نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   اليوم أنا هاديء ،،، هل انتم كذلك ؟؟؟ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=27551)

(أوركيد) 02-03-2012 05:59 PM

بجد يا ورده اذا تظلي تقولي أبغى اموت بجد كل العالم راح تزعل منك
راح أقولك شغله و يمكن تزعلي بس معليش هو الكلام المفيد دائماً بيزعل
لا يغير الله ما بقومٍ حتى يغيرو ما بأنفسهم
يا ورده ربي عطانا الحياه و ما تركنا عطانا عقل نفكر فيه و قسم علينا أرزاقنا و كتب لنا فرحنا و حزننا
اذا تحبي ربك عن جد المفروض تحترميه و ما ترفضي عطيته ألي غيرك يتمناها و تصري على رفضها
على فكره يا ورده أنا ما وصلت لهاذي النتيجه من فراغ
أمك و أبوكي قالو كذا علشان يبغو بنتهم تغير من نفسها و تكون أحسن وحد يبغو يقولو لك انك تقدري تكوني أحسن
بس هاذي طريقتهم
انتي يا ورده لسا صغيره و بتشوفي الدنيا من زاويه وحده أنا أكيده انك لما تكبري راح تنظري للأمور بنظره مختلفه

الوردة المغربية 02-03-2012 06:06 PM

والله يا حبيبتي يا فراشة احاول اكون طيبة المزاج بس ما استطيع يمكن دا قدري

ودا مصيري اعيش في الكابة

بسمة الغد 02-03-2012 06:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة المغربية (المشاركة 758632)
امي وابي يفضلون اخي علي البارحة كلو كان كلام على اخي اخوكي احسن منكي اخوكي مجتهد عليكي اخوكي اخلاقو طيبة عليكي بكتير
اخوكمي . اخوكي افضل بكتير دكي وجيد ويسمع كلامنا

اخوكي حلو كتير ودكي اكتر منك اخوكي كتير مجتهد ومش ممكن توصلي له هو افضل منكي بكتير

انتي مش طيبة انتي تضيعي وقتك انتي تمشي مع المنجال الديني والنفسي وما تروحي تعملي حاجة تفيدك في حياتك

دا كلام ابي وامي معايا البارح

وردة حبيبتي مافي اب وام بفضلو ولد عن التاني ممكن يميل القلب لاحدهم اكتر والسبب بكون منه هو قريب اكتر من والديه وبيسمع الكلمة وبحن عليهم وبالتاكيد مريح بالهم ،،،، يمكن اسلوب اهلك مو كتير صح لكن تاكدي الهدف منه تشجيعك او دفعك للتصرف متله او حتى تغاري منه وتحاولي تتصرفي متله ،،، الاهل بيزعلو عليكي لانهم خايفين عليكي وعارفين بالحياة اكتر منك ولانهم قلقانين عليكي تستمري بشي هن عارفين عواقبه اكتر منك ،،،، ولا تتوفعي انهم زعلانين منك ، ممكن بيشعروكي هيك لحتى هالشي يدفعك للتغير من نفسك حتى تكسبي رضاهم ،، المشكلة بالاسلوب ،،، انتي اغلى شي عندهم وبيتمنو يشوفوكي احسن بنت بالعالم وهاد املهم ،،، والمك بيالمهم اكتر منك حبيبتي ،،، لا تتركس الشيطان يسيطر ع تفكيرك هود والدين ربنا وصاكي فيهم لا تشيلي بقلبك منهم ومافي حد بخاف عليكي وبهمه مصلحتك غيرهم يا وردة ،،،، لو تغيرتي للاحسن رح تلاحظي بنفسك الفرق

بسمة الغد 02-03-2012 06:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة المغربية (المشاركة 758649)
والله يا حبيبتي يا فراشة احاول اكون طيبة المزاج بس ما استطيع يمكن دا قدري

ودا مصيري اعيش في الكابة

كلنا بنمر رضغوط مشاكل بتسبب النا الكابة ،،، انوي صاحبة القرار بالتغير مز تفكيرط وطريقة تعاطيكي مع المشاكل والضغوط اما بتكبري الامور وبتضلي تفكري بكابة وحزن وهيك ما رح تطلعي من هالدائرة ورح تجيبي لنفسك كابة اكتر،،، او بتفكري بطريقة ايجابية مع تبسيط الامور والنظرللزاوية المضيئة وتوقع الاحسن والسعي كمان للاحسن يعني العمل بهمة وعزيمة مو كلام وبس

الوردة المغربية 02-03-2012 06:25 PM

اعلم انني اضايقكم بكلامي هدا كتير بس اعدروني لانني ماليش مكان غيركم ولا لمن احط احاسيسي ويفهمني سواكم ربي يخليكم

اشكركي فراشة شكرا لكي كتير

اختي بسمة الغد انا بصراحة وما اكدب تضايقت كتير على كلامهم داك
انا اعلم انهم قريبين من اخي كتير ويفضلوه علي كتير مع انني اعمل جهدي كلو لارضائهم ولكن الله غالب ما ستطعت ارضيهم

الحمد الله على كل حال

بسمة الغد 02-03-2012 06:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة المغربية (المشاركة 758652)
اعلم انني اضايقكم بكلامي هدا كتير بس اعدروني لانني ماليش مكان غيركم ولا لمن احط احاسيسي ويفهمني سواكم ربي يخليكم

اشكركي فراشة شكرا لكي كتير

اختي بسمة الغد انا بصراحة وما اكدب تضايقت كتير على كلامهم داك
انا اعلم انهم قريبين من اخي كتير ويفضلوه علي كتير مع انني اعمل جهدي كلو لارضائهم ولكن الله غالب ما ستطعت ارضيهم

الحمد الله على كل حال

وردة حبيبتي نحنا كلنا معك وابدا ما بندايء منك بالعكس بنتمنى نساعدك ونخفف عنك ،،، وانا مصدقة شعورك بانهم بفضلوه عليكي لكن يمكن هادي سياسة منهم لدفعك للتغير ،،، ويمكن هو بجد بسلوكه مرضيهم وهن مبسوطين منه بفضلو سلوكه على سلوكك مو شخصه على شخصك،،،، لانه هم والدين ماعندهم فرق

حنين الشمري 02-03-2012 06:57 PM

الان هديت وهدئت العاصفة الحمدلله .......

(امير الصمت) 02-03-2012 07:49 PM

السلام عليكم

الوردة المغربية 02-03-2012 10:13 PM

الله يخليك يا بسمة والله انتي حلوة كتير

اهلا ماما حنين اتمنى تكوني هادئة دايما يا حبيبة قلبي

وعليكم السلام ورحمة الله وبراكته محمد

ملكة السكوت 02-03-2012 11:58 PM

السلام عليكم اخواني كيفكم ؟

أمل الروح 03-03-2012 12:04 AM

و عليكم السلام ملكة

انا مش و لا بد البارحة و اليوم و الحمد لله على كل حال

ملكة السكوت 03-03-2012 01:38 AM