نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

* لـولـيـتـا * 21-08-2015 12:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيبنام (المشاركة 1090090)
ايوه فهمت ايوه لم ادخل مايبان القسم حق الشؤون الامنيه تمزحي 6 شهور لا ان شالله 😂 ايوه ياقلبي من جده اغلقت في الداخليه قبل 4 او 5 ايام لا يارب ماتطول

يارب ان شاء الله ماتطول انا اتمنى كذا والله
بس انا متابعه معامله وحده نفسك سعوديه بتاخذ فلسطيني تدري من متى معاملتها بالداخليه
من شهر 7 الين دحين عاد انتي عدي كم شهر لها
udjdudud
بس يارب انتي تاخذ اسبوعين وتصدرللاماره
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوال القلب (المشاركة 1090091)
اخت لحظة معليش مداخله ليش تروح للداخليه وكثير 6 شهور ... ولا بس اللي مواليد خارج المملكه تروح للداخليه افيديني😓قريت الكلام وانصدمت

حبيبي الجنسيه الفلسطينه والعراقيه مولود والا مقيم صدرت قرار انها تتحول للشؤون الامنيه وماعرف ايش السبب
والمعاملات الخارجيه ترا مو كلها تروح الشؤون الامنيه فيه جنسيات معينه تدخل الشؤون الامنيه مو كلها

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيبنام (المشاركة 1090094)
ا

انا كمان مو عارفه بس هو مو من مواليد خارج السعوديه هو موليد جدة ومقيم فيها ان شالله مايكون 6 شهور مرره كتير

ان شاء الله يارب تكون سريعه ياارب وماتطول المهم حطي ببالك انها بتطول دام دخلت الشؤون
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوال القلب (المشاركة 1090095)
والله صدمه لوتطول 6 شهور... بس اللي اشوفه ناس كثير مااخذت معاملاتهم 5 او6 شهور وصدرت جات الموافقه.. معليش ياليت توضحي ياأخت لحظه يمكن ملخبطه اللي مواليد خارج السعوديه يمكن تقصدي ان شاءالله خيرررر وتتيسر الأمورررر ماصار زواج ذَا 😥

انتي مالك علاقه جنسيه خطيبك ماتحتاج تخافي وتوسوسي حطي ببطنك بطيخه صيفي
وضحت السبب انا فوق بنات لاتوسوسو 34e

نوال القلب 21-08-2015 12:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفاؤل (المشاركة 1090100)
يارب ان شاء الله ماتطول انا اتمنى كذا والله
بس انا متابعه معامله وحده نفسك سعوديه بتاخذ فلسطيني تدري من متى معاملتها بالداخليه
من شهر 7 الين دحين عاد انتي عدي كم شهر لها
udjdudud
بس يارب انتي تاخذ اسبوعين وتصدرللاماره

حبيبي الجنسيه الفلسطينه والعراقيه مولود والا مقيم صدرت قرار انها تتحول للشؤون الامنيه وماعرف ايش السبب
والمعاملات الخارجيه ترا مو كلها تروح الشؤون الامنيه فيه جنسيات معينه تدخل الشؤون الامنيه مو كلها

ان شاء الله يارب تكون سريعه ياارب وماتطول المهم حطي ببالك انها بتطول دام دخلت الشؤون

انتي مالك علاقه جنسيه خطيبك ماتحتاج تخافي وتوسوسي حطي ببطنك بطيخه صيفي
وضحت السبب انا فوق بنات لاتوسوسو 34e

ترى هذي ثاني مرا اقدم معامله عشان كذا اوسوس بكل شيء تحمليني😢

لسى ورأي إجراءات من جديد تتسوى... يارب تيسرررررر امورنا يااااارب وتعوض صبرنا خيرررررر

انتي تتابعي معاملات وكذا اخت لحظه ولاايش؟؟ سوري عالسؤال🌹

* لـولـيـتـا * 21-08-2015 12:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوال القلب (المشاركة 1090101)
ترى هذي ثاني مرا اقدم معامله عشان كذا اوسوس بكل شيء تحمليني😢

لسى ورأي إجراءات من جديد تتسوى... يارب تيسرررررر امورنا يااااارب وتعوض صبرنا خيرررررر

انتي تتابعي معاملات وكذا اخت لحظه ولاايش؟؟ سوري عالسؤال🌹

الله يوفقك وتكون هذي الاخيره وتتزوجي وترتاحيESWVG

اتابعها عشان اشوف الفرق واسال واستفسر
عشان افهم ايش الموضوع واجي اكتبه هنا عشان ماحد يوسوس ESWVG
وعشان تستفيدو انتم كمان وتفهمو
وعادي اسالي اللي تحبيه

نوال القلب 21-08-2015 12:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفاؤل (المشاركة 1090103)
الله يوفقك وتكون هذي الاخيره وتتزوجي وترتاحيESWVG

اتابعها عشان اشوف الفرق واسال واستفسر
عشان افهم ايش الموضوع واجي اكتبه هنا عشان ماحد يوسوس ESWVG
وعشان تستفيدو انتم كمان وتفهمو
وعادي اسالي اللي تحبيه

يااااااارب ويووووفقك ويووووفق الجميع ويفتح لك دروب الخيرررر ويسخرلك من حيث لاتعلمين

❤️❤️❤️❤️

* لـولـيـتـا * 21-08-2015 12:34 AM

افقد العضوات القدمى
افنان محمد
رسسيل
ام سليمان
واو جيم
دانه وائل
حكايه وييينكم؟؟؟3333444

* لـولـيـتـا * 21-08-2015 12:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوال القلب (المشاركة 1090105)
يااااااارب ويووووفقك ويووووفق الجميع ويفتح لك دروب الخيرررر ويسخرلك من حيث لاتعلمين

❤❤❤❤

اللهم امييييين الله يسمع منك ويجعلها في ميزان الحسنات يااااااااااارب399487

هويام 21-08-2015 12:59 AM

* لـولـيـتـا * 21-08-2015 01:45 AM

اللهم صلي وسلم على نبينا وحبيبنا محمد

ذاتي سر نجاحي 21-08-2015 02:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفاؤل (المشاركة 1090042)
ايوه الفلسطيني والعراقي حتى لو مواليد تتحول للداخليه ومنها للشؤون الامنيه ليش والسبب الله اعلم

ايوه بكره او بعده تلاقيهم.كتبو لك انها صدرت للشرطه بس لاتراجعيهم الا بعد اسبووع

خليها تراجع احسن نحاول نختصر الوقت قدر الامكان ...
عن نفسي بعد تاريخ الصدور بيومين راجعت كانت وصلت واستلمت اوراق الطلبات والتحاليل خلصت واحنا مسوين عاقلين ننتظر الموعد الاساسي

وبالنسبة لسؤالك عن رقم الصادر لمعاملتي يا عسل
كنت ذكرت لك ان الرقم مو معي للأسف ..
الله يعطيك العافية

* لـولـيـتـا * 21-08-2015 05:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذاتي سر نجاحي (المشاركة 1090127)
خليها تراجع احسن نحاول نختصر الوقت قدر الامكان ...
عن نفسي بعد تاريخ الصدور بيومين راجعت كانت وصلت واستلمت اوراق الطلبات والتحاليل خلصت واحنا مسوين عاقلين ننتظر الموعد الاساسي

وبالنسبة لسؤالك عن رقم الصادر لمعاملتي يا عسل
كنت ذكرت لك ان الرقم مو معي للأسف ..
الله يعطيك العافية

انتي من وين ؟
ماهو اختي راحت لهم بعد صدورها بثلاث ايام وقالت لها الموظفه ايش اسمك ومتي جاتك رساله لما جاوبتها اختي قالت اممممم لسى ماجات تعالي الاسبوع الجاي يعني حتي انها مو متاكده ولاطالعت باوراق ولاشي gfds

شوية امل 21-08-2015 08:57 AM

السلام عليكم كيفكم الله يسهل اموركم جميعا ويووفقكم حبيت افيدكم بتجربتي انا قدمت على الامارة طوني كل الاوراق اللي تخصني وتخص الخاطب وكملناها كلها من احوال وجوازات وتحليل وتعريف كل الاوراق خلصناها وسلماهم الاوراق في شهر شعبان وتم التوقيع وكل شي في نفس اليوم عطوني رقم لها علشان اتابع معهم ياعن طريق الموقع ياعن طريق الاتصال بعد اسبوع شيكت عليها في الموقع لقيتها صدرت للداخليه كلمت الداخليه عطيتهم الرقم عطوني رقم القيد اللي اتابع معهم ياعن طريق الموقع او الاتصال المهم في شهر ذو العقدة قبل ايام شيكت لقيت القيد مغلق مافهمت شي لانه مايطلع تفاصيل اتصلت عليهم قالو لي في الشؤون الامنيه وانتظري واذا يقدر ولي امرك يراجع مافي مشكله علشان يسرعها طبعا ولي امري زين منه انه جاء الاماره يوقع الموافقه لانه تعبان اوراقنا كلها كامله هو فلسطيني وكلنا من سكان الرياض وسمعت انها تطول في الامنيه الله يستر ويسهلها

فيصل البلوشي 21-08-2015 11:56 AM

السلام وعليكم ورحمىة الله وبركاتة أسعد الله صباحكمممم

حبيت استفسر وش يعني ديوان الأمارة ؟؟؟
لاني استفسرت عن معاملتي طلع لي ....

آخر حركة للمعاملة
من ادارة الادارة العامة للحقوق الخاصة
الى ادارة الوكالة المساعدة للحقوق

ممكن تفيدوني وش معناه يا اصحاب الخبره الله يجزاكم خير ...

* لـولـيـتـا * 21-08-2015 04:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوية امل (المشاركة 1090160)
السلام عليكم كيفكم الله يسهل اموركم جميعا ويووفقكم حبيت افيدكم بتجربتي انا قدمت على الامارة طوني كل الاوراق اللي تخصني وتخص الخاطب وكملناها كلها من احوال وجوازات وتحليل وتعريف كل الاوراق خلصناها وسلماهم الاوراق في شهر شعبان وتم التوقيع وكل شي في نفس اليوم عطوني رقم لها علشان اتابع معهم ياعن طريق الموقع ياعن طريق الاتصال بعد اسبوع شيكت عليها في الموقع لقيتها صدرت للداخليه كلمت الداخليه عطيتهم الرقم عطوني رقم القيد اللي اتابع معهم ياعن طريق الموقع او الاتصال المهم في شهر ذو العقدة قبل ايام شيكت لقيت القيد مغلق مافهمت شي لانه مايطلع تفاصيل اتصلت عليهم قالو لي في الشؤون الامنيه وانتظري واذا يقدر ولي امرك يراجع مافي مشكله علشان يسرعها طبعا ولي امري زين منه انه جاء الاماره يوقع الموافقه لانه تعبان اوراقنا كلها كامله هو فلسطيني وكلنا من سكان الرياض وسمعت انها تطول في الامنيه الله يستر ويسهلها

وعليكم السلام ايوه تطول في الشؤون الله يعينك

شيبنام 21-08-2015 08:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوية امل (المشاركة 1090160)

السلام عليكم معليش بسالك ياعسل كم لها معاملتك في الشؤون الامنيه 😁

فيصل البلوشي 21-08-2015 08:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل البلوشي (المشاركة 1090170)
السلام وعليكم ورحمىة الله وبركاتة أسعد الله صباحكمممم

حبيت استفسر وش يعني ديوان الأمارة ؟؟؟
لاني استفسرت عن معاملتي طلع لي ....

آخر حركة للمعاملة
من ادارة الادارة العامة للحقوق الخاصة
الى ادارة الوكالة المساعدة للحقوق

ممكن تفيدوني وش معناه يا اصحاب الخبره الله يجزاكم خير ...

اخت لحظه مالنا الا الله ثم انتي في هلموقع انتظر ردك واتمنى من الاعضاء يلي طلعت موافقتهم يفيدونا بحسب اتفاقنا سابقا والكل ع نفس الاسطوانه بعدها يسحبون علينا E11E23

الساعة الآن 02:33 AM