلام عليكم
صباح الخيرات على الجميع

دجى القمر 07-08-2018 05:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدو عمر (المشاركة 1341686)

السلام عليكم
صباح الخيرات على الجميع

مساك طاعة وسعادة اخينا الطيب 🌹

دجى القمر 07-08-2018 05:59 PM

نفقدك ابو عبادي اسال الله ان تكون بكل خير

دجى القمر 07-08-2018 06:10 PM

كونوا بخير يا احبه ❤
والله وبالله يعتمد كل الشفاء على تقوية النفس
والتجاهل والصبر اقسم بالله هذا علاجي بعد الله، طبيعي في اليوم يجيني وسواس لدرجة الهلع
ولكن لا استسلم له احاربه بكل قوة واتجاهله وما شاءالله لحظات ويمضي ما يقوى علي الحمدلله😂
ولسه الدنيا بخير واعيش حياتي مادام بالعمر بقية 💕
ابتسموا ولا تقفون على الحظات المؤلمة هيك بتكبروها في داخلكم
بلاش التفكير في الاحلام وفي الامور السيئة صدوها عنكم ولا تعملوا لها أي حساب ابدا
بايديكم تكونوا غير حاولوا وانا معكم❤❤

تقهويتك مواجع 09-08-2018 01:41 AM

كيفكم ياجماعة اخباركم

ابي اسالكم صايرة اخاف كتير من النوم زادت عندي الحاله من يوم الوسواس صابني وكل مااشوف احد نايم قبلي اخاف يكون يحلم فيني حلم مو كويس ويفسره ع كيفه اكون ودي اقومه من نص نومه اقوله امانه تحلم فيني واذا تحلم فيني لاتقول الحلم وغير كذا مااعرف انام الين ادعي مليون دعوة مااحلم ولا حلم يكون سيء ولا معناه الموت ولا احلم بالاموات واذا حلمت شي مو فاهمته اجلس خايفه واقول بنفسي بموت خلاص اسكتي اسكتي والله العظيم ياجماعه تعبت نفسي انام براحة ومااشيل هم لا نوم ولا احلام انتو صار معكم كذا...

عبدو عمر 09-08-2018 09:14 PM

السلام عليكم
مساء الخيرات على الجميع

ام محمد الحكيم 13-08-2018 03:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1341839)
كيفكم ياجماعة اخباركم

ابي اسالكم صايرة اخاف كتير من النوم زادت عندي الحاله من يوم الوسواس صابني وكل مااشوف احد نايم قبلي اخاف يكون يحلم فيني حلم مو كويس ويفسره ع كيفه اكون ودي اقومه من نص نومه اقوله امانه تحلم فيني واذا تحلم فيني لاتقول الحلم وغير كذا مااعرف انام الين ادعي مليون دعوة مااحلم ولا حلم يكون سيء ولا معناه الموت ولا احلم بالاموات واذا حلمت شي مو فاهمته اجلس خايفه واقول بنفسي بموت خلاص اسكتي اسكتي والله العظيم ياجماعه تعبت نفسي انام براحة ومااشيل هم لا نوم ولا احلام انتو صار معكم كذا...

بعض الموسوسين بلموت يخافون من الاحلام
يخافون لو حلمو
يخافون لو حد حلم بيهم
يخافون ان شخص يحلم بيهم
وحتي لو حلم مابيخصهم ايضا يخافون منه
الله يشفي يارب

أبو عبادي 13-08-2018 10:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدو عمر (المشاركة 1341686)

السلام عليكم
صباح الخيرات على الجميع

أسعد الله صباحكم بكل خير 🌹

أبو عبادي 13-08-2018 10:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دجى القمر (المشاركة 1341711)
نفقدك ابو عبادي اسال الله ان تكون بكل خير

أهلاً وسهلاً وصباحك سعادة وطمأنينة وراحة بال
أسأل الله أن لاتفقدي محباً وغالياً 🌹
الحمد لله أنا بخير كيف حالك أنت وكيف الوسواس دي الأيام؟

أبو عبادي 13-08-2018 10:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دجى القمر (المشاركة 1341712)
كونوا بخير يا احبه ❤
والله وبالله يعتمد كل الشفاء على تقوية النفس
والتجاهل والصبر اقسم بالله هذا علاجي بعد الله، طبيعي في اليوم يجيني وسواس لدرجة الهلع
ولكن لا استسلم له احاربه بكل قوة واتجاهله وما شاءالله لحظات ويمضي ما يقوى علي الحمدلله😂
ولسه الدنيا بخير واعيش حياتي مادام بالعمر بقية 💕
ابتسموا ولا تقفون على الحظات المؤلمة هيك بتكبروها في داخلكم
بلاش التفكير في الاحلام وفي الامور السيئة صدوها عنكم ولا تعملوا لها أي حساب ابدا
بايديكم تكونوا غير حاولوا وانا معكم❤❤

ماشاء الله تبارك الله
كيف لانتعلم من أختنا الفاضلة في مواجهة فِكر الوسواس والشيطان شدوا حيلكم وأصبروا صدقوني سننتصر عليه بإذن الله تعالى جميعاً 💪 😍
بارك الله فيك 🌹

أبو عبادي 13-08-2018 10:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1341839)
كيفكم ياجماعة اخباركم

الحمد لله بخير 🌹
كيف حالك؟
شوفي الاحلام دي يا تزرع داخلك عزيمة وقوة أو تزرع داخلك خوف مستمر ورهبة دائمة بسبب التكرار والمشاهد المقربة من أفكارنا لأنه تحتاج تجاهل تام والله حسب تجربتي وكان أكثر مساعد لي بعد أمر الله تعالى الدواء ف لك الخيار
الله يكتب لك ولنا الأجر والعافية آمين

عبدو عمر 13-08-2018 08:49 PM

السلام عليكم
الكتابة في أوقات الفراغ تتيح لنا معرفة ما كنا نفكر فيه
بالتوفيق للجميع

هديلو 16-08-2018 02:27 AM

يسعد مساكم وصباحكم شو اخباركم جميعابحاول اطنش الوسواس بعد وفاة ستي الله يرحمها .. وهالايام بسمع كثير عن اطفال بموتو كثير خايف عبنتي رجعت انيمها جنبي بليل وبضل اصحى اتفقدها عنجد كثير ختيف الكل بحكي غريبة انها حركة وبتناغي ...بخاف كثير عليها الله يحميلي ياها ويحفظها ويفرحني فيها ويحفظلكم احبتكم

الساعة الآن 04:38 PM