نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

راء المتفائله 07-03-2017 06:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راء المتفائله (المشاركة 1242196)
السلام عليكم ..
مساء الخير
ان شاء الله تكونون بأتم الصحه والعافيه
لي فتره مادخلت واحاول اسيطر على الوسواس
لكن الخميس توفى صديق اخوي ، الله يرحمه ويغفر له ويرحم اموات المسلمين
وقبله توفى قريب لنا وقبله توفت وحده من اهل المنطقه نعرفها
المهم من وقتها وانا حاسه بتعب ، ضيقققه صددرر مو طبيعيه احس مو مبسوطة وبالي مشغول تجيني افكار مووت بس فيني بهدووء وما اهتم لها بس مقلقني ليش انا مو خايفه من الافكار وليش هالاطمئنان
جاني شعور غريب احسس هالعالم كله غريب احس مافيه دنيا ولا فيه اخره ، استغفر الله واتوب اليه
احس كل شي حولي غريب ، صايره اتأمل الاشياء تأمل غريب
ومو مرتاحه ابدا فيني شي مو طبيعيي
مرات اقول يمكن من العلاج الان كملت شهر من اخذت العلاج
يعني مدري ايش السبب
ضايق صدررري بششكل
والمشككله لاحظظت شي اذا قريت اذكار الصباح والمساء اتتتتعب
واذا نسيتها احس عادي مافيني شي
طمنوني الله يطمنكم 😞💔

ردوا علي ☹💔

نقابي تاجي 07-03-2017 08:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راء المتفائله (المشاركة 1242695)
ردوا علي ☹💔

ربنا يشفيكي ويشفينا جميعا كل الاحاسيس دي والله بمر بيها علي طول وبحاول اتجاهلها بس لازم تستمري علي الاذكار لان الشيطان هو اللي بيعمل الوسواس دة عشان تبعدي عن ربنا انا مرة كنت بقول الاذكار وجتلي دوخة قوية جدا لدرجة ان ابني كنت شايلاه وقع مني وبحاول اقاوم لان ذكر ربنا هو احسن علاج لينا (الابذكر الله تطمئن القلوب)متخافيش وان شاء الله كلنا هنا اخوات وبنساعد بعض كلنا معاكي

أبتسم مجامله 07-03-2017 09:38 PM

خائف ومهلوع وفي حالة قلق شديد ... قبل قليل اتصل علي صديق وتجاذبنا اطراف الحديث وذكر ان قريبتة مصابة بمرض خبيث وتنتظر امر وفرج الله فصابني في مقتل وجالس في حالة قلق وسواوس وهم لايعلمه الا الله هل انا بمعزل مما يصيب الناس من امراض خبيثة .. هل انا بأمان منها لا ادري وساوس وخوف وهم وغم ينتابني راسي راح ينفجر .... كيف الخلاص كيف الخلاص من هذا الهم

نقابي تاجي 07-03-2017 09:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبتسم مجامله (المشاركة 1242747)
خائف ومهلوع وفي حالة قلق شديد ... قبل قليل اتصل علي صديق وتجاذبنا اطراف الحديث وذكر ان قريبتة مصابة بمرض خبيث وتنتظر امر وفرج الله فصابني في مقتل وجالس في حالة قلق وسواوس وهم لايعلمه الا الله هل انا بمعزل مما يصيب الناس من امراض خبيثة .. هل انا بأمان منها لا ادري وساوس وخوف وهم وغم ينتابني راسي راح ينفجر .... كيف الخلاص كيف الخلاص من هذا الهم

استعذ بالله من الشيطان وحاول تشغل نفسك بأي حاجة كلنا بيجيلنا الافكار دي بس حاول متستسلمش وربنا يشفينا جميعا

انعكاسات 07-03-2017 11:15 PM

اقتباس:

ردوا علي ☹💔

عادي طبيعي
انا جتني هالحاله امس
فجأه حسيت كل شي غريب
واحس اني مو انا
وخوف وقلق
حاولت اهدي نفسي وانشغل
لأن هذا من اشكال اختلال الانيه

الحمدلله دائماً 08-03-2017 01:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1242499)
لاتفكري كثيير يا أختي إدعي لها بالرحمة وأنهي الفكرة مباشرة حتى لايقعد يخوفك الوسواس

..

الله يرحمهم جميع ..
والله خخوف وقلق وتوتر مسيييطرين ممره والحمدلله .. واحيان اقول لا هذا شعور حقيقي مو وسواس ('
وكل م اسمع احد مات تععبت ..
والحين كل م اسوي شيء افكره الموت استغفر الله .. اذا تحممت اقول عشان اموت نظيفه واذا تعطرت قبل الصلاه اقول كذلك واشياء كثيره ..
وافكر بعدين كيف وقت الغسل والدفن وكيف التراب والظلام .. كل ذي افكر فيها احياناً ولما افكر فيها اقول لا شعور حقيقي مو وسواس .. في احد يفكر زييّ 😢😢😢✨؟؟

طمنوني 😭.

الحمدلله دائماً 08-03-2017 01:42 AM

اقتباس:

ردوا علي ☹💔

...

انتِ اقوى من كذا كلنا عارفيين , انا تعبت قبل يوم ونفس ه الاعراض لكن م حسيت ب غرابه احياناً احس غرابه انو هذا جسمي او استغرب شخض قدامي وهكا .. وهنا طمنوني ب انه شكل من اشكال الآنيه -اللاواقعيه- ..
اتطمني حبيبتي و تأكدي هذا وسواس شيطان , صحيح نعرف ه الشيء لكن احيان نضضعف جداً
انا للحين يسيطر علي خوف واحياناً اوسوس بس مو خايفه عادي ..
كلنا اقوياء ب الله صدقيني ..

استهدي ب الله حبيبي و انا برضو نفسك لما اقرأ الاذكار ..

دنيز 08-03-2017 05:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبتسم مجامله (المشاركة 1242747)

نفس حالتي والله الحين احس راسي بينفجر لكن ما باليد حيله احاول اشغل نفسي لازم نتعاون مع بعض ونجد حلول كلنا كل الي في هذا الموضوع نشوف حلول وخطوات نمشي عليها خطوه خطوه

دنيز 08-03-2017 05:04 AM

اقتباس:

ردوا علي ☹💔

والله كلنا نفس حالتك تطمني هذا كله من الشيطان يخرعنا ويعيشنا بوهم

دنيز 08-03-2017 05:10 AM

دمتم بخييير🙏🏻❤

أبو عبادي 08-03-2017 08:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1242854)
..

الله يرحمهم جميع ..
والله خخوف وقلق وتوتر مسيييطرين ممره والحمدلله .. واحيان اقول لا هذا شعور حقيقي مو وسواس ('
وكل م اسمع احد مات تععبت ..
والحين كل م اسوي شيء افكره الموت استغفر الله .. اذا تحممت اقول عشان اموت نظيفه واذا تعطرت قبل الصلاه اقول كذلك واشياء كثيره ..
وافكر بعدين كيف وقت الغسل والدفن وكيف التراب والظلام .. كل ذي افكر فيها احياناً ولما افكر فيها اقول لا شعور حقيقي مو وسواس .. في احد يفكر زييّ 😢😢😢✨؟؟

طمنوني 😭.

مرحباً يا الحمد لله دائماً

صباح الخير

لا تقلقي أبداً والله وسوست زيك بالضبط وفي أدق التفاصيل لكن تطمني كلها وساوس اعاذنا الله واياكم منها وربي يعيننا بس لأنه الأمر مزعج بحق
كوني واثقة وهدي من نفسك وتأكدي انه وهم

عبدو عمر 08-03-2017 07:51 PM

السلام عليكم

كيف حالكم واحوالكم ..؟

الحمدلله دائماً 08-03-2017 11:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدو عمر (المشاركة 1243125)
السلام عليكم

كيف حالكم واحوالكم ..؟

...

وععليكم السلام .. نحمد الله .
والله انا حالياً قلق وخوف زكمت شوي وصدري موجعني وبس اوسوس اني اشم ريحة دخان وتراب لأنو انفس مجروح اصلاً ..
و احس صداع ونفس صعب عشان الزكمه 🤧.
وجسمي منهد وكسل وخمول وخخخخوف وتوتر وترقب وقلق وافكار وسواسيه لا تهايه لها ..
المعذره طولت 😅🌸.

الحمدلله دائماً 08-03-2017 11:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1242959)
مرحباً يا الحمد لله دائماً

صباح الخير

لا تقلقي أبداً والله وسوست زيك بالضبط وفي أدق التفاصيل لكن تطمني كلها وساوس اعاذنا الله واياكم منها وربي يعيننا بس لأنه الأمر مزعج بحق
كوني واثقة وهدي من نفسك وتأكدي انه وهم

...

مساء النور ..
الله يسعدك ويشفيك قد م تطمني وتهديني بعد الله 🌺.
لكن حالياً خوف وقلق وتوتر والحمدلله ع كل حال ..

نقابي تاجي 08-03-2017 11:47 PM

الحمد لله الواحد اتعود علي الاعراض كأنها جزء من حياتي ربنا يشفينا جميعا

الساعة الآن 11:54 AM