نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

وقفه 30-08-2015 02:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفاؤل (المشاركة 1092242)
يااارب يااارب الله يخليه ويشفيه واشوفه واقف علي رجوله مره ثانيه ياااارب

بالنسبه لوضعك الله اعلم اذا وافقو او لا
لان مشكله التحاليل صعبه جدا الا بارادة الله
اذا وصلت للاماره راجعو شوفو بايش رجعت معاملتكم
ممكن تتوافق عليها عادي بس لما تروحو المحكمه وتطلب منكم تحاليل وتشوف ان فيها مشكله المحكمه ترفض تعقد لكم وتعتبر الموافقه ملغيه بس ان شاء الله مايحصل لكم كذا

اخت لحظة تعبتك معايا معليش بس انا قدمت مع ولي امري خطاب استثناء وذكرت فيه انيميا الفولية لمكتب الوزير وزارة الداخلية وبعدين راحت ادارة الحقوق الخاصة ودحين الامارة اذا استثناها الوزير المفروض ما يرجعوها المحكمة وهل بيسثنو الأنيميا الفولية وشكرا كثير ليكي يا اخت لحظة معليش تعبتك معايا والله آسفة بس تعبت انا كمان

* لـولـيـتـا * 30-08-2015 02:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وقفه (المشاركة 1092244)
اخت لحظة تعبتك معايا معليش بس انا قدمت مع ولي امري خطاب استثناء وذكرت فيه انيميا الفولية لمكتب الوزير وزارة الداخلية وبعدين راحت ادارة الحقوق الخاصة ودحين الامارة اذا استثناها الوزير المفروض ما يرجعوها المحكمة وهل بيسثنو الأنيميا الفولية وشكرا كثير ليكي يا اخت لحظة معليش تعبتك معايا والله آسفة بس تعبت انا كمان

اذا وافق الوزير يعني خلاص استثنوكم وتروح للمحكمه وتعقدو عادي لان معاكم امر انه يزوجونكم
طبعل حسب اللي كتبه الوزير علي معاملتكم والله يعينكم ويسهل امرك ويارب تتبشري بخير
وعادي ماتعبتيني ولاشي اقدر قلقك وخوفك وحاسه فيكي لان عانيت نفس المعاناه والحمدلله

وقفه 30-08-2015 02:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفاؤل (المشاركة 1092249)
اذا وافق الوزير يعني خلاص استثنوكم وتروح للمحكمه وتعقدو عادي لان معاكم امر انه يزوجونكم
طبعل حسب اللي كتبه الوزير علي معاملتكم والله يعينكم ويسهل امرك ويارب تتبشري بخير
وعادي ماتعبتيني ولاشي اقدر قلقك وخوفك وحاسه فيكي لان عانيت نفس المعاناه والحمدلله

الله يسعدك بحياتك يا لحظة وماقصرتي يااارب والله مو جايني نوم ابدن من القلق بس يالله يارب تتسهل بكرة وخير

* لـولـيـتـا * 30-08-2015 02:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وقفه (المشاركة 1092252)
الله يسعدك بحياتك يا لحظة وماقصرتي يااارب والله مو جايني نوم ابدن من القلق بس يالله يارب تتسهل بكرة وخير

هيا متى اغلقت لان ترا تاخذ وقت علي بال ماتوصل الاماره ؟
انتي من وين ؟
ايش ارفقتو مع الاستثناء ؟
جبتو تقرير ان المرض ماله تاثير علي الاطفال والزواج وان زواجكم بيكون آمن ان شاء الله
واي وزير رحتو ؟

* لـولـيـتـا * 30-08-2015 05:45 AM

يارب بهالصباح تشفي ابوي
اللهم اذهب البأس يارب تشفيه وتشفي كل مريض
ياررب تنفخ في جسمه العافيه واشوفه طيب وبخير ياااارب ومرضى المسلمين

لاتنسو دعواتكم لابوي ):

وقفه 30-08-2015 07:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفاؤل (المشاركة 1092256)
هيا متى اغلقت لان ترا تاخذ وقت علي بال ماتوصل الاماره ؟
انتي من وين ؟
ايش ارفقتو مع الاستثناء ؟
جبتو تقرير ان المرض ماله تاثير علي الاطفال والزواج وان زواجكم بيكون آمن ان شاء الله
واي وزير رحتو ؟

صباح الخير اول شي ادعيلك للوالد الله يقوملك هوا بصحة وعافية ويبعد عنو كل شر ووجع اخت لحظة والله انتي ما بتقصري مع احد ونعم بأصلك ترفعي الراس يسعدلي روحك انا من مكة عيوني قدمتها لمكتب الوزير الالكتروني بجدة تابع لوزارة الداخلية وكتبت بالخطاب ان الأنيميا الفولية ليس لها ضرر على الاطفال وان زواجنا امن وخطيبي اللبناني من مواليد المملكة أرفقت الهويات والتعريف بالراتب من عملي وعملو وصورة من جواز سفر خطيبي هذي طلبوها مني الرسيبشن مكتب الوزير وأغلقت من الحقوق الخاصة هـ 26/10/1436 راحت الامارة وانشالله خير يااارب للجميع مرة شكرا اخت لحظة ما ادري كيف أشكرك الله يهنيكي بحياتك وتفرحي بعيالك ويخليلك اهلك ياارب

لمياء عيسى 30-08-2015 09:16 AM

حابه اطرح مشكلتي يمكن تلاقولي حل لها. انا سعودية الجنسية من اب سعودي وام اندونيسية مجنسة سعوديه. عمري ٢٧ عام. خطيبي اندونيسي الجنسيه يعمل رئيس قسم بشركة في اندونيسا غير مقيم فالسعودية عمره ٣١ عام. اهلي واهلو اجتمعو و حصلت الموافقه من قبل جميع الاطراف. لكن المشكلة ان الامر ما يصدر الا لو ولي امري بنفسو الي راح قدم المعامله وانا والدي متوفي اخويا الكبير عاجز وسنو تجاوز ال٧٠ وماعندي احد يساعدني صارلي سنه اموري واقفه مع اني اشتغلت ف اندونيسيا في اكاديمية الحرمين التابعة للسفارة حاليا بس السفارة رافضه تعطيني اذن للزواج بغير سعودي الا لو جاتهم الموافقه من السعوديه رحت لهم اكثر من ٤ مرات اشرح لهم وضعي واني ما عندي من يقوم بالمعامله لاني وحيده وولي امري عاجز وماعرف احد. احتاج للمساعده ضروري

نوال القلب 30-08-2015 10:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمياء عيسى (المشاركة 1092366)
حابه اطرح مشكلتي يمكن تلاقولي حل لها. انا سعودية الجنسية من اب سعودي وام اندونيسية مجنسة سعوديه. عمري 27 عام. خطيبي اندونيسي الجنسيه يعمل رئيس قسم بشركة في اندونيسا غير مقيم فالسعودية عمره 31 عام. اهلي واهلو اجتمعو و حصلت الموافقه من قبل جميع الاطراف. لكن المشكلة ان الامر ما يصدر الا لو ولي امري بنفسو الي راح قدم المعامله وانا والدي متوفي اخويا الكبير عاجز وسنو تجاوز ال70 وماعندي احد يساعدني صارلي سنه اموري واقفه مع اني اشتغلت ف اندونيسيا في اكاديمية الحرمين التابعة للسفارة حاليا بس السفارة رافضه تعطيني اذن للزواج بغير سعودي الا لو جاتهم الموافقه من السعوديه رحت لهم اكثر من 4 مرات اشرح لهم وضعي واني ما عندي من يقوم بالمعامله لاني وحيده وولي امري عاجز وماعرف احد. احتاج للمساعده ضروري

حبيبتي قدمي عن طريق موقع المحافظه وانتي جالسه ببيتك وعبي بيانات ولي امرك اللي هووو اخوك .. وتترسل لهم.. وبعدين تجيك رساله .. اصبري لين تجيك رساله بتحويلها للشرطه اذل تحولت للشرطه راجعيهم لأنهم يطلبوووو طلبات .. وشوفي هل ينفع يخلص اموره من اندونيسيا بس حتطول الهرجه.. يجي هنا فتره لين يخلص اموره ويرجع

هذا ماعندي من واقع تجربه.. والله يسهلك امررررك ..

ولوة 30-08-2015 02:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولوة (المشاركة 1092104)
من فضلكم ابغى اعرف كم الفترة لم تتحول المعاملة من الامارة للداخلية؟؟؟

؟؟؟

* لـولـيـتـا * 30-08-2015 03:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وقفه (المشاركة 1092343)
صباح الخير اول شي ادعيلك للوالد الله يقوملك هوا بصحة وعافية ويبعد عنو كل شر ووجع اخت لحظة والله انتي ما بتقصري مع احد ونعم بأصلك ترفعي الراس يسعدلي روحك انا من مكة عيوني قدمتها لمكتب الوزير الالكتروني بجدة تابع لوزارة الداخلية وكتبت بالخطاب ان الأنيميا الفولية ليس لها ضرر على الاطفال وان زواجنا امن وخطيبي اللبناني من مواليد المملكة أرفقت الهويات والتعريف بالراتب من عملي وعملو وصورة من جواز سفر خطيبي هذي طلبوها مني الرسيبشن مكتب الوزير وأغلقت من الحقوق الخاصة هـ 26/10/1436 راحت الامارة وانشالله خير يااارب للجميع مرة شكرا اخت لحظة ما ادري كيف أشكرك الله يهنيكي بحياتك وتفرحي بعيالك ويخليلك اهلك ياارب

اهااا ربي يسهلك يارب ويحقق لك مرادك
حبيبتي انا مو متزوجه3fc3wfc

ساره-محمد 30-08-2015 03:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل البلوشي (المشاركة 1092100)
اختي سارة الله يسعدك ويجزاكي خير طيب كيف اعرف رقم القيد هل بيوصلني رساله منهم ولا كيف . وبشري وش صار ع معاملتك هل من جديد ؟الله ييسر لك وييسر لكل الاعضاء

لا ما يوصلك شي منهم اخوي
انت اتتصل على الداخلية مثل ما قالت لك لحظة وهم بيعطونك رقم القيد وبهذا الرقم تقدر تشيك على معاملتك في موقعهم
ادعيلي تتيسر معاملتي

لحظة حبيبتي ربي يرفع عن والدك كل تعب ومرض ويشفيه ويحفظه لكم

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوال القلب (المشاركة 1092369)
حبيبتي قدمي عن طريق موقع المحافظه وانتي جالسه ببيتك وعبي بيانات ولي امرك اللي هووو اخوك .. وتترسل لهم.. وبعدين تجيك رساله .. اصبري لين تجيك رساله بتحويلها للشرطه اذل تحولت للشرطه راجعيهم لأنهم يطلبوووو طلبات .. وشوفي هل ينفع يخلص اموره من اندونيسيا بس حتطول الهرجه.. يجي هنا فتره لين يخلص اموره ويرجع

هذا ماعندي من واقع تجربه.. والله يسهلك امررررك ..

حتى لو تبغي تودي الخطاب بنفسك للامارة ينفع
بس قدمي بالنت وما راح تحتاجي ولي امرك الا بعدين
وفعلا لو يقدر يجي هنا لبين ما تطلع المعاملة افضل واضمن
لانه كل مرة بنكتشف حاجة بس اظن الجنسية الاندونوسية ما عليها شي
ولو في صلة قرابة ارفقي الصك
ولو مطلقة او تعاني من مرض معين لا سمح الله ارفقي الاوراق برضه
اذكري هالشغلات في الخطاب
ربي يوفقك ويسهل لك كل صعب

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولوة (المشاركة 1092406)
؟؟؟

لو معاملتك خرجت من الامارة ورايحة للداخلية
تاخذ تقريبا من اسبوع الى اسبوعين لبين ما تتسجل عندهم
اتصلي على الداخلية بالتلفون وشوفي لو وصلتهم حيعطوك رقم القيد
موفقة يا رب

* لـولـيـتـا * 30-08-2015 03:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولوة (المشاركة 1092406)
؟؟؟

تاخذ تقريبا 10 ايام واحيانا تطول شوي

* لـولـيـتـا * 30-08-2015 03:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمياء عيسى (المشاركة 1092366)
حابه اطرح مشكلتي يمكن تلاقولي حل لها. انا سعودية الجنسية من اب سعودي وام اندونيسية مجنسة سعوديه. عمري ٢٧ عام. خطيبي اندونيسي الجنسيه يعمل رئيس قسم بشركة في اندونيسا غير مقيم فالسعودية عمره ٣١ عام. اهلي واهلو اجتمعو و حصلت الموافقه من قبل جميع الاطراف. لكن المشكلة ان الامر ما يصدر الا لو ولي امري بنفسو الي راح قدم المعامله وانا والدي متوفي اخويا الكبير عاجز وسنو تجاوز ال٧٠ وماعندي احد يساعدني صارلي سنه اموري واقفه مع اني اشتغلت ف اندونيسيا في اكاديمية الحرمين التابعة للسفارة حاليا بس السفارة رافضه تعطيني اذن للزواج بغير سعودي الا لو جاتهم الموافقه من السعوديه رحت لهم اكثر من ٤ مرات اشرح لهم وضعي واني ما عندي من يقوم بالمعامله لاني وحيده وولي امري عاجز وماعرف احد. احتاج للمساعده ضروري

طيب هم ايش يقولوا لك لما تروحي ؟
ماحيعطونك اذن علي طول لازم تقدمي معامله وتمشي بالاجراءات اذا اخوكي مايقدر انتي قدميها بنفسك والله يعينك كثير بنات قدمو بنفسهم
بس اخاف بحكم انك تشتغلي بالسفاره اخاف انك من اصحاب المهن الممنوعه من الزواج من اجنبي

ساره-محمد 30-08-2015 03:17 PM

انا شيكت على معاملتي اليوم الظهر
وطلع لي حالة القيد مغلق
بس ما تصدرت لمكان يعني ما تغير مكان المعاملة ولا زالت في سكرتارية لجنة الزواج

حالة القيد : مغلق
رقم القيد : -
إسم سجل القيد : إتصالات ديوان الوزارة
تاريخ القيد : 27 / 09 / 1436
الإدارة الداخلية المحال اليها : سكرتارية لجنة الزواج
جهة الوارد : امارة منطقة مكة المكرمة
رقم آخر صادر على القيد :
تاريخ الصادر :
صدر لجهة :
رقم بيان تسليم الصادر : 1002

طبعا خفت واتصلت على المعقب وقالي مرات يكون في عطل في الموقع اتصلي عليهم بكرا وشوفي اش صار ووين راحت
انا مرة متوترة وخايفة
يا رب تكون راحت للخارجية

ادعوووولي ربي يسعدكم

اخوي الحالم فتحت موضوع في الشكاوي عشان يوصلون لك رقم القيد والايميل

* لـولـيـتـا * 30-08-2015 03:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره-محمد (المشاركة 1092417)
انا شيكت على معاملتي اليوم الظهر
وطلع لي حالة القيد مغلق
بس ما تصدرت لمكان يعني ما تغير مكان المعاملة ولا زالت في سكرتارية لجنة الزواج

حالة القيد : مغلق
رقم القيد : -
إسم سجل القيد : إتصالات ديوان الوزارة
تاريخ القيد : 27 / 09 / 1436
الإدارة الداخلية المحال اليها : سكرتارية لجنة الزواج
جهة الوارد : امارة منطقة مكة المكرمة
رقم آخر صادر على القيد :
تاريخ الصادر :
صدر لجهة :
رقم بيان تسليم الصادر : 1002

طبعا خفت واتصلت على المعقب وقالي مرات يكون في عطل في الموقع اتصلي عليهم بكرا وشوفي اش صار ووين راحت
انا مرة متوترة وخايفة
يا رب تكون راحت للخارجية

ادعوووولي ربي يسعدكم

اخوي الحالم فتحت موضوع في الشكاوي عشان يوصلون لك رقم القيد والايميل

يااارب بعد خوفك هذا فرحه ياااارب
المفروض ينكتب لك وين راحت بس اصبري عليها يومين يوم ان شاء الله تتغير الحاله
اصلا موقع الداخليه لهم فتره مو مزبوط وغريب

الساعة الآن 08:56 PM