نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

عبدو عمر 31-08-2018 09:03 PM

السلام عليكم
في فوضى الكلمات نحاول ترميم الأحاسيس
بالتوفيق للجيمع دائماً

هديلو 01-09-2018 03:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1344474)
ويسعدك يارب 🌹
عادي كل الناس بتعصب بس القولون له أعراض مشابهة لأعراضك ف تطمني إن شاء الله مافيك إلا العافية تطمني وربي يحفظك ويحفظ لك محبينك ويطول بعمرك وعمر والديك وجميع من يقرأ يارب آمين 🌹
قولوا آمين 🌹
وصباحكم جميل يارب 🌹

امين يارب يسعدك ويوفقك

بلقيس خالد 01-09-2018 03:20 PM

السلام عليكم

أبو عبادي 01-09-2018 04:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1344324)
مساء الخير كيفكم عساكم طيبين
مرت عليكم حاله تخافون احد يدعى عليكم حتى لو بالمزح انا في احد جلس يمزح ويدعى بالموت علي وربي من ساعتها وانا في خوف وقلق ربي يستجيب وانا ماسويت له شي وربي صرت خايفه مدري وش اسوي دورت بالنت ويقولو طالما ماظلمت احد لاتخاف من الدعوة بس برضو اقول في نفسي يمكن الله يستجيب منه واصير ارجف مدري وش الحل احد مر عليه مثلي

مساء النور اهلا وسهلا
اوه كثييير 😔 كان يتعبني هالشعور والله وخصوصاً لما يكون صديق لك تبدأ تحسه يكرهك ويدعي عليك قاصد وكنه حاقد عليك بس بالأساس بعد الدواء الحمد لله خف وتلاشى هالشعور الحمد لله تطمني بإذن الله مايضرك شئ دامك ماظلمت حد وألف سلامة

أبو عبادي 01-09-2018 04:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ا،السويدي (المشاركة 1344514)
فجاءه وانا قاعده حسيت اني في حلم واختفى تركيزي في كل شي حولي
مب قادره استوعب

اهلا ي السويدي ماقررت بشأن العلاج الدوائي حرام تبقي كذا والله المرض بسيط بس يحتاج متابعة وعلاج وتزين أمورك إن شاء الله أنصحك أستخيري بالأول ولايضيع عمرك ع الفاضي 🌹

أبو عبادي 01-09-2018 04:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلقيس خالد (المشاركة 1344649)
السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نور الحميدي 03-09-2018 05:02 AM

اليوم كنت في زواج والتقيت بوحده كنت متخاصمه معها ايام المتوسط وسلمنا على بعض المهم الشيطان لاعب بعقلي ومتعب يقول شكلك بتموتي عشان كذا شفتيها وسلمتو ع بعض

زهره الالام 03-09-2018 06:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الحميدي (المشاركة 1344916)
اليوم كنت في زواج والتقيت بوحده كنت متخاصمه معها ايام المتوسط وسلمنا على بعض المهم الشيطان لاعب بعقلي ومتعب يقول شكلك بتموتي عشان كذا شفتيها وسلمتو ع بعض

لا عادي المواقف دي بتحصل كتير مش شرط اي شخص يشوف حد تاني بعد فتره من الزمن انه هيموت

اسيره الدموع 03-09-2018 08:27 AM

اااااااااااااالل

عبدو عمر 03-09-2018 01:06 PM

السلام عليكم
صباح الخيرات والبركات
كيف حالكم اخواني..؟
الفضفضة طريق للراحة النفسية حنى ولو مؤقتة
بالتوفيق للجميع دائماً

انعكاسات 03-09-2018 10:24 PM

أهلا
كيف حالكم ؟
لي فتره مادخلت وكتبت هنا
بس ساعات اقرا بدون تسجيل دخول
تمر علي فترات احس بتعب وكتمه ونبضات غير منتظمه
ومرات احس اني متحسنه كثير
بس النبضات او بالاصح الرفرفه زايده علي
وتخوفني مره لان اشيك بعدين على قلبي والتنفس
واحس بعدم استيعاب 😑
ايه صح وبين فتره وفتره ترجع لي اللاواقعيه
بس اطنشها وتروح الحمدلله

هديلو 04-09-2018 03:40 AM

يسعد صباحكم ومساكم... الساعة بدها تصير ٤ وانا مش عارف انام مرعوبة وكل شوي بتجيني فكرة ووجع بصدري ومرات كتمتة نفس ومخنوق وكحة ووجع بايدي الشمال مش عارف مالي فجأة هيك ... غريب الوضع ... حد صار معو هيك .. علما انو الوجع بالجهة اليسرى من الصدر جديد رجعلي.. بس مع وجع بايدي ربنا يحفظنا ويحفظكم ويطول بعمر الجميع

عبدو عمر 04-09-2018 01:34 PM

السلام عليكم
من حكم ..
"أن يكرهَك البعض ، خيرٌ لك من أن تكره نفسك لإرضائهم ."
بالتوفيق للجميع دائماً

نور الحميدي 04-09-2018 07:04 PM

انا خايفه يا جماعة الخير ساعدوني والله احس فيني مرض خطير رقبتي مع اكتافي يوجعوني لها شهر ويجيني صداع غريب غريب مرا ساعه يصير في الجهة اليمين ساعه بالحواجب ساعة من الخلف اخاف يكون عندي مرض بمخي حواجبي تالمني مع العظمة فوق عيوني وعيني لما احركها يمين ويسار تالمني خاااااايفه والله واحس في شي ورا انفي يالمني تعرفوا احيانا لما الواحد يستنشق موية بقوة يجي شعور مؤلم اعلى الانف انا الحين عندي هالحاله بدون ما دخلت موية
يااارب رحمتك انا ع وجه سفر وخايفه امووت

ملامح شفاء 04-09-2018 09:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الحميدي (المشاركة 1345181)
انا خايفه يا جماعة الخير ساعدوني والله احس فيني مرض خطير رقبتي مع اكتافي يوجعوني لها شهر ويجيني صداع غريب غريب مرا ساعه يصير في الجهة اليمين ساعه بالحواجب ساعة من الخلف اخاف يكون عندي مرض بمخي حواجبي تالمني مع العظمة فوق عيوني وعيني لما احركها يمين ويسار تالمني خاااااايفه والله واحس في شي ورا انفي يالمني تعرفوا احيانا لما الواحد يستنشق موية بقوة يجي شعور مؤلم اعلى الانف انا الحين عندي هالحاله بدون ما دخلت موية

كل هاذي اعراض قلق 100%
تعلمي فنون الاسترخاء مارسي التأمل له مفعول سحري
اقرئي سورة البقرة استغفري اهم شيء لا تتركي مجال للافكار تهاجمك

أبو عبادي 04-09-2018 11:52 PM

اقتباس:

ماتخافي ممكن جيوب انفية عادي جداً دايم تعورني عيوني انا بس عادي تطمني إن شاء الله مافيك إلا العافية

عبدو عمر 05-09-2018 02:23 PM

السلام عليكم
مساء الخيرات والبركات
رؤية الأطفال في طريق للمدرسة بعد العطلة
كأمل لمستقبل أفضل
بالتوفيق للجميع دائماُ

ام محمد الحكيم 06-09-2018 11:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الحميدي (المشاركة 1344916)

الموسوسين اي تطور يخافو منه او ارادو يغيرو من نفسهم للاحسن يخافون والافكار تشتغل
اي حاجه تحصل جديده او علي غير العاده الافكار تشتغل

ام محمد الحكيم 06-09-2018 11:55 PM

اقتباس:

الم الانف الذي تتحدثي عنه عندي انا كمان احيانا لو استنشقت اجد هذا الالم واحيانا من غير ما استنشق احسه
واي الم احسه في جسمي الافكاااار والخوف والوساوس تشتغل اي الم في اي مكان واحيانا احسس علي اي منطقه في جسمي

ام زوز 07-09-2018 12:51 AM

الله ينزل رحمته وشفاءه علي وعليكم عاجلاً غير اجل

دجى القمر 07-09-2018 06:46 AM

يا رفاق في نفس المعاناة اسعد الله صباحكم
وحقق دعائكم وشفانا وشفاكم وكل مريض آمين ❤

أبو عبادي 10-09-2018 12:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دجى القمر (المشاركة 1345634)
يا رفاق في نفس المعاناة اسعد الله صباحكم
وحقق دعائكم وشفانا وشفاكم وكل مريض آمين ❤

وصباحك يارب والجميع
اللهم آمين جميعاً يارب 🌹

نور الحميدي 10-09-2018 02:58 AM

اخ يا جماعة ساعدوني مالي بعد الله الا انتم خايفه عضلاتي كلها توجعني يدي اليمين ورقبتي ورجلي وقفصي الصدر والمنطقة اللي اسمها " الصفاق " توجعني لما اضغط عليها وخايفه قريت انه ممكن من الكبد اطرافي كلها باردة وخايفه واحس ببرودة واحس وجهي ححاار ياربي معرف ايش اسوي

نور الحميدي 10-09-2018 03:46 AM

بس ابكي وحالتي دمار فجاه حسيت بخوف وخفت يكون عندي سرطان او شي ساعدوني ابوس راسكم سخنت من الخوف حتى عيوني م اشوف زي الناس اخاف يكون فيني علة اول م دخلت الانستقرام لقيت بوست بوجهي مكتوب مسيئ الظن سينال ما يظنه والله اترعبت وانهرت ايش اسوي غصبا عني افكر يارب وانت القائل في كتابك ( قل الله ينجيكم منها ومن كل كرب ) اللهم انجني منها

نور الحميدي 10-09-2018 07:59 AM

ضايقة فيني الوسيعة والله م ادري ايش اسوي انتحر ولا ايش كل م تطمنت من شي جاني شي ثاني والله خايفه ربي يعاقبني بسبب تفكيري ويجيني الي اخاف منه اليوم بعد م خلصت اصلي لقيت بجبهتي بقعه صغيره لونها موف ولقيت انها عرض مرض خطير جدا مو قادره حتى اقول اسمه يارب رحمتك عبدك ضاقت به الحياة وما اقدر اروح دكتور اهلي ما راح يقدروا اهه يالله وقبل شوي نمت ع جمبي اليسار وتنفست حيبت بالم مو طبيعي يوجع بجمبي اليمين حتى م قدرت اتنفس سامحوني تعبتكم بكثرة كلامي بس تضيق وم القى الا قلوبكم تسمعني

نور الحميدي 10-09-2018 08:00 AM

يا ريت لو في اخت تعطيني رقمها نتواصل لاني احتاج احد يساعدني ويقويني

ام زوز 10-09-2018 09:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الحميدي (المشاركة 1346154)
يا ريت لو في اخت تعطيني رقمها نتواصل لاني احتاج احد يساعدني ويقويني

نور طمني بالك حبيبتي كلنا مرينا بخوفك مافيك شي انتي بس قلقه وعقلك يعطيك أسباب للقلق قوليلي كيف بدأ معك وكم لك

أبو عبادي 10-09-2018 01:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الحميدي (المشاركة 1346078)
اخ يا جماعة ساعدوني مالي بعد الله الا انتم خايفه عضلاتي كلها توجعني يدي اليمين ورقبتي ورجلي وقفصي الصدر والمنطقة اللي اسمها " الصفاق " توجعني لما اضغط عليها وخايفه قريت انه ممكن من الكبد اطرافي كلها باردة وخايفه واحس ببرودة واحس وجهي ححاار ياربي معرف ايش اسوي

ولايهمك فضفضي بكل شيء حاسه بيه
وهون عليك وهذي كلها اعراض خوف وقلق برودة اطراف اما مناطق الجسم هذي اي حد يضغط عليها تعوره خليك قوية و لا تستجيبي للوسواس مهما كان الله يعافيك

أبو عبادي 10-09-2018 01:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الحميدي (المشاركة 1346085)
بس ابكي وحالتي دمار فجاه حسيت بخوف وخفت يكون عندي سرطان او شي ساعدوني ابوس راسكم سخنت من الخوف حتى عيوني م اشوف زي الناس اخاف يكون فيني علة اول م دخلت الانستقرام لقيت بوست بوجهي مكتوب مسيئ الظن سينال ما يظنه والله اترعبت وانهرت ايش اسوي غصبا عني افكر يارب وانت القائل في كتابك ( قل الله ينجيكم منها ومن كل كرب ) اللهم انجني منها

الف سلامة عليك
هدي نفسك وظن بالله خيراً هذي الوساوس تحاول تشتتك وتغير مسار تفكيرك لضياع وأوهام كبيرة والظنون والأفكار اللي نحسها هيا من الوسواس لكن بقناعة نفسك من الداخل إنه ربي سبحانه رحيم بك وبنا وسيشفينا جميعاً إن شاء الله فقط هذي الفكرة تتداخل على يقينك الأصلي وثقتك اللا متزعزعة ماشاء الله ف قوي نفسك وأصبري وأحتسب والله كلنا شايفين وذايقين المر بس الحمد لله شئ يهون شئ.
س/ زرت طبيب قبل كذا؟
هل تستخدم دواء معين؟
كم لها الحالة معاك؟

أبو عبادي 10-09-2018 02:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الحميدي (المشاركة 1346153)
ضايقة فيني الوسيعة والله م ادري ايش اسوي انتحر ولا ايش كل م تطمنت من شي جاني شي ثاني والله خايفه ربي يعاقبني بسبب تفكيري ويجيني الي اخاف منه اليوم بعد م خلصت اصلي لقيت بجبهتي بقعه صغيره لونها موف ولقيت انها عرض مرض خطير جدا مو قادره حتى اقول اسمه يارب رحمتك عبدك ضاقت به الحياة وما اقدر اروح دكتور اهلي ما راح يقدروا اهه يالله وقبل شوي نمت ع جمبي اليسار وتنفست حيبت بالم مو طبيعي يوجع بجمبي اليمين حتى م قدرت اتنفس سامحوني تعبتكم بكثرة كلامي بس تضيق وم القى الا قلوبكم تسمعني

لا والله إنتي أكبر من قذارة فكرة الوسواس هذي وأكبر من أن تفكري بها تأكدي أنها فكرة عابرة لاقيمة وأنت إنسانة مؤمنة والمشكلة هذي كلها أوهام وخيالات ونحسها حقيقة بسبب هذا الوسواس وبالأساس هيا 0 لاشئ ولاقيمة لها ف تطمني خير بإذن الله.
وبخصوص البقعة ترا عادي هناك اشكال منها تكون اكزيما او حساسية ف عادي مش شرط تكون مرض خطير والنصيحة الأخيرة والأهم لا تبحث بقوقل ترا هو سبب المصايب اللي اغلبنا فيها كلام كبير رربط بين الأعراض إلخ... قوي نفسك وتوكلي على الله وربي يرفع عنك ويحفظك 🌹

نور الحميدي 11-09-2018 02:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1346187)
لا والله إنتي أكبر من قذارة فكرة الوسواس هذي وأكبر من أن تفكري بها تأكدي أنها فكرة عابرة لاقيمة وأنت إنسانة مؤمنة والمشكلة هذي كلها أوهام وخيالات ونحسها حقيقة بسبب هذا الوسواس وبالأساس هيا 0 لاشئ ولاقيمة لها ف تطمني خير بإذن الله.
وبخصوص البقعة ترا عادي هناك اشكال منها تكون اكزيما او حساسية ف عادي مش شرط تكون مرض خطير والنصيحة الأخيرة والأهم لا تبحث بقوقل ترا هو سبب المصايب اللي اغلبنا فيها كلام كبير رربط بين الأعراض إلخ... قوي نفسك وتوكلي على الله وربي يرفع عنك ويحفظك 🌹

انا اعرف كل تعبي بسبب قوقل والمشكله مو قادره اهدا امس حلمت حلم قصير تفسيره سيئ ومخيف وبس ابكي ايش اسوي كاتبين غير محمود والله تعبت ايش الي يرد الاحلام السيئة اخاف تكون رؤيا تحذيريه والله تعبت اخاف تجيني مصيبة فيني او بصحتي او باهلي اخاف ربي يعطيني قد تفكيري وسوء ظني والله قلبي بس يدق بقوة خاصة مع الم العضلات زاد الوسواس

ام زوز 11-09-2018 02:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الحميدي (المشاركة 1346293)
انا اعرف كل تعبي بسبب قوقل والمشكله مو قادره اهدا امس حلمت حلم قصير تفسيره سيئ ومخيف وبس ابكي ايش اسوي كاتبين غير محمود والله تعبت ايش الي يرد الاحلام السيئة اخاف تكون رؤيا تحذيريه والله تعبت اخاف تجيني مصيبة فيني او بصحتي او باهلي اخاف ربي يعطيني قد تفكيري وسوء ظني والله قلبي بس يدق بقوة خاصة مع الم العضلات زاد الوسواس

حبيبتي الاحلام من الشيطان عشان يزيدك خوف انفثي عن شمالك ثلاث مرات وقولي اعوذ بالله من الشيطان الرجيم مافيك شي كلنا عندنا خوف ووسواس ليت تفتحين موضوع خاص تتكلمين عن حالتك وكم لها واعراضك عشان نحاول نساعدك

ام محمد الحكيم 11-09-2018 05:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الحميدي (المشاركة 1346085)

معظم الوسوسين تقريبا يخافون من الامراض الخطيره بس نعمل ايه غصب عننا هو احنا كنا كده من يومنا محنا فجاه بقينا كده غصب عننا

ام محمد الحكيم 11-09-2018 05:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الحميدي (المشاركة 1346153)

ايوه فعلا اي تغير بجسمنا او اي الم الافكار تشتغل
ونخاف من افكارنا بس غصب عننا

ام محمد الحكيم 11-09-2018 05:50 PM

اقتباس:

اختي موافقه لو نتواصل مع الاداره ونتواصل خاص

أبو عبادي 11-09-2018 09:29 PM

اقتباس:

الف سلامة إن شاء الله
والله قوقل حاولي تنتهي منه تماماً ترا يفتح أوجاع وافكار أنتي بغنى عنها، أما الأحلام ف طنشيها ماتضرك بإذن الله تعالى، ووالله شفت كثير من الأحلام المخيفة بس لابد ماتبقى ببالك فوراً لازم تنتهي من التفكير فيها
وتطمني ربنا سبحانه كريم ويعلم بما في قلبك وهو ارحم الراحمين توكلي على الله وأصبري وكوني عنيدة تجاه مثل هذه الأفكار

هديلو 12-09-2018 12:02 AM

يعطيكم العافية شو اخباركم جميعا الفترة هاي ما بعرف شومالي وجع وتعب بكل جسمي الم بالصدر اليسار واليمن ومرات الوسط وصداع وهزل الم برقبة وبايدي وتنميل عنجد وضعي غريب .. يارب يكون خير ويحمينا ويشفينا جميعا

أبو عبادي 12-09-2018 01:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1346486)
يعطيكم العافية شو اخباركم جميعا الفترة هاي ما بعرف شومالي وجع وتعب بكل جسمي الم بالصدر اليسار واليمن ومرات الوسط وصداع وهزل الم برقبة وبايدي وتنميل عنجد وضعي غريب .. يارب يكون خير ويحمينا ويشفينا جميعا

الله يعافيك 🌺
الحمدلله ماشي الحال
كان الله في عونك فكري بزيارة الطبيب لاخسارة فيها
ودمتم بحفظ الله ورعايته

ابومسريييب 13-09-2018 02:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1346486)

انا معاي الم الصدر زي اللي معاك من 3 سنوات شبه يومي معاي ماعرفت سببه الى الان

ممكن التهاب او من القلق
او من القولون

ام زوز 13-09-2018 02:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومسريييب (المشاركة 1346760)
انا معاي الم الصدر زي اللي معاك من 3 سنوات شبه يومي معاي ماعرفت سببه الى الان

ممكن التهاب او من القلق
او من القولون

الألم هذا بسبب القولون لأن القولون مع التوتر ينتفخ فيضغط على الحجاب الحاجز لكن غير مضر ابدا لاتخافون

الساعة الآن 02:24 AM