نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   نوبات الهلع ....هذه اعراضي . ما هي اعراضكم ؟؟؟؟ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=68155)

فايز احمد محمد 27-11-2012 08:28 PM

اختي امل .. اشكرك على كل معلومة افدتني فيها وافدتي غيري بها ..
عندي اخر سؤال .. بالامس كنت أتمشى مع صديقي ونهرول .. وفجاه بدون سابق انذار شعرت باحساس غريب .. ثم عصر او شي قوي بالقلب .. ودقات قلبي سريعه جدا جدا ودوخة ف صرت اشعر ان قلبي سيتوقف .. فاصبحت انادي الناس ساعدوني ساعدوني .. وحين اتت الاسعاف ونقلتني لم يكن فيني شيء وبقت الدوخة والغثيان فقط .. فهل هذه نوبة هلع ..
والله لقد مللت حياتي

فايز احمد محمد 28-11-2012 04:07 PM

الرجاء الرد :(

نزار محمد 28-11-2012 06:50 PM

اخي احمد ما اصبت به نوبة هلع

تعبت من الالم 29-11-2012 05:37 PM

انا بالاضافة. لاًاعراضً الهلع المعروفهً من دوخه وعدم اتزان

هالفترهً يجينيً. شي. غريب وانا نايمهً إحياناً يجي مثل الجاثوم. يمسكنيً مع راسي يعني أحاول أقومً ويكون ظاغطً علي راسي ومع حساس ان راسي يدور وانا نايمه

شعور مرعب مريتً فيه ولادريً هو حقيقه. والا وهم يعني مدري هل فعلا حسبت بالدوارً وكأني بدخل غيبوبته. والا كنت احلم

نفسيتي ًتعبانه جداا وماحسً برغبهً باي شي في الحياه.

هل في احد منكم قد مر عليه نفس هالامرً

انا لما نمت كنت كالعادهً متوترهً وقلقه وخايفهً مدري هل هالشي اثر في نومي

نزار محمد 29-11-2012 10:44 PM

تعبت من الالم:اكتبي اية الكرسي و علقيها في عنقك عند النوم.او اقرئيها عند وقوع الجاثوم

نزار محمد 30-11-2012 11:26 PM

لقد زرت الطبيب و قال ان اصل مرضي القلق المرضي وعند تضخمه ياتيني اكتئاب و اعطاني دواء انافرانيل 75 ملغ حبة في المساء و قال ان سبب النسيان هو اكزانكس و اعطاني طريقة من اجل التخلص منه و قال سوف نحاول حتى تبقى تاخذ فقط انافرانيل 75 ملغ.للاشارة انافرانيل هو الدواء الوحيد الذي يناسبني حسب تجاربي السابقة مع الادوية فقد ساعدني 12 سنة كما ذكرت لكم في اول رسالة لي..ما رئيكم في هذه المستجدات؟و شكرا

الفزعة 01-12-2012 08:37 AM

أعراضي تختلف بحسب الموقف ...

مشتاق يارب 02-12-2012 03:41 AM

لا اله لا االله الله الشافي الله يشفينا جيمع

أمل الروح 02-12-2012 02:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فايز احمد محمد (المشاركة 825674)
اختي امل .. اشكرك على كل معلومة افدتني فيها وافدتي غيري بها ..
عندي اخر سؤال .. بالامس كنت أتمشى مع صديقي ونهرول .. وفجاه بدون سابق انذار شعرت باحساس غريب .. ثم عصر او شي قوي بالقلب .. ودقات قلبي سريعه جدا جدا ودوخة ف صرت اشعر ان قلبي سيتوقف .. فاصبحت انادي الناس ساعدوني ساعدوني .. وحين اتت الاسعاف ونقلتني لم يكن فيني شيء وبقت الدوخة والغثيان فقط .. فهل هذه نوبة هلع ..
والله لقد مللت حياتي

العفو اخي و اعتذر على التاخير في الرد عليك

نعم اخي ان كانت نتائجك سليمة فاحتمال كبير ان يكون ما اصابك نوبة هلع

و يمكن ان يكون مجرد تعب و قلق شديد

الله يعافيك و لا تياس و لا تمل حياتك بالعكس حاول ان تعيش حياة عادية و ان تعتبر الهلع مجرد زائر غير مرغوب فيه يحاول ان ينغص عليك حياتك

لا تستسلم له

أمل الروح 02-12-2012 02:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار محمد (المشاركة 826008)
تعبت من الالم:اكتبي اية الكرسي و علقيها في عنقك عند النوم.او اقرئيها عند وقوع الجاثوم

لا اظن ان هذا يصح في الدين !! و لا ان الرسول قام به عليه الصلاة و السلام و لا اصحابه .. و الله اعلم

الاولى قراءة الاذكار و التحصين و الصلاة في وقتها مع المحافظة على الوضوء و ورد من القران كل يوم

و الدعاء الدعاااااااء

الله يعافي الجميع

أمل الروح 02-12-2012 02:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبت من الالم (المشاركة 825966)
انا بالاضافة. لاًاعراضً الهلع المعروفهً من دوخه وعدم اتزان

هالفترهً يجينيً. شي. غريب وانا نايمهً إحياناً يجي مثل الجاثوم. يمسكنيً مع راسي يعني أحاول أقومً ويكون ظاغطً علي راسي ومع حساس ان راسي يدور وانا نايمه

شعور مرعب مريتً فيه ولادريً هو حقيقه. والا وهم يعني مدري هل فعلا حسبت بالدوارً وكأني بدخل غيبوبته. والا كنت احلم

نفسيتي ًتعبانه جداا وماحسً برغبهً باي شي في الحياه.

هل في احد منكم قد مر عليه نفس هالامرً

انا لما نمت كنت كالعادهً متوترهً وقلقه وخايفهً مدري هل هالشي اثر في نومي

لا باس عليك اختي يمكن من القلق و التوتر

حافظي اختي على اذكار ما قبل النوم و النوم على وضوء و حاولي تسترخي قليلا

و ان كنتِ متابعة مع طبيب اساليه ربما يفيدك

أمل الروح 02-12-2012 02:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشتاق يارب (المشاركة 826433)
لا اله لا االله الله الشافي الله يشفينا جيمع

آآآمين اخي الكريم

أمل الروح 02-12-2012 02:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار محمد (المشاركة 826188)
لقد زرت الطبيب و قال ان اصل مرضي القلق المرضي وعند تضخمه ياتيني اكتئاب و اعطاني دواء انافرانيل 75 ملغ حبة في المساء و قال ان سبب النسيان هو اكزانكس و اعطاني طريقة من اجل التخلص منه و قال سوف نحاول حتى تبقى تاخذ فقط انافرانيل 75 ملغ.للاشارة انافرانيل هو الدواء الوحيد الذي يناسبني حسب تجاربي السابقة مع الادوية فقد ساعدني 12 سنة كما ذكرت لكم في اول رسالة لي..ما رئيكم في هذه المستجدات؟و شكرا

الحمد لله اخي نزار

بما انك ارتحت على الانافرانيل فواصل علاجك مع الطبيب و ان شاء الله الشفاء و تمام العافية

لا تنسى العلاج السلوكي حاول تقرا عنه فهو مهم جدا الى جانب الدواء او اسال طبيبك ربما يدلك الى اخصائي ..

ام ساره* 02-12-2012 11:50 PM

انا رجعت لي النوبات لها يومين ومره احس بتوتر وخوف
احاول اطنشها بس وسواس الموت مسيطر علي
انا حسيت انها من حبوب الحمل لانها قربت تخلص او ما ادري ليه رجعت

أمل الروح 03-12-2012 08:11 AM

نفس الشيئ اختي و انا من يومين رجعت لي اولها نوبة شديدة و الله المستعان

الله كريم

يمكن كبت او ضغط يا اختي

حاولي تمارسي تمارين الاسترخاء و التنفس و ستكونين بخير ان شاء الله

الساعة الآن 03:24 PM