نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   اليوم أنا هاديء ،،، هل انتم كذلك ؟؟؟ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=27551)

الوردة المغربية 02-03-2012 02:18 AM

يا ياربي اموت يا ربي

حنين الشمري 02-03-2012 03:05 AM

وليييييييييييييه رجعنا يا وردة (فيس معصب مررررررررررره)

المشتاق الى الجنة 02-03-2012 03:10 AM

اختي وردة سازعل منك لو سمعت منك هالكلمة

اتفقنا من قبل

ليش تتمنين الموت بسبب جرح الناس بسبب الكلام الناس عنك بسبب تعليقاتهم الساخرة

هذا مايريد الناس منك احباطك و انزال من قيمتك

و الله اختي وردة هناك ناس لااحبهم لاني ارى الحسد في عيونهم لكن و الله اقتلهم لما اضحك في وجههم و لما يسالوني و اقول لهم انا بخير و الحمد و مبسوط و احس نار الحقد في ودههم

لاتستلمي و انتي بعدك صغيرة و الله في عمرك كنت اعاني و ماادري شو معنى منتدى ولا نت من اساسو مافي احد ينصحني و لا شئ

احمدي ربك اختي وردة و استهدي بالله

حنين الشمري 02-03-2012 03:11 AM

سلمت يا ابو يوسف .

الحوراني 02-03-2012 01:21 PM

اسعد الله مساء الجميع

حاضرين وغايبين ،،،

الشاكر 02-03-2012 02:43 PM

منور يا أبو عمر

الحوراني 02-03-2012 02:47 PM

هلا الشاكر

مسا الخير ياعزيزي ،،،،

الشاكر 02-03-2012 02:51 PM

مساءك الله بالخير والعافية أخي الكريم

الحوراني 02-03-2012 02:55 PM

عبجني هذا القول ::::

قال سفيان بن عيينة: ما في الأرض آدمي إلا وفيه شبه من بعض البهائم ، فمنهم من يقدم إقدام الأسد ، ومنهم من يعدو عدو الذئب ، ومنهم من ينبح نباح الكلب ، ومنهم من يتطوس كفعل الطاوس ، ومنهم من يشبه الخنزير فإنه لو ألقي إليه الطعام الطيب تركه وإذا قام الرجل عن رجيعه ولغ فيه . فكذلك نجد من الآدميين من لو سمع خمسين حكمة لم يحفظ واحدة منها ، فإن أخطأت مرة واحدة حفظها ، ولم يجلس مجلساً إلا رواه عنه

الشاكر 02-03-2012 02:56 PM

صح لسانك يا الحوراني

مقال رائع

بسمة الغد 02-03-2012 03:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوراني (المشاركة 758611)
عبجني هذا القول ::::

قال سفيان بن عيينة: ما في الأرض آدمي إلا وفيه شبه من بعض البهائم ، فمنهم من يقدم إقدام الأسد ، ومنهم من يعدو عدو الذئب ، ومنهم من ينبح نباح الكلب ، ومنهم من يتطوس كفعل الطاوس ، ومنهم من يشبه الخنزير فإنه لو ألقي إليه الطعام الطيب تركه وإذا قام الرجل عن رجيعه ولغ فيه . فكذلك نجد من الآدميين من لو سمع خمسين حكمة لم يحفظ واحدة منها ، فإن أخطأت مرة واحدة حفظها ، ولم يجلس مجلساً إلا رواه عنه

مساك ورد مستر ،،، من اروع ما قرات في تصنيف البشر ،،،، جعلنا الله من اخيارهم وجنبنا اشرارهم

حنين الشمري 02-03-2012 03:13 PM

طفشانة من حالي :( ودي اصيح بعالي الصوت .

بسمة الغد 02-03-2012 04:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الذكرى" (المشاركة 758622)
طفشانة من حالي :( ودي اصيح بعالي الصوت .

مساكي وردحنين ،،، حاولي تغيري المكان اللي انتي فيه تمشي شوي وتنفسي بعمق ،،، حاولي تحكي مع اي حد لا تضلي لوحدك حتى لو مكالمة ،،، اشغلي نفسك وحولي تفكيرك عن نفسك

الوردة المغربية 02-03-2012 04:24 PM

امي وابي يفضلون اخي علي البارحة كلو كان كلام على اخي اخوكي احسن منكي اخوكي مجتهد عليكي اخوكي اخلاقو طيبة عليكي بكتير
اخوكمي . اخوكي افضل بكتير دكي وجيد ويسمع كلامنا

اخوكي حلو كتير ودكي اكتر منك اخوكي كتير مجتهد ومش ممكن توصلي له هو افضل منكي بكتير

انتي مش طيبة انتي تضيعي وقتك انتي تمشي مع المنجال الديني والنفسي وما تروحي تعملي حاجة تفيدك في حياتك

دا كلام ابي وامي معايا البارح

الوردة المغربية 02-03-2012 04:29 PM

قالتلي امي في مرة تمنيت لو اجهضتك لما اقترحو علي اجهضكي تعبت منكي تعبت منكي
حتى في البيت ماليش حد في هالعالم

اخي عملو له غرفة حلوة كتير واشترو له حاسوب رائع واي حاجة طلبها تتنفد بسرعة

ولو يسلفو عليه

اما انا

حتى من ملابسي في بعض الاحيان يقولو لي انتي دائما زعجتينا

اطلب النقود في مرة قالي شو بتعملي بهم بس لاشتري شيء محتاجاه

للاسف انا مش قادرا اعيش والله

الساعة الآن 03:55 PM