نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

ملامح ناعمه 05-08-2012 06:34 AM

اوك دحين بجي

ملامح ناعمه 05-08-2012 06:46 AM

رسلت لهم من كم يوم بس مارسلولي لا الاسم ولا الكلمه لاشترك

دانه احمد 05-08-2012 06:53 AM

شفتي ايميلك ؟

ملامح ناعمه 05-08-2012 06:59 AM

ايوة فاتحته وقاعده استنى

دانه احمد 05-08-2012 07:04 AM

ياليتك دخلتي بدري شوي ع الساعه 4 الحوراني كان موجود كان كلمته
بكره ان شاء الله بكلمه لك ..

دانه احمد 05-08-2012 07:06 AM

كان ودي التقي فيك الحين وافضفض لك من قهر المعامله
كل ماقول هانت اشوفها تطووول :(
موقادره انام من عرفت انها لسه بتروح الرياض مره ثانيه

ملامح ناعمه 05-08-2012 07:19 AM

لاتزعلي بكره ان شاء الله حدخل وندردش انا وانت

دانه احمد 05-08-2012 07:21 AM

ان شاء الله حبيبتي

أمل روحي 05-08-2012 07:46 AM

ابغى ادخل معاكم ^ـ^

كيف ؟ اسجل في الشات ؟

نغـــم 05-08-2012 02:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانه احمد (المشاركة 800167)

يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ هي اصلا بتجي من الريااااض وماصدقت انها تجي
الحين ترجع الرياااض مره ثااااااااااانيه :(
الرياض مشاويرهم طويله جلست المعامله عندهم 8شهوور وبعد طلوع الروح ارسلوها لـ جده
للحين ماوصلت بتوصل بعد العيد ان شاء الله..

ki8ds4

يا دانه ياقلبي انا موقصدي اضايقك بس انا مرت معاملتي بدي الخطوات لانه زوجي مو من مواليد السعوديه عشان كدا تصريح الزواج يصدر من وزارة الداخليه في الرياض ولا تشيلي هم ترى لما تترسل لوزارة الداخليه في الرياض مو زي لما اترسلت لشرطة الرياض ومراجعات وتعب ماتخافي وتترسل في وقت اقصر من لما تترسل من شرطة جده لشرطة الرياض و تروح لوزارة الداخليه ملف كامل في اوراقك و اوراق خطيبك وهما بس يدرسو الحاله ويتخذو قرار بالموافقه ان شاءالله وترجع مرفوقه بخطاب بالموافقه لامارة جده ودي الخطوات ماتاخد وقت ان شاءالله خلاص هاااااانت دي الخطوات الاخيره بعد اكتمال الاوراق وان شاءالله ربنا يجبر بخاطرك وييسر امرك اهم شي اطلبي من الله التساهيل لا تزعلي ولا تضايقي معاملتك قربت تخلص باذن الله....
الله يسهل للجميع

الفواكه الحمراء 05-08-2012 07:06 PM

حبيبتي دااانه حتى انا بعد ماخلصنا من كل الاوراقواتحولت لى امااره المدينه قلت انو خلاااااص بس قالو لااا المعامله بالمدينه خرجت بالمواافقه وحتتحول للرياااض لان خطيبك مو مولود بالسعوديه بس ابشرك مدااام كل اورااقكم سليمه ومشيت واهم شئ تجى الوافقه من اما ره المنطقه الى انتي فيها لا تخااافي موضوع الرياااض مره سهل والنااس هنااك ماتلعب تقربيا زي الختم عليها انا اتحولت للريااض قعدت تقربيا شهر واتحولت مره تاانيه للامااره المدينه وبعدين للشرطه وبعدين للمحكمه انتى بس اتوكلى على الله واقري سورة يس بنيه تسهيل الموافقه وركعتين الليل والاستغاار وان شااء الله تزبط دى المره وهيا اساسا اى معامله تتحول هناك تااخد شهر

دانه احمد 05-08-2012 08:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل روحي (المشاركة 800301)
ابغى ادخل معاكم ^ـ^

كيف ؟ اسجل في الشات ؟

هلا فيك اموله تنوري والله

روحي لصفحة المنتدى الرئيسيه تلقى باخر الصفحه تحت " اتصل بنا"
ادخلي منها وتلقي مربع اكتبي فيه ابي اسجل بالشات وسوي ارسال.. والاداره راح ترسلك البسبورد على ايميلك..

ننتظرك :)

ewrdwpjfc

دانه احمد 05-08-2012 08:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نغـــم (المشاركة 800352)
يا دانه ياقلبي انا موقصدي اضايقك بس انا مرت معاملتي بدي الخطوات لانه زوجي مو من مواليد السعوديه عشان كدا تصريح الزواج يصدر من وزارة الداخليه في الرياض ولا تشيلي هم ترى لما تترسل لوزارة الداخليه في الرياض مو زي لما اترسلت لشرطة الرياض ومراجعات وتعب ماتخافي وتترسل في وقت اقصر من لما تترسل من شرطة جده لشرطة الرياض و تروح لوزارة الداخليه ملف كامل في اوراقك و اوراق خطيبك وهما بس يدرسو الحاله ويتخذو قرار بالموافقه ان شاءالله وترجع مرفوقه بخطاب بالموافقه لامارة جده ودي الخطوات ماتاخد وقت ان شاءالله خلاص هاااااانت دي الخطوات الاخيره بعد اكتمال الاوراق وان شاءالله ربنا يجبر بخاطرك وييسر امرك اهم شي اطلبي من الله التساهيل لا تزعلي ولا تضايقي معاملتك قربت تخلص باذن الله....
الله يسهل للجميع

فديتك والله ماقصرتي انتي ريحتي قلبي الله يريحك
بس تعرفي يالغلا الانتظار ممل ولمن تحسي ان مصيرك معلق بيد الغير شي يقهر والله..
الله يصبرنا عليهم دعواتك..

234M4R32ED

دانه احمد 05-08-2012 08:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفواكه الحمراء (المشاركة 800395)
حبيبتي دااانه حتى انا بعد ماخلصنا من كل الاوراقواتحولت لى امااره المدينه قلت انو خلاااااص بس قالو لااا المعامله بالمدينه خرجت بالمواافقه وحتتحول للرياااض لان خطيبك مو مولود بالسعوديه بس ابشرك مدااام كل اورااقكم سليمه ومشيت واهم شئ تجى الوافقه من اما ره المنطقه الى انتي فيها لا تخااافي موضوع الرياااض مره سهل والنااس هنااك ماتلعب تقربيا زي الختم عليها انا اتحولت للريااض قعدت تقربيا شهر واتحولت مره تاانيه للامااره المدينه وبعدين للشرطه وبعدين للمحكمه انتى بس اتوكلى على الله واقري سورة يس بنيه تسهيل الموافقه وركعتين الليل والاستغاار وان شااء الله تزبط دى المره وهيا اساسا اى معامله تتحول هناك تااخد شهر

تسلمييين حبيبتي.. الله يسعدك ويكتب لك الي فيه الخير
تدرين اني تعقدت من معاملات الرياض بسبب البهذله الي سوها مع خطيبي
روح وتعال ع الفاضي و8 شهور بس على تحاليل وبصمات تخيلي
ماورانا غير الصبر..دعواتك

21l;wqa'

دانه احمد 05-08-2012 08:23 PM

تسلموووون والله كلكم ماتقصرون ربي لايحرمني منكم
ويارب يسعد كل وحده اكبر من السعاده الي تتخيلها وتتمناه يارب
بجد انتم اكثر من اخوات ربي يفرح قلوبكم
موعارفه اقول كلمة شكر توفيكم حقكم ماقصرتو وقفتكم هذي ماانساها
وعمري ماانساكم من دعائي..
الله يجمعني وياكم في الجنه يااارب ...