نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

تقهويتك مواجع 16-08-2018 11:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام محمد الحكيم (المشاركة 1342347)
بعض الموسوسين بلموت يخافون من الاحلام
يخافون لو حلمو
يخافون لو حد حلم بيهم
يخافون ان شخص يحلم بيهم
وحتي لو حلم مابيخصهم ايضا يخافون منه
الله يشفي يارب

اخ بس على ذي الحالة تعبت ياجماعة والله تعبت حالتي حاله ادخل المنتدى عشان ارتاح شوي من الافكار

تقهويتك مواجع 16-08-2018 11:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1342384)
الحمد لله بخير 🌹
كيف حالك؟
شوفي الاحلام دي يا تزرع داخلك عزيمة وقوة أو تزرع داخلك خوف مستمر ورهبة دائمة بسبب التكرار والمشاهد المقربة من أفكارنا لأنه تحتاج تجاهل تام والله حسب تجربتي وكان أكثر مساعد لي بعد أمر الله تعالى الدواء ف لك الخيار
الله يكتب لك ولنا الأجر والعافية آمين

احس مرات عزيمتي قوية مايهزها شي ومرات احس حتى من النفس انهار ويضيق صدري الحمدلله ع كل حال

فـجـر 17-08-2018 12:52 AM

سبحان الله نفس مخاوفي نفس اعراضي لما اشوف كلامكم اتاكد انه وسواس ولما اسرح واستكن يهاجمني واقول صحيح الإحساس 😪💔

حمال الأذية 20-08-2018 12:05 PM

أبناءنا أكبادنا تمشي علي الأرض..... شعور طبيعي من والدة عطوفة..... الدعاء والصلاة تبعد عنكم الشر انشاءالله.....

حمال الأذية 20-08-2018 03:20 PM

صدقت يا ابو عبادي ما يكبر هالافكار اللعينة غير ابليس وأولاده لعنة عليهم..... اللهم شافي كل مريض يا رب.....

بحر الجنوب 20-08-2018 04:19 PM

يا أخوان اشعر بشعور غريب في صدري هذي الايام كل ما اوقف امشي اشعر بشيئ في صدري مثل كأن شيئ ماسك صدرك وضاغط عليه بخفيف شعور يخوف 😭😭😭

أبو عبادي 20-08-2018 09:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1342688)
اخ بس على ذي الحالة تعبت ياجماعة والله تعبت حالتي حاله ادخل المنتدى عشان ارتاح شوي من الافكار

أهلا وسهلا كل عام وأنتم بخير

والله لاجديد دي الأفكار تشد وتزيد مع الوقت ومرات تحسيها أختفت ومرات تكون قوية بشكل لايوصف :(

وأنصحكم بزيارة الطبيب للفائدة مو شرط الدواء

أبو عبادي 21-08-2018 02:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمال الأذية (المشاركة 1343202)
صدقت يا ابو عبادي ما يكبر هالافكار اللعينة غير ابليس وأولاده لعنة عليهم..... اللهم شافي كل مريض يا رب.....

ايوة بس نحتاج صبر وعزيمة وإرادة إلا إنه مرات نضعف ونتعب بس إيش نسوي الحمد لله على كل حال الله يجمع لنا بين الصبر والأجر والشفاء يارب العالمين أجمعين آمين 🌹

كل عام وأنتم بخير 🌹🌹

أبو عبادي 21-08-2018 11:11 AM

‏سُبحَان الذي إذا ذَكرتَهُ ذكَرَك ، و إن شكَرتَهُ زادَك ، و إن توكّلت عليه كفَاك ، سُبحانَ الله وَبِحمدِه ، سُبحَانَ الله العَظِيم

هديلو 21-08-2018 10:41 PM

كل عام وانتم بخير جميعا .. عساكم من عواده ... ينعاد عليكم بالصحة والهنا وراحة البال يارب .. ويبعد كل شر ومرض عنا وعنكم امين يارب العالمين

حمال الأذية 21-08-2018 10:44 PM

كل عام وانتم بخير انشاءالله وعساكم من عواده.....🌹🌹

كريممم 22-08-2018 04:43 AM

وسواس الموت

سلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

أحس في كل موقف أنني سأموت، وأحس باكتئاب، وضيق، وأرق مزعج، وتوتر، وتوهم بأشياء غريبة والتفكير الكثير، وفي غالب الأحيان عندما أكون مع أصدقائي يأتيني إحساس غريب، وأشعر بضيق، وأحيانا أكون طبيعيا.
وأصبحت أشعر كأنني في أيامي الأخيرة وسأموت وأدفن في قبري لوحدي، فيزداد خوفي، وتتسارع ضربات قلبي، وأصبحت دائم الصمت، ولم أعد أضحك كما كنت من قبل، وحياتي تغيرت رأسا على عقب، وهذا الإحساس والشعور الدائم بأنني سأموت قريبا لا يفارقني، فهل هو حقا وسواس كما قالوا لي أم حقيقة؟ أم هي حالة مرضية؟ فقد تعبت كثيرا، وصرت أرى كل شيء على أنه علامة من الله تؤكد لي بأن هذا الإحساس حقيقي،
لقد بسباب لي هذا المرض عدت أعراض من بينها الم في المعدة و الم في وسط الصدر و الم في القلب و الدوخة و وضيق في تنفس و عدم توازن في المشي وشعور بالتقيء.
ولقد قمت ببعد تحليل طبية من بينها تحليل الدم و منضار المعدة وأشعة الصدر كلها سليمة و الحمد لله.
هدا المرض ذمر حياتي لا أعلم ما سبابه هل هو مرض نفسي لو عضوي.

دكتوري الفاضل: هل يمكن أن أعاني من الذبحة الصدرية؟ لأنني قرأت بأنها تأتي من ضغط الدم المرتفع، وأنا عانيت لمدة شهر أو أكثر من الضغط المرتفع والقلق والخوف، أم أنها أعراض نفسية? مع العلم أنني منذ أن مرضت بتاريخ 26 أكتوبر، لم أذهب يوما للدراسة أو لعب كرة القدم، وأصبحت سجين المرض،

أرجو الرد، ولكم جزيل الشكر.

دجى القمر 22-08-2018 06:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1342375)
أهلاً وسهلاً وصباحك سعادة وطمأنينة وراحة بال
أسأل الله أن لاتفقدي محباً وغالياً 🌹
الحمد لله أنا بخير كيف حالك أنت وكيف الوسواس دي الأيام؟

الحمدلله على السلامه والله قلقت عليك 💔
انا بخير الله يسعدك ويحفظك انت كيفك واهلك ونفسيتك طمني عليك ؟

دجى القمر 22-08-2018 06:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1342376)
ماشاء الله تبارك الله
كيف لانتعلم من أختنا الفاضلة في مواجهة فِكر الوسواس والشيطان شدوا حيلكم وأصبروا صدقوني سننتصر عليه بإذن الله تعالى جميعاً 💪 😍
بارك الله فيك 🌹

الله يحفظك ويعلي شأنك يا الطيب
واسال الله يحمينا من كل شر جميعا ويبعد عنا كيده
ويقوينا بذكره ونصرته آمين🌹

دجى القمر 22-08-2018 06:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريممم (المشاركة 1343391)
وسواس الموت

أحس في كل موقف أنني سأموت، وأحس باكتئاب، وضيق، وأرق مزعج، وتوتر، وتوهم بأشياء غريبة والتفكير الكثير، وفي غالب الأحيان عندما أكون مع أصدقائي يأتيني إحساس غريب، وأشعر بضيق، وأحيانا أكون طبيعيا.
وأصبحت أشعر كأنني في أيامي الأخيرة وسأموت وأدفن في قبري لوحدي، فيزداد خوفي، وتتسارع ضربات قلبي، وأصبحت دائم الصمت، ولم أعد أضحك كما كنت من قبل، وحياتي تغيرت رأسا على عقب، وهذا الإحساس والشعور الدائم بأنني سأموت قريبا لا يفارقني، فهل هو حقا وسواس كما قالوا لي أم حقيقة؟ أم هي حالة مرضية؟ فقد تعبت كثيرا، وصرت أرى كل شيء على أنه علامة من الله تؤكد لي بأن هذا الإحساس حقيقي،
لقد بسباب لي هذا المرض عدت أعراض من بينها الم في المعدة و الم في وسط الصدر و الم في القلب و الدوخة و وضيق في تنفس و عدم توازن في المشي وشعور بالتقيء.
ولقد قمت ببعد تحليل طبية من بينها تحليل الدم و منضار المعدة وأشعة الصدر كلها سليمة و الحمد لله.

دكتوري الفاضل: هل يمكن أن أعاني من الذبحة الصدرية؟ لأنني قرأت بأنها تأتي من ضغط الدم المرتفع، وأنا عانيت لمدة شهر أو أكثر من الضغط المرتفع والقلق والخوف، أم أنها أعراض نفسية? مع العلم أنني منذ أن مرضت بتاريخ 26 أكتوبر، لم أذهب يوما للدراسة أو لعب كرة القدم، وأصبحت سجين المرض،

أخي كريم سلامتك وما تشوف شر آمين
ما تخاف وتقلق كلنا يجينا الوسواس وكل واحد فينا بشكل
الحل تتطمن نفسك وتقويها وتأكد انه مجرد افكار اذا ضعفت لها زادت
واذا قويت نفسك وتجاهلتها خفت باذن الله انا محاربة افكاري بالصد والتجاهل
واقول لنفسي انتي بخير وما تصدقين احساسك والحمدلله اموري تمام
..
وفي هذا الموضوع مافي دكتور بل تعاون وفضفضه بينا ونشيل عن بعض
ونطمن بعض الله يشفيك ويحميك أخي وتذكر لست وحدك كلنا معك 🌹

بنت الحوسني 23-08-2018 11:30 PM

اقتباس:

وسواس الموت

اخوياطمنزاعراضك بالضبط مشابهه لاعراضي بالذات العضويه دامك سويت تحاليل و كل شي سليمً اتطمن

انا من سنين اعاني الوسواس و نوبات قويه و مرات اتعدي خفيفه حسب الوضع النفسي و لله الحمد انا من شهر شوي مضغوطه بالدوام و صايره مشاكل فنفسيتي في قلق و تعبت افكر فالمشكله و بعدين فجاه بدت عندي اعراض الم المعده و وس اتلصدر و النغزات و غثيان ولوعه اغلب الوقت و الدووووخه صارلي شهر و سويت تحاليل كل شي اوكيه و اتوقع القلق سببلي كل ها لاني مريت بمشاكل والحمدلله على كل شي اهم شي تتطمن انه نحن اغلبنا مفس الوضع كاله داعي الخوف

دجى القمر 25-08-2018 05:45 AM

صباح الخير يا طيبين طمنوني عليكم 🌹🌹

كريممم 25-08-2018 08:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحوسني (المشاركة 1343558)
اخوياطمنزاعراضك بالضبط مشابهه لاعراضي بالذات العضويه دامك سويت تحاليل و كل شي سليمً اتطمن

انا من سنين اعاني الوسواس و نوبات قويه و مرات اتعدي خفيفه حسب الوضع النفسي و لله الحمد انا من شهر شوي مضغوطه بالدوام و صايره مشاكل فنفسيتي في قلق و تعبت افكر فالمشكله و بعدين فجاه بدت عندي اعراض الم المعده و وس اتلصدر و النغزات و غثيان ولوعه اغلب الوقت و الدووووخه صارلي شهر و سويت تحاليل كل شي اوكيه و اتوقع القلق سببلي كل ها لاني مريت بمشاكل والحمدلله على كل شي اهم شي تتطمن انه نحن اغلبنا مفس الوضع كاله داعي الخوف

والله تعبت من هذه الاعراض احس كأني اموت

أبو عبادي 25-08-2018 10:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دجى القمر (المشاركة 1343738)
صباح الخير يا طيبين طمنوني عليكم 🌹🌹

صباح ومساء الخير
وكل عام وأنتم بخير كيف الصحة يارب تكوني بخير
الحمد لله الأمور طيبة هناك بعض المواقف تم التغلب عليها ولله الحمد والدور عالبقية شدو حيلكم معانا يالله
ربي يعيينا على مانحن فيه آمين 🌹

أبو عبادي 25-08-2018 10:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1343355)
كل عام وانتم بخير جميعا .. عساكم من عواده ... ينعاد عليكم بالصحة والهنا وراحة البال يارب .. ويبعد كل شر ومرض عنا وعنكم امين يارب العالمين

وأنتم بخير وصحة وسلامة يارب
كيف حالك وأبوك وأمك والبنوتة ربي يحفظكم جميعاً آمين وكل عام وانتم طيبين يارب 🌹

أبو عبادي 25-08-2018 10:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمال الأذية (المشاركة 1343356)
كل عام وانتم بخير انشاءالله وعساكم من عواده.....🌹🌹

وأنتم بخير وصحة وسلامة يارب 🌹
ومن العايدين ومن الفايزين يارب وينعاد عليكم وعلينا والجميع والقرآء بالصحة والسلامة وكل خير آمين

أبو عبادي 25-08-2018 10:45 PM

اقتباس:

وسواس الموت

حياك الله أخوي كريم الله يحييك وكل عام وانت بخير 🌹
تطمن ياسيدي هذي أغلب أعراضنا ولاجديد فيها كل ماعليك زيارة طبيب نفسي والإستخارة قبل أخذ العلاج الدوائي والسلوكي إذا وصفه لك الطبيب وح تنسى كل اللي مريت فيه بإذن الله والحمد لله إنك سليم عضوي
يعني نرجع للسبب النفسي وتعالجه وراح تختفي هذي الأعراض المزعجة لأنها كلها أوهام لاصحة لها أسئل الله لك التوفيق والشفاء العاجل ولاتنسى تطمنا هنا أول بأول عليك الله يسعدك 🌹

كريممم 25-08-2018 11:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1343795)
حياك الله أخوي كريم الله يحييك وكل عام وانت بخير 🌹
تطمن ياسيدي هذي أغلب أعراضنا ولاجديد فيها كل ماعليك زيارة طبيب نفسي والإستخارة قبل أخذ العلاج الدوائي والسلوكي إذا وصفه لك الطبيب وح تنسى كل اللي مريت فيه بإذن الله والحمد لله إنك سليم عضوي
يعني نرجع للسبب النفسي وتعالجه وراح تختفي هذي الأعراض المزعجة لأنها كلها أوهام لاصحة لها أسئل الله لك التوفيق والشفاء العاجل ولاتنسى تطمنا هنا أول بأول عليك الله يسعدك 🌹

الله يجزيك

دجى القمر 27-08-2018 07:18 PM

الوسواس يحتاج منا مواجهة وقوية كمان 👌🏻
فكونوا بخير احبتي و غصباً عنه 🌹🌹

أبو عبادي 29-08-2018 03:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دجى القمر (المشاركة 1344023)
الوسواس يحتاج منا مواجهة وقوية كمان 👌🏻
فكونوا بخير احبتي و غصباً عنه 🌹🌹

اي والله مايستحق منا كل ذا التعب والعذاب والعياذ بالله منه كونوا أقوياء وشكراً لك على جرعة المعنويات جزاك الله خير 🌹

دجى القمر 29-08-2018 05:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1344196)
اي والله مايستحق منا كل ذا التعب والعذاب والعياذ بالله منه كونوا أقوياء وشكراً لك على جرعة المعنويات جزاك الله خير 🌹

الله يسعدك ويوفقك يا راقي
جميعاً جميعاً الله ينصرنا عليه 🌹🌹

نور الحميدي 29-08-2018 05:21 PM

كيف حالكم جميعاً ؟
جايه افضفض لعلّ القى كلمة تريح بالي ، انا بدوامة خوف مالها نهاية تعبانه مرا ورجع لي الوسواس اضعاف مضاعفه بعد انقطاع لمدة ، يارب هالشهر يعدي ع خير انا واهلي ع وجه سفر ومرعوبة دايما اخاف لما يكون عندي شي مهم زواج سفر اي شي امي امس قالت انها تحس بضيقه بدون سبب وانا م صدق الوسواس يشتغل عندي ويقول لي الف شي هالشهر اهلي كلها تعبت ومرضت وانا معاهم وبس حاطه يدي ع قلبي ومرعوبة يارب ليه انا افكر بكل هالاشياء وانا بهذا العمر الصغير ليه مو زي البنات الباقيين ، جاني فوق وسواس الموت توهم الامراض واحس فيني مرض بقلبي لان يدي اليسار تعورني واوسوس بامي كمان غير الافكار المدمرة الي تجيني اكتب لكم وانا ارجف فيني كل هم العالم يارب فرجها علي وعلى كل عبادك

هديلو 29-08-2018 07:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1343792)
وأنتم بخير وصحة وسلامة يارب
كيف حالك وأبوك وأمك والبنوتة ربي يحفظكم جميعاً آمين وكل عام وانتم طيبين يارب 🌹

يسعدك ربي الحمدلله بخير الجميع بسلمو عليك .. انا اليوم عندي وجع بصدري بروح وبيجي زي نغزات بالجهة اليسرى وشوي بمتد ان شالله خير وربنا يحفظنا ويحفظكم جميعا

عبدو عمر 29-08-2018 07:30 PM

السلام عليكم
انظر للمشاكل من جميع جوانبها
كذلك الطاهي يحاول تغيير طريقة الطهي
ليبدع اطباقاً جديدة ..
بالتوفيق للجميع

أبو عبادي 29-08-2018 08:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1344271)
يسعدك ربي الحمدلله بخير الجميع بسلمو عليك .. انا اليوم عندي وجع بصدري بروح وبيجي زي نغزات بالجهة اليسرى وشوي بمتد ان شالله خير وربنا يحفظنا ويحفظكم جميعا

الله يحميكم ويحفظكم
اسمعي ممكن يكون من القولون ترا اعراضه كذا نغزات وضيق تنفس الله يعافيك لايمنع تتأكدي أو تأخذي مسكن للقولون بعد إستشارة الطبيب الله يعافيك 🌺

تقهويتك مواجع 29-08-2018 11:16 PM

مساء الخير كيفكم عساكم طيبين
مرت عليكم حاله تخافون احد يدعى عليكم حتى لو بالمزح انا في احد جلس يمزح ويدعى بالموت علي وربي من ساعتها وانا في خوف وقلق ربي يستجيب وانا ماسويت له شي وربي صرت خايفه مدري وش اسوي دورت بالنت ويقولو طالما ماظلمت احد لاتخاف من الدعوة بس برضو اقول في نفسي يمكن الله يستجيب منه واصير ارجف مدري وش الحل احد مر عليه مثلي

فـجـر 30-08-2018 06:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1344324)
مرت عليكم حاله تخافون احد يدعى عليكم حتى لو بالمزح انا في احد جلس يمزح ويدعى بالموت علي وربي من ساعتها وانا في خوف وقلق ربي يستجيب وانا ماسويت له شي وربي صرت خايفه مدري وش اسوي دورت بالنت ويقولو طالما ماظلمت احد لاتخاف من الدعوة بس برضو اقول في نفسي يمكن الله يستجيب منه واصير ارجف مدري وش الحل احد مر عليه مثلي

ربي مو ظالم ، مرت علي وتجاهلتها ☺

بنت الحوسني 30-08-2018 09:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1344324)

احسني الظن بالله لانه الله اكبر من هالامور و مستحيل تستجاب الدعوة وانتي ماظلمتيهم الوسواس بس يلعب بعقلج توكلي على الله

بنت الحوسني 30-08-2018 10:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الحميدي (المشاركة 1344258)
كيف حالكم جميعاً ؟
جايه افضفض لعلّ القى كلمة تريح بالي ، انا بدوامة خوف مالها نهاية تعبانه مرا ورجع لي الوسواس اضعاف مضاعفه بعد انقطاع لمدة ، يارب هالشهر يعدي ع خير انا واهلي ع وجه سفر ومرعوبة دايما اخاف لما يكون عندي شي مهم زواج سفر اي شي امي امس قالت انها تحس بضيقه بدون سبب وانا م صدق الوسواس يشتغل عندي ويقول لي الف شي هالشهر اهلي كلها تعبت ومرضت وانا معاهم وبس حاطه يدي ع قلبي ومرعوبة يارب ليه انا افكر بكل هالاشياء وانا بهذا العمر الصغير ليه مو زي البنات الباقيين ، جاني فوق وسواس الموت توهم الامراض واحس فيني مرض بقلبي لان يدي اليسار تعورني واوسوس بامي كمان غير الافكار المدمرة الي تجيني اكتب لكم وانا ارجف فيني كل هم العالم يارب فرجها علي وعلى كل عبادك

عزيزتي الوسواس يلعب بالانسان و يخليج تركزين على كل شي عشان جي من تسمعين كلمه تربطينها انا وصلت مرحله اخاف السفر نفس وضعج و صرت ما اسافر و ساعات افكر انا ليش سويت بنفسي جي بعد ماكنت من محبين السفر بس مهما اقول خلاص صرت بس احب اكون في منطقة الامان بيتي و العيادات عندي و كل شي متعوده عليه ما احب التغيير رحنا بس دبي فالعيد امور حياتي تلخبطت فوق و تحت لاني طلعت من قوقعتي و على اعصابي يومين بس في شي مؤخرا في كل طلعه اسويها و ارتاح و انتي سويها كل يوم بعد صلاة العشا اصلي ركعتين حاجه استودع نفسي و اهلي و اجازتنا و سعادتنا و احس بعد الصلاه ارتاح لاني خلاص وكلت امري لربي يخف الوسواس جربيها كل يوم استودعي و بتحسين بفرق حتى الشيطان بيطفر و بتقدرين تستانسين و الله يسهلكم و تستانسون لا اتمين على توتر عشان ماتبدا عندج الاعراض العضويه من القلق مغص لوعه ودوخه سوي اللي قلتلج اياه وطمنينا

عبدو عمر 30-08-2018 02:34 PM

السلام عليكم

مساء الخيرات والبركات
بالتوفيق للجميع دائما

أبو عبادي 30-08-2018 03:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدو عمر (المشاركة 1344415)

السلام عليكم

مساء الخيرات والبركات
بالتوفيق للجميع دائما

واسعد الله مسائك أخي الكريم عبدو
وحفظك الله من كل سوء والجميع يارب قولوا آمين 🌹

هديلو 30-08-2018 10:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1344289)
الله يحميكم ويحفظكم
اسمعي ممكن يكون من القولون ترا اعراضه كذا نغزات وضيق تنفس الله يعافيك لايمنع تتأكدي أو تأخذي مسكن للقولون بعد إستشارة الطبيب الله يعافيك 🌺

ممكن لانو صار معي بالحمل ... ولاني بعصب كثير.. يسعدك ويسعد مساك يارب

أبو عبادي 31-08-2018 03:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1344451)
ممكن لانو صار معي بالحمل ... ولاني بعصب كثير.. يسعدك ويسعد مساك يارب

ويسعدك يارب 🌹
عادي كل الناس بتعصب بس القولون له أعراض مشابهة لأعراضك ف تطمني إن شاء الله مافيك إلا العافية تطمني وربي يحفظك ويحفظ لك محبينك ويطول بعمرك وعمر والديك وجميع من يقرأ يارب آمين 🌹
قولوا آمين 🌹
وصباحكم جميل يارب 🌹

ا،السويدي 31-08-2018 05:23 PM

فجاءه وانا قاعده حسيت اني في حلم واختفى تركيزي في كل شي حولي
مب قادره استوعب

نور الحميدي 31-08-2018 08:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحوسني (المشاركة 1344390)
عزيزتي الوسواس يلعب بالانسان و يخليج تركزين على كل شي عشان جي من تسمعين كلمه تربطينها انا وصلت مرحله اخاف السفر نفس وضعج و صرت ما اسافر و ساعات افكر انا ليش سويت بنفسي جي بعد ماكنت من محبين السفر بس مهما اقول خلاص صرت بس احب اكون في منطقة الامان بيتي و العيادات عندي و كل شي متعوده عليه ما احب التغيير رحنا بس دبي فالعيد امور حياتي تلخبطت فوق و تحت لاني طلعت من قوقعتي و على اعصابي يومين بس في شي مؤخرا في كل طلعه اسويها و ارتاح و انتي سويها كل يوم بعد صلاة العشا اصلي ركعتين حاجه استودع نفسي و اهلي و اجازتنا و سعادتنا و احس بعد الصلاه ارتاح لاني خلاص وكلت امري لربي يخف الوسواس جربيها كل يوم استودعي و بتحسين بفرق حتى الشيطان بيطفر و بتقدرين تستانسين و الله يسهلكم و تستانسون لا اتمين على توتر عشان ماتبدا عندج الاعراض العضويه من القلق مغص لوعه ودوخه سوي اللي قلتلج اياه وطمنينا

الله يسعدك سعادة مالها نهاية على ردك ، والله دايما اخاف من المواعيد المهمه واحس اني ما راح احضر هالموعد والمناسبه والحين بس ادعي نسافر بخير وما يصير شي ان شاء الله راح اسويها هالركعتين وراح اقرا سورة البقرة دايما بإذن اللّه ، امين حبيبتي يارب

الساعة الآن 12:10 AM