نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

مراقب بالرادار 11-04-2014 01:17 AM

هلا قمر عتيبه أبك أنت غايب لم يتم العثور عليك حتى بالأرصاد كلها لقد بحثنا عنك بواسطة الأقمار و خصوصا قمر ناسا و قمر عرب سات و نايل سات و الطاسات الطائرة و أرسلنا للبحث عنك على سطح القمر فلم نجدك .

أخباري يا طويل العمر :
يا نجوم الليل حلي و ارحلي :: ساهرن و العين عيت لا تنام ،، آه من عبرتن بالصدر عيت تطيب يالله انك بها عالم و بأسبابها .
كأني في أصانصير و ضغطت زر الصعود و ثم طفت الكهرباء و تعلقت بالأصانصير ما فتح لي لا أشوف أحد و لا أحد يشوفني مسكين هذا المراقب حتى حظوظه كلها زينه ! خخخخ

أنت أخبارك أخبار الجميع أخبار ظل أخبار موهمد شفيق يا رب ترحمنا و تسلمنا من كل بأس .؟

طيب ألحين الساعة 1 و بكرة جمعة يعني أفهموها خخخخ

ظل امرأة 13-04-2014 07:41 AM

صباح الخير اخواني

أتمنى ان تكونوا بأفضل حال

اخي بدراني..الك وحشة هون..الله يطمنا عليك ويارب تكون مرتاح :)

مراقب بالرادار 14-04-2014 10:54 PM

وش فيكم كل ما طبيت عندكم طال السكوت على كذا أكون متابع أفضل لكم عشان تاخذون راحتكم فقد أصبحت مخربا أكثر من كوني مهرجا هههه

بس قبل ما أكون متابع ودي بشيء أقوله ...
أحبكم في الله ... إلى اللقاء و مع السلامة.

ظل امرأة 15-04-2014 08:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراقب بالرادار (المشاركة 955316)
وش فيكم كل ما طبيت عندكم طال السكوت على كذا أكون متابع أفضل لكم عشان تاخذون راحتكم فقد أصبحت مخربا أكثر من كوني مهرجا هههه

بس قبل ما أكون متابع ودي بشيء أقوله ...
أحبكم في الله ... إلى اللقاء و مع السلامة.

يا اخي بالعكس طلتك حلوة وسواليفك جميلة
لكن في ناس بخافوا من الرادارات هههههههههههههhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_35.gif
ياريت تغير اسمك وتحط عالقليلة رادار خفي ههههههههههههه

تحياتي لك اخي
أتمنى أن تعود ..في انتظارك يا طيب :)

عندي امل 15-04-2014 06:27 PM

هذا لانك رادار هههههههههههههههههههههههه امزح , اهلا بيك

المنهلع 15-04-2014 09:16 PM

أسعد الله مسائكم جميعاً بالخير. أقترح فكرة البدء بموضوع جديد يحمل في طياته خطوات عملية للتغلب على الاكتئاب، وهي تعني باللغة العلمية "علاج سلوكي معرفي". يهدف الموضوع إلى تقديم خطوات عملية ملموسة على أرض الواقع تسند العلاج الدوائي، أريد ردم الهوة بين المفهوم (علاج سلوكي معرفي) و الفعل (خطوات). من الأمثلة على ذلك، إرسال بطاقة شكر، تهنئة بمولود، زيارة صديق، عشاء جماعي..... الخ، كثير من الأطباء لا يقدم هذه الحلول ويكتفي بإعطاء خطوط عريضة فقط، ومريض الاكتئاب أيضاً يصاب بحالة من "تهنيق" المخ فيصبح عاجزاً عن ابتداع أفكار جديدة واقعية.

أظن أننا بحاجة لمثل هذه المواضيع، ولسبب بسيط أن الدواء لوحده لن يصنع المعجزات، دون أن يخرج المكتئب من قوقعته الذاتية وانكفائه على نفسه وارتباطه بالأشياء أكثر من الناس. شاركوني آرائكم

بنت الظبي 18-04-2014 01:15 PM

لازم ماننتظر حد يحس في الاكتئاب اللي نعيشه !

انا اعاني يعني انا لازم اتخلص من هذا الشي

ومثل ماقال المنهلع انه الدواء وحده مش حل

اليوم انا كنت افكر بنفس الموضوع وكنت أسأل نفسي ليش ما أمارس رياضة المشي ؟!

يمكن البعض يقول اصلا ماشي فايده وخاصه للي يعانون من اكتئاب حاد

فياليت تبتدون من بكره لو مش من اليوم

الشيطان بيدخل في الموضوع وبيقولكم ماشي فايده، لاتسمعون قوله

ابحثوا اكثر عن المشي والاكتئاب بالعربي والانجليزي

عندي امل 18-04-2014 05:28 PM

اي المشي مفيييييد جدا ورائع خصوصا مع شرب الماء , خدي معك قارورة صغيرة من الماء , ومن الاحسن المشي رفقة صديقة او قريبة لكي لا تشعري بطول المسافات , يتحسن المزاااج بصوورة كبييرة

بنت الظبي 18-04-2014 10:46 PM

ان شاء الله اختي عندي امل

لكن اذا ماحصلت حد لازم ما اتكاسل

لأنه عمري مابخطي خطوه لو انتظرت الغير

عندي امل 18-04-2014 11:14 PM

طبعا اكييد , اذا ما فيه احد روحي لحالك , مو مشكلة

سقراط 18-04-2014 11:33 PM

كيف الحال اختي عندي امل .. اتمني تكوني علي خير
اختي ظل هل توجد اخبار عن البدراني لاني لم اعد اراه

werw;

مراقب بالرادار 19-04-2014 12:43 AM

هلا بنتي ظل امراءة ههههههه حلوة أخاطبك بهذه اللكنه و كأني شيخ قد طعن الستين من المشاركات هههه و عندي أمل أتجاوز هذا العدد إلى خمس ميه و ميتين بس لا يجي بخاطرك ولا بخاطر أمل شيء من طعن الستين هههههههههههه

المنهلع العلاج المعرفي السلوكي ينفع لبعض الناس و البعض ما ينفع معهم أبدا أبدا و من ضمنهم من ولدوا في هذا الزمن زمان السرعة و العجلة و أرجوا أن لا تكون منهم ههههه العلاج السلوكي المعرفي لا يحبكه إلا من أتاه الله الحكمة و من أوتي الحكمة فقد أوتي خيرا كثيرا

العلاج السلوكي المعرفي قوي ما ينجح إلا بقوتين ضاربة و قاصمة للمرض ( قوة المعالج و قوة المتعالج )و أي ضعف من الطرفين أبدا لن ينجح العلاج
الأفدغ من ينكر حجم هذا العلاج و أهميته بجانب العلاج الدوائي فالأول مدعم قوي للثاني و أي انفصال عن الآخر لا تكون هناك أي نتيجه .

الحين بمشي برجل وحده بما فيه الكفايه عشان النوم و المزاج يتحسن . موقع المشي بسطح البيت سأدور دورانا عكسيا لعقارب الساعه فمع الجو الهادئ و السلامة يحلى النوم و بكرة سبت و الناس في سبات يعني سبتوها هههههههههه كم هي من طرفة و كم من ضاحك لها قبل الساعة الواحدة صباحا فصباحكم خير و توافيق

عندي امل 19-04-2014 12:57 AM

ههههههههههههه الساعة لسا حداش بالمغرب , صباح ميين والناس نايميين هههههههههه :p . اهلا اخي سقراط انا الحمد لله بخير وانت شو اخباارك

مراقب بالرادار 19-04-2014 12:59 AM

حبيبي البدراني ودي أسألك عن الأبليفاي أنت من ضمن من تعالج به هو أقوى من الديباكين كورونا من حيث تحسين المزاج لأن مزاجي قسما بالله يلعب تقول مؤشر من صعود إلى نزول و ما هناك ثبات . لأني مخطط على الأبليفاي و هل لو أخذت ديباكين مع أبليفاي يضر ؟

مراقب بالرادار 19-04-2014 01:03 AM

عمر المغرب ما جا في الساعه 11 تضحكين على ميين و الناس نايمين

الساعة الآن 01:29 AM